شخصيات مهمة في الساحة - البواشق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شخصيات مهمة في الساحة - البواشق

      مرحبا بكم من جديد .



      يشـــــرفنا ان نستضـــــيف في موضوعنا . مشرف له اثر كبير في الساحة .
      استطاع ان يجعل الانظار تتجه اليه بمواضيعه السياسية الذي دائما يستبق في نشــــرها

      استطاع ضيفنا ان يكوّن له متابعين لمواضيعه وذلك من خلال ردوده وتحليلاته السياسية .
      كُتب عنه في موضوع سابق انّه وكالة انباء .

      رحبــــوا معي بضيفنا في هذا الموضوع .

      [B]البواشق
      مشــرف الساحة السياسية
      .[/B]




      بسم الله نبدا بالاسئلة :-

      - ماهي الصلة بين البواشق والسياسة ؟
      - ألا تعتقد ان الخوض في المجال السياسي فيه نوع من الربكة ؟
      - كيف تستبق الاخبار السياسية ؟
    • هلا وغلا بالبواشق
      سوعالي هو
      ماهو مفرد البواشق
      انا بصراحة السياسة تجيب لي حساسية وزكمة .......انت ماذا تجيب لك#e
      وبعدين بكمل الاسئلة الصرقوعية
      الحين بروح انسدح شوية تراني مهتلك
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • مممممممم
      وانا وقزوحه نسأل ياترا مين الضحيه الجايه
      وطلعت انت
      الله يعينك


      اخي شو هو سبب اختيارك لاسم البواشق ؟
      في شو تقضي وقت فراغك ؟؟؟


      هل انت عصبي ؟
      شو هي احلى منطقه زرتها في السلطنه ؟
      مين هو اقرب عضو لديك في الساحه ؟
      اذا ما كنت مشرف في السياسه في اي ساحه تحب تكون مشرف عليها ؟


      كم عدد افراد اسرتك ؟؟


      :) :) :)


      اكيد مستغرب اني ماسألت شي عن الاكل والطبيخ
      لا تخاف لي عوده ثانيه ومعي اسئله مطبخي اللذيذ |r
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أولا وقبل كل شيء أحب أن أهنئ الجميع بمناسبة عيد الفطر السعيد،أعاده الله على الجميع باليمن والبركة. وكل عام والجميع بخير.

      بعدين لي عتب على أخي الكريم سالم العميري، أخي الكريم موضوعك يتكلم عن الشخصيات المهمة، وأنا أخي الكريم لست منهم، فكم من شخصية موجودة في الساحة هي أهم مني، أثبتت وجودها بمواضيعها ومشاركاتها المتميزة ، بس أيش أقول أخي الكريم تراك ورطنا. ثانيا إنت جعلتني في وضع محرج شوي، لأني صراحة من يوم الصبح ما قدرت أدخل الساحة، كله مشاوير وأعمال، والعيد على الأبواب، والأسئلة من الصبح مطروحة وما حد رد عليها، فلتعذروني أخوتي الكرام على تأخر الرد وحقكم عليّ.

      الحين جاء دور الأسئلة


      -ما هي الصلة بين البواشق والسياسة ؟

      أخي الكريم، إذا كنت تقصد الأخبار التي نذكرها في الساحة السياسية، فما هي إلا غلاف السياسة أو الطبقة الخارجية للسياسة. السياسة بحر عميق، ولعبة كبرى، من لا يلعبها صح يضيع ويسقط، فكم من حكومة قد انتهت، وكم من رئيس قد أقصي، بسبب أنهم لم يلعبوا تلك اللعبة بشكل صحيح، أما إن كنت تسأل عن صلتي بالسياسة فهي صلة قديمة، فعلى ما أذكر أني قبل أن أكمل الثانية عشرة من عمري كنت أستمع لهيئة الإذاعة البريطانية (العربية)، كما أني في مرحلة أخرى كنت أتابع مجلة هنا لندن، التي تحولت إلى المشاهد العربي الآن.

      - ألا تعتقد أن الخوض في المجال السياسي فيه نوع من الربكة ؟

      نعم أخي الكريم، أن لم تكن حريص، وحذر في قرأتك للمواضيع السياسية، فإنك ستتوه، لأن كل واحد من أولئك الكتاب أو المحللين لديه وجهة نظر، ويحاول بشتى الطرق أن يظهر نفسه بأنه على حق، وأن يقنع القارئ بصحة وجهة نظره.

      - كيف تستبق الأخبار السياسية ؟

      أخي الكريم هذه ليست بقضية صعبة، فهناك اليوم مئات بل ألاف المواقع الإخبارية، بس الواحد يكون حذر في انتقاء الأخبار، والتأكد من صحتها.
    • عمي المصرقع دامخ، كيف الحال إن شاء نمت زين.

      لنذهب مباشرةً إلى أسئلتك.

      ماهو مفرد البواشق

      مفرد البواشق هو الباشق.

      أنا بصراحة السياسة تجيب لي حساسية وزكمة .......انت ماذا تجيب لك

      أنا بصراحة تجيب لي صداع ووجع راس، وهم وغم، لما أرى وأشاهد من أحوال المسلمين، ولعدم قدرتهم على لعب لعبة السياسة بالشكل الصحيح، ولعدم استطاعتهم توجيهها في الاتجاه الصحيح لخدمة مصالحهم.
    • يا هلا وميت هلا بمشرفتنا الغالية دبدوب، كيف الأكل عندك، إن شاء الله بس محضره لنا أكلات حلوه حال العيد.ولاّ نسيتي.
      والحين خلينا ندش على الأسئلة مره وحده


      أخي شو هو سبب اختيارك لاسم البواشق ؟

      أصلاً أنا كنت مختار اسم الباشق، ولكن للأسف طلع مسجل في الساحة، فقلت ما شي حل إلا أن أجمع الاسم وأدخل به الساحة.

      في شو تقضي وقت فراغك ؟؟؟
      صدقيني أختي الكريمة، المسلم ليس لديه وقت فراغ، أبدا أبدا، لننظر حولنا ونرى كم من الأعمال التي يمكننا القيام بها كلما سنحت لنا الفرصة بذلك، قراءة القرآن، صلة الرحم، عيادة المرضى، غيرها كثير، هذا بالإضافة للقراءة والإطلاع، ودخول الساحة، ومتابعة الأخبار على الإنترنت وعلى الفضائيات الأخرى...الخ.

      هل أنت عصبي ؟

      مرات، بس يمكن تسألي زملائي في العمل.

      شو هي أحلى منطقه زرتها في السلطنة ؟

      عمان كلها حلوه، وجميله، وأخاف إن ذكرت منقطة معّينه، يزعلو علينا أصحاب المناطق الأخرى.

      مين هو اقرب عضو لديك في الساحة ؟

      كل أعضاء الساحة أخواني وأحبابي، والحمد لله أعتبر نفسي قريب من الكل بدون استثناء.

      إذا ما كنت مشرف في السياسة في أي ساحة تحب تكون مشرف عليها ؟

      أحب أكون مشرف في الساحة السياسية، لأني بصراحة أجد نفسي فيها.

      كم عدد أفراد أسرتك ؟؟

      عشرة أفراد.
    • اخي الكريم البواشق:-

      مرحب بك من جديد

      - كيف ترى الساحة الآن بعد التجديد والتطوير ؟

      - من هو العضو في الساحة الذي تحرص دوماً على متابعة مواضيعه ؟

      - أي الكتب الثقافية والادبية تحرص على قراءتها ؟
    • هلا بالبواشق بمشرفنا البواشق مشرف ساحة السياسة
      فعلا أنك تستحق التقدير والاشادة على مواضيعك المطرحة وردودك المفيدة
      هلا بمراسل ساحتنا من قلب الحدث
      أحب أن أسألك
      ما رأيك بتدخل المرأة في السياسة
      عندما أجد موضوعا سياسيا أتدخل لمناقشته ولكن في بعض الاحيان يصعب على الرد فأترك الموضوع
      فماذا تقول أنته أم أنني أتدخل بما هب ودب لكونها سياسة رأي أم أنها سياسة يجب أن تكن سياسيا
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:البواشق

      [B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      بعدين لي عتب على أخي الكريم سالم العميري، أخي الكريم موضوعك يتكلم عن الشخصيات المهمة، وأنا أخي الكريم لست منهم، فكم من شخصية موجودة في الساحة هي أهم مني، أثبتت وجودها بمواضيعها ومشاركاتها المتميزة ، بس أيش أقول أخي الكريم تراك ورطنا. ثانيا إنت جعلتني في وضع محرج شوي، لأني صراحة من يوم الصبح ما قدرت أدخل الساحة، كله مشاوير وأعمال، والعيد على الأبواب، والأسئلة من الصبح مطروحة وما حد رد عليها، فلتعذروني أخوتي الكرام على تأخر الرد وحقكم عليّ.

      ]


      عاد ما سياسه في التهرب من الموضوع :) :)دبومااااااااااااسي :) احسنا الاختيار:) :)
    • اخي البواشق

      اهلا بك في جلسه التحقيق :)

      سؤالي:

      هل ندمت يوما علي مشاركتك باحد المواضيع هنا في الساحه؟؟

      هل ندمت يوما علي عدم مشاركتك في احد المواضيع هنا في الساحه؟؟؟
    • ما هي الاكلة المفضلة عندك؟

      أخي الكريم hacker4ever بداية أحب أن أهنئك بالعيد السعيد، فكل عام وأنت وكل المسلمين بخير وعافية.
      ثانيا، أقول لك كما قال معاوية بن أبي سفيان، أطيب الطعام شربة ماء باردة في يوم قائظ.
      أما عن رائي الشخصي، فأعتقد أن مكبوس اللحم أو مكبوس الدجاج مش بطّال.
    • :eek: هكور ليش سبقتني بأسئله الطبيخ


      بس ماعليه عندي هم كم سؤال عالماشي |a

      شو الاكله الي تفنن بطبخها ؟؟؟ ( والله اشك البيض وما تعرف تسويه :confused: )

      شو الاكله الي ما تعجبك ابد ؟
      شو الفاكهه المفضله لديك ؟


      اي الاكلات الي تفطلها اكثر يعني ( الاكل الهندي ولا العماني ولا الخليجي ولا الصيني ولا الايراني ولا السواحيلي ولا ولا ولا ولاو ولا ولا :d ؟؟؟؟


      وسلامتك :)
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • اخي الكريم البواشق:-

      مرحب بك من جديد

      ميت مرحب بك أخي سالم
      - كيف ترى الساحة الآن بعد التجديد والتطوير ؟
      مشرفنا العزيز سالم، بدايةً أهنئك على العيد السعيد، وأُكبر فيك جهدك المتواصلفي الساحة حتى في أيام العيد ، فلك منّا كل التقدير.
      أما بخصوص الساحة العمانية، فهي ما شاء الله دائما في تطوير وتجديد، وتحديث وتفعيل، لتواكب المتغيرات المتلاحقة، لا بل لتسبق تلك المتغيرات. وأنا في رائي الشخصي أن الساحة العمانية ولله الحمد أصبح لها وزنها ومكانتها المتميزة بين المنتديات الأخرى.

      - من هو العضو في الساحة الذي تحرص دوماً على متابعة مواضيعه ؟
      صراحة أنا الموضوع هو الذي يقودني إلى العضو، وليس العضو هو الذي يقودني لمواضيعه. بمعنى أخر، إنني عندما أقراء موضوع لا أعّول كبير اهتمام لمن قام بكتابة ذلك الموضوع، فانا حسب رائي الشخصي أن كل موضوع يكتب هو مميز، من وجهة نظر صاحبه، ويستحق منا القراءة.
      - أي الكتب الثقافية والادبية تحرص على قراءتها ؟
      هناك الكثير من الكتب التي يبقى اثرها عالقا في ذهن الإنسان، لما تحويه من معلومات قيمة، ولطريقتها في تحليل الأمور، ولأسلوبها المميز في توسعة مدارك الفرد منا، ولفتحها أبوابا جديدة لطرق تفكيرنا.

      وحاليا أقراء في كتاب الله يتجلى في عصر العلم ل جون كلوفر مونا
      وكتابا المستقبل لهذا الدين و هذا الدين لشهيد الأمة سيد قطب
    • اما انا صراحة ما عندي اسئلة اسألك لاني مش فضولية
      لكن حبيت اقولك شيئين
      كل عام وانت بالف صحة و عافية وعساكم من عواده
      ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
      الله يعينك من اسئلتهم

      [B]كل عام وأنتي بصحة وسلامة يا طير السلام
      وعيدك مبارك وربنا يعيده عليك وعلى أسرتك الكريمة، وأنتم في أتم صحة وأطيب عافيه.
      [/B]
    • هلا بالبواشق بمشرفنا البواشق مشرف ساحة السياسة
      فعلا أنك تستحق التقدير والاشادة على مواضيعك المطرحة وردودك المفيدة
      هلا بمراسل ساحتنا من قلب الحدث

      سيدي الكريم حوت الساحة، بداية كل عام وأنت بخير وأيامك سعيدة، وعيد مبارك على الجميع.
      أحب أن أسألك
      ما رأيك بتدخل المرأة في السياسة

      بخصوص تدخل المرأه في السياسة فقد يكون سؤالك ذو إتجاهين.
      الأول : اذا كان قصدك بتدخلها، هو إهتمامها بالسياسة، ومتابعتها للمواضيع السياسية، ومناقشتها لها. فأقول لك، ما الضير من اهتمام المرأه بالسياسة، بالعكس أنا أرى أنه من واجبات المرأه في هذا العصر أن تكون مثقفة سياسيا، لأن المرأه مدرسة، تنشئ وتكون الأجيال، فيجب أن تكون تلك الأجيال وأعيه سياسيا لما يدور حولها، ولن يتأتى ذلك ما لم الأساس الذي أنشئ عليه مثقفاً ومتسلحاً سياسياً. ولست أطالب المرأه هنا بقرأت المجلدات السياسية أو ما شابه ذلك، إنما على الأقل تتبع الأخبار اليومية، ومعرفة ما وراء الحدث، ومعرفة ما يدور في هذه الدنيا.
      أما إذا كان قصدك بتدخل المرأه في السياسة، بتوليها المناصب القيادية أو الإدارية، فهذا موضوع طويل وشائك يطول شرحه ويختلف تفسيره باختلاف الرواء، وتباين المشارب.


      عندما أجد موضوعا سياسيا أتدخل لمناقشته ولكن في بعض الاحيان يصعب على الرد فأترك الموضوع
      فماذا تقول أنته أم أنني أتدخل بما هب ودب لكونها سياسة رأي أم أنها سياسة يجب أن تكن سياسيا

      لا يا أخي الكريم، يجب أن تكون لدينا الثقة في أنفسنا، ويجب أن يكون لدينا الأسلوب الأمثل في استخراج المعلومات من أغوار أعماقنا، وترجمتها على شكل كلمات، ومشاركة الآخرين بها. فلقد قرأت لك الكثير من المداخلات في الساحة السياسية وفي غيرها من الساحات، وفعلا فإن قلمك متميز بما يخط. فلا أعتقد أن حصيلتك السياسية قليلة، فما عليك أخي الكريم إلا المشاركة، وستجد من كل التشجيع والترحيب.
    • عاد ما سياسه في التهرب من الموضوع دبومااااااااااااسي احسنا الاختيار



      الله يخليكِ أختي الكريمة قوس قزح، وكل عام وأنتي وأهل الإمارات بألف صحة وسلامة، يا رب.

      بس حنهرب من أيه ولا أيه، دا حنا وقعنا خلاص في المصيدة وهنا متنفعش لا دبلوماسيه ولا سياسه ربنا يستر.
    • اخي البواشق

      اهلا بك في جلسه التحقيق

      بدايةً أقول ميت هلا مره ثانية بأستاذتنا الكبيرة قوس.
      سؤالي:

      هل ندمت يوما علي مشاركتك باحد المواضيع هنا في الساحه؟؟

      لا، فلله الحمد لم أندم على أي موضوع طرحته في الساحة لحد الآن، وآمل أن لا أندم على أي موضوع أطرحه في المستقبل.

      هل ندمت يوما علي عدم مشاركتك في احد المواضيع هنا في الساحه؟؟؟
      نعم، صراحةً كثيراً من المواضيع في الساحة العامة أو ساحة الترحيب، كنت أرغب في المشاركة فيها ولكن لعدم تخطيطي الصحيح للوقت، فإني لم أستطع المشاركة فيها، وحتى لو تسنى لي الوقت بعد ذلك للمشاركة، فإن وقت تلك المواضيع يعتبر وقد ولى وفات.
    • من هو المحلل السياسي الذيتتابع له المواضيع السياسة ؟



      أستاذي العزيز سالم، هنالك الكثير من الكتّاب الذين أتابع مقالاتهم، و أقراء تعليقاتهم. وللتخصيص فأني أحب متابعة كتابات كل من روبرت فيسك الكاتب والمحلل السياسي في صحيفة الاندبندنت اللندنية، وعبد الباري عطوان رئيس تحرير جريدة القدس العربي.
    • بس ماعليه عندي هم كم سؤال عالماشي
      هلا بعمتي دبدوب، وهذي المره ربنا يستر، استجواب عن المطبخ

      شو الاكله الي تفنن بطبخها ؟؟؟ ( والله اشك البيض وما تعرف تسويه )

      الله يهديك، بس ليش الفضايح، يعني لازم تسأليني عن الأكلات اللي أعرف أعملها، صراحة من كثر الأكلات اللي مره أتقن طبخها، ما أعرف وين أكثر وحدة أتقنها، بس أنتي تفضلي أيش تريدي، برياني دجاج، مكبوس لحم، شاي، قهوة، بس أنتي اشري وعلى طول حيكون عندك.


      شو الاكله الي ما تعجبك ابد ؟

      صراحة ما أتذكر إن في أكلة بعينها لا تعجبني، بس أكيد الأكلة اللي مو معمولة زين، ما راح تعجبني.


      شو الفاكهه المفضله لديك ؟
      الفواكه كلها حلوه، وطعمها لذيذ، وفوائدها كثيرة، بس أكثر الفواكه اللي أفضلها هي الشيكو، الرامبوتان، والموز وخاصة موز المحروسة اللي على النيل.


      اي الاكلات الي تفطلها اكثر يعني ( الاكل الهندي ولا العماني ولا الخليجي ولا الصيني ولا الايراني ولا السواحيلي ولا ولا ولا ولاو ولا ولا ؟؟؟؟

      صراحة ورطه، أيش دراني بالأكل الصيني، أنا يالله يالله أعرف الأكلات العمانية، بس أنا صراحة أفضل الأكلات العمانية، وتعجبني الأكلات الهندية، وأحب الأكلات الخليجية، وما عندي مانع اجرب الأكلات الصينية، وما أرفض الأكلات الهندية، وأتقبل الأكلات السواحلية[SIZE]
      وسلامتك
      الله يسلمك
    • شو هي هوايتك ؟
      شو البلد الي ودك تزورها ؟
      من مثلك الاعلى من بعد سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم ؟
      شو الامنيه الي لسه ما تحققت عندك وودك انها تتحقق بأقرب وقت ؟
      من هو اقرب الناس الى قلبك ؟



      وسلامتك |a
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • اخي البواشق ...

      سأذكر لك اسماء لامعة في الساحة .. فماذا تحب ان تقول لهم و بماذا تصفهم ..

      بدايةً أخي سالم شكرا على التواصل
      - الافعوان
      الله يعطيه العافية على المجهودات الجبارة التي يقوم بها في سبيل الرقي بالساحة العمانية.

      - قوس قزح
      ما شاء الله عليها شعلة من النشاط، تتنقل بين الساحة كالفراشة تحط على الأزهار.

      - ماكس

      موسوعة متحركة، ما شاء الله عليه. بس بصراحة اشتقنا لتخميساته الماكسية، صار له مدة ما حد سمع له حس.

      - ابن الوفبة
      ربنا يعطيه الصحة، كالشمعة يحرق نفسه ليضئ الطريق للآخرين

      - البلوشية
      أخت عزيزة، وزميلة قديرة في إشراف الساحة السياسية، ما شاء الله عليها، همة دائمة ونشاط مستمر.
      - الأمير

      ما شاء الله خبير واستشاري في كمبيوتر، ربنا يفتح عليه كمان وكمان.

      Salim Alomairy

      سالم العميري، شعلة من النشاط والحيوية في الساحة العمانية، والقلب النابض في ساحة الترحيب.
    • مرحبا...
      ايش هذا النور البواشق ضيفنا ومحد قال لي ...

      الله يسامحكم:D

      اخي البواشق
      1- ماذا تعني لك هذه الكلمات...
      المرأة
      الحب
      الحياة الزوجية
      التضحية
      الغدر

      2- كيف تتصرف مع انسان مريض بالكذب؟
      3- ماهو عنوان البواشق امام الأخرين؟
      4- اذا حبيت تغير اسم البواشق فماهو الاسم الثاني؟
      5- ماهو الشئ الذي ندم عليه البواشق؟
      6- كم ساعة يكون البواشق امام جهاز الكمبيوتر؟
      7- ماهو عمل البواشق؟
      8- ما هو الشئ يسبب الألم للبواشق ؟
      واسفة على الاطالة $
      اختكم
      الهدى|e


    • أهلا بمشرفتنا المتميزة

      شو هي هوايتك ؟

      الإطلاع على شبكة الإنترنت، المطالعة والقراءة، السفر والترحال.


      شو البلد الي ودك تزورها ؟

      إذا كان قصدك إن البلد أزورها لأول مرة فهي أسبانيا.

      من مثلك الاعلى من بعد سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم ؟

      مثلي الأعلى بعد الحبيب المصطفى هو سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، الذي قال لو أن بغلةً عثرت بالعراق لخشيت أن يسألني ربي لما لم أمهد لها الطريق.

      شو الامنيه الي لسه ما تحققت عندك وودك انها تتحقق بأقرب وقت ؟

      والله الأماني كثيرة جدا، بس أهم أمنيتين أتمنى أن أراهما وقعاً ملموساً هما
      تحرير كامل الأراضي الإسلامية، وأن أركب قطار من عمان إلى المغرب العربي بدون أن تكون هناك نقاط تفتيش وبدون أن تكون هنالك حواجز سياسية أو عراقيل إدارية، وبدون الحاجة إلى تغير العملة من بلد عربي إلى أخر.


      من هو اقرب الناس الى قلبك ؟
      أخي الأصغر مني
    • اخي البواشق

      هلا بأختي العزيزة الهدى، كم أسعدتني إطلالتك البهية ، وإشراقتك المهيبة

      1- ماذا تعني لك هذه الكلمات...
      المرأة
      الأم والأخت والزوجة والابنة، كما أنها نصف المجتمع.

      الحب
      أهم شيء في الجود، وأساس الحياة

      الحياة الزوجية

      أهم شركة ينشئها الإنسان، وأقوى رابطة تربط بين اثنين.

      التضحية

      أنبل ما يقوم به الواحد منا تجاه من يحب ، لكن هل يوجد الشخص الذي يستحق تضحيتنا!

      الغدر
      أسوء شيء في الوجود

      2- كيف تتصرف مع انسان مريض بالكذب؟
      يقول المثل العماني رابع الكذاب إلى رز الباب، وأنا أقول حاول أن تتجنب الكذب بقدر المستطاع، وإن لم يقدر ففكر في كلامه ألف مرة قبل تتقبله.

      3- ماهو عنوان البواشق امام الأخرين؟

      أحب لأخيك ما تحب لنفسك.
      و من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خير أو ليصمت .


      [poet font='Simplified Arabic,4,black,normal,normal' bkcolor='transparent' bkimage='' border='none,4,gray' type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char='' num='0,black' filter='']
      إنما الأمم الأخلاق ما بقية = فئن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
      [/poet]

      4- اذا حبيت تغير اسم البواشق فماهو الاسم الثاني؟
      يمكن يكون الباسل!! احتمال |y
      5- ماهو الشئ الذي ندم عليه البواشق؟

      ندمت على أني لم أعرف الساحة إلا متأخراً

      6- كم ساعة يكون البواشق امام جهاز الكمبيوتر؟
      يعتمد من نصف ساعة إلى ثمان ساعات بس المتوسط ثلاث ساعات. 7-ماهو عمل البواشق؟
      مشرف في الساحة السياسية بالساحة العمانية.

      8- ما هو الشئ يسبب الألم للبواشق ؟
      [poet font='Simplified Arabic,4,red,normal,normal' bkcolor='transparent' bkimage='' border='none,4,gray' type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char='' num='0,black' filter='']
      وآلمني وألم كل حر = سؤال الدهر أين المسلمين
      [/poet]


      واسفة على الاطالة

      بالعكس يا أختي كانت أسئلتك شيقة والإجابة عليها ممتعة .#d#d

      اختكم
      الهدى
    • السلام عليكم يا اهل الخير.....


      مرحبا بالجميع........


      اخي الكريم البواشق .......
      القلم السياسي في الساحة العمانية.....


      لي سؤال فقط............


      ترى ما هو سبب إنجذاب الزوار والاعضاء للساحة العمانية يوما بعد يوم.......

      وبصورة كبيرة..........


      ؟؟؟؟؟ ((( في رأيك)))

      هذا هو سؤالي..........

      تحياتي لكم ........
    • أخي الكريم القناص، بداية أرحب بك أجمل ترحيب.
      أما بالنسبة لسؤالك الكريم، فمن وجهة نظري المحدودة، أعتقد أن سبب دخول الزوار والأعضاء بهذا الشكل الكبير، هو ما تتميز به الساحة العمانية من وجود كم كبير من المخلصين الذين شمروا عن سواعد الجد، ووهبوا كل وقتهم لتطوير هذه الساحة والرقي بها، وإخراجها بالشكل المشرف، فمن وجهة نظري الشخصية، فإني أعتقد أن الساحة العمانية من أفضل المنتديات العربية من ناحية التنظيم، والإخراج.
      من ناحية ثانية، فإن وجود الكثير من المشرفين والأعضاء المتميزين، يشكل عامل جذب للأعضاء الجدد.