الله يعينكم على حريكم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الله يعينكم على حريكم

      طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء

      الالف :ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى

      الباء :بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة

      التاء :ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء

      الثاء :ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم

      الجيم :جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر

      الحاء :حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفواالنفاق..توها تذكرت هالاسم)

      الخاء :خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك

      الدال :دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 250 ريال من وين ياحسرة)

      الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت

      الراء :روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر

      الزاء :زيد مصروف البيت هذا ما يكفي اغراض البيت (ومعظم البيزات عليها وعلى خرابيطها)

      السين :سجاد البيت صار قديم ....غيره يا اخي (السجاد ما كمل له سنتين)

      الشين :شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال..

      الصاد :صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك

      الضاد :ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة)

      الطاء :طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح

      الظاء : الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس)

      العين :عيوني..اليوم شفت نفنوف عند زوجة اخوي يجنن...خاطري بواحد مثله

      الغين :غير يا اخي اسلوبك معاي...كله برود..حسسني بحبك شوي

      الفاء :فديتك حبيبي وين تبينا نسافر هالصيف؟

      القاف :قدر يا اخي شوي...كل شغل البيت على راسي...تكرم وساعدني شوي

      الكاف :كفاية ملينا من هالبيت متى راح تسوى لنا بيت اكبر من هذا

      اللام :ليمتى بنتم محبوسني في هالبيت لا نطلع مثل الخلق ولا غيره

      الميم :متى بتوديني لبنان مثل ما وعدتني قبل؟؟؟؟

      النون :نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى!

      الهاء :ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟

      الواو :ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل)

      الياء :يالله ايدك على 2000 ريال رضاوة..لانك زعلتني وكسرت خاطري
    • احلى وحده حرف الفاء :P


      $$t عاد والله خوش مره هذه
      عليها لسان ولا لسان الزرافه




      يالله خلينا نتعلم شويه


      قزوحه تعالي بسرعه ويبي الشله علشان ناخذ دروس خصوصيه :)
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:دبدوب

      احلى وحده حرف الفاء :P


      $$t عاد والله خوش مره هذه
      عليها لسان ولا لسان الزرافه




      يالله خلينا نتعلم شويه


      قزوحه تعالي بسرعه ويبي الشله علشان ناخذ دروس خصوصيه :)

      هاه عاجبنك حرف الفاء:eek:حرف الفاء
      هذا الي تدورن عليه يالبنات
      بس سفرات
      توهن راجعات من لبنان عاد ملل ونريد يودونا اوروبا
      #h

      شكرا توني الموضوع كثير حلو#d
      الشمعة لاتخسر شيئا إذا ما تم استخدامها لإشعال شمعة أخرى
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:تعيس

      توهن راجعات من لبنان عاد ملل ونريد يودونا اوروبا




      تونا راجعين من اوروبا ملل نبي نروح مصر $$-e نشوف ابو الهول
      وبعدها لفه على الكويت فيها خوش سوج :P
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:دبدوب

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:تعيس

      توهن راجعات من لبنان عاد ملل ونريد يودونا اوروبا




      تونا راجعين من اوروبا ملل نبي نروح مصر $$-e نشوف ابو الهول
      وبعدها لفه على الكويت فيها خوش سوج :P


      يالله عاد الله يعين الزوج ما دام بتدخلن السوق
      مثل ما قال المثل شاة بدو طايحه في شعير
      تمروا على الاخضر واليابس
      والزوج ما حيلته إلا يدفع
      الشمعة لاتخسر شيئا إذا ما تم استخدامها لإشعال شمعة أخرى
    • عيل شنو عيل #b
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)