قطـــر هـــي أم ولايـــة أمريكيـة؟؟!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قطـــر هـــي أم ولايـــة أمريكيـة؟؟!!!

      أسفـــي علــى حالنــا نحــن العــرب.
      نعيــن أعـدائنا لقتل إخواننا.
      وهـا نحـن الآن صرنا دويلات صغيــرة متفككة تتقاتل علينـا الوحـوش لتذبح السميــن منــا وتـربي الضعيـف حتـى يسمــن فتفتك به حيــن أوانــه.
      أقطـارنا العربيــه صــارت مرتعـا للجنود الأمريكـان والبريطانيون الكفـرة. يعـدون العــدة للهجـوم علـى أحبائنا وإخواننا.
      نســاء وأطفــال وشباب وشيــوخ علــى وشــك المــوت بأيدينا نحــن العــرب.
      عــــار علينا أمــة العـــرب.
      عـــار علينــا يا بنـي أم.
      قطــر هـي أم ولايــة أمريكية أم مــاذا؟؟
      أكثــر مـن مئــة ألــف جنـدي أمريكي ينصبـون خيامهم علـى أرضهـا. ما الفـرق بينهـا وبيـن مستوطنـات اليهـود علـى الأراضي الفلسطينيــة العربيــة. تلك مستوطنـات وهـذه مستوطنـات.
      مدرعــات وقنابل وطائرات تفــوق أسلحـة الخليج بالكـامل عـددا وعــدة.
      مسكينــة أنــت يا عــراق. أحـاط بك الأعــداء مـن كل حـدب وصــوب.
      أي عروبـة تلك التي نتغنــى بهــا. أي عـز ذلك الذي نعيشــه. بـل ذل ثــم ذل ثــم ذل.
      أي إســلام هـذا الذي نتفاخـر بــه ونحـن بعيـدين كـل البعـد عـن تطبيـق أحكـامه.
      أفيقــوا يا بنـي قـومي أفيقــوا. أفيقــوا وأنظروا حولكـم.
      أمهـات لكـم يقتلـن. إخوان لكـم يذبحـون. أخوات لكـم ينتهـك أعراضهـن.
      مــــــاتت المرؤة فـي زمــن بعنـا فيـه أنفسنـا للعــدو ليفعـل بنـا ما يشـــاء.
      آآآآآآآآآآآآه يا بنـي أم. قــد محوتـم اليـوم تاريخ لنــا بالأمــس ملكنـا فيـه الدنيــا بأسرها.
      ..........................
      .........................
      .........................
      :( $ :sad
    • وماذا عسانا ان نفعل ؟؟؟؟

      رضينا بالذل والهوان ورضينا باحتلال العدو لأرضنا وتركنا الاسلام (حتى لا يقال لنا ارهابيون) ومشينا نلتقط مخلفات الاب والام والصديق امريكا واسرائيل فتحنا البارات والحانات باسم الحرية وجلبنا المومسات والعاهرات باسم السياحة ...ماذا نريد اكثر من هذا؟؟؟

      فحقا حان وقت البكاء على انفسنا؟؟؟
    • أخي الكريم مالك الحزين
      شكرا لك على تذكيرنا، بالجرح الدامي والنزيف الجاري في قلب أمتنا العربية، نعم أنها مأساة وأي مأساة، إنها مصيبة وأي مصيبة، الأرض المباركة، ارض جزيرة العرب التي طهرها الرسول صلى الله عليه وسلم من دنس المشركين، وأرادها أن تكون طاهرة على مّر القرن، نراها اليوم تدنس بأحفاد القردة والخنازير. ولن يكفي مئة عام لمحوا نجاساتهم وقاذوراتهم من هذه الأرض. إلى متى يبقى الجرح نازف. أم إلى متى خنوعنا واستسلامنا، أم إلى متى غفلتنا وسباتنا. أتمنى أن لا تطول تلك الغفلة أكثر من ما طالة ،و إلا فإننا سنفاجأ بسكين الجلاد فوق رقابنا نحن.
    • ليس قطر وحدها اخي ولاية امريكية
      بل جميع دول الخليج
      واذا قبل فترة لبست بالقصيرة كم مناورة عسكرية قامت بها امريكا وعنزتها التي تجري خلفها بريطانيا في ارض الخليج بالتاكيد سوف تعلم من متى وهم يستعدون لحرب العراق
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • أخي الكريم
      لقد تابعت اللقاء الذي قد جرى مع ذلك المسؤل القطري حول سواء ما هي فائدة هذا الحشد الامريكي فى أرضكم
      وكان الجواب منه واضح كوضوح الشمس حينما قال قطرتربطها علاقة وطيدة مع أمريكا وتربطها مصالح
      أقتصادية واضاف قائلا أن قطر ليست أول الدول التي توقع أتفاقيات مع أمريكا وغيرها
      وكانت قطر هي اخر من وقع أتفاقية حماية مع أمريكا ونعم القواعد موجودة في أمريك تليس من أجل ضرب العراق ولكن من أجل قطر فما الحاجة التي تحتاجها قطر في هذا الوقت لا نرى سواء كلاما دفاعيا وحجج غير مقبول بها على الساحة العربية جمعاء ونحب أن نوضح لمن كانت في بلدهم قواعد يؤالون أليها اليهود ستتمكن واشنطن من خلال اقامة قاعدة عسكرية قوية في قلب العالم العربي من انزال سطوتها على جميع انظمة الحكم العربية التي ستتجرأ على الخروج ولو قليلا عن الطريق القويم. سيكون الضغط على قطر هائلا. لن تكون القواعد العسكرية الامريكية الموجودة الان في قطر غير نافعة فحسب، ستتمكن امريكا من ايصال قطر الى الافلاس في أي وقت. سيقضي الوضع الجديد على اوبك نهائيا، وستحدد الولايات المتحدة اسعار النفط وكيفية توزيعه.سيقضي الوضع الجديد على بقايا استقلال الدول العربية. فمنذ الان، هي متعلقة جميعها بامريكا. وسيدمر الوجود الامريكي الكبير في هذه الدول أي تفكير في قوة واتحاد عربيين.وحتى الجارة ايران سوف تفقد شهيتها في معارضة "ابليس" الامريكي، فهي ستكون واقعة تحت ضغط القواعد الامريكية في العراق وافغانستان، وكأنها بين فكي الاسد. أذن أي حماية هذة أي مصالح التى تحسب على أخوك وعقيدتك ودينك وعليك لا تستبعد هذا أنه عار عليكم وكفا تضليل للاسلام والمسلمين وكفي تضليل لرسالة الاسلام ولو كان هذا الذي نراه الان في زمن رسولنا الكريم والصحابة رضوان الله عليهم فهل تقبلو ورضو به والله لا والله أنهم لما رضو على ما علية الامة الاسلامية الان من عار وخزي وذل فأين هذة الصحوة با هذة الامة أين أنتم من رسالة الاسلام واين أنتم من الاسلام نفسة كفاكم نوما ها أنتم تساندون العدو اللعين على اخوانكم أنظرو الى فلسطين ها أنتم تتفرجون عليهم أمرأة ترمل طفل رضيع يقتل عار يسلب شيخا يهان بيوتا تهدم أناسا تعتقل أشجارا تقلع مقدسات تهدم وتتحول الى ملاهي وغيرها من من من صهيوني لم تكن لة ولا حبة تربة ومن يساندة أمريكا التى تضعو أيديكم بأيديها الان لتكملو الايدي الثالثة
      حسبي الله ونعم الوكيل
      والله المستعان