الوداد البيضاوي يفوز بكأس الكؤوس الأفريقية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الوداد البيضاوي يفوز بكأس الكؤوس الأفريقية

      أصبح فريق الوداد البيضاوي المغربي أمس أول ناد مغربي يفوز بكأس أبطال الكؤوس الأفريقية في كرة القدم رغم هزيمته بهدفين مقابل هدف واحد أمام أشانتي كوتوكو الغاني في لقاء العودة من الدور النهائي للبطولة الإقليمية.

      وبهذه النتيجة تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما في النتيجة الإجمالية للقاءي الذهاب والإياب، إلا أن الفريق المغربي فاز بالكأس متفوقا بفارق الأهداف إذ إن لاعبه مصطفى طه أحرز هدفه الوحيد اليوم خارج أرض فريقه. وكان الفريق المغربي فاز على أرضه 1-صفر في لقاء الذهاب قبل ثلاثة أسابيع.

      وقد انتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت أمس الأحد في مدينة كوماسي ثاني كبرى مدن غانا بالتعادل بدون أهداف.

      وفي الدقيقة 55 تقدم الفريق المضيف -الذي يظهر في سادس نهائي بطولة أفريقية- بهدف عن طريق لاعبه عزيز أنساه بعد تبادل الكرة بشكل رائع مع أحد زملائه. وجاء هدف التعادل للوداد إثر ركلة ركنية في الدقيقة 76 عندما قفز طه إلى الكرة فوق دفاع كوتوكو ليودعها شباك الفريق الغاني.

      وحاول الفريق الغاني بعد ذلك الهجوم بكل قوة لأنه كان في حاجة إلى هدفين لضمان الفوز، إلا أن هدفه الثاني الذي أحرزه لاعبه مايكل أوسي قبل أربع دقائق من صفارة النهاية لم يكن كافيا لضمان الفوز.

      ورغم خسارة كوتوكو فإن أوسي فاز بلقب هداف البطولة برصيد سبعة أهداف.

      وسيلعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي أمام الزمالك المصري بالقاهرة في لقاء العودة من نهائي كأس الأبطال يوم 13 من الشهر الجاري بعدما انتهى لقاء الذهاب في الدار البيضاء بالتعادل بدون أهداف.



      #d#d#d#d#d#d