شيء من روحي..!

    • أولئك الصامتون،

      الذين يراهم الآخرون أصحاب الحكمة و الصلابة،

      أتدركون كم من الألم و الوجع يسكنهم ،

      و كم من حبات البندول التي يحتاجونها لتسكين الألم؟!

      أتدركون..كم يدفعهم ذلك إلى التدهور و السقوط بعنف و لكن بصمت فلا يشعر أحد بتحطمهم!

      يملئهم البكاء صمتا،

      يتمزقون ،

      ينزفون ،

      يتألمون،

      ..بصمت!


      و يصفهم الآخرو بالحكمة و الصلابة،

      و كأنهم يثنو على تلك الجراحات التي تمزقهم من الداخل،

      و تلمعهم في أعين الناس من الخارج..!

      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • مجنونة خارقة للعادة كتب:

      نقط ما زين تهجري الموضوع مرة وحده :(


      $$t

      متى هجرته؟ #e

      ما يكفي 12 صفحة من اللعيان المتواصل و تو دخلنا قي الــ13 #i
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • العصفـوره كتب:



      الأمـل

      قطرةُ ماء تربت على اطرافي بصمت

      أخافُ الحفاظُ عليها ويكون مصيرها التبخّر..

      فـ كيفَ تبقى..!؟


      كيف !؟


      كيف!؟


      بحجم الحيرة التي تتملكك، تتملكني أيضا $
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • [FONT=&quot]مدري ليه قلبي ناغزني و مو مطمن بالمرة،[/FONT]
      [FONT=&quot]أحس إنه الأيام مخبتلي شي، ما صار مرة و تخيلته..[/FONT]
      [FONT=&quot]يا رب لطفك..![/FONT]
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • [FONT=&quot]صدقوني،[/FONT]
      [FONT=&quot]أصعب الأشياء اللي تصيرلك، مش الأشياء اللي صار و تخيلتها زمااان،[/FONT]
      [FONT=&quot]أصعب الأشياء اللي تصيرلك، هي اللي تجيلك و انت مو حاسب حسابها..[/FONT]
      [FONT=&quot]هي الأشياء اللي كنت تحس – بغرورك – إنها ممكن تصير لأي حد..إلا انت![/FONT]
      [FONT=&quot]، ما انت إلا إنسااان..![/FONT]
      [FONT=&quot]و ربي نحتاج حد يذكرنا إنا ناااس زي غيرنا و اللي يصيبهم بيصيبنا..[/FONT]
      [FONT=&quot]نحتاج حد يصحينا قبل لا ننكسر و يكون خلاص صار اللي ما كان بالحسبان،[/FONT]
      [FONT=&quot]كلنا ننسى، و ما فيه احد يذكرنا، عشان كذا طلعت مهنة ( طبيب نفسي )..![/FONT]
      [FONT=&quot]أخرف؟![/FONT]
      [FONT=&quot]متعووودة..
      [/FONT]
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • كذا يعني تفرقنا؟

      كذا احنا تخيلنا..نهايتنا؟
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • smssah32

      كم تبدو الدنيا أجمل


      إن ركزت على الأفضل

      هيا حاول، إن تفعل

      تشرق الحياة

      الوجه الباسم نعمة

      يكفينا هما غما

      قلي كم ثمن البسمة؟

      أشرق للحياة

      ~!@@ag

      smssah32

      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • يمكنك ببساطة ان تعرف مدى جدية و جودة نظام التعليم في المدارس الحكومية،

      بالنظر إلى أبناء العاملين في الوزارة و المعنيين بإصدارالقرارات،

      هل هم في مدرسة حكومية أو خاصة؟!
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • بدأت المدرسة، و بدأ هذياني بها من جديد،


      فمرة أخرى عن مدرستي أحدثكم، عن هذياني و أفكاري،



      عن المدرسة، التي أستطيع أن أبني فيها العديد من النظريات دون أن أفهم نظرية واحدة تقولها المعلمة.


      سأخبركم عن الحصص الدراسية عن ما يحدث لي فيها، عن أفكاري التي لا تأتيني إلا أثناء

      الحصص.



      اقرؤوني ببساطة، لا تحاولوا النظر إلى ما وراء الكلمات، لأن ذلك لا يعنيكم، يعنيني أنا وحدي.!



      اقرؤوني و شجعوني، ابتسموا لي ، ولا تعبسوا بوجهي،



      عاتبوني و انتقدوني، و لكن لا تحاربوني.



      كونوا لطيفين في التعامل مع ما أكتب، لأن كتاباتي جزء مني، ومن حياتي،



      إنها أفكاري التي أعتبرها توثيقٌ بسيط لحياتي في المدرسة.


      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • الحصة الأولى :



      ( هذا وطني )



      حصة يتحدث فيها المعلم عن الوطن، وقلمه صناعة صينية.



      /



      تخبرنا المعلمة أن الوطن هو الملجأ الآمن، وهو الحضن الحنون،



      أن الوطن أكثر من مجرد مساحة على الخارطة، إنه مساحة تقع في القلب.



      تتثاءب صديقتي راجية إياي أن أفسر لها الألغاز التي تهذي بها المعلمة،



      أخبرها ببساطة أنها تتكلم عن الوطن ليس إلا،



      تتمتم صديقتي: آه..هي تعني الوطن، تلك الأغنية التي نغنيها كل صباح حتى تكاد حبالنا الصوتية أن تُقطع!



      أهمس بأسى: آه يا وطن..



      صديقتي باهتمام: هل أوقفت جريدة " الوطن "..؟!


      أجيبها بتهكم: ربما سيحدث لها هذا..إن نشرت شيئا من كتاباتي المخبئة!
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • [FONT=&quot]الحصة الثالثة

      [/FONT]


      [FONT=&quot]( الرياضيات )

      [/FONT]


      [FONT=&quot]/

      [/FONT]


      [FONT=&quot]تمضي الحصة كالتالي:

      [/FONT]


      [FONT=&quot]شرح الدرس،

      [/FONT]


      [FONT=&quot]شرح مثال،

      [/FONT]


      [FONT=&quot]تدريب سرعة، وهو الذي

      [/FONT]


      [FONT=&quot]نتسابق في حله لنحظى بالأرقام الأولى،

      [/FONT]


      [FONT=&quot]أفكر قليلا، حصولك على الرقم ( 1 ) في حل التدريب، يستلزم منك سرعة تفوق

      [/FONT]

      [FONT=&quot]سرعة الآخرين بالإضافة إلى حل متقن و صحيح،

      [/FONT]


      [FONT=&quot]لماذا لم تدرك الأوطان العربية هذا بعد؟![/FONT]


      [FONT=&quot]...

      [/FONT]


      [FONT=&quot]أسرح في أفكاري و يفوتني الرقم ( 1 )،

      [/FONT]


      [FONT=&quot]كالوطن العربي أنا،

      [/FONT]


      [FONT=&quot]أفكر في أشياء أخرى بينما يفكر الآخرين في القمة..![/FONT]

      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • [FONT=&quot] [/FONT]

      [FONT=&quot]الحصة الثالثة:[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]( اللغة العربية )[/FONT]

      [FONT=&quot] [/FONT]

      [FONT=&quot]/[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]أستأذن المعلمة في الخروج من الحصة،[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]تجيبني بلهجة بريطانية متقنة: [/FONT][FONT=&quot]
      [/FONT]

      [FONT=&quot]it's okay deer![/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]تعترض إحدى صديقاتي قائلة بسخرية:
      [/FONT]

      [FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]We are not in English lesson![/FONT][FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]
      [/FONT]

      [FONT=&quot]يبتسم الصف بتخفي، بينما لا تخفي صديقتي ابتسامة النصر.[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]تصطنع المعلمة الثبات، وتخبرنا أنه: " من تعلم لغة قوم أمن شرهم"[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]مع الأيام اكتشفت أن معلمتي لا تحفظ حديث آخر.[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]معلمتي:[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]من تعلم لغة قوم أمن شرهم[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]ومن لم يتعلم لغته، ماذا عليه أن يفعل؟[/FONT]


      [FONT=&quot][/FONT]

      [FONT=&quot]يغير جنسيته مثلا؟ حتى يتسنى له تعلم لغة من كانوا قومه ![/FONT]
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • فاصل/



      تحاول المعلمة إقناعي بشتى الطرق التي تجيدها و التي لا تجيدها أيضا، أن أريها شيئا من كتاباتي،



      هي مقتنعة جدا أنني أملك موهبة الكتابة، بينما أنا مقتنعة بعكس ذلك،



      ما يزعجني جدا هو هذا الاقتناع اللا منطقي !



      لم يحصل لها أن ترى شيئا من كتاباتي عدا دفتر الحصة،



      من أين طرأت لها فكرة أنني أكتب؟!



      لا يهم،



      قررت بعد جهد جهيد منها، أن أخبرها صراحة أنني لا أجيد الكتابة،



      و لكنني أجيد التفكير و الاستنتاج بعض الشيء و سأريها شيئا من ذلك،



      و حدث ما وعدت به، و كان هذا:



      معلمتي،



      يحيا الطالب في المدرسة كحاسب آلي قديم،



      لم يحصل على شرف تجديد برامجه منذ الصف الأول، و لكنه يحصل على معلومات كثيرة،



      يخزنها لفترة و بمجرد انتهاء الاختبار ينقلها مباشرة إلى "سلة المهملات



      و هو حاسب آلي يجيد "تلقي الأوامر" و تنفيذها،



      و لا يجيد صناعة القرارات و ابتكارها،



      هو حاسب آلي، تمارس عليه سياسة " الضغط " لأداء العمل..!
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • " الطالب " يا عزيزتي المعلمة:




      قصة خرافية غير مكتملة من عالم ديزني الساحر،




      هو كان " بياض الثلج " ذاتها ، كان مخلوق جميل و لطيف ،




      تمنى أن تسخر له الحياة " سبعة أقزام " لطيفين يحبهم و يحبونه، يساعدهم و يساعدونه،




      و لكنه لم ير أكثر من " تسع عمالقة " يضطر إلى حملهم و لا يحملونه،




      يضطر إلى أن يمنحهم الكثير من الوقت على حساب أشياء أخرى،




      يضطر أن يفقد جزءً من شخصيته، ليقرأ شخصياتهم و يحفظها جيدا،




      الطالب يا معلمتي تحول إلى " عمة بياض الثلج "




      فقد شخصيته و مبادئه من أجل " شهادة ترفع الرأس " من مرآة لا تجيد النظر . . . !




      الطالب يا معلمتي هو سندريلا الطيبة ذاتها، تلك التي تطمح إلى الأمير،




      و لا يسعفها الوقت، فتسقط فردة حذائها، و لا يلتقطها أحد . . . !




      كيف لها أن تكمل الطريق حافية ؟!




      و هي التي لم يحدث لها أن تعلمت كيف تفعل ذلك!
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • ماذا أخبرك أكثر من هذا يا معلمتي:


      هل أخبرك أن الطالب " ط ، ا ، ل ، ب "


      أصبح لعبة بيد من لا يحسنون القراءة و حولوه إلى " بـــلاطـــ " . . . !


      $$g
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • فيا صاحبي رحلي دنا الموت فانزلا..
      برابيــة إني مقيـم لياليـا !
      وقوما إذا ما سل روحي فهيئا..
      لي السدر والأكفان ثم ابكيا ليا !
      ولا تحسداني بارك الله فيكما..
      من الأرض ذات العرض أن توسعا ليا
      وخطا بأطراف الأسنة مضجعي..
      وردا على عيني فضل ردائيا !
      خذاني .. فجراني ببردي إليكما..
      فقد كنت قبل اليوم صعبا قياديا !
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • خسرو كتب:

      اسلوب جميل
      thanks
      i need more time to read
      يسلموووووووا


      شكرا أخوي،

      لازم تحتاج وقت زيادة، 13 صفحة ما شوية #e

      شكرا على مرورك
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • ~!@n
      $$6
      :confused:

      متضااايقة بقوووووة

      ليييييه كذا أنظمتنا التعليمية؟!

      أيش هذا الغباء؟

      يعني لازم "طالب ثانوية ".يحولوه..لـــ" مريض نفسي "

      يعني لازم عشان نجيب نسبة، نموت، و نضحي بصحتنا، بحياتنا الخصوصية و العائلية، و بعقلنا كمان!

      يعني ليه يطلعونا أشخاص معلوماتيين مش مثقفين؟!

      يعني ليه لازم ننقهر ونصيح عشان " نسبة"....!

      ما كان أحسن لو خلونا نصيح عشان إنا نريد نتعلم ،نريد نبني وطن؟!

      /

      الله يعين
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • بلييييييز، أبى أحد يفهمني :

      أيش الغلط في إني ألبس سوكس ملون؟!!!

      يعني لأنه ملون، بيأثر في سلوكي سلبا!!!


      أولييييه ، أه..مدري لين متى لازم أتحمل هالأشياء الغبية بس لأنها قوانين
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • نقط ملونة كتب:

      ~!@n

      $$6
      :confused:


      متضااايقة بقوووووة


      ليييييه كذا أنظمتنا التعليمية؟!


      أيش هذا الغباء؟


      يعني لازم "طالب ثانوية ".يحولوه..لـــ" مريض نفسي "


      يعني لازم عشان نجيب نسبة، نموت، و نضحي بصحتنا، بحياتنا الخصوصية و العائلية، و بعقلنا كمان!


      يعني ليه يطلعونا أشخاص معلوماتيين مش مثقفين؟!


      يعني ليه لازم ننقهر ونصيح عشان " نسبة"....!


      ما كان أحسن لو خلونا نصيح عشان إنا نريد نتعلم ،نريد نبني وطن؟!


      /



      الله يعين


      ههههههه صدقش و الله
      خذيها نصيحه مني و الله
      لا تصيحي و لا عندش خير ولا تنقهري عشان درجه راحت مني و لا منااك..!
      لا تخسري دموعش..عشاان حاجه تجي بالجهد..
      ما هي فرصه و بتطير..!
      و الكلام الي تسمعيه..من مذله و اوامر قاسيه..دخلي من هناا و طلعيه من الصوب الثاني
      #e
      و الله..! سأليني انا
      ياما صحت و تعذبت و ما نمت الليل..كله تفكير و هم و غم..وليش كذا
      و ليش كذااك
      اوقات تحسي ان هذه السنه ما نعيشها عشاان التعليم..نعيشها عشان العذاب.!

      لا ابوي..نحن بشر..ما عبيد..مجبورين نسوي شئ بالغصب
      العلم حيااة..لما ما تستمتعي بالشئ الي تسويه..ما راح تنجزي ولا شئ
      ما في شئ يجي بالغصب ..!
      مو يعني نسبه..!! تراها لدرجه
      #e
      سوي الي عليش..و اجتهدي..ليس بمعنى قتلي عمرش خخخ
      و الي كاتبه ربش بيصير#j
      و Be coOoOoL
      |a

      الـــي يتهور ||
      || يتــــعور
      #j
    • نقط ملونة كتب:

      بلييييييز، أبى أحد يفهمني :

      أيش الغلط في إني ألبس سوكس ملون؟!!!

      يعني لأنه ملون، بيأثر في سلوكي سلبا!!!


      أولييييه ، أه..مدري لين متى لازم أتحمل هالأشياء الغبية بس لأنها قوانين

      يمكن تشوهي المنظر العام للبيئه#i
      الـــي يتهور ||
      || يتــــعور
      #j
    • فراشة البنفسج كتب:

      ههههههه صدقش و الله

      خذيها نصيحه مني و الله
      لا تصيحي و لا عندش خير ولا تنقهري عشان درجه راحت مني و لا منااك..!
      لا تخسري دموعش..عشاان حاجه تجي بالجهد..
      ما هي فرصه و بتطير..!
      و الكلام الي تسمعيه..من مذله و اوامر قاسيه..دخلي من هناا و طلعيه من الصوب الثاني
      #e
      و الله..! سأليني انا
      ياما صحت و تعذبت و ما نمت الليل..كله تفكير و هم و غم..وليش كذا
      و ليش كذااك
      اوقات تحسي ان هذه السنه ما نعيشها عشاان التعليم..نعيشها عشان العذاب.!


      لا ابوي..نحن بشر..ما عبيد..مجبورين نسوي شئ بالغصب
      العلم حيااة..لما ما تستمتعي بالشئ الي تسويه..ما راح تنجزي ولا شئ
      ما في شئ يجي بالغصب ..!
      مو يعني نسبه..!! تراها لدرجه
      #e
      سوي الي عليش..و اجتهدي..ليس بمعنى قتلي عمرش خخخ
      و الي كاتبه ربش بيصير#j
      و Be coOoOoL
      |a




      هههههه تعرفي ، تراني أنا أبدا ما أقتل عمري، لكني لو ذاكرت ساعة أحسني واجد ذاكرت #e

      لكن اللي يقهرني القرارات الغيبية..و إنا نكون مضطرين نتعامل معاها من دون اعتراض $$g

      و صانكيووو فراشة..أحس تفكيرش مثلي، لكن أحيانا لازم يصيبه حالات من التعفن هع


      فراشة البنفسج كتب:

      يمكن تشوهي المنظر العام للبيئه#i



      هههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني بقوووة..#i
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • ماااااااااااا فيني أذااااااااااااااااااااااااكر
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • الحمد لله :)

      اللهم أعني على شكرك و ذكرك و حسن عبادتك..}
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • لما سويت بريزنتيشني ، و تكلمت فيه عن أشياءات في السكول مالها أساس من الصحة،

      يعني زي بعض القوانين اللي ما نعرف ليه حطوها!

      تكلمت و ناقشت، و الصف و المس كانوا متفاعلين،

      حسيت إنه ممكن يتغير شي،ع الأقل من جانب المس باعتبار إنها مربية الصف

      هه..اللي صار إنه اليوم الثاني ..وصلت ورقة من لإداة الطلابية تبين الإجراءات اللي بيتخذوها تجاه ( المخالفات)

      ما حسيت إلا بشي واحد..( غثيان )...!

      و كمان،

      حسيت برغبة قوية إني أستمر في المخالفة، ما علشان خالف تعرف..لا

      بس عشان إنه القوانين اللي تقيد حرية مشروعة ، ما تستحق إني أنفذها..

      و بس..
      ( رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ)
    • نقط ملونة كتب:

      لما سويت بريزنتيشني ، و تكلمت فيه عن أشياءات في السكول مالها أساس من الصحة،

      يعني زي بعض القوانين اللي ما نعرف ليه حطوها!

      تكلمت و ناقشت، و الصف و المس كانوا متفاعلين،

      حسيت إنه ممكن يتغير شي،ع الأقل من جانب المس باعتبار إنها مربية الصف

      هه..اللي صار إنه اليوم الثاني ..وصلت ورقة من لإداة الطلابية تبين الإجراءات اللي بيتخذوها تجاه ( المخالفات)

      ما حسيت إلا بشي واحد..( غثيان )...!

      و كمان،

      حسيت برغبة قوية إني أستمر في المخالفة، ما علشان خالف تعرف..لا

      بس عشان إنه القوانين اللي تقيد حرية مشروعة ، ما تستحق إني أنفذها..

      و بس..



      كلام مقنع ...
      لما نسالهم ليش هالشي ممنوع اصلا بنفسهم ما يعرفو والا سوكس ملبوس فوقه جوتي يعني هو اصلا ما يظهر الا اذا جلستي فليش الملون ممنوع ؟؟؟؟؟؟
      ما اعتقد انه شي اجابة مقنعة لذلك يسمح لك مخالفة هذا القانون وبعض القوانين الاخرى #e
      الي يغمني وااااااااااااجد ويقهرني انه بتجيش وحدة من المعلمات الفاضلات وتقول لطالبة ليش مسوية هالشباصة كذا كبرها مثل اسنمة البخت المائلة ونست نفسها انه شباصتها اضعاف اضعاف كبر شباصة البنت صراحة شي عجيييييييييييب ...
    • نقط ملونة كتب:

      [FONT=&quot]الحصة الثالثة[/FONT]








      [FONT=&quot]( الرياضيات )[/FONT]








      [FONT=&quot]/[/FONT]








      [FONT=&quot]تمضي الحصة كالتالي:[/FONT]








      [FONT=&quot]شرح الدرس،[/FONT]








      [FONT=&quot]شرح مثال،[/FONT]








      [FONT=&quot]تدريب سرعة، وهو الذي[/FONT]








      [FONT=&quot]نتسابق في حله لنحظى بالأرقام الأولى،[/FONT]








      [FONT=&quot]أفكر قليلا، حصولك على الرقم ( 1 ) في حل التدريب، يستلزم منك سرعة تفوق[/FONT]




      [FONT=&quot]سرعة الآخرين بالإضافة إلى حل متقن و صحيح،[/FONT]







      [FONT=&quot]لماذا لم تدرك الأوطان العربية هذا بعد؟![/FONT]





      [FONT=&quot]...[/FONT]








      [FONT=&quot]أسرح في أفكاري و يفوتني الرقم ( 1 )،[/FONT]








      [FONT=&quot]كالوطن العربي أنا،[/FONT]








      [FONT=&quot]أفكر في أشياء أخرى بينما يفكر الآخرين في القمة..![/FONT]






      هههههههههههههههههههههههههه


      مضحك ليس لانه مضحك ولكن لانه يقهر :confused: