يا ويلكـم مـن ربكــم يا كويتيين!!!!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يا ويلكـم مـن ربكــم يا كويتيين!!!!!!!!





      يحصل مدرب المنتخب اليمني -المشارك في بطولة كأس العرب الثامنة في الكويت المقرر إجراؤها في الفترة من 16 إلى 30 ديسمبر/ كانون الأول الحالي- العراقي الجنسية حازم جسام على تأشيرة لدخول الكويت بعد حسبما أكده الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم محمد عثمان.

      وقال عثمان في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية اليوم الأربعاء "رفع الاتحاد الكويتي لكرة القدم كتابا إلى الجهات الأمنية لإصدار تأشيرات الدخول للوفد اليمني الرسمي الذي يضم اسم المدرب العراقي الجنسية (حازم جسام)".

      وأضاف عثمان قائلا "إن وزارة الداخلية الكويتية ولأسباب أمنية لم تصدر حتى الآن تأشيرة الدخول إلى الكويت الخاصة بالمدرب".

      وعين الاتحاد اليمني لكرة القدم العراقي حازم جسام لتولي مهمة قيادة الفريق رغم إعلانه في السابق أن المدرب الألماني هورستن سبيتلر هو الذي سيقود منتخب اليمن للشباب المدعم ببعض لاعبي الخبرة من المنتخب الأول في كأس العرب.

      ولا تسمح السلطات الكويتية للعراقيين بدخول أراضيها حتى ولو كانوا ضمن بعثة رياضية لاعبين أو مدربين مع فريق عربي آخر وذلك منذ غزو العراق للكويت عام 1990, حتى إن الفرق والمنتخبات الكويتية أعلنت انسحابها من جميع البطولات والمسابقات القارية والعربية في مواجهة الفرق والمنتخبات العراقية.

      وكان العربي الكويتي قد انسحب من الدور الرابع لدوري أبطال آسيا حيث كان سيواجه نيزا التركمانستاني في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وذلك تجنبا للوقوع في مجموعة واحدة مع الطلبة العراقي في الدور الربع النهائي.



      في حيــن أن الحكومــة الكويتية تدعـي أمـام العـالم أنها تتعاطف مـع الشعـب العراقي وأن مشاكلها هـي مـع الحكومـة العراقية ولا دخـل للشعـب العـراقي بهـا, إلا أنهـم يمنعـون أي مواطـن عراقي مـن دخول الكـويت, ولكنهـم يسمحـون لأكثـر مـن مئـة ألـف جندي أمريكي بالدخول ومـن دون تأشيرات.
      كمـا أنهـم يرفضــون اللعـــب مـع المنتخبات أو الأندية العراقيــة.
      أي تعــاطف هـذا اللي يتكلمون عنــه.
      إيران والعـراق دخلوا في حـرب إستمرت 8 سنوات ومنتخباتهم تلعـب حتـى أثناء الحــرب فيمـا بينهـم.
      الولايات المتحـدة حليفهـم التقليدي, إنضربـت بأيدي عربيــة في عقــر دارهـا. بــس لا يزال العــرب يمـارسون نشاطاتهـم في أمريكـا وكـأن شـيء لــم يحــدث.
      يا أخـي ويــن الروح الرياضية. ويـن الروح العربيــة.
      بــس مـا أقـول إلا يا ويلكـم مـن ربكـم يا كويــتيين
      .
      سلملـم.
    • مالك الحزين أننى معك فيما قلت لكن الا تري من بدأ بالخيانة أولا وقتل ونهب وما إلى ذلك من أمور لا استطيع ذكرها ( لماذا لم يفكر قليلا ؟) صحيح لا مشكلة بعودة الاخوة والصداقه وإنها كانت غلطه لكن سيدي مالك الحزين ما زال الجرح عميق جدا ولم يشفي انتظر معك ومع الجميع إلى يشفي ذلك الجرح وفعلن دولة الكويت تتعاطف مع الشعب العراقي وقدمت مساعدات لها وهذا بعد الغزو أيضا
    • الأميــرة أفروديــت.
      ما حـدث فـي الكويــت كـان خطـأ عراقـي بتدبيـر أمريكـي.
      بـــس بعـــد إصــابة أكثــر مـن نصـف مليـون طفـل عـراقي بالسرطـان كـان للكويـت وجميــع دول الجـوار ومنهـا السعـودية و(قــطر الأمريكيــة) دور رئيسي فيـه.
      اللي عـاناه الشعـب العـراقي, بسبب حكومتـه الديكتاتوريـه, يعتبــر أضعــاف أضعـاف ما عـاناه الشعـب الكويتي مـن جراء الغزو العـراقي الغــادر.
      ومعــامله الحكومـة الكويتيــة للمنتخبــات العراقيـة بتجنـب الإلتقــاء معها في أي بطولـة دوليـة حتـى لـو إضطرهـم الأمـر إلـى الإنسحـاب مـن كأس العــالم, يعبـر إهــانة كبيـر للشعــب العـراقـي اللي حقيقــة مـو ناقص إهـانات.
      لنأخذ على سبيـل المثــال, لــو جا واحــد وهجـم علي وبغـى يقتلني بـس الطعنــة ما كـانت كايده والله كتبلي عمـر جديد. ثـم بعـد مدة جـا هـذا الشخـص ندمــان يريـدنا نكون أصحـاب. أســامحه أو لا؟؟
      أتمنــى تفهموا كــلامي زيــن.
      تحيــاتــي
    • أكيد تسامحه لكن أكيد كل انسان يختلف عن الاخر سواء في المعامله وفي تصرفاته يمكن الكويت له نظرة خاصة للموضوع ( هو مستعد للتصالح ) ولكن بأهم شرط الا وهو عودة الاسري أين ذهبوا ؟ العراق ما زالت تردد لا يوجد لدي أسري كوتيين اذا كانت الاسري الايرانيين ما زالوا في سجون العراق فما بالك بالكويتيين
      ( كل ما أتمناه عودة الاخوة والصداقه وان يعم السلام بين بلداننا العربيه ) وذلك كانت مجرد رأي
    • :eek:[B]الكلام الذي قاله الاخ (مالك الحزين) كلام صحيح ويشكر عليه0[/B]
      اما كلام الاخ (افروديت) كلام فيه شي من الصحه0 ولعلمك:
      ان العراق عندما ارسل الاسر الكويتيون الى الحدود الكويتيه
      رفضتهم الكويت واعتبرتهم من البدون اي ليسو كويتيون فارجعو
      الى العراق بعد ان طردتهم الكويت وهاذه حقيقه وليست مجرد
      كلام ولدي ادله على كلامي هذا من مصادر موثوق بها0
    • خلــونا نبتـعد عــن السيـــاسة ونتركها لســــاحة السياسة والإقتصــــــاد.
      تحيــاتي للجميـــع.
      ومــراحب بــك أخـي arnold2003 فـي الســاحة وتسرنا مشاركتك معــانا حقيقــة ونتمنـى لك دوام الإستمرار في الســاحة. قـــــول آآآآآآآآميــن.
    • سلملم
      علي الكويت واهلها
      وسلملم علي شعب العراق
      بس ماشئ سلملم لصدام لانه هو سبب المشاكل الرياضية بعد#e
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(