هجوم على ماكدنولز بالهند@واصابة العشرات...cool

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هجوم على ماكدنولز بالهند@واصابة العشرات...cool




      في سلسلة الهجمات التي تتعرض لها المصالح الأمريكية ذكرت قناة الجزيرة أن 21 شخصا ثلاثة منهم في حالة خطرة أصيبوا في انفجار وقع اليوم في مطعم تابع لسلسلة مطاعم ماكدونالد الأمير كية داخل محطة سكك الحديد الرئيسية في بومباي. وقالت الشرطة إن الانفجار ناتج عن حادث عرضي, مشيرة إلى أن سببه عطل في مجرى التهوية.
      وقال قائد شرطة ولاية ماهاراشترا وعاصمتها بومباي 'للوهلة الأولى, لا توجد شبهة إجرامية', مشيرا إلى أن 'الأمر يبدو وكأن عطلا وقع في نظام تكييف الهواء'.
      وذكر شهود أن بين الجرحى الذي أدخلوا إلى المستشفيات موظفين في ماكدونالد. وتم إجلاء مئات الأشخاص من المحطة, حيث يوجد عدد كبير من المطاعم. في حين أقامت الشرطة طوقا أمنيا في المكان, وبدأ الخبراء في فحص شظايا الانفجار.
      ويأتي الحادث في وقت تم فيه تعزيز التدابير الأمنية في جميع أنحاء الهند, مع حلول الذكرى العاشرة لتدمير مسجد يعود إلى القرن السادس عشر على يد هندوس متطرفين في بلدة أيوديا شمالي البلاد.
      ودمر الهندوس عام 1992 مسجد بابري بحجة أن المسلمين بنوه بعد أن هدموا واحدا من أهم المعابد الهندوسية. وقد أدى هدم المسجد حينها إلى اندلاع أعمال عنف طائفي راح ضحيتها ثلاثة آلاف شخص معظمهم من المسلمين.
      وتلقت الشرطة بلاغات عدة طيلة النهار عن وجود قنابل لا سيما في بومباي. وكان شخصان لقيا مصرعهما وجرح 36 آخرون الاثنين الماضي في انفجار قنبلة داخل حافلة قرب محطة سكك حديد في بومباي، كما تم إبطال عبوة أخرى في وقت لاحق
    • بالفعل بدلا ان تتم المقاطة لهذه المطاعم ...نراهم يفتتحون فروعات لهم #h
      وماعلينا نحن المسلمين الا ان نقاطع هذه المطاعم فهدا يعتبر نوعا من الجهاد

      :eek: ماكدونالدز + بيتزا هت
    • أستاذنا المتميز فتى الأحزان شكرا جزيلا لموضوعك القيّم.
      أخي الكريم من يدري، قد يكون سبب الانفجار عطلا في نظام التهوية، أو قد يكون بفعل فاعل. فكثير من الأجهزة الأمنية لا تعطي الحقيقة كاملة، وذلك إما تحاشيا لإثارة الرعب بين السكان، أو خوفا من اهتزاز نظرة الناس لأجهزتهم الأمنية. . ولكن بإذن الله ستبقى قلوبهم مليئة بالرعب، وذلك بما كسبته أيديهم من تنكيل وتعذيب بإخواننا المسلمين.