مواجهة بين الأربعة الكبار في إيطاليا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مواجهة بين الأربعة الكبار في إيطاليا


      ستكون الفرصة مواتيه ليوفنتوس للعودة إلى صدارة الدوري الإيطالي هذا الأسبوع بعد لقاء المتصدر لاتسيو إنترميلان أحد فرق الصدارة وميلان مع نادي العاصمة روما.

      ومن جنبه يواجه يوفنتوس فريق بريسكا صاحب المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط واضعا الفوز أوج عينيه لمواصلة الضغط على الفرق الأخرى.

      يوفنتوس يأمل بتعادل لاتسيو و انترميلان مما يعني تصدره الدوري بفارق نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الأول في حال فوزه على بريسكا.

      أما في حالة فوز لاتسيو فإن ذلك سيعزز من مكانته في صدارة الدوري الإيطالي ويصعب الأمور على مدرب انترميلان هيكتور كوبر الذي تلقى عدد من الانتقادات لتفضيله بطولة أوروبا على حساب الدوري المحلي.

      ومن جهته سيحاول ميلان اللحاق بالمتصدر لاتسيو والفوز على روما بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة حيث يسعى روما هو الآخر إلى الفوز أيضا لتحسين وضعه في الدوري.

      وسيفتقد روما إلى جهود صانع ألعابه فرنشيسكو توتي بسبب الإيقاف، بينما يفتقد ميلان إلى خدمات مهاجمه ريفالدو الذي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه مع ريال مدريد.


      [/COLOR][/SIZE]