بريكر ، لعبة مدمرة من تيكمو للـPS2

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بريكر ، لعبة مدمرة من تيكمو للـPS2

      اعلنت شركة تيمكو اليابانية Tecmo عن تقديمها للعبة رماية عنيفة جديدة حصرية لجهاز البلاي ستيشن الثاني Playstation 2 ستصدر خلال منتصف العام القادم ، تحت اسم المدمرين Breaker " بريكر "

      اللعبة الجديدة من مجموعة الالعاب الحصرية التي تصدرها تيكمو Tecmo لجهاز البلاي ستيشن الثاني على و تاتي من الفريق الذي صمم لعبة الرعب Rygar: The Legendary Adventure و لعبة الرعب المذهلة Fatal Frame ، المدمرين Breaker ترتكز قصتها في المستقبل حول مجموعة من فرق مكافحة الغرباء الفضائيون ، مهمة هذه الفرقة مكافحة الغرباء القادمين لاستعمار الارض ، و اللعبة هي لعبة رماية للشخص الثالث شبيهه بالعاب غاينتس حيث سيتوجب عليك تدمير فلول الغرباء بمجموعتك المكونة من ثلاث او اربعة افراد فقط و تستخدم اسلحة كثيرة كالمدفع الرشاش و الاسلحة الايونية المتطورة .

      تيكمو Tecmo لم تحدد حتى الان موعد اصدار هذه اللعبة على البلاي ستيشن الثاني .









      #d#d#d#d
    • مشكوووووووور اخوي على التعليمات
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام