بنات اون لاين روايه رومنسيه


    • نرجـع لوطــن الأمــن والأمـآن .. السـ ع ـوديـه..


      " جدهـ "..

      إيدهـآ على قلبهـآ من يوم ماصحيت من النووم ..
      خآيفه مووت من نتـآيج الكشـف ..
      كلمت صاحبتهـاا الي كانت مستغرقه في نوم عميـــق .. وطلبت منها تروح للمستشفى تشوفها بدااالهـاا ..
      رنـدآ تتثااوب : اووكي من صباح ربي مقومتني .. خلاص العصر اروح اشوفها ..
      فدوه بقلق : بلييز لا تنسي
      رندا بطفش : قلتلك حأرووح وربي حاروووووووح بس سيبيني انام
      فدوه : مالت على وجهك يافقمه طول عمرك نايمه .. باي ..
      رندا : ههههه بايات ..
      قفلت منهـآ ورمت الجوال ع السرير وهي رايحه جايه بالغرفه .. متوتره وقلقـآنه ..

      انفتح عليها الباب بدون ساابق إنذآآآر ..
      فدوه ودقات قلبها ضاااربــه وانفاسها متساارعه من الفجعـه : وجع اش فيه ..؟
      فاتنه تجري لاختهـآ وتضمهاااا بقووهـ : هههههههههه
      فدوه بتفاجأ : الله يشفيكي خييييير ؟
      فاتنه بعدت عنها وقالت بفرحـه مو ساايعتهـآ : فهد تحت فههههههههـــــــد جاااااااااااااااااااااااااه ..
      فدوه ببلاهـــه : هااه ؟
      فاتنه : هههههههه وربي وربي قال مسويها سبرااااايز ..
      فدوه طالعت فيها بشك : اقوول ....؟!
      فاتنه ضربتها بخفه : وربي مااكدب تعالي معايا وشووفي ..
      فدوه والي كانها دوبها تستوعب صررخت بحماس وهيا تخرج من الغرفه : دوووووووووووووووووووودي ..

      وفي الدوور الســـفلـــي ...!!

      ماسكـه وجههـ النحيل بين يدينها وتطالعه بعدم تصديق : وحشتني حبيبي والله مني مصدقه انك قدامي واشووفك بعيوني ..
      فهد ابتسم لها وباس يدها الي محايطه وجههــ : لا صدقي ياقلبي صدقي .. والله ماقدرت استحمل اكثر من كدا وانا بعيد عنكم ..
      ام فايز ضمته لصدرها وتنهدت من قلب : آآآآآآآآهـ مااااتعرف قد ايش وحشتني ياحبيب مامتك انتا ..
      فهد باس راسها : ههههههههه وانتي اكثر يالغاليـــه .. الا فين البنـآت ماأشوف أحد ؟
      أم فايز ابتسمت له وسحبته من يدهـ للكنبه : تعال حبيبي دحين يجوو بس انتا قلي ايش اخباارك كيف درااستك كيف عايش هناك ؟ مرتاح ؟؟ مبسووط حبيبي ؟؟!
      فهد : هههههه شويه شويه عليا والـ ....................
      قطـع كلامــه صوتهـآ العالي والي مبينه فيه الفرحه والتفآآجآ : دووووودي ..
      فهد وقف وفتح يدينه بإشتياااق : تعالي يادلووعـة دوودي انتي ..
      فدوهـ ركضت لعنده ورمت نفسها بحضنــه : وحشتنييييييييييييييييييييي ..
      فهد لخبط في شعرها وباسها على جبينها : وانتي اكثر ياحلووهـ ..
      فدوه : والله انك وحش من جد قد كدا تقطع ولا تكلم ولا تسسـآل ..
      فهد وهوا يجلس مره ثاانيه : وربي مره انشغلت بالاختبارات وحاايس مع نفسي ..
      فاتنه بحماس : وبشررر ايش سويت ؟
      فهد غمزلهـآ : نااجح ولو ..
      فدوه وفاتنه بصوت وااحد : الف مبروووووووووووووووك ..
      فهد : الله يبارك فيكم ياقلباااتي هههه ..
      ام فهد تطالع فيه وكأنها تشوفه لاول مره عيونها دمعــت من كثر شووقهـآ له .. تحب اولادها اكثر من أي شي في الدنيا .. خايفه تفقد واحد فيهم مثل مافقدت بكرهـآ "فـآيز " .. ابتسمت بحنان : مبروووك حبيبي عقبال مااشوفك مهندس قد الدنيا ياارب ..
      فهد باس يدها بحب : الله يبارك فيكي يالغاليه ..
      فدوه اتربعت ع الارض قدآآمـ فهد وأمـهاا وهي متحمســه : قلي بالله امممممممم ماحطيت عينك على وحده ااا ... قصدي يعني ماحبيت شي ههههههه ماشفتلك شووفـه ..
      فهد : ههههههه استحي يابت ( طالع في امه باستهبال ) بعدين اقلك فيه استخبارات هنا ..
      فدوه : ههههه عادي عادي قوول ..
      ام فـآيز : هههههه الله يهديكم .. ( وقفت ) انا رايحـه أسويلك أحلى كابتشينو زي الي تحبــه ياقلبي ..
      فهد تنهد : وربي وحشني كل شي فيكي ياامي ..
      ام فايز ابتسمت : يلا دقايق ورااجعه ..
      فاتنه بغيــره : والله اتدلع ياسي فهـد .. بجد من لقى احبابو نسى اصحاابو ..
      فهد : هههه اسكتي يافيلسووفه وقوليلي فين فرووحـه وفجوورتي ؟؟
      فدوه بلقاافه : يووه ماتدري عن شي انتا ..؟
      فهد باستغراب : سلامات ..؟!!
      فاتنه : هاه لا مافيه شي بس فرح مع فراس بالرياااض ..
      فهد : يؤؤ وليه ان شاء الله ايش عندهم هناك ..؟!
      فاتنه : لا بس عارف بعد ماتوفت خالتي الله يرحمها فرح راحت لهناك عشان تقعد مع مشعل وملاك تونسهـم وتخفف عليهم ..
      فهد : اهااا .. غريبه ماعندي خبر ..
      فدوه : عاد من متى تدري عن شي حضرتك ..
      فهد : الا قوليلي يافصعوونه انتي كيف مسويه في دراستك .. استعديتوا للاختبارات ..؟!؟
      فدوه ببرود : انا عن نفسي مررررره لاء ..
      فهد : كالعاده يعني لا جديد ..
      فاتنه : ههههههه
      فهد طالع في فاتنه بابتساامه رايقه : وانتي ؟
      فاتنه : والله يعني ..
      فهد : والله شكلكم كآآبه ..؟! الظااهر من يوم سافرت وانتو مفتقدين خفة دمي بالبيت ..
      فدوه : لا ياواااااثق ..
      فهد قرص خدودها : ههههههه ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;



      في مكآن ثـآني في جـــدهـ ..

      في المستشفـــى ..

      ميـآر من الفجـر وهي قـآعده عند اخووهـآ لانو أمهـآ تعبت شويه ورجعت للبيـت ترتـآح ..

      ابتسمت على صوت أخوهـآ الخـآفت ينـآديها .. قامت من ع الكنبه واسررعـت لعندهـ : هلا حبيبي ..
      سامي ابتسم ورفع نفسه شويه وعدل جلستـه : صباح الخير ..
      ميار : صبااح النور ياقممممممر ..
      سامي : فين امي ؟
      ميار : رجعت للبيت تريح شويه وراجعــه .. ابشرك حبيبي اليوم تقدر تطلع ..
      سامي بهدوء : ان شاء الله
      ميار بقلق : سوسو تحس انك تعبان ؟ ازهملك الدكتور ...؟! جيعان اطلبلك أكل ...؟1
      سامي : ههههه لا ياقلبي مافيا شي ...... بس مويه لو سمحتي ..
      ميار أشرت على عيونها الإثنين .. وقـآمت بسرعه ..
      مدتلـه كـآسة الموويـه البـآرده : صحه وعاافيه يارب
      سامي بعد ماشــرب وحط الكااسه ع الكومدينه الي جنبـه : الله يعافيكي ..
      انقبضت ملامح وجههـ وبين الزعل عليه لمن افتكــر شي .. قآل بسرعه : لقيتيها ؟؟
      ميار ارتبكت وحاولت تبين ابتساامتها : مين هيا ؟
      سامي : بلا استبهال .. مها لقيتيها ..؟
      ميـآر ابتسمت بتوتر : ايوا ايوا اصلا هياا ...........
      قاطع كلامها بعصبيه : فين كااانت ؟
      ميار خافت عليه من الانفعاال : سامي حبيبي رووق بفهمك كل شي بس لا تعصب
      سامي بقلة صبر : ميار اتكلمي فين كاااانت ؟؟
      ميار : هااه ايوا .. احنا مرره اتسرعنا لمن ظلمنااها .. البنت كانت بايته عند صاحبتها و( ابتسمت بكذب ) وماما تعرف ..
      سامي بعدم تصديق : اهااااا بتحاولي تقنعيني انو الـ .............
      قطـع كلاامـه نغمـة الرسـآله حقت جواله .. اخذ نفس وهو يطالع في ميار بشــك ..
      مد ايده للكومدينه واخذ الجوآآآل ..
      فتح عيونـه على وسعــهم وهو يقرآ اسم المرســل .. (( فرح أيـآمـي )) ..
      يـآآآآآهـ من متى ماظهـر هالاسم على شااشـة جوآآلـه؟؟ .. من متى وهو مخــزن رقمهـآ ينتظـر اليوم الي يحن قلبهـآ وترجع علاقتهم مثل أوول .. كان عنده امل كبيــر انها ممكن تسـآمحه وتغفر له الي سوآآهـ .. يحبهـآ من كل قلبــه .. بس حب غريــب ..؟!
      حـب يحبـه ويخـآآف منـه .. حب يتمنـآه ويبعد عنـه .. حب يحلم فيه ومستحيـل يقربـه ..
      بإختصـآر .. حبهـآ ======= مستحيــــــل ..!!

      فتح المسج بلهفــه .. أكيد عرفت بلي صـآرله وتتحمدله ع السلامه .. او حتى تتطمـن عليـه ..

      بــــــــس ..؟!!!

      الي شـآفه كآن صدمـه بالنسبـــه له .. مصيبـه اذا قلبهـآ لهالدرجـــه حـآقد وماينسى ولا يـسـآآمح ..
      قرأ المسج أكثر من مره ويتمنى لو انه حلــم ...؟! يتمنـى لو انه مافتحـــه ...؟!




    • " الريـآآآآآإض " ..

      في البيت المتوآآضـع والجميـل بنفس الوقــت ..

      في المطبـخ الوآسع .. واقفـه قدآآم المـآيوكريف وتطقطق باصآبعها ع الطـآووله وبايدها الثانيه جوآآلهـااا ..
      >> أناا اوريك سمووي يازفت لو ماعلمتك قدرك ودفعتك ثمن عذاااااااااابي غااالي مااكون فرررح << ..

      ابتسمت برضى على المسج الي رسلته ورجعت الجوال بجيب التنوره من ورىى ..

      تنهـدت من قلــــبهـآآ ..

      يآربي انا ليييه اسوي كداا ليه ؟؟ صح ولا غلط ؟؟ من حقي ولا لااااء ؟؟
      مني عااارفه ؟ ابغه احد يدلني .. ابغه احد يوعيني .. محتااجه لاحد يفهمنــي ..
      ايش ذنب البنات بلي قاعده اسويه فيهــم ..؟
      حتى ايش ذننننب سااامي ؟؟
      هما اخذوا حقهم .. وهذا شررع ربي وحقـو ..؟!!؟!
      هما اخذوا بثاارهم من فاايز ..
      كيف نسيت انو هما كمان فقدوآآ ساالم ..؟
      نفس الجرح ..
      نفس العذااب ..
      نفس الألــم ..
      بس لاااااااااا هما ذبحووني وانا عاااايشه .. ذبحوووووني لمن ذبحووووا فايز ..
      كان بإمكاانهم يساامحوه ويتنازلوا ..
      بس حقيــــــريــــــــن .. ترجيتهم وبكيت ..
      ذليت نفسي .. حتى رجوولهم بستهـآ ..
      ولا هــز شعره فيهـــــــــــم ..؟!!
      ليه دحين خاايفه على مشاعرهم .....؟؟
      انا صح الي سويتـــو ورااح استمر فيــــــه .. الين ادمــــرهم زي مادمروووني ..
      اكرهـــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــم ..

      صحـآهـآ من افكاارها ومصاارحتها لنفسهـآ .. صوت المايوكريف الي رن بصوت مزعــج ..
      قفلته وطلعت الصحـن وحطتـه ع الطااوله الي بنص المطبـخ ..

      توجهـت للبااب بتطلع تصحي نوف عشان تفطـــر .. بس وقفتهـآ نغمـة الرساله المميـزهـ ..
      (( ياأحلى مافي الأيـآم ياعمري أنـآ ......... ))

      طلعته بلهفـه .. كانت حاسه انو ساامي .. تبغه تقرأ ردهـ .. و تحـس بعذااابـه .. تبغه تشبع من ألمـــه وضعفـه ..؟ّّ!!
      فتحت المسـج بسرعـه ..
      قرأته بتمعن ................ رجع لها الاحسـآس بالذنب وهي تتنقل بين السطـور المكتووبه بصدق إحسآس ..
      بلعت ريقهـآ .. هي ضعيــــــفه .. هي انسـآنه ولها قلب .. تحــس ..
      بس جرحهـآ نسـآهـآ تسـآمح وتغفـر ..
      غمضت عيونها ورجعت فتحتهـآ >> ماراح اصدقك اكرررررررهك اكرررررررررهك << ..

      حست بايدها ترتجف .. سكرت المسـج ...... وبعد ثوااني رجعت فتحــــته ..

      ## رسالتك مازادتني جرح ولا كسرت في قلبي شي ..
      كلامك مـآ آلمني ولا حطمنـــي ..
      مافيــه عذآآب ممكــن أعيشه .. ولا ألم رآآح أحســـه .. من بعد صدك ليـآ ..وبعدك عنــي ..
      اذا تبغـي روحـي تفدآآكي .. اذا دعآئك عليـآ بالموت يريحــك .. حلاآآآآلك ..
      بس تذكــري انه الحقــد مابيريحك .. وانتقاامـك ماراح يعظم من شـآنك ..
      إنتي بتأذي نفسك قبل لا تأذيــــني ..
      ويريت تفتكـــري اني فقدت غـآلي زي مافقدتــــي ..
      وذرفــت دمووع زي ماذرفتــــي ..
      ونزفـــت ألم زي مانزفتـــي ..
      وإنجرحت ............ أكثر من مـآإنجرحتي ..
      لإني مافقدت فـآيز وبس .. فقدتك ....... ايوا فقدتــك يافرح ..##

      نـزلت دمعتها غصب عنهـآ .. ماتحبـه ولا يهمهـآ .. بس احساسهـآ بالذنب يقطعهـآ ..
      عقلها يبغه شي وقلبها يبغه شي ثآني ..
      تتمنى تنسى وتعيش مرتااحه ..
      وفي نفسها شي يآمرها تآآخذ بحقها وتبرد النـآر المشتعله في قلبهآ ..
      محتـآره ومتلخبطـــه ..!!

      صرخت بصوت عااالي ومبحوح : والله تعببببببببت تعبتتتتتتتتت ..

      استغرب صرااخهآ .. راح بسرعه للمطبخ ..
      فراس بقلق : فرح اشبك ؟
      فرح اعطته ظهرهااا ومسحت دمعتها بسرعه : هااه لا مافيا شي بس انصقعت في رجلي وعورتني ..
      فراس بعدم تصديق : اهااا ..
      فرح مرت من جنبه بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها ووجههـآ الأحمـر : عن اذنك ..
      طلعت لفوق بسررعه ودخلت لغرفتها بهدووء عشان لا تصحى نووف ..

      بس اتفآآجآت بالسرير فـآضي ..
      فرح باستغرااب : نوف نوووف ؟؟
      جالها الصوت من بعيد : لحظـــه ..
      فرح ززفرت برااحه : اشوىى ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;


      سكـرت الكتاب بممل .. وحست بالجووع يقطع بطنهـآ الصغيـره ..
      خرجت من الغرفــه وقررت تنزل تفطـر ولا تسويلها آي شـي ينآكل ..

      وهي نـآزله من الدرج .. دق جوآآلهـآ بنغمـه عـآليه ..
      ردت بسرعه بعد ماشافت الرقـم : هلاااااااا قلبييييييي ..
      : ....................
      حلا باستغراب : لموو ..؟
      :.....................
      حلا بطفش : ياشينك يابنت ررردي ..؟؟!!
      فآجآهـآ بصوتـه : حـلا ؟
      حلا فتحت عيونها على وسعهـم وهي تحاول تتأكد من صاحب الصوت ..؟!!!
      فيصل بارتباك : السلام عليكم ..
      حلا دقات قلبها وجعتهـآ من قوتهـآ .. حـااولت ترد السلام بس لسانها خـآنها : ...............
      فيصل تنهد : صباح الخير طيب ...!!
      حلا بارتباك وتوتر : صبـ................... صبـآح النـ......النـوور ..
      فيصل ابتسم : شلوونك ؟
      حلا جلست على عتبة الدرج وهي متسنده ع الدراابزين العـآلي : بـخيـ..ـر ..
      فيصل بخبث : وش فيك خايفه ؟
      حلا بتردد : ليـ..ـه دآق ..؟!!
      فيصل باحباط : يعني ماتبين تكلميني ؟
      حلا بلعت ريقهاا : على أي اسـ..ـآس ؟؟
      فيصل : امممم مادري يمكن اشتقتيلي ..؟!!
      حلا انصدمت من جرأتـــه .. بس ابتسمت ونفسها متساارع >> اشتقتلك وبس ؟؟ آآهـ بس لو تعرف وش الي بقلبي لك << ..
      فيصل ابتسم ابتسامه مايله : ماشتقيلي ؟
      حلا التفتت وراها ويمينهـآ .. خاايفه يشوفها احد وقالت بارتباك : فيـ..ـصل وش تبي ؟
      فيصل ابتسم بحنـآن : أبي أشووفك ..
      حلا بشوية عصبيه مع دفـئ صوتها المعتـآد : لااااء يعني لااااء ..
      فيصل استغرب انفعااالها : طيب ليه عصبتي .. خلاص ياقلبي برااحتك ........... بس حبيـ..ـت أتطمن عليك و... أتمنالك التوفيق في امتحاناتك ..
      حلا قلبها ذآآآب من رقة صوته وكلامممــه الغريب معاها .. توترت ومن ارتبااكها قفلت في وجههـ بدون لا ترررد بأي كلمه ..

      أمـآآ فيصل ..
      تنهـد : ياللـــــــه متى بتفهمنــــي ...؟!!

      رجع نظره للجوال ودق على رقـم ثـآآآني ..
      وبعد ثواني قليله : مابغيت ترد ؟
      رائد بصوت تعبان : هلا فصوول
      فيصل باستغراب : وش فيه صوتك ؟
      رائد يكح : لا تعباان شوي
      فيصل : سلامات وش فيك ؟
      رائد : الله يسلمك .. مادري كحه وزكمـه ..
      فيصل : وينك بالبيت ؟
      رائد : ايه وين بطلع وانا بهالحاال
      فيصل قلق عليه : خلاص دقايق واكون عندك
      رائد ابتسم : انتظرك
      فيصل : مع السلامه
      رائد : باي ..

      اســرع في طريقه الين وصل للبيت الكبيـر المزين بالورود الملونه المنسدله من على الأسواار ..
      وقف السيـآره .. وفتحله الحـاارس الباب ..
      الحارس : اهلا استااذ فيصل
      فيصل ابتسم : هلا ..
      الحارس : اتفضل ..
      دخل فيصل للبيــت ومـر بالحوش والمساحات الكبيره المزرووعـه ..
      ليمن وصل للبااب الداخلي ..
      دق البـآآآب وانتظـر دقيقتيــن الى ان جاله الررد ..
      فيصل ابتسم بوجـه الخـآدمه : رائد وين ؟
      الخـآدمـه : بابا رائد فووك ..
      فيصل هـز رااسـه واستأذن بالدخــوول ..
      طلع لغرفتـه ودق الباب ..
      رائد بصوت مبحووح : ادخل ..
      دخل فيصل والابتساامه الهادئه مرسومه على وجههـ : السلاااااااااام عليكم ..
      رائد بتفاجآ عدل جلسته ع السرير : ياهلا والله وعليكم السلام .. مسررع راكب صااروخ انت ..؟
      فيصل : ههههههه صلي ع النبي .. ( جلس قدامه ) سلامات وش فيك فجأه كذا ؟
      رائد : الله يسلمك والله شكلي ماكل برد ورااسي ماسك علي من امس الظاهر بروح لاي مستشفى قررريب ..
      فيصل بقلق على حال صاحبه وصحته : خلني اوديك الحين قوم ..
      رائد : لا لا الحمد الله مافيني شي كايد بس بنتظر لبكرا اذا زاد الصداع بروح ..
      فيصل ابعد اللحاف عنه : وانت تنتظر ليمن يزيد قوم معي اوديــك ..
      رائد حس انه محتاج يروح لطبيب .. مره راسه يعورهـ والزكمـه زاايدهـ اليـوم .. قام من السرير ببطـئ وتعب : اوكي انتظرني بالسياره الحين نازل لك ..
      فيصل : اوكي لا تتأخر ..
      تركـه وطلع من الغرفـــه ..


    • في المستشفـــــى ...

      خلصت من صلاتهـآ .. فسخت الشرشف وطبقت السجـآدهـ وهي تدعي ربهآ يمر هاليوم على خير ..
      اليوم بتقـوم بنتهـآ .. وتفوق من تنويم المخدر الي صارله يومين مسيطـر عليهـآآ ..
      طالعت في نـدى الي قاعده ع الكرسي بجنب سرير نجود وتتأمل في ملامح أختهـآ ..
      ابتسمت بحزن ووقفـــت : اللهم صلي وسلم وبارك عليك يامحمد ..
      ندى التفتت لها : اللهم صلي وسلم عليه ..
      ام نوره بهدوء : وين نورهـ ؟
      ندى بألم ترجع تتطالع في وجه اختها التعبـآن والأصفر : طلعت برى ..
      ام نوره تحس بالخنقـه تعصرها كل ماتطالع في ملامح نجود او تقرب منهـآ .. قد اييييش بيكون صعب لمن تعرف بلي صاارلهـآ ..

      وبــرى الغرفــه ..
      ردت ع الرقم الغريب الي له كم مره يدق >> خليني ارد يمكن لينا داقه من رقم ثااني ؟؟ << ..
      ردت بهدوء : الوو ..
      الطرف الثاني : الوو
      نوره اتفاجات صوت رجـآل غريــب : نعـم ؟
      إبتسم .......... : السلام عليكم
      نوره باستغراااب : وعليكم السلام ؟؟!!
      .............. : نورهـ ؟؟
      نوره خـآفت : مين ؟
      .............. : اممم حزري ..؟!!
      نوره بتوتر اعصااب : مين انت ؟
      ............. بهدوء : لا تخافين انا .... زوجـك ..
      نوره فتحت عيونهـاا على وسعهــم .. انصدمـت ..؟!! من جد الي قاعده تسمعــه ؟؟
      راشد دق عليهـآ ؟؟ حن قلبه اخيرررا ؟؟!!!
      بلعت ريقها بتوتر : هلا ..
      راشد بابتساامه صفراء : كيفك ؟
      نوره : تمـ...ـآم ..
      راشد : حمد الله ع السلامه والله ماتشووف شر ..
      نوره ابتسمت بارتباك : الله يسلمك ..
      راشد : ليه ماقلتيلي ؟!!
      نوره استغربت >> شلوون اقولك وانت مو داري عن سمااي .. اتعذب وانحرق واحتااجلك ومنت بجنبي ولا حاسه بوجودك << ..
      راشد استغرب لمن طول سكوتها : نوره ؟!
      نوره : هلا
      راشد تنهد : سالتك ليه ماقلتيلي ؟
      نوره : امم ... اا ... ماعندي رقمـ..ـك ..
      راشد : اها .. ماعندك رقم زوجك ؟؟
      نوره ارتبكت ودقات قلبها تجري .. جلست على اقرب كرسي بالممـــر ..
      راشد حس على نفســه >> انا من جدي دحين .. البنت في ايش ولا في ايش ..؟ وبعدين يافالح اذا انتا ماعندك رقمها ولا اهتميت اصلا تبغه رقمك يكون عندها ؟؟!!!! <<
      حاول يغير الموضوع بسرعه : وايش قال الدكتور ؟؟
      نوره ملخبطـه وانفااسها تتضارب للخروج : مادري ... اا .. اقص..ـد .. ايه يقول ... انـه ....اممم ..
      راشد ابتسم .. مسكينه مو قادره تجمـع : خلاص اهدي دحين .. وان شاء الله مافيها الا العاافيـه ..
      نوره ابتسمت : الله يعافيك ..
      راشد : انا بكرا جي مع لينا .. محتاجه شي ؟ توصي شي ؟؟!
      نوره ابتسمت باستهزاء >> الحين تسالني ؟؟ وينك يوم اني بحاجه لك << : لا سلامتك ..
      راشد : الله يسلمك ياقمـر .. يلا لا بأأأس عليها ..
      نوره ودقات قلبها تتسابق من سرعتها : تسلم ..
      راشد : يلا أي خدمــه ؟!
      نوره : لا مشكوور ..
      راشد : العفو .. مع السلامه ..
      نوره ابتسمت : مع السلامه ..
      سكرت منه وهي متفاجأه من اتصاله الغريب ..بس افتكرت انه هذا واجبه ومن المفروض يدق عليها ويتطمن على صحتها وبالذات في هالظرووف ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      عقـآرب السـآعـه تتحرك ببطـئ ..

      وتشيـــر إلى الـ 10:00 صبآحآآ ..

      في البيت المتوسط الحجـم .. باثـآثه الأنيق والرااحـه في الوآآنـه ..

      جالسـه ع الكنبه الحمـرآآء الكبيره .. وهي بتمووت من الشــــووق ..
      خلاص ماعاد فيها صبـــر .. كل دقيقه تطالع الساعه بلهفــــه ؟!

      :
      :
      إندق الجـــرس ..
      حطت ايدها على قلبها .. وقامت تجري للبـااب الرئيسي ..
      مبسووطه مووت ..
      فتحت البـآب وطلعت جري للحوش بدون ماتلبس شي في رجلها من الحمـآس ..
      الأرض حـآره وتصلــخ من شدة حرارتهـآ ..
      بس حرارة اللقـآء أقوى وأشــــد ..
      بأعلى صوتها من ورى الباب : مييييييييييييييين .؟!
      .............. : انا يايمه افتحي ..
      جود فتحت بسرعه وكلها حنين لحضن امها الداافئ الي ماتعرف غيره بهالدنيآ .. وبس شافتهـآ رمت نفسها في حضنهأ من قبل لا تدخل حتـــى : وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييينيي ياالغاليـــــــــه ..
      ام جود ابتسمت من قلبها : وانتي بعد يايمه .. ( رفعت وجههـآ عن صدرها وطالعت فيها بشوق ) شلونك يمه ليه نحفانه هالقد .؟؟ ماتاكلين ..؟
      جود هزت راسها بالنفي وارتمت في حضن امها مره ثانيه : لا يايمه مالي نفس اسوي شي من دوونك اشتقتلك موت ..
      ام جود نزلت دمعتها على خدها ومسحت على شعر بنتها : خلاص يمه ادخلي هههههه الحي كله شافنا
      جود ابتسمت واستوعبت هي فين وايش قاعده تسوي .. دخلت على جوهـ وسحبت امها من يدهـآ ..
      ام جود : لحظه لحظه ..
      جود : وش فيه ؟؟ خلاص خلي السواق يدخل الشنط وين رايحه ؟
      ام جود ابتسمت بخبث : نسيت المفاجأهـ ..؟!
      جود : ههههههه أي مفاجأه يمـه ..
      ام جود هزت راسها : ادخلي لداخل البيت والحين اجيبها واجي ..
      جود هزت راسها بحماس : اووكي مع انه احلى مفاجآه رجعتك لي يااحلى ام بالدنيا ..
      دخلت جود للبيت وخلت الباب مفتوح وهي من وراه تنتظر دخول امهاااا الغاليـه ..

      وبعد دقيقتيــــن ..؟!!

      جـاهـآ صوت طفوولي من ورى الباب : ماما ادخل هنااا ؟؟!
      جود طلعت راسها من ورى الباب مصدوومه .. يمكن كانت تتوهـــم ؟!
      بس اتفاجات وزاادت صدمتهـآ لمن لمحــته .. وجههـ ابيض وخدودهـ حمرآآء من الحــر ..
      عيونه سوداء واسعـه وخشمه صغير ومدردم " مدور " .. مره لزيـــز ويجنــن .. بس ميـــــن ؟!!!

      دخل للبيت بخطوات مترددهـ وأول ماجات عينه على جود الي واقفه ورى الباب مستغربه ..
      دخلت وراه ام جود والابتساامه باينه على وجهها الصافي والحنــوون : وش راااااايك في المفااجأه ..؟
      جود سكرت الباب ولسه مصدوومـه : وش ذاا ؟؟!!
      ام جود ابتسمت ولخبطت في شعر الطفل الصغير : هذا سعوود ..
      جود بقلة صبر : يمه مين ذا وش يبي ؟
      سعود خاف ومسك عباية ام جوود وكأنه بيبكي ..
      ام جود ابتسمت : هدي بالك يمه الحين بفهمك كل شي ..
      جود بتهديد : يمــــه ؟؟
      ام جود : هههههه زين بقولك بس اجلسي
      جود : ماني جالسه لين تحكي لي ..
      ام جود طالعت في سعود بحنيه : هذا من اليوم بيصير اخوك ..
      جود ببلاهـه : هاااااه ؟؟
      ام جود ابتسمت : ايه اخوك يمـــه ..
      جود : اخووي ؟!!!!!! يمه وش تحكين انتي ؟
      ام جود غمزتلها : انا بطلع انـومه الحين وافهمك ياقلبي ..
      جود بعصبيه : وين تنومينه مين هذا خييييرر ؟؟
      ام جود اخذت نفس وهي تنادي ع الشغاله : آآني آآآآآآآني ..
      جات الشغاله تجري : اهلا مدام ( سلمت عليها ) كيف هال انتا ؟
      ام جود ابتسمت : بخير .. اسمعي طلعي سعود لغرفة الضيوف فوق ..
      آني طالعت فيه برقه : تئآآل حبيبي ..
      سعود زاد شده على العباايه ودخل راسه من وراها بخوف : مابغه ..
      ام جود بحنيه مسكت ايده ولفته عليها : حبيبي اطلع مع آآني بتوديك لغرفتك لا تخاف الحين اجيك ..
      سعود مبوز وشكله مرره بريء ويخطف الانفاااس .. من الي خلى جود تبتسم غصب عنها بالرغم من استغرابها وصدمتهـآ ؟!!!
      سعود بصوت متقطع وعيونه غرقاانه : مابغه ..
      ام جود تنهدت واخذته للكنبه وجلست جنبه : جود قولي للسواق يحط الاغراض عند الباب ..
      جود جلست قدام امها بعناد : يمه قولي شالسفاله ..؟!!


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      " جــــــــــــدهـ " ..

      سحبت عبايتها من العلاقـــه وريقهـآ نـااشف وبطنهـآ تصوصو من الجووع ..
      تأففت ولبست نظارتها الشمسيه وخرجت من البيت : هادا وقتك يافدووش مطلعتني من صباح ربي إهئ وربي ميته جوع
      ركبت سياارتها واتوجهـــت للمستشفـى ..
      وبمجرد انها دخلت ..
      رااحــت للريسيبشن وأعطتهم معلوماتها عشان تقدر تستلم النتيــج ـه..

      الموظفه : تقدري تنتظري دقايق بس ..
      رندا هزت راسها وهي تتثااوب ..

      :
      :


      زهـمت عليها الممرضـه .. وراحت وراها ..
      دخلت لغرفـة الدكتــوور وهي ميتــه بس تكمل نوومهـآ .. ماإرتااحت زي النااس ..
      الدكتور بابتساامه رايقه : اهلا اختي
      رندا : هلا فيك دكتوور .. هاه بشر ؟
      الدكتور بابتساامه عريضه ولمعه في عيونه : الف مبروك ..
      رندا فتحت فمها : هاه ؟؟!
      الدكتور : ههههههه اقصد مبرووك عالـ ..........
      رندا : على ايش ؟
      الدكتور غمزلها : ع البيبي ..
      رندا هزت راسها تستوعب : بيبي ايش حق مين اش هوا ؟؟
      الدكتور استغرب منها : مو انتي فدوه الفارس ؟
      رندا : اممم لاء انا اختها وجايه اخذ نتايج الكشف حق الباارح لانها تعبانه وماقدرت تجي ..
      الدكتور : اجل سلميلي عليها وباركيلها عني ( ابتسم ) هيا في الشهر الثاني ..
      رندا بصدمـه : كيييييييف ؟؟
      الدكتور زاد استغرابه : اشبك .. ؟ فيه شي لا سمح الله ؟!
      رندا بعدم استيعاب : هاه لا لا بس كيف .. لاااا اكيد مخربطين في التقارير ؟؟ انتا متاكد دي نتيجة كشف فدوه حمد الفااااارس ؟؟!!!
      الدكتور رجع يطالع في التقارير الي قدامه يتأكد : ايوا اختي اش فيه ؟؟
      مد لها الأوراق : اتأكدي بنفسك اذا حاابه ..
      رندا الحروف مو راضيه تخرج من فمها اتجمدت ملامح وجهها والصدمـه مأثره فيها .. عيونها مفتوحه على وسعهم وهي تطاالع في التقارير تحاول تكذب عيونها بس ................؟؟!!!!!!!!!
    • " الريـآآإض "

      دخل للسيـآرهـ بـتع ـب وهو بالقوه يحرك رجووله ..
      فيصل : ماتشوف شر يالغالي ؟؟ ليه ساكت لهالوقت ؟؟
      رائد تنهد وسند ظهره ع المقعده : الشر مايجيك .. عادي زكمه طبيعيه بس مادري ليه احس براسي ثقيل ويألمني ..
      فيصل حرك السياره : قداامك العافيـــه ..

      و10 دقـآيق طريــق للمستشفى القريبه ..
      نـزل رائد ومن بعده فيصل الي سكر السياره ولحقـــهـ ..

      دخلوآ وبخطوات بطيئه وتعبـآنه وصلـوآآ للريسبشــن ..
      فيصل : لو سمحت اخوي .. الطبيب العااام ضروري ..
      الموظف : اووكي اتفضل اخوي ارتاح ..
      جلسوآ بغرفـة الإنتظـآآر والتعـب مبين على ملامح رآآئـد والزكمـه هالكتــه ..؟!

      ××


      أم نورهـ : وينه ..؟ نادي عليه بسرعه بدأت تفووق ..
      ندى بسرعه وهي تلف طرحتها : طيب طيب ..
      طلعت من الغرفه مستعجلــه ..
      لفت ع الطـآبق كلـه تدور على دكتور او ممرضــه مالقت أحـد ..؟!
      ندى : اااااف لازم انزل تحت يعني ..
      نـزلت من الاصنصير وإتوجهـت للريسيبشـــن بخطوآت سريعه ..


      ××

      : رااائد الغـآآآزي .... رآآئد الغآآآزي ..
      فيصل هـز رائد الي مسند راسه ع الكرسي ومغمض عيونه بتعب : قووم ..
      رائد فتح عيونه والتفت عليه : وش فيه ؟
      فيصل وقف : قوم نادوا عليك ..
      قام رائد بخطوات متثااقله وطلع من غرفة الانتظـآآر ..

      جـآت تجري بسررعـه لعند الريسبشن ومانتبهـــت بلي طلع فجأه من الغرفــه ..
      حآآولت تفرمــــــل بس.......... صقعت فيه : آآآآآآآآآآآهـ ..
      رائد مسك راسه بقوه .. يحس شي رن جوآآتــه وهو خلقه يووجع ـه : آآخ ..
      فيصل : ههههههههه سلامات اختي ..
      ندى انحرجت بعد مارفعت عيونها عليهم وانتبهت فيهم : آآ....آسـ..ـفه مانتبهـ..ـت
      رائد هز راسـه بلا مبالآه : حصل خير
      مرت من جنبهـم وهي متفشله ومنحررجــــــه : ياربييي وش هالموقف ..هههه بس والله رززهـ ..

      رآئــد مشى وهو يحاول يجمــع بين صورتهـآ وصوورة الانسـآنه الي في بااله ..
      ياللـــه تشبههـآ كثيـــــر ..
      نفس الرقـه ونفس الصووت .. نفس العيوون ......؟!!
      معقوولــه لهالدرجــه مسيطره علي ..
      وخيـآلها آآســـرني ..
      أتخيلها في وجووهـ النـآس ..
      أشوف وجههـآ في كل من يمــر علي ..
      آآآهـ ياقلـــب وش سويـــت في رآآآعيـك ..؟!!!


    • *&* الجـزء الـتـآإسـع عشـر *&*


      //،،~ الحـب .. : إحسـآس يـولـد لحظـة التقـآء الأعيــن ~،،//



      نـآزله من الدرج وتسحبها وراهااا : انزلي اشبك خاايفه (قالت من بين اسنانها ) خلاص مو لابسه حجابك انزلي
      نوف : لا لا ماقدر
      فرح سحبتها : امشي اقوول ..
      نوف تعبانه ومتضاايقه ومالها خلق تناقش احد ولا تعانـد في شي .. اخذت نفس وشدت حجابها على راسها ونزلت ..
      فرح بلعت ريقها وابتسمت بتردد : فـرآآس ..
      فراس مالتفت لها ولسه يطالع التلفزيون : هلا
      فرح همست لنوف : امشي ..
      نوف بارتباك : انا مابي افطر وبعدين ماقدر اواجه اخووك
      فرح ابتسمت : تيب براحتك .. تعالي ع المطبخ ..
      إنتبه بسرسرتهم والتفت على مكان الهمـس الوآآضح .. اتفاجأ بفرح ومعاها بنت ثآنيه ..
      كانت محجبه .. بس قدر يميز بشرتها الحنطيـه وعيونها الوساع وانفهاا الواقف ..
      عقد حواجبـه ورجع لف وجهه ع التلفزيون >> اكيد هذي نووف ؟!! << ..
      فرح سحبت نوف من يدها وراحـوآ للمطبخ بسرعه قبل لا ينتبه لهم فراس ..
      بس سبقهـــم دخول مشعل من برىى ابتسم في وجههـــم : صباح الخير
      فرح ابتسمت : صباح النور ..
      مشعل ابتسم لنوف بعد ماعرف الحكـآيه كلها من فرح البـآرح .. ماتخبي عنه شي وهو يفهمهـآ زي ماتبغه بالضبط ..
      مشعل : منـوره البيت .... نوف ..
      نوف بملامح جامده ونظرات مكسوره : منور ............... بـ..بآهلـه
      مشعل هز راسه وابتسم : فطرتوا ولا ؟؟!
      فرح : لا عملت الفطور دحين حنفطر ..
      مشعل مسك بطنـه : وربي جيعااان .. اممم اقدر افطر معاكم ..
      فرح طالعت في نوف بتسااؤل ... ونوف انحرجت : ايه اكيد ..
      مشعل : اوكي ثواني اغير ملابسي ونازل ..
      دخلـوا البنـآت للمطبـخ وجلسوآ على طاولة الأكل ..
      نوف ابتسمت بتردد : فـ..ـرح ..
      فرح وهي تدهن التوست بالزبدهـ : عيون فررح ..
      نوف : امم .. والله ماعرف وش اقولك .. من جد خجلانه منكم .. انا راح اشوفلي أي ...........
      فرح قاطعتها : وربي عيب عليكي تقولي كدا .. نوف انتي وحده مننا وفينا واذا ماشالك البيت بتشيلك عيوني ..
      نوف : لا بس حتى لو انا بضل غريبه وبضل ..........
      قاطعهـم بصوتـه الهـآدئ : صباح الخير
      نوف خافت صوته غريب لفت على جهة الباب بسرعه واتفاجات بشكله ..؟ اول مره تشووفه .. اكيد هذا فرااس ..
      انحرجت ونزلت راسهـآ ..
      فرح بققت عيونها فيه وقالت من بين اسنانها : صباح النوور
      فراس استغرب : امم لا يكون وجودي يضايقكم ..
      فرح مقهوره منـه : ايوا ..
      فراس :هههههههه طيب طيب
      نوف بهدوء وقفت : لاء عن اذنكم انا الي وجودي مضـآيـ.................
      فرح : لا لا فين رايحه خليكي ..
      فراس ابتسم بخبث وقرب عندهـآ : خليكي منـوره سفرتنـآ اليوم ..
      نوف مرره انحرجت وودهـآ الارض تنشق وتبلعها من الموقف البايخ الي انحطت فيه .. طالعت في فرح بارتباك وفرح ردتلها النظره بابتسااامه مريحـه " يعني تطمني " ..
      فراس سحب كرسي وجلس بجنب فرح : ماقلتولي اش اخباركم ؟
      فرح تصب عصير لنوف : تماام ..
      فراس ابتسم لنوف : وانتي اخبارك ؟
      نوف ردتله الابتسامه : بخير
      فراس ابتسم على جنب >> حلووهـ بنت اللذينـآ << : دووم
      نوف هزت راسها بهدوء : تسلم ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      " جـــدهـ " ..

      السـآعـه 11 الظهــر ..
      والشمـس حأآرقـــه ..
      فتحت الشنطـه الصغيـره وبدأت تلم أغرآآضـه فيهـآ ..
      دخلت للحمـآم " الله يكرمكم " وطلعت الشامبو والفرشـااه و ...........إلخ ..
      حطتهم كلهم بالشنطــه ولفت عليه وابتسمت : خلاص حبيبي جهــززت ..؟؟
      سـآمي هز راسه بهدوء وهو يلبس التي شيرت تبعــه ويرتب شعره : ايوا خلاص ..
      لبست عبايتها واخذت شنطتهـآ وسحبت شنطة اخوها معاها : يلا ننـزل على بال مانخلص الاإجرآآئـآت ..
      سامي ابتسم واخذ جوآله من ع الكوميدينه : اووكي ..
      خرجـوآ من الغرفــه .. وحالهــم مو أحسن من قبـــل ..
      كل واحد فيهم باله مشغوول ..
      سـآمي وكل تفكيره في فررح الي ملكت كل شي فيه ورآآحـت ..
      وعن مهـآ الي بدأ الشك يتسلل لنفسـه ومو مصدق كلام اخته عنهااا ..

      أمـآ ميآر .. فـ قررت اول ماترجع للبيت تكلم أمجــد ..
      وحشهـآ كثير من الباارح ماسمعت صووتـــه ..


      ××

      تتنفس ببطـآ وتحك جسمهـآ بألم وهي تتعصــــر على نفسهـآ ..
      غمضت عيونها بقوهـ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ خلااااااااااااااااااااااااااااص حموووووت ..
      رمت نفسها عالأرض وصارت تضرب بإيدها ع البلاااط بألم كبيــــــر ليـمن غـآبت عن الوعي ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      دآآخــل القصـر الكبيـــر ..

      تثـآوب بتعب : يلا عن اذنكم بروح اناام مواصل من امس ..
      أم فـآيز : اووكي حبيبي .. غرفتك زي ماهيا محد دخلها ولا غير فيها شي ..
      فاتنه: نوومـة العافيـه ..
      فهد ابتسم : الله يعافيكي يلا عن اذنكم ..
      طلع لفووق وهو تعباان من مشوار السفر ..
      فاتنـه بمـلل : ماامي انا طالعه افطر مع صاحبتي
      ام فايز : ماشاء الله ؟؟ والاختبارات الي ع الابواب ..
      فاتنه : ماامي مافيها شي كلها ساعتين بالكثير وراجعه محاأطول
      ام فايز : خلاص ياماما خليكي في دراستك دحين انتي آآخر سنه ولازم تشدي حيلك ..
      فاتنه تأففت : طيب حااضر من عيووني ..

      وقفت بتطلع لغرفتها : يلا باي
      ام فايز : الله يحفظك حبيبتي ..

      طلعت بنرفزه لفووق ودخلت لغرفتها وسكرت الباب وراهـآ ..

      اخذت جوآلها وطلبت الرقم الي تبغااه : الوو هلا ديموو
      ديما : اهلين .. فينك ماجيتي ؟
      فاتنه : محاأجي لا تستنووني ..
      ديما : يووه ليه ؟
      فاتنه : اول شي فهودي اليوم رجع .. وبعدين ورايا اختبارات .. وتالت حاجه ماما مو موافقه
      ديما تنهدت : تيب اممم مداومه الاسبوع داا ؟
      فاتنه : لا خلاص اصلا كل البنات بيغيبوا .. وانهينا المراجعه ليش نروح ؟
      ديما : على قوولتك خلاص اجل اشوفك السبت ان شاء الله
      فاتنه : اووكي قلبو باي
      ديما : باي ..

      سكرت منها وتنهدت .... خلاص انا لازم انفذ الي في بالي واذا ماما مابترضى بالطيب بحطها قدام الامر الوااقـع ..!!


    • لسه مصدوومــــــــــهـ .. صعبــــ ..؟!
      صعــب تستوعب شي زي كذاا ..؟!!
      مستحيـــــــــل الي بتشووفـه يكون حقيقــه ...؟!
      كيف وليش ..؟ ومن متــى ..؟ ومن ميـــــــن .....؟
      فدوهـ صديقة الطفوولـــه تكون بهالحقـآآرهـ ...؟!!

      ليه ماقالتلها ؟؟ وهي الي ماتخبي عنها شي ...؟؟
      ودحيـن اذا عرفت بهالمصيبه ايش بيكوون موقفهـآ ..؟!!!

      لآآزم تفهم الموضووع ..؟ عقلها مو مصدق انو فدوهـ تعمل زي دي العملــه مع مين مـآكآآن ..؟!

      بلعت ريقها بصعووبه واطراف اصابعها متجمدهـ ع الورقـــه ..
      وقفت بصعووبه بالغــه وطالعت في الدكتور بنظرات ضـاايعه وحـآيره : مشكـ..ـور ..
      اخذت الأوراق وتوجهت للبـااب .... باب الجحيـم الي تمنت انها مـآدخلتـه عشان تعرف بمصيبه زي دي ..؟!
      الدكتور ابتسم مستغرب : العفوو اختي ..
      طلعت من الغرفه والتقارير بيدها : ياللـــــه ايش الي بيصير ؟؟ معقووله ؟؟!!

      جلست على احد الكراسي الي بالممرآآت وطلعت جوآآلها ودقت عليها باصابع مرتجفـه : الوو
      فدوه بقلق : اهلين يابنت بشريني ؟
      رندا الحروف مو راضيه تخرج منها : ............
      فدوه : بنت فينك ايش فيه ؟؟
      رندا غمضت عيونها تحاول تظبط نفسها وترتب الكلام الي بتقولو لها : فدوو
      فدوه قلقت من صوتها الضعيف والمرتجف : اشبك طمنيني ؟
      رندا ابتسمت بصعوبه : اتطمني كل شي اووكي
      فدوه زفرت برااحه : ااااه الحمد الله .. طيب ايش طلع في التقارير ؟
      رندا : مافيه شي ياقلبي .......... النتايج ايجابيه بس .... امم لازم تنتبهي لآكلك وو ... و شكلك ماكله برد بس
      فدوه باستغراب : كل دا الغثيان الي احس فيه وماكله برد ؟؟؟
      رندا بتوتر : ايوا دا الي قلي الدكتور بس انتي دحين انتبهي لدراستك وركزي واذا ماخف الألم نروح مره ثانيه
      فدوه : بس .... ماقلك على علاج ولا حبوب ؟
      رندا : لا لا ولا شي ياقلبي ..
      فدوه تنهدت : الحمد الله يااارب يلا ياقلبي مشكووره تعبتك معايا
      رندا ابتسمت بخنقه : الله يسلمك حياتي دا من وااجبي
      فدوه : يلا قلبو بروح امسك الرياضيات الله يعين
      رندا : بالتوفيق باي
      فدوه :باي ..
      سكرت منها وصارت تبكي .. مو عارفه الي سوته صح ولا غلط ؟؟ تقوولها ولا لاء ؟؟
      بس هما دحين داخلين على اختبارات ولازم تركز وتنجح ؟؟
      بس كيف لو كبرت بطنها وباان عليها ؟!
      ياربييييييييي ايش اسووووووي ...؟؟!!!!!



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      " الريـآآض " ..

      حاطه رجل على رجل وتهزهـآ بقلة صبــر . تعض على اصابعها وتتأفف .....

      نـزلت أم جود من الدور العلووي : الحمد الله ناام خلاص ..
      جود بنرفزه : ماما بتحكين لي ولا شلوون ؟
      ام جود ابتسمت وجلست قدامها : بحكيلك يمه وش فيك مستعجله ..
      جود : لانه بصرراحه الموضوع مايطمـــن ..؟!
      ام جود : لا تخافين ياقلبي مافيه شي يقلق الحين بحكيلك كل شي
      جود : اتفضلي ؟
      ام جود : هذا يايمــه " سعود الهاادي " ولد جيراننـآ يوم كنا ساكنين بجدهـ قبل لا تجين انتي للدنياا
      وأمـه أجنبيه وابوه مقطوع من شجـره و كان رجال والنعم فيه .. بس ماكان يجيب عيال .. وبعد عمر طويل ربي رزقه بسعوود ..
      وامه اتوفت بيوم ولادتــه ......
      جود مستغربه بس اتحمست مع الحكاايه : ايه يمه كملي ؟
      ام جود ابتسمت : المهم جاني خبر قبل شهر انه ابوه سوى حادث و ....... واتوفى ( جود شهقت ) وماله احد بهالدنيـآ ..
      وبصراحه يايمه انا رحت وتبنيته رسمـي .. وبعد بيكون سند لك بالدنيا اذا اتوفيت و....
      قاطعتها جود : بسم الله عليك يمه لا تحكين كذا ..
      ام جود ابتسمت : الموت حق يابنتي .. بس الي ابيك تفهمينه ان هذا الطفل يتيم وماله احد بالدنياااا .. ابيك تديرين بالك عليه ( ابتسمت ) مو انتي الي كنتي تتمنين يكون لك اخو او اخت .. وهذا ربي رزقك بسعوود .. والرسول عليه الصلاة والسلام وصى باليتيم ..
      جود هزت راسها بتفهم وتعااطف .. مع استغراابها الشديد بقرار امها ..؟
      بس كل كلامها صح .. هيا الي ياما تمنت يكون عندها اخ او اخت .. البيت يكون مليان بضحكات وصرااخ اطفال ..
      تكون عندها حيااه عائليه مثل اي بنت .. (( ابتسمت بتردد )) بس فجاه يطلعلي اخو مادري من وين .. طفل بيشااركني في بيتي وآكلي وحيااتي وحتى في امي ..؟!
      بس احسااااس مررهـ حلوو بالرغــم من غراابتــه ..!!

      ام جود حست بالراحه وهي تشوف بنتها تفكر وتبتسم : خلي بالك عليه يايمه تراه ضعيف واذكرك انه ماله الا انا وانتي بهالدنيا من بعد ربـــه ..
      جود ابتسمت : تصدقين يمــه ... حيل حبيتــه من كلامك عنــه .. يووه ماأصدق انه حلمي اتحقق سبحاان الله ياما تمنيت وتمنيت وانا ادري انه مستحيل .. بس من جد مايصعب على الله شي ..
      ام جود : ونعم باللــــه ..


    • في المستشفـــــى ..

      السـآعــه قـااربت الـ 12 ظهـــــرآآ ..

      تحركت بضعف هزت كتوفها وهي تأن .. حآآولت تفتح عيونها بس فيه شي يمنعهـآ ..
      راسها يوجعهـآ وكانو سكينه مغرووزه فيه .. حاولت تحرك شفايفها بس ريقها ناشف ..
      واخيــراا قدرت تحرك ايدها بضعف : اممممم ..
      فززت ام نوره من مكاانها وراحت تجري لعند بنتهـآ : صحيتي يمه .. ( باست ايدها ) قمتي حبيبتي ..
      نجود تحرك راسها بخوف : يـ....مـه ..... انا .......ويـ..ـ....ـن ..؟!
      ام نوره مسحت على شعرها : لا تخافين حبيبتي ..
      نجود حاولت تتحرك بس الم رااسها يفتك فيهاا : آآآهـ
      ام نوره بخوف : وش فيك يمه اناديلك الدكتور ؟
      نجود بصوت متقطع : اي ...دكتـ....ـور .. انـ..ـ.ـا ويـ..ـن ؟!
      ام نوره باست راسها : انتي في المستشفى حبيبتي بس مافيك الا العاافيه ..
      نجود هزت راسها بهدوء : مـ...ـ..ــويه ..
      ام نوره ابتسمت وجابتلها قارورة المويه وشربتها ...

      ××

      : اااف يادكتور والله احس اني مكسر
      الدكتور يلبس نظارته : سلامتك .. بس تدري هذا كله نتيجــة قلة الأكل وضعف المنااعه عندك ..
      رائد : مو مهم .. المهم انه الاألم يفكني ..
      الدكتور : شلون مو مهم ياخوي ؟؟ انت لازم تنتبه لآكلك زيين وتكثر من اكل الأغذيه المفيده وبالذات الي تقوي المناعه .. وانا راح اكتبلك كم فيتامين ومسكن للالم وشراب كحه ضروري تستعملهم هالفتره
      رائد هز راسه بعدم اهتمام وهو ظااغط عليه بقوه : زين ..
      فيصل ربت على كتفه : ماتشوف شر يالغااالي
      رائد : الشر مايجيك

      إندق البااب بنعوومــه ..
      الدكتور ابتسم لهم : معليه ثوواني .. اتفضلي ..
      دخلت الممرضه وبإيدها ملف أخضــر : متأسفه ازا ئااطعتكوو بس يادكتوور محتاجينك دل وئتي ..
      الدكتور : خير وش فيه ..؟
      الممرضه حطت الملف ع الديـسك : المريضه الإنسه نجوود دي فاائت وحالتها متدهوره شويه
      الدكتور : اهااا والدكتور رامـز وينه ؟
      الممرضه : ده عندو حاله صعبه أووي
      الدكتور تنهد : زين اطلعي وشوي بجي ..
      خرجت الممرضه وتركت الملفاات عنده ..

      ألم رااسـه زآآد عن اوول ..
      سمـع اسمهـآ ؟
      هي ولا مو هــي ؟
      بنفس المستشفى ..؟
      حالتها متدهــورهـ ..؟؟
      يمكـــن غيرهـآآ ؟؟
      !!
      بس ليه حس الإسـم سهـآم بقلبــه ؟
      ليه ارتعش لمن انذكر قدآآمــه ؟!
      الا هي .. اكيييييد هي ..!!

      فيصل الي لاحظ شرودهـ : رئوود وينك الدكتور يحاكيك ؟
      رائد بدون نفس : وشو ؟
      الدكتور ابتسم : سلامتك ان شاء الله مافيك الا كل خير ( كتب في الورقه الي قداامه ) وهذي الفيتامينات والعلاجات الي قلتلك عليها .. اتفضل ..
      فيصل اخذ الورقه منه : تسلم دكتور ماقصرت والله يعطيك العاافيه
      الدكتور برحابة صدر : الله يعافيك هذا الوااجب ..
      فيصل دق رائد الي مسررح بعيد : قووم امشي ..
      طلعوا برى الغرفــه وفيصل حدهـ مسستـ غ ـرب ..؟!
      فيصل : انت وش فيك متنح ؟ حتى ريق حلو مافيه وش هالنفس الخايسه ع الظهـر ؟!
      رائد بملل : اقول عن الهذره يلا نروح للصيدليه نجيب الادويه خلاص ماباقي ع الظهر شي
      فيصل تافف ومشى معاااهـ ..

      :
      :
      واقفه عند الريسبشن ومعصبه : لي ساعه احكي وللحين ماصار شي وبعدييييين ؟
      الموظف : ياانسه روقي شوي ..
      ندى تتآفف من اهمالهم : وشلون اروق هااه ؟
      الموظف : لا حوول لله الحين الدكتور بيجي وهو بعد مو بفااضي لـ ...........
      قاطعته بانفعال : والله ياقلبي انا مو في مستشفى حكوميه عشان تسفهووني كذا
      الموظف بخبث : عيدي وش قلتي
      ندى بعصبيه : اووف منك ياغثيث الـ ...............

      وقف فيصل بجنبها مستغرب من عصبيتها وصراخهـاا وعرفها هي الي صقعت فيهم قبل شويه ..!!!
      رائد : إحــم لو سمحت ( مد له ورقة الكشف ) بنحاسب ..
      الموظف ابتسم في وجههـم واخذ الورقه : اووكي
      ندى بققت عيونها واتخصرت وهي حدها متنرفزه : لا احلللللف ..
      الموظف طالع فيها باحتقار وكمل شغله ........
      ندى عضت على شفايفها بقهر : هيــن ..
      رائد استغرب : اختي فيه اي مشكله ؟
      ندى خقــت ع الصوت والشكــل .. ابتسمت بارتباك : هااه لا مافيه شي ماغير عود الكبريت ذا الي رافع خشتـه ..
      رائد : هههههههههه اي خدمــه لك ؟
      ندى >> شكله وااصـل خلني احاكيــه << : لا بس لي ساعه ابي دكتور يجي يشوف اختي توها فااقـت والكل سافهني ..
      رائد بلع ريقــه .. معقوولـه الي يفكر فيه يكون صــح ؟! وابتسم على سذااجتهـآ شكلها اول مره تجي مستشفى ههههههههههه ..!!
      رائد بتردد : وش فيها اختك ؟
      ندى >> اخذ وجه الحلوو هههههه ع الاقل احسن من ذا الخشه الي مرتزه بالريسبشن << : صارلها حادث وكانت منومـه وتوها فاقت من البنج ..
      رائد قلبـه نغـزهـ : ممكن ........ يعني امم ..... وش اسمهـآ ؟!
      سكت واستوعب هوا ايش قال ؟؟ ايش قطة الوجه ذي وبأي حق اسآلهـآ ؟ وربي اني مفهـــي ؟

      فيصل زاد شكه واستغرابه : انت وش فيك وش لك بالبنت ؟
      رائد بهمس : خلك في حالك ..
      ندى : عن اذنكم ..
      رائد : تعالي تعالي ..
      ندى لفت مستغربه : خير ؟
      رائد >> نفس الاسلووب وشياانـة الخلق << : سلامتك بس .....
      قرب لعندها واخذها على جنب بعيد عن فيصل ..
      ندى بدأت تخاف وقلبها دق بسررعـــه : خيـ..ـر وش تبي منـ...نــي ..؟!
      رائد ابتسم لها عشان ترتاح : مابي منك شي بس ابي استفسر عن شغله ..
      ندى بخوف : وشـ..ـو ؟

      رائد اخذ نفس وفيصل يطالعه من بعيد ومرره مو متطمن لحالتـه : وش اسـم أختـك ؟
      ندى بلعت ريقها : مو شغلك ..
      رائد : ماني ماكلك وش اسمها قولي ؟
      ندى اتجمعت الدموع بعيونها : مايخصك ..
      رائد بهدوء يطآلع في اصابعـه : هي نجـوود ؟!!
      ندى بققت عيونها ع الآآخـر .. انصدمت والرعب بدأ يتسلل لنفسهـآ .. اعطته ظهرها بترووح .. خايفه ؟؟ ايش يبغه منها ؟ وايش يعرفه في اختهـآ ؟؟ وليه يسالها من الاساسس ؟؟!

      رائد : نجود الرآآآسي صـح ؟!
      ندى وقفت مبلمــه .. لفت عليه بقلق : انت وش يعرفك فيها ؟؟!
      رائد ضحك في نفسه >> مسكينه ماتدرين انه اختك اشهر من نار على علم بين الشباب هههههه << بس رحـم حاالها : طيب احكي لي وش صارلها ؟
      ندى بعصبيه : انت وش تبي انقلع رووح ..
      رائد حس انها خاايفه منه فـ حب يزيدها عليها عشان تقووله كل شي .. قال بحده : اسمعي ترى ماتدرين وش اقدر اسوي فيك وفي اختك احكي لي الحين ولا بتشوفين شي مايسرك ..
      دمعت عيونها وارتجفت اطراافها >> وش سويت في نفسي ليتني ماعطيته وجــه وش يفكني منه الحيـن ؟؟ << ..
      رائد تافف : هااه بتقولين ولا ......؟؟!
      ندى بسرعه وصوت عالي مرتجف : صارلها حادث وانعمــت زين ارتحت ..
      تركتــه وراحت تجري لبعيد قبل لا يلحقهـآ ..

      أمـآ رآآئــــــــــد ....!!


    • عـــدت السـآعـآت .. والدقـآيق تتسـآبق ..!!
      مـــرت فتــرة الظهــر .. صـ ع ــبه على اغلب أبطـآل قصتنـآ ..

      السـااعــه 5:00 المـ غ ــرب ..

      في بيتهـآ المتووسط والمليء بالأحدآآث بالرغـم من قلـة سكـآنــــهـ ..

      طلعت من غرفتها راايقه ومبتسمــه .. قررت يكون هاليــوم حلو برجووع امهـآ و.........." أخووهـآ " الجديد ..
      اتنااست كل مشااكلها .. اتناست ضيقتها وحزنهـآ .. اتناست همهـآ الي شاايلتـه لحـآآلها ..
      اتنآآست تهديـد رآآبح ..
      اتنآآست شووقهـآ ولهفتهـآ لرجعــه "نوآآف" القريبــهـ ..
      رمــت كل شي ورى ظهرها وقررت تكمل هاليــوم على احســــن مـايرآآآآم ..
      جود بابتساامه رايقه دخلت للصاله : سلااام
      ام جود : وعليكم السلام
      جود جلست جنب امها : وينه ؟
      ام جود ابتسمت : سعوود ؟ لسه نايم بعد قلبي مره تعبان
      جود بغيره : اها
      دق جواالهـآ وقامت ترد عليه بسررعه : الوو
      : اهليييين ياعسسل فينك يالقااطعه ..؟؟
      جود ابتسمت : هلا والله .. تدرين انشغلت شوي وامي رجعت اليوم
      ............. : ماشاء الله .. حمد الله على سلامتهااااا ..
      جود : الله يسسلمك .. وانتي اخبارك ؟
      فرح: الحمد الله .. يوم السبت راجعه جده
      جود بحزن :لييييه ؟
      فرح ابتسمت : بقعد اسبوع وراجعه تاني بس مرره مشتااقه لاهلي وكمان فهوودي رجع من كندا مررره مني مصدقه
      جود فرحت لفرح صاحبتها : حمد الله على سلاامته والله
      فرح : الله يسلمك ياقلبي ..
      جود : ووين البنات وش فينا كذا انقطعنا عن بعض ..؟
      فرح ارتبكت .. نوف ماتبغه احد يعرف بلي صاارلهـآ : والله مادري عنهــم كلمتي حلا ؟
      جود : يب ياحبي لها مشغوله في دراستها هذا الاسبوع كله اختبارات .. ونواف بيجي الاسبوع الجااي ..
      فرح بخبث : اها نوااااف ..
      جود فهمت عليها : هههههه فديته وحشني
      فرح : ههههههههههه وربي انتي وحشتيني من زمان عليكي يادبه
      جود بضيقه : والله انتو اكثر فقدت جمعااتكم وهباالكم
      فرح : الله يعين ان شااء الله
      جود : ااامين
      فرح : اممم وايش الجديد ؟
      جود بتفكير : اممم ايه صدق .. بقوولك على سرررر انتي اول من يعرفـــه ..
      فرح بحماس : قوولي ..

      ××
      قاعده على كرسي التسريـحه وتطالع في وجههـآ الصـآفي في المرايا الكبيره ..
      تجمعت الدموع بعيونها .. وهي تفتكر كلام امها لها ..؟
      مكسووره من داخلهـآ .. محتااجه لاحد تبكي في حضنه وتشكيله .. محتاجه لاحد يحس بلي تحس فييه ..
      يفهمهـآ ويقدر معانآتهـآ ..
      هي دحين بدون مآوى ولا سكـن .. بدون اهل ولا عاائلــه ..
      امهـآ غضبـاانه عليها ومتبرآهـ منهـآ ..
      كل الي حصل صار بسرعة البرق ..
      قدر قآآآسي ومؤؤلــم ..
      فرح مساافره بعد اسبوع ؟!
      هيا فين حتروح كيف حتقدر تعيــش ؟؟
      مالها الا وظيفتها .. املها الوحيــــــــد ..
      بس فين حتناام ؟ فين حتااكل ؟ فين وفين وفين .......؟؟!!!
      نزلت دموعها متساارعه على خدودها .. حـآره وحـاارقه ..
      حتى تحولت لشهقاات متوااصلـــه ..

      :
      :


      مـر من عنـد الغرفــه .. كان راح يدخل كالعادهـ بدون استآآذآآن بس افتكر وجوود نووف ؟!
      مد ايدهـ يدق الباب بس وقفــه صوتهـآ النـآعم يشهــق بألم .. غصـااتهـآ مكتوومـه ..
      اترااجع ونزل ايدهـ .. مو صووت فرح ؟ وليه فرح تبكي اصلا ؟
      حرك رجله لنـآحيــة الدررج .. بس فيه شي يمنعــه .. فيه صوت ينااديــه ..
      فيه انساانه تتعذب وتتألم بدآآخل هالغرفــه الي مر من جنبها بكل بسآآطــه ..
      بس ايش بإيدهـ يسوي ؟؟!!

      فكــر وفكــر .. واخيــرراا اتشجع ودق الباب ..
      نوف ارتعشت من دقة الباب .. مسحت دموعها بسرعه وحاولت تصلح صوتها وتاخذ انفااسها عشان تقدر تتكلم ..
      بس شهقااتها متوااصله من كثر البكـآء غصب عنهـآ ..

      فراس استغرب >> اشبهـآآ ماترررد << .؟!

      طلع له صوتها الداافئ والي مبين فيه نبرة الحزن والانكساار : ادخل ..
      فراس فتح البـآب بهدوء واتكلم من ورااه بدون ما يشوف وجههـآ لانه اتوقع انها مو لابسه شي على راسها : ادخــل ؟؟
      نوف دق قلبها بقووه .. خافت ووقفت بسرعه .. ايش يبغه منها وليه يدخل عليها وهوا عارف انها لحاالها ..؟
      هيا واثقه في فرح كثيـــــــرر ؟ ومتآكده انها مستحيل تسوي زي كذاا او تكون نيتها شيــنه ؟!
      بس كل شي ممكـــن يصير ..؟
      غمضت عيونها والدموع تنزل بسررعـــه : وش تبي اطلع ..
      فراس حس فيهـآ : اا .. فرح مو عندك ؟
      نوف قربت للباب بسرعه وقفلته بقوه من الخوف : لاء لاء
      ..( سكرت الباب على اصبااعــه ) ..
      فراس من ورى الباب : ااااااااااااااااااااااي ووجــع اشبك انتي ؟؟..
      مسك اصبااعــه بألم : غبيــــه ..
      نوف خافت بس ضحكت على صووتــه >> ههههه اسفـــهـ << ..
      نـزل معصب لتحت : فررررح ..
      فرح والي كانت تكلم بالتلفوون : اووكي جوجو اكلمك بعدين ياقمر
      جود : اووكي حياتي وتسلمين ع الاتصال جد كنت محتااجته
      فرح : ولو بس انتي لا تقطعي كمان
      جود : ان شاااء الله
      فرح : يلا باي
      جود : باي
      فرح : اشبك ليه تزعق ؟
      فراس جلس جنبها ع الكنبه : مادري عن صاحبتك المجنونه دي ..
      فرح : ليه اشبها ؟
      فراس : ولا شي اطلعي اساليها
      فرح : ههههههه تيب انا طالعتلها
      فراس : هيهيهي يافرحتك ..

    • في بيـــت ابـو غرآآمـ الفـآرهـ ..
      الجو كـآن كلهـ نبـــض و حيويه..
      ريحة البخور منتشره في ارجـآء البيت ..
      والحلويات متوزعه على كل طـآوله من جميع المذااقات ..
      الاضوااء الصفراء مضويــه الصاله الكبيره ..
      ونفــس الشي في مجلــس الرجـآل ..

      قاعدهـ في غرفتها وقلبها ماوقف يدق من الصبااح ..
      لابسه فستان ابيض بإكمـآم شفافه طويله .. ومنسدل على جسمها بنعوومـه وبسااطـه ..
      ماكان متكلف بس مبينها ملآآك او حتى حووريـــهـ .. مع المكياج البينك الناعم والعدسات العسليه الي تلاائم لون بشرتهـآ ..
      رافعه شعرها ذيل حصان بدون ترتيب .. وخصل كثير منه نازله ..
      شكلها مرره انثوي وهاادئ ويعطيها المظهر الي ينااسب سنها الصغير والحلوو ..

      دخلت عليها اختها غرام مبتسمه : مسااء الخير
      غلا بارتباك وهي تطالع نفسها في المرايا : مسااء النور
      غرام قربت لعندها وباستها ببرود على خدها : كيف عروستنـآ ؟
      غلا بحياء مع كثير من التوتر : ماشي حالي
      غرام بغيرهـ : شكلك مرره جناان
      غلا بفرحه : من جد ؟
      غرام : ايه وحتى الميك اب مرره روعه
      غلا بابتساامه ناعمـه : ثاانكس
      غرام استغربت مو دي غلا المرجووجه والهبله .. اليوم شكلها بجد عرووسه .. والي زادها حلا خجلها وحياائهـآ ..
      بعكسها هي يوم الشووفه .. كانت مره بارده ووااثقه من نفسها ..
      جاه على بالها فيصل .. كم لها ماشافته ولا تدري عنه ؟؟
      بس هي حاسه انه مايهمها ولا تحس بشي تجاهـه .. شيء غريب .. قريب بيصير زوجها رسمي ..
      ولو وحده مكانها كان ذاابت فيه من قبل لا تشوفه ولا يكلمها كان عشقته بكل احاسيسها ..
      قاطـع تفكيرها صوت اختهـآ المرتجف : خايفـه ..€
      غرام بابتسامه رايقه : وش دعوه مابياكلك هو .. توكلي على الله ان شاء الله يكون نصيبك احسن من نصيبي ..
      قالتهـآ وهي تلوي في وجههآ بإعترآض ..
      غلا باستغراب : غرااام ؟؟ وش تقولين ؟؟ يعني فيصل مو عاجبك ..
      غرام بغرور وهي تتوجه للباب : ولا راح يعجبني بيوم ..
      طلعت وقفلت الباب بهدوء ..

      :
      :
      :





      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      ،
      ،


      // مـر اسبـوع بحلوهـ ومرهـ .. بحـزنه وفرحـه .. بضحكـآته وآهـآته ..
      وتبقـى العقول في حيرهـ والقلوب في غيرهـ .. //

      فجـر يوم جديد مطـل بكآمل إشرآقـه ..
      والشمـس مآزآلت تحآول الظهور وإختراق كل المبآني لإنـآرة المديــنهـ ..
      مدينـة العـز والفخـر " الريـآض " ..

      ::

      خـآيفه ومرتبكه إيدهآ على قلبهـآ .. اليوم النتـآيج ..
      جلست على مآئدة الطعام بتوتر وتشرب العصير الي قدامهـآ وهي تدعي ربها ..
      دخلت عليها أمهـآ بإبتسامه حلوهـ : صباح الخير حبيبتي
      حلا بتوتر : صباح النور ماما ..
      أم محمد جلست جنبها ع الطاوله وحطت ايدها على كتفها وتمسح عليه بحنان : اتعوذي من ابليس يمه .. والي كاتبه ربي بيصير انتي شديتي حيلك والباقي على الله ( باست راسها ) وانا متاكده انك بترفعين راسنا كالعادهـ حبيبتي ..
      حلا : بس يمه مرره خايفه احس اني اا ... مادري ا....
      ام محمد تهدي عليها : خلاص حلووله لا تصيرين كذا قلتلك كل شي بيكون زين بس انتي اتعوذي من الشيطان وكملي فطورك مايصير تروحين على لحم بطنك ..
      حلا هزت راسها بالموافقه وبدأت تاكل وبطنها تمغصها من الخوف والقلق ..



      ;;;;;انتهت من ترتيب اغراضهآ وسكرت الشنطـه والابتسامه مرسومه على شفايفها المليانـه ..
      طلعت من الغرفه ونزلت للصآله : صباح الخير
      الكل : صباح النور ..
      فرح جلست جنب نوف وهي تبتسم : كيفك ياأموره ..
      نوف بابتسامه مصطنعــه (( آآهـ من حالي وش أقول لك ياصديقتي .. الهـم طـآويني )) : زينـه ..
      فرح : دوووووماااات يارب
      نوف : تسلمين ..
      فراس بملل : متى بوديكم للشقـه رحلتنا الظهـر ماعاد يمدي ..
      نوف بلعت ريقها بخوف .. بتجرب الحياه وحيده .. بتعيش لحالها .. بتبكي وتختنق ولا احد يدري عنها ..
      غمضت عيونها بهدوء >> انتي قويه يانوف وبتقدرين تتخطين هالمرحله خليك زي ماإنتي داايم .. صامده ولا يهزك شي << ..
      قالتها من ورى نفسها تهدي فيها بالها وتخفف على روحهـآ ..
      فرح وهي حاسه بكل شي يدور في بال صديقتها : ايش رايكم نروح دحين ؟؟ يعني عبال مانرتب ونشتري المقاضي الشقه فاضيه ..
      فراس ابتسم : لا ياقلبي خلاص جاهزه رتبت كل شي واشتريت المقاضي ماباقي الا ( طالع في نوف ) نوف تشرفهـآ ..
      ابتسمت غصب عنها .. تحس بالمذله .. حتى لو ماتمننـوآ عليها او حسسوها انها ثقيله عليهم .. بس هي مالها احد غيرهم وكأنهـآ شحاذهـ .. مهـآنه بوجودهـآ تحت رحمـة احد .. كل هذا يصيرلها واهلها عايشين وموجودين ولاسألوآ فيها من يوم تركتهم ..
      ليه الدنيا قاسيه كذاا ؟!
      ليه تتخلى عنهـا بهالظروف ..؟!
      ليه تركتها وحيده تصارع همومها وآلآمهـآ لحالها من غير سند أو ظهـر يحميها ويكون عون لها ؟!
      دقتها فرح باستغراب : بنت فين رحتي ؟
      نوف : هاه ..؟! وش قلتي ؟!
      فرح : قلتلك يلا تجهزي بنروح دحين ..
      نوف هزت راسها بهدوء وطلعت لفوق مع فرح وعيون فراس تلاحقها بحيره ..!!
      فيه بنت بالدنيا تتمنى تكون هذي حياتها او ترضى فيها ..
      بنت بعز شبابها حلوه وموظفـه ومو ناقصها شي تعيش بعيده عن اهلها .. في دنيا قاسيه ماترحم ..!!
      حياتها بتكون صعبه من غير رجال يحميها او أم تحضنها أو بيت يلمها ...!!
      بتعيش غريبه ووحيدهـ الين مايرضى عليها القدر وتتبدل الأحوال وتعطف عليها امها وترجعها لحضنهـآ ..!!
      >> الله يعينك يانوف بتشوفي من الدنيا الهوااايل << ..
      وبعد سـآعــهـ تقريبـآ .. ::..::
      نوف كانت جاهزه بالجينز الي جات فيه وتي شيرت بينك من عند فرح .. بما أنها ماأخذت شي من بيتها ...!!
      إلتفتت لفرح وقالت بامتنان : عمري ماراح انسالك الي سويتيه معاي .. انتي يافرح أعز انسانه بحياتي الحين ومالي غيرك ..
      فرح دمعت عينها وضمتها بقوه : حتى انتي لا تفكري بيوم اني سويت كدا عشان شي انا سويتو عشاني احبك وماارضى عليكي انتي زي اختي وأعز وربي يشهد على كلامي ..
      بكـوآ الإثنين بأحضـاان بعض .. صعبـه الحيـآه بدون " اصحـآب "
      نبههـم صوت فراس العالي من تحت : يلا تآآآخرنـآآ ..
      مسحوآ دموعهـم وشالت نوف الشنطه الصغيره الي فيها ملابس أهدتها هيا فرح على بال ماتشتريلها شي تمشي فيه حالها ونزلوا لتحت ..
      لبسوآ عباياتهـم وطلعوآ مع فراس بالسيـااره بعد ماودعت نوف مشعل وشكرته على استضاافته لها ببيته ..


    • حالتهـآأ متدهورهـ كثيـــر .. ونفسيتهـا في الحضيض ..
      مو سهـل أبدآ إنك تفقد طعـم الدنيآ تفقد ألوآآن الحيآه.. تفقد اشكآل الأشيااء ومعانيها ..
      تفقد لذة كل شي حلو بالعآلم .. تعيش بظلمـه .. لحـالك ومع نفسـك ..
      لو مين ماكـان حولك بتضل وحيد ومايحيطك الا الظلآم والخوف ..
      وحدهـ وكوآبيس تلااحقك حتى وانت في عز استيقآظك ..
      صعب تصحى بيوم وماتقدر تشوف نور الشمس ..!!
      صعب تتكلم وتحكي وإنت ماتقدر تميـز شكل الي تحاكيه ..!!
      صعب تحس الأشيـآء بدون ماتلمحها أو تعرف ألوآآنهـآ وأشكـاالها ..!!
      صعب تكون الحيآه خـآليه من كل شي .... فرآآآآغ وبـس ....!!

      هـذي هي حيـآة نجود من اليـووم ..
      إنصدمت من واقعهـآ المرير قبل كم يوم .. صرخت وبكـت .. ماإستوعبت .. كذبت الكل ..
      بس لا مفـــر هذي حقيقتهـآ ..
      ناجت ربها الي نسته طول هالسنين .. صحى ضميرها الي كان ميت طول الفتره الي راحت ..
      بدأ إحساسها بالذنب والخوف يقطعهـآ ..
      عرفت ان الله حــق ..
      والي سوتــه في نفسها وفي اهلها .. رجع لهـآ ..
      نـآجت ربها بخضووع .. صلـــت لأول مره في حيـآتهـآ .. كانت مستحيه تسأل أمهـآ عن التشهد وإيش ينقال فيه ...؟!!
      ضيـآع كبير .. ظلمت نفسها وقصرت في دينها وفي حق ربهـآ ..
      ولمن حلت المصيبه .. تذكرت خالقهـآ .. إلي مردها الأول والأخير لهـ ..
      الرآزق القـآدر على كل شيء .. كآتب الأقدار بيدهـ حيـآة الناس جميعـآ ..
      كيف نست إنه ممكن تنخطف روحهـآ وهي على رذيله ..
      كيف غاب عن بالهـآ سكرات الموت وعذآب القبر بعد هالحيـآه الي ماعملت فيها شي تواجه ربها فيه ..
      كيف بتقابل رب العباد وخالق البريــه بيوم يسـآآلها عن الي سوته في دنيتهـآ ..؟!
      صفحات ايامها سوداااء .. حياتها المااضيه كلها ضياع وذنوب وكبآئر ..

      بكـــت بحرقـه وهي تتخيل نفسها تموت بهاللحظـه وهي ماعملت شي ينجيها من عذاابه سبحـآنه ..!!

      أم نوره بخوف : وش فيك يمـه ؟!
      نجود بصوت مهزوز وريق ناشف : وش فيني يعني .. ؟؟
      ام نوره تنهد : الله يقومك بالسلامه يايمـه
      نجود ودمعاتها تتساقط بغزاره : لا تقولين كذا يمه انا ماني قايمه ابي اموت مابي اعيش كذااا مابي ..
      ام نوره : حبيبتي لا تقولين كذا بسم الله عليك بتتشافين وبتسوين العمليه وترجعين مثل اول واحسن صدقيني ..
      نجود بصوت عالي ومرتجف : مابي عمليه مابي شي ابي امووت ..
      ام نوره بقلة حيله : لا حول ولا قوة الا بالله ..
      فتحت باب الغرفه وبإيدهـآ صينيـه والابتسامه الحزينـه مرسومه على وجههـآ ..
      نوره : السلام عليكم ..
      ام نوره + ندى : وعليكم السلام
      نوره حطت الصينيه ع الطاوله وشالت نقابها : كيفكم ؟
      ندى : بخير ..
      نوره سلمت على امها واخواتها وجلست ع الكنبه الي قبال نجود : كيفك نجود ؟
      نجود ملتزمـه الصمت وتطالع قدامها في اللا شيــــئ ..!!
      نوره بحزن على حالها : حبيبتي خلاص لا تسوين في نفسك كذا .. راشد كلمني البارح وقال انـه حجز على المـانيا بعد يومين وبروح معـااك وكلم احسن الدكاتره هناك وبترجعين مثل قبل ..
      نجود بانفعال : ومين قالك اني بروح ؟
      نوره بترجي : يانجود اسمعيني انتي لازم تسوين العمليه الحين ولا بتتضاعف حالتك ..
      نجود بضعف : مايهمني خلاص ..
      نوره تنهدت وقالت بحده : انا راح ارتبلك اغراضك وبنروح ..
      لفت على امها بهدوء : يمـه أم راشد تسلم عليك حيل وخواته بعد
      ام نوره ابتسمت : الله يسلمهم .. رجعـوآ جده ولا للحين هنا ؟
      ام نوره : رجعـوا مابقى الا رآشد يقول بيمرنـاا بكرا ..
      ام نوره : والله ماقصروا معنا هالناس الله يحفظهم لبعض .. عيال اصول عرفناهم وقت الحاجـه .. الله يوفقك يابنيتي معه هالرجال الطيب ويخليكم لبعض ولا يفرقكم ..
      نوره بخجل واضح : اميـن ..
      ندى ضحكت بخفه على شكلها ..
      نوره : وش يضحكك ؟
      ندى : ههههههه ابد
      أمـآ نجود .. تجمعت الدموع بعيونها ليه ماتقدر تشوفهم وتضحك معهم ؟ ليه ماتقدر تشوف تعابير وجههــم ..؟!
      حست بخجل نورهـ من قبل لا تضحك ندى .. تحس بلي حولهـآ وبلي قاعد يصير بس ماتقدر تشاركهم شي او تتفاعل معهم باي طريقه..
      فقدت اغلى ماعندها واغلى نعمه ممكن تملكهـآ والي عمرها ماحمدت الله عليهـآ .. دحين بس عرفت قيمتهـآ ..!!

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

      في احد البيوت الكبيرهـ والمترفـــه ..
      السـااعهـ 7:00 الصبـآح ..
      نزلت تجري من الدرج والكتب بإيدها قلبها يدق بكل قوه له ..
      خايفه ومتلخبطه .. تأخرت بالنووم .. بيفوتها الاختبـآر ..
      لبست عبايتها باستعجال وسحبت الطرحه وخرجت من البيت تجري بدون لا تبل ريقها بكاسة مويه على الاقل ..
      ركبت السياره وقالت للسواق يروح للمدرسه بكل سرعتــه ..
      دخلت لقاعة الامتحان وهي الوحيده الي متأخره عن الفصــل كله .. أكلت كم تهزيئه من المديره والمراقبات
      قعدت بمكانها وصدرها يطلع وينزل .. مسكت القلم وبدأت تحـل بإرتباك ..
      عدت الساعتيـن ببطآ .. وهي قدها خلصت من ورقة الامتحان بدري .. سهرانه طول الايام الي فاتت وراسها في الكتااب ..
      أخيــراا طلعت من القاعه وعدت اول ايام الامتحانات على خيــرر ..
      ركبت سيارتها وهي في طريقهـآ للبيت رن جوآآلهـآ بنغمــه غريبـه ...!!
      ردت مستغربه ع الرقم الغريب الي ظهرلها ع الشاشه : الوو ..؟!
      الطرف الثاني : السلام عليكم ..
      غلآ : وعليكم السلام ..
      الطرف الثاني بهدوء : شلونك غلا ؟
      غلا مستغربه اول مره تسمع هالصوت ولا قد مر عليها : نعم منوو ؟
      الطرف الثاني ابتسم : ماعرفتيني ؟
      غلا : لا منو ؟
      الطرف الثاني بابتسامه اوسع وهمس خافت : خطيبـــك ..
      دق قلبها بسرعه نشف ريقها فجأهـ .. ياربي هذا محمد ؟! وش يبي داق الحين ؟! ومن وين جاب رقمي ؟!
      ياحلوو صوته فديته بس وش هالاحراج ياربييييه ..
      ردت بهدوء عكس دقات قلبها المزعجه : محمد ؟!
      محمد : ياعيونـــه
      غلا حست بحرارتها ترتفع .. ابتسمت برقه وقالت بدلع طبيعي وبرائه : تسلم عيونك .... ماتوقعتك تدق ؟!
      محمد تنهــد ..
      **في نفســه **
      آآهـ منك ياقلبي من شفتك وانا ناسي النوم .. عيوني سهرانه ترسمـك .. وقلبي بدقاتــه تناديك ..
      ملكتي كل شي فيني بايام قليله .. صورتك .. صوتك .. دلعك .. رقتك .. حتى نظرات عيونك الي جننتني ..
      ربي يقدرني واسعدك ياأحلى من عرفه قلبي ..!!
      غلا استغربت سكوته الي طول : وينك ؟
      محمد صحى من افكااره وتأمله في صورتها الي ماراحت عن باله من يوم ماشافها : معـك ..
      غلا ابتسمت : قلتلك ماتوقعتك تدق علي ..
      محمد ابتسم : يعني ضايقك اتصالي ؟
      غلا بتردد : لا ابد .. بس استغربت شوي
      محمد : لا تستغربين ياقلبي .. بشريني وش سويتي في اختبارك اليوم ؟
      غلا بطبيعتها فرفووشه وفي نفس الوقت خجووله وحنونــه : مرره سويت حلوو .. امممم حتى تخيل من اول ربع ساعه وانا مخلصه ..
      نست نفسها وهي تكلمه .. متعوده تحكي بعفويه وبدون قيود .. وهذا الي اعجب محمد فيها زياده ..
      محمد : ههههههه ليش مستعجله .. اهم شي حليتي زين ؟؟
      غلا : ايه الحمد الله ..
      محمد : يلا بالتوفيق ..
      غلا : آمين وياك يارب
      محمد بابتسامه رايقه : وينك الحين رجعتي البيت ؟
      غلا بنعومه : لا بالطريق ..
      محمد بتردد : طيب قلبي ..... اقدر اشوفك الحين ؟
      غلا بصدمه : تشووفني ؟!
      محمد : ايه اذا ماعنـ..ـدك مانع طبعا ..
      غلا : ليش فيه شي لا سمح الله ؟
      محمد : لا ياحياتي يعني مايصير اشوف زوجتي الا اذا فيه شي ..؟1
      غلا ابتسمت برقه وقالت بدلع : مابعد صرت زوجتك ؟
      محمد ذاب في نبرة صوتها الي تعجبه مووت : بالنهايه انتي لي ياقلبي ..
      غلا >> وهـ ياقلبي هههههه ياناس عليه فديته << ابتسمت : اذا املكنـآ ماعندي مشكله ..
      محمد : يعني ؟!
      غلا بارتباك : اسفه محمد ماقدر ...
      محمد >> ياحلو اسمي من شفايفك ياقلبي << ابتسم بخبث : من عيوني دقايق وانا عندكـــم ..
      غلا بققت عيونها ماتوقعت انه يكون جااد .. وهي الحين بلبس المدرسه ويبيلها على بال ماتوصل للبيت ربع ساعه ولازم تتكشخ وتتضبط ماراح يمديها ووقت امتحانات وحوسه : محمممد ؟!!!
      محمد : عيوونـــــه ..
      غلا : اا ... ا.. وش رايك تخليها يوم ثاني ..
      محمد باحباط : ليه ؟
      غلا بتردد : الحين تعبانه شوي ولازم اصحى بدري اذاكر لبكره ومايمديني ..
      محمد >> يالله وش هالغبااء الي فيني ايام اختبارات وانا ابي اشوفها لا حوول << : براحتك (( ابتسم وهو يقولها لاول مره في حياته )) حبيبتي وشدي حيلك وركزي زيييين ..
      غلا ودقات قلبها ع الطااير وايدها تلعب في طرف العبايه من الارتباك : ان شاء الله
      محمد : يلا قلبي اتركك الحين واسمع صوتك على خير
      غلا بابتسامه ودودهـ : على خير
      محمد : في امان الله
      غلا : الله معـآك ..

      قفلت منــه وهي طايره للسمـآء .. اول مره في حياتها تحس بهالسعاده الي هي فيها الحين ..


    • طلعت من غرفتها بالبيجاامـــه وكشتهااا حايسه وتتـثااوب ..
      نزلت من الدرج بخطوات مترنحــه .. شافت امها على طاولة الأكــل والفطور جـآآهـــز ..
      جود وهي تسحب كرسي وتجلس : صباح الخير
      ام جود : صباح النور ..
      جود بدأت تآكل قدها ميته جووع : وين سوسو ؟!
      ام جود ابتسمت بحنان .. تعودوا على بعض كثير هالايام القليله الي راحت .. صارت تعزهـ مثل اخوها وتبديه على نفسها في كثير اشياااء : لسه ماقام لهالحين ..
      جود : يؤؤ وليش ماقومتيه يمه من غدا امس مارضى ياكل ..؟!
      ام جود تشرب الشاهي : والله مارضى يقوم معي .. اطلعيله انتي ..
      جود تركت العيش من يدها وقامت للمغسله : اوكي الحين طالعه ..
      غسلت ايدها وطلعت تجري لفوق .. دقت الباب عليه بس ماجالهاا رد .. دخلت عليه بهدووء ..
      فتحت اللمبات وقربت للسرير : سوسو سعوود ..
      سعود بتعب يتقلب ع السرير ..
      جود بحنان مسحت على شعره : سوسو يادب قوم كل هذا نوم ؟!
      سعود بهمس خافت : ابغه انام ..
      جود : ههههه ( رفعت اللحاف عنه ) قوم مافيه نووم تحرك يلا الفطور جااهز ..
      فتح عيونه بكسل وبنظرات مشوشه يناظرها : مابغه افطر ..
      جود تخصرت : وهو بكيفك حبيبي قووم ترى بكب عليك موويــه زي ماسويت امس ..
      سعود رفع نفسه عن السرير بخفه وببرائه : لاااا الله يخليكي ..
      جود : هههههه زين قوم بالطيب احسن لك ..
      تثاوب ونزل من السرير وهو يتوجه للحمام ببطأ وخطوات متعرجه وكأنه دايخ ..
      جود لحقته وباسته على خده بقووه : فديت هالطمااطمه ياناس .. ههههه يلا انتظرك تحت لو مانزلت ياويلك
      سعود ابتسم بلطافه : حاضر ..
      ابتسمتله وطلعت من الغرفه وحبها لهالطفل بدأ يكبر .. حست انها تعلقت فيه جد .. غير من روتين حياتها واضاف المرح والضحك للبيت ..

      رجعت لغرفتها وغيرت ملابسهـآ .. بس افتكرت شي بمجرد انو جات عينها ع الجوآآل ..
      تعكر مزااجها وحست بالخوف يرجعلها مره ثانيه .. طول هالايام تناست وجوده بهالدنيا وتناست الي ممكن يعمله فيها ..
      من آخر رساله ارسلها لها مارجع دق .. ولا ارسل شي .. وهي مطنشته ع الاخير ولا فكرت تسال عن شي او تتسائل ايش ورى هالسكوت المفاجئ .. هو هددها في آخر مسج له .. وعدت الايام ولا دق عليها او فكر فيهااا ..
      حست بالقلق يسكن ارجآئهـآ أكيد بيسويلها شي هي متاكده مليون بالميه انه ماراح يتركها بحالها لو ايش ماصار ..
      نبههـآ صوت سعود من ورى الباب : جود ..
      ابتسمت وغيرت من ملامح وجههـآ العابس وفتحت الباب : هلا ..
      سعود : ماما تبغاكي ..
      جود هزت راسها : اوكي ثواني وناازله
      سعود ابتسم ونزل لتحت يركض ..
    • وبالشقـــه الوآآسعــه بأثآثهـآ العـآدي جدآآ ..
      فراس بشبه ابتسامه : كييف عجبتك ؟
      نوف ودموعها مغرقه عيونها : والله مادري شلون اشكركم انتو بجد سويتو الي محد قد سواه معي .. والله ا..........
      قاطعتها فرح : حبيبتي كم مره اقلك مالو داعي دا الكلام انتي بمكاانة اختي واعز .. ( ابتسمت في وجههـآ) أهم شي تنتبهي على نفسك وركزي في وظيفتك وان شاء الله ربي بيحلها ..
      فراس كمل عنهـآ : واذا احتجتي أي شي ( مدلها الكارت تبعو ) لا تترددي وعلى قولة فرح اختنا وبعيوننـاا ..
      ابتسمت فرح على تغتير فراس خلال هالفتره .. وبدأ يتقبل نوف كثيـر ..
      نوف حضنت فرح بأقوى ماعندها : الله لا يحرمني منكم ..
      فراس ابتسم : طيب يلا فرووحه حنتأخر ..
      فرح بابتسامه واسعه : اووكي ( طالعت في نوف ) يلا حبيبتي نتركك دحين واي شي تحتاجيه عندك رقمي ورقم فرااس لا تستحي ياقلبوو
      نوف هزت راسها : الله يحفظكم توصلون بالسلامه ..
      فرح + فراس : الله يسلمك ..
      فرح : ههههههه ترى مافيه فكه كلها اسبوعين بالكثير وراجعتلك ..
      نوف ضمتها لآخر مره : بشتااقلك حيل ..
      فرح بصدق : وانا كماان ..
      فراس : يلا مابتخلصوونا ؟!
      نوف : ههههههههه خلاص
      فرح : يلا قلبي نلتقي على خير وطمنيني عليكي ..
      نوف : ان شاء الله
      فرح وهي توجه للباب : مع السلامه
      نوف ودموعها تنزل : مع السلامه ..
      طلعت ووراها فرااس .. وبمجرد ماإنقفل باب الشقه .. نوف رمت نفسها على اقرب كنبه وبدأت نوبتها في البكـااء ..

      أمـآ في السيـآره ..
      فرح تنهدت وهي تعدل طرحتها : الله يعينها والله ..
      فراس : الله معاها ان شاء الله ..
      فرح ابتسمت : ايوا صح فرووسي
      فراس : هلا
      فرح : اممم فكرت في الي قلتلي عليــــــــه ..
      فراس لف عليها وهو مبتسم ورجع طالع قدامه للطريق : جد ؟!
      فرح : اهاا
      فراس : وايش قررتي ؟
      فرح هزت راسها بهدوء : مواااااافقه ..
      فراس ابتسم : ياقلبي انتي ..
      فرح بتردد : اممم بس حابه اخذ رأيي ماما بالأول ..
      فراس : اكيد ياقلبي ماراح يصير شي الا برضااها بس كنت حاب اعرف رايك اول بالموضوع ..
      فرح : ان شاء الله خير ..
      فراس : بالتوفيق ياقلبي هنا ولا هنـآك مستقبلك اهم شي عندي ..
      فرح هزت راسها ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
      السـآعـه 10:00 صبـآحـآآ ..

      طلعت من البيت متوتره وخاايفـــه .. بتروح تستلم النتيجـه ..
      ركبت السياره وايدها على قلبهـآ .. افتكرت بنت عمها لميـآء أكيد هي مثلها دحين وقلقآنه زيهـآ ..
      دقت عليها وهي تهز رجولها بارتباك : الوو
      لمياء بصوت مرح : هلا والله هلا
      حلا : اهلين .. وينك ؟
      لمياء : ههههههه الناس تقول شلونك اخبارك من صباح الله وينك ؟
      حلا : جد انك رايقه وينك الحين ؟
      لمياء : انا بالفيصليه ..
      حلا بتفاجأ : وييييييين ؟!
      لمياء بصوت عالي : بالفيصليه تحبي ارفع صوتي اكثرر ؟
      حلا منصدمه من هالبنت المهمله : من جدك انتي ؟!
      لمياء : ايه وش فيك ؟
      حلا : والنتيجه ؟!
      لمياء : هههههههه ماعليك لاحقه عليهاا .. بفطر وراجعه عالجامعـه ..
      حلا تنهدت : وربي انك فاضيه واحساسك معدووم ..
      لمياء : ليه ان شاء الله ؟!
      حلا بخوف : لموو مره خايفه .. احس ان قلبي بيوقف ..
      لمياء : هههههه ياحلوك يالدلووعه ليه كل هالخوف ..؟! اجل انا الي ماافتح كتاب وش اقول ؟
      حلا : انتي اصلا عديمة الاحساس .. انا متوتره مووت وانتي تفطرين ..
      لمياء : والله شي راجعلك مافيه شي يستاهل كل هالخوف .. عادي نتيجه مثلها مثل السنه الي قبلهااا .. واذا مانجحتي بتعوضين وين المشكله ..
      حلا : دقيت عليك قلت يمكن تهديني ولا تريحيني بس جد فاهيه .. انا الغطانه الي اعبر عن مشاعري لوحده مثلك يلا باي
      لمياء : هههههههه نص ساعه وبكون بالجامعه باي ..
      سكرت منها ورمت الجوال بحضنها >> يااارب استر يااااارب << ..

      ::

      وبالقصــر الكبيـر ..

      أم محمـــد : هلاااا ..
      محمد دخل للمطبــخ مستغرب ومبتسم في نفس الوقت : وش تسوين عندك يمه ؟!
      ام محمد : هههههههه نسيت انه حبيبي راجع اليوم
      محمد وهو يجلس ع الطاوله الصغيره الي بنص المطبخ : اييييه والله وانا اقوول ..
      ام محمد بابتسامه واسعه تدخل الحلى للفريزر : ياااااالله حيل مشتااقتله الله يرجعه بالسلامه ان شاء الله
      محمد : ابوي وينه ؟!
      ام محمد : مادري عنـه بالشركه اكيد ..
      محمد : زين انا بطلع الحين عندي كم شغله اسويها ورايح للمطـآر ..
      ام محمد : ليش اخوك متى بيووصل ؟!
      محمد طالع في ساعة يدهـ : له ساعه مقلــع ..
      ام محمد : زين الله يحفظك حبيبي انتبه على روحك واذا وصلت للمطار حاكيني ..
      محمد وقف : من عيووني يمه يلا تامرين على شي
      ام محمد : سلامتك ..
      محمد باس راسها : الله يسلمك .. مع السلامه ..
      ام محمد : في حفظ الله ..
      طلع من المطبــخ وهو مبسووط .. أخوه رااجع اليوم ..
      وغير كذا مكالمتـه لغلا وصوتها الي رد الروح فيه خلااهـ طااير بعالم ثـآني ودنيـآ غير الدنيـآآآآ ..

    • " جـــــدهـ " ..

      السـآعــه 10:30 صبـآحـآآآ ..

      في أحـد المدآآرس الكبيرهـ .. والسـآحـاات الوآسعــه ..
      جالسه على وحده من الكراسي المنتشره بكثره في السااحه وبإيدهاا كتاب التوحيد .. تنااظر الكتاب بشروود وبالها في مكاان ثاني مررهـ ..
      قااطع سرحاانها صوت صاحبتها من بعيد : رنوودهـ ..
      رندا حست على نفسها وابتسمت : ماصارت كل دا في القاعه بتخترعي الذره انتي ؟
      فدوه جلست جنبها : وربي الامتحان مره صعب الله يهلكها الززفته ..
      رندا : بالعكس والله مرره موويــه ..
      فدوه : ايوا صح ..
      رندا ابتسمت بحزن : وكيف حالك اليوم ؟!
      فدوه تنهدت : الحمد الله احسسن ..
      رندا : الحمد الله ..
      فدوه : اسمعي ياقلبي
      رندا : شوو
      فدوه بتردد : مادري بس .. رنـ..ـدآ .. انا حاسه انك مخبيه .... مخبيه عني شي
      رندا بتوتر : مخبيه عنك ايش ؟
      فدوه تلعب في اصابعها بارتباك : ماعرف يعني احس انك كذبتي عليا في .... في النتايج ..
      رندا حاولت تخفي ارتباكها ورى ابتسامتها الداافيـه : انا اكذب عليكي ؟!ّ اذا مو مصدقتني حأجبلك التقارير بكرا تشوفيها بنفسك ..
      فدوه : لاء مالو دااعي خلاص ..
      رندا >> متى حأقلها ياربي .. بس لازم ننهي الاختبارات أول ..مابغه اشغل بالها في شي وبالذات هالمصيبه .. انا مني مصدقه الي قاعد يصير والله حراااام << ..
      فدوه : هييييييه فين رحتي ؟
      رندا طالعت في الكتاب الي قدامها بسرحان : ولا مكان رااجعي احسن لك ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      في الفلـــهـ الكبيرهـ والفـآرهـه ..

      نـزل بخطوات ثقيله من الدرج العااالي .. همومـــه اكبر منــه ..
      العذآآب الي يحس فيـــه ماينوصف ..
      كل شي انتهــــى وتدمــــر ؟!

      سمعتهــم صاارت تنبـآع بترآآآب ..
      شركتهم وأملآآآآكهـم مالهـآ أي معنـى من بعــد هالفضحيــه ؟!!
      تضااعفــت حالتــه للأسوأ من بعـد الخبر الفظيــع والمصيبه العظيمــه ألي حلت بهــم ؟!
      كل هذآآ سببــه .. مراهقــه مالقــت من يوجههـآ ولا يحـآفظ عليهـآ ..
      حس بالشتاات والضيااع .. هو صحيح مقصر مع اخوااتــه ؟!
      هل السبب الرئيسي لضيااع أختــه ودمـآر سمعتهم يرجع لــه هو ؟!
      هل كاان بإمكـآنه يدير باله عليهـآ ويحميهـاا أكثر من كذأأ ؟!
      بس هو سوى كل الي قدر عليه .. والتربيـــه من الأسااس تحتاج لرجل بيدهـ السلطــه ..
      أبووهـ هو السبب في كل شي ..
      دلعــهـآ كثير .. ماقد رفضلهاا طلب .. دللهـاا وحسسهـآ بإن الدنيا ملك لها هيا وبـــٍس ..
      تمـآدى معاها وبالتاالي تمـآدت بتصرفااتها واغلااااطهـآآ ودفنت أنفــه بالترآآب ..
      هذي جزآآته من بعد كل هالسنين والتربيـــه الصالحــه في نظرهــم ..
      نتيجتهـآ ............... بنت مدمنــه ضـآآيعه ..

      حس راسه بينفجـــر من كثر التفكيـــر والندم ..
      احساسه بالتقصير يقطعـــه ..

      جلس على اقرب كنبه بالصاله الكبيره ..
      سند راسه على ورى وغمض عيونــه بتعب ..

      هزتـه بحنان : سامي حبيبي قووم ياماما ..
      سامي فتح عيونه بتعب وطالع فيها بضعف : امي ؟
      ام سامي ودموعها مغرقه عيونها : ايوا حبيبي قوم ارتاح في غرفتك ..
      سامي باستنكار : ارتاح ؟! تظني ياامي انو فيه شي اسمو راحه من بعد اليووم ؟!
      ام سامي بصوت مرتجف : خلاص حبيبي لا تشغل بالك كثير .. ان شاء الله اختك بتطلع بالسلامه وربي يشفيها من هالسم الي بجسمها راح ترجع مثل اول واحسن ..
      سامي : هههههههههه ومين قلك انها بتطلع من المستشفى ( قال من بين اسنانه ) راح اقتلها بيديني ..
      جلست جنبه بضعف وهي عارفه قد ايش اثرت فيه الصدمــه : لا تقول كداا هادي اختك من لحمك ودمك .. وكل انسان بيغلط .. و....
      قاطعها بانفعال : ياامي أي غلط الي تتكلمي عنو دا .. هادي فضيحه عارفه ايش يعني .. سودت وجهي ووجه ابويا قدام كل الناس .. صرنا أحقر من الحشره بعيوونهم معد يهم ترجع صحتها ولا لاء الأهـم كيف بترجع سمعتنا هاااه قوليلي كيف بقدر امشي وانا رافع راسي قدام الناااس واختي الي تتكلمي عنها باعتنا بتراااب ياامي الي سوته مو قليل لا في حقنا ولا في حق الله ..

      دخلت للصاله مستغربه من صوت سامي المرتفع وانفعـآله ..
      من يوم صار الي صار وانكشفت عمـايل أختهـآ إلي كانت تظنها بريئــه ومستحيل تضرهم ولو بشي بسيط .. وساامي كاتم في نفسه .. ماحكى ولا شي .. بس نظرااته كلها تهدد وتتوعـــد ..
      دعت كثير في نفسهـآ انه الله يهديه ومايسوي لمهـآ شي بالرغم من الفضيحه الي عملتهـآ .. بس بالنهايه هذي اختها الي ماطلعت من الدنيا بأحد غيرهااا ..
      ميار بهدوء : السلام عليكم ..
      سامي تأفف ولف وجههـ ..
      أم سامي : وعليكم السلام ..
      ميار جلست جنب اخوها وقالت بحنان : سامي اهدأ لا تنفعل أكثر من كدا انتا عارف ايش ممكن يسببلك ..
      سامي باستهزااء : وايش ممكن يسببلي اكثر من الي سببته ليا اختك الـ*****
      ميار ابتسمت : طيب حاول ترووق .. ترى لو جربت تفهم ايش السبب من الي خلاها تعمل كدااا .. ومين ورى كل هادا يمكن تكتشف انها ضحيه بريئه ومالها أي ذنب ..
      سامي ضحك باستهزاء : هههههه انتي على بالك الي نشووفه في الافلام يتطبق على هالوااقع لا ياحبيبتي اصحي ..
      ميار تنهدت : الله يهديك ياسامي الله يهديك ..
      قامــت وتركتهــم ..
      طلعت لغرفتها متضاايقــه ومهموومـــه ..
      سكرت الباب عليها وجلست ع السرير ..
      اخذت جوالها تشيك عليـــه .. لقت 3 مســد كول من " أمجـاد " = أمجد ...
      ابتسمت بدون نفس .. صارلها كم يوم مو مهتمه ومطنشتــه ترد عليه بدون نفس ولا لها خلق أي شي ..
      حـآول يعرف ايش فيهاا بس مستحيل تصغــر نفسها قداامه لهالدرجـه وتقووله عن عمايل اختها السودااء ..
      وابتسمت لمن افتكرت صديقتهـااا الجديدهـ .. وعدتها تكلمها اليوم ونست تتصل عليهـآ ..
      >> ياربي دحين ايش تقول عليا البنت من اولها كداااا << ..
      دقت عليها وهي تحاول تبين طبيعيه : الوو
      الطرف الثاني : اهلييين ..
      ميار : كيفك ؟
      ريمـآ : بخير انتي كيفك ؟
      ميار : تمااام ايش اخبارك كيف مسويه ..
      ريمـآ : والله بخير ياعسل .. متى نتايجك ؟!
      ميار : على اساس انها بعد بكرا ان شاء الله خير
      ريمآ : ان شاء الله .. انا استلمتها اليوم ..
      ميار : بجد ؟! هااه بشريني ؟!
      ريمـآ : امممم يعني مو مره " جيد " ..
      ميار : ماشاء الله بس حلوه برضوو ..
      ريما : ههههه عيونك الحلوين
      ميار : الف مبرووك ياقمر
      ريما : الله يبارك فيكي حبيبتي ..
      استغلت الفرصــه وكملت بخبـــث : اقوول ميووري ..
      ميار : هلاا ..
      ريما : انا عاملــه بارتي بعد اسبوعين بمناسبة النجاح وكدا وحاسويها في بيتي ايش رايك تجي ..؟!
      ميار ابتسمت بضيقــه >> ياريتك تعرفي ايش فيا بس << : لا حبيبتي اسفه مااقدر ..
      ريما باحباط : ليييييه ؟!
      ميار : والله ظروفي مره صعبه هالفتره ..
      ريما بتفكير : امممم طيب ايش رايك ناجلها لوقت ماتحبي ..
      ميار استغربت بتأجل الباارتي كله عشاانها : لا حبيبتي مافيه داعي اعمليه وانبسطو ..

      ريما : لااا انا وعدت صاحباتي اني اعرفهم عليكي مايسير ماتكوني فيه ..
      ميار : اممم طيب ان شاء الله افكر وارد لك خبر بس لانو هالفتره مره مشغووله وماقدر
      ريما بخبث : وقت ماتحبي ياقمر انا ماعندي أي مشكله ..
      ميار ابتسم : تسلميلي والله انك عسل
      ريما : ههههه ربي يخليكي ..
      ميار : يلا ياقلبي مااطول عليكي ..
      ريما : خلينا نسمع صووتك
      ميار : على خير ان شاء الله ..
      ريما : باي
      ميار : باي ..
      سكرت منهـاا وعلى شفايفها طيف ابتسااامــه .. ماتدري ايش مخبيتلهـآ هـ "الريمـآ " الي وثقت فيها وحبتها من اول ماشافتهـآ ..
      كانت راح تقوم وتغير ملابسهـآ عشان تزور اختها بالمستشفـــى ..
      بس صوت جوالها سبقهـاا .. ابتسمت من قلبها وهي تشوف اسمه ظاهر ع الشاشه .. ردت بهدووء : اهليين ..
      امجد : هلا والله ياقلبي ..
      ميار : سووري والله كنت سايبه جوالي في الغرفه لمن دقيت عليا
      امجد بابتسامه رايقه : مو مشكله حياتي .. اهم شي كيفك ؟
      ميار : بخير الحمد الله .. انتا كيفك ؟
      امجد : بخير داامني سامع صوتك حبيبتي ..
      ميار بخجل : دووم يارب
      امجد : اقوول حبي ..
      ميار : هلا ..
      امجد : وصلك ايميلي ؟!
      ميار ابتسمت بحيـآء وهي تفتكر صورهـ الي ارسلها اياهـآ .. بجد كان ملـــك جمـآل .. ولا عمرها شافت بحلاتــه ولا بجااذبيتــه : ايوا شفتو ..
      امجد بثقه وحنان بنفس الوقت : هااه كيف اعجبتك ياقلبي ؟!
      ميار بدلع : مووت ..
      امجد اخذ نفس >> ياويلي ياناس << : هادا الي يهمني حبيبتي رأيك وبسس ..
      ميار : ماشاء الله حياتي تجنن الله يحفظك ..
      امجد ابتسم : ويحفظك لياااا يارب ..


    • *&* الجـزء العشريــن *&*


      دخلت للبيت وهي طاايرهـ من الفرحــه .. رمت عبايتها على اقرب كنبه وطلعت تجري لفووق وفرحتها تساابقهـآ ..
      توجهت لغرفة امهـآ ودقت الباب بحماااس ..
      أمهـآ : تفضل ..!!
      دخلت متحمسـه ودموع الفرح بعيوونهـآ .. واول مالمحت امها واقفه قدام المرايا وترتب شعرهـآ
      هرولت لعندها وضمتها بكل قوتهـآ ..
      ام حلا ابتسمت : هااه حبيبتي بشرري .؟!
      حلا بنشوهـ وسعادهـ : نجحت بامتياااااااااااااز ..
      ام حلا باستها على جبينها : يابعدي انتي الف مبرووك حبيبتي ..
      حلا بقلة صبر : يمه وين محمد ..
      ام حلا : هههههه راح للمطار ماباقي شي ويوصل اخووك .. خليها مره وحده وفرحيهم اثنينهم ..
      حلا ابتسمت : على قوولك .. انا بروح اخذلي شاور واتجهز ..
      ام حلا : اووكي حبيبتي ..
      طلعت من غرفة امها وقلبها يرفرف بسعااده لنجااحهـآ .. هذا الي كانت خايفه منه وانتهى .. رفعت راس اهلها بنتيجه مشررفــه ..
      وطول ماهي في طريقها للغرفه كانت تفكر في شي وااحد .. تتمنى من كل قلبها تشوف السعاده بعيون ابوها اذا عرف النتيجــه .. هل بيفرح وينبسط لها ولنجااحهـآ .. او بيقابلها ببرود ولا مبآلآآهـ كعـآدته ...!!


      :
      :
      فتحت الباب بقوهـ .. والحر هالكهـآ .. دخلت للفلــه الكبيره والفخمـه وبإيدها "ميلك شيك " وتمزمز منـه بهدووء ..
      كاانت مره عاااادي .. ووضعها طبيعي ولا يدل على أي شيء ...!!
      بالرغم من فرحتهاااا الي تحسها بداخلها الا انها ماتهتم كثيـــرر ..
      قابلت امها في وجههـآ : هلا حبيبتي متى رجعتي ؟!
      لمياء ببرود : توني جاايه ..
      ام فيصل : هااااه يمه بشريييييني ؟!
      لمياء ابتسمت : نااجحه يمه افااا عليك ..
      ام فيصل ضمتها : الف مبروووك..
      لمياء : يبارك في عمرك ..
      سمعتهم اختها من بعيد وجات تجري : هاااه ياهبله بشري وش صااار ؟
      لمياء : وش قطة الوجه ذي ؟ مالك شغل يلا روحي ذااكري يالبزر ..
      يارا : يؤؤ هذا جزاتي ابي اتطمن عليك ..
      لمياء لسه بتتكلم بس امهـآ قاطعتها : بس انتي وياها .. الا وين فيصل ؟!
      لمياء : وش يعرفني ؟
      ام فيصل : مو هو الي جابك ؟
      لمياء : لاااا .. يلا عن اذنكم بروح اتروش وانااااااااااااام حق الاسبوعين الي راحت كلهاااا ..
      ام فيصل : بنحط الغدااا الحين لا تنامين ..
      لمياء : لا شكرااا مابي شي شبعاااانه ..
      طلعت للدرج بسرعه خلااااص حدهااا منتهيـــه .. بس صقعت في جثته العريضه والطويله وطااحـت على ظهرها : اااااااااااااي ..
      عمر : ههههههه اووبس سووري ..
      لمياء وقفت معصبه : ووجع ماتشوف انت ؟
      عمر بتريقه : نوو ..
      لمياء دفته : قطييعه وخر عن وجهي بس ..
      عمر : هههههههه تعالي بشري عسى مانجحتي بس ؟!
      لمياء تأففت وماردت عليـــه .. دخلت لغرفتهـآ وقفلت الباب ورآهـآ ..


    • طلعت من الإتوآليت " وإنتو بكرآآمهـ " .. وعلى راسها منشفه صغيره لافه فيها شعرهـآ الطويـل ..
      لبست ترينج عآدي من الملابس إلي بالشنطه الصغيره والي دوبهـا تعرف مضمونهـآ ومحتوآآهـآ ..
      تنهدت وجلست قداام التلفزيون ..
      اشتااقت لأهلهـآ اشتااقت لأمهـآ الي ماتعودت على فراقهـآ ولا دقيقه .. اشتاقت لبيتها ولغرفتها ..
      اشتااقت لحيااتها ..
      غمضت عيونها بألم وهي تفتكر كل لحظه عاشتها من بعد هذاك الموقف ..
      من بعد ماإكتشفت مدى نجااسة اختهـآ .. وقررت تقتلها قبل لا يكتشف احد هالفضيحه وتصير سمعتهم بالترآآآآب ..
      بس القدر أرآد لها تعيش .. تعيش ضريرهـ ..
      وهي اتعذبت وتهجولت مابين آآلآآآآم الحيآه وصفعاتهـآ القويه ..
      بس اللهـ أنقذهـآ ورحمهـآ بصديقتها فررح .. هي طووق النجااه بالنسبه لها .. لولا رافة الله بها ورحمته عليهـآ ومساعدة فرح ووقوفها جنبها .. كان هي الحين متشرده في الشوآرع ولا تعرف للأمـآن طريق ..
      بس فضل هالناس عليها كبير .. علمووهـآ ان الحياه باقي فيها خيـــر وناس طيبـه ..
      ابتسمت غصــب عنهـآ .. ابتسمت بمرآره .. ابتسمت رغم كل أحزآنهـآ وهمومهـآ ..
      ابتسمت لأنهـآ مؤمنـه بأن كل شي ممكن يتصلح وترجع المياه لمجـآريها ..
      بس هي عليها تصمــد وتحـآرب ومـآتيآس أبدآآآآآ ..

      حست بالجوع يدااعب معدتهـآ الصغيـره ..
      راحت للمطبخ الصغيـر .. والي كان ملياان من جميع المأكولات والمعلبات والموااد الغذاائيــه ..
      ماقصروآ معاهـآ بشي .. ولا بخلوأ عليها في حـآجه ولو بسيطه ..
      فتحت الثلاجـه وأخذتلها كوراسوون جبنـه وعصــير برتقـآل ..
      قعدت بالصاله وتآكل من غير نفس بس تبغه تسد جووعها وتسكت الأصوات الغريبه الي تطلع من بطنهـآ الفاضيـه ..

      اخذت جوآلهااا بسرعه وطلبت الرقم الي ببآلهآ ..
      وهي **تحكي في نفسهـآ **
      >> حتى الشي الوحيد الحلو بحيـآتي .. والاحساس الي بدأ يتكون بدآخلي تجـآه هالإنسـآن .. ماتهنى ولا شـآف النوور<<..
      طلع لها صوته الولهـاان : هلاااااااااااا واللهـ ..
      ابتسمت بارتباك .. من زمان ماسمعت صوته ولا حست بهالإحساس الي يخلي قلبها يدق بسرعه : الس ...سـلآم عليـ..ـكم ..
      أحمد بلهفـه : هلا وعليكم السلااام ..
      نوف بتردد : شلونك دكتـ..ـور ؟!
      احمد ابتسم : مصرهـ على دكتوور ؟!
      نوف : اقصد سيد أحمد شلـ........
      قاطعها بتوتر : بلاها ذي الكلمه بعد .. ناديني احمد حـااف ..
      نوف ابتسمت : زين يا... ياأحمد شلونك ؟!
      أحمد تنهد >> ياقلبي منها كلها حنان ورقه << : بخير يا ( عيون احمد ) نوف .. اخبارك انتي ؟!
      نوف : ماشي الحـاال .. وكيف الشغـل معك ان شاء الله تماام ؟!
      احمد : الحمد الله .. الا قوليلي .. وين الغيبه نسيتينا ولا وش السالفه ؟!
      نوف ابتسمت بحيـااء >> ماعاش من ينساك ياقمر انت << : لا افاا .. والله مانسيتكم ولا شي بس ظروفي كانت صعبه شوي والحين تحسن الحال الحمد الله ..
      احمد : الحمد الله .. اهم شي انتي بخير وبصحه وسلامـه ؟!
      نوف >> فديته الي يخااف علي << : ايه نحمد الله ..
      احمد ابتسم بهدووء وهو يلعب بالقلم الي قباله عالمكتب : ومتى بتشرفينا .. ( كمل بهمس ) اشتقنـآآآآلك ..
      نوف بلعت ريقها وهي تحاول تظبط انفااسهـآ : حـ... ايه ... اقصـ..ـد اا .. من بكرااا ..
      احمد ضحك على ارتباااكها الواضح : ههههههههه خلاص اجل نشووفك بكرا ؟
      نوف مره خجلانه من نبرته وضحكتـه : ان شاء الله .... على خير
      احمد : على خير يارب ..
      نوف : يلا مع السلامه
      احمد : الله معااك ..
      قفلت منه وضحكت على نفسها وعلى مشاعرها الواضحه حتى من نظراات عيونها ..



      ;;;;;;;;;;

      ;تنتظر بشووق ولهفـــه .. تعد الدقااايق والثوآآآني ..
      غـآب عن عينهـا كثير .. اشتااقتله واشتااقت لايامها معاه ..
      اشتاقت لضحكته لنظراته لسوااليفـه .. للقعده معـآه ..
      ابتسمت بحلـــم .. خلاص معد فيها تكتم مشاعرها اكثر من كدااا ..
      هي تحبه ومتاكده من هالشي .. بس ماتقدر تبين لأحد .. تحبه وتحس انه شي خااص فيها ..
      تبغااه لهااا .. تبغه حنانه يخصها هي لوحدها .. تبغه نظرااته تكون عليها وبس .. تبغه ضحكااته تكون معاااها مو مع غيرها ..
      >> ااهـ يانوااااف لو تحس بلي احس فيه .. حبك تعبني وانت مو داري .. بعيد عن عيني بس اقرب قريب لقلبي << ..
      سكرت الاي بود الي بإذنهـآ وهي تدندن بأغنيه مرره تحبهـآ ..

      && غمـض عيونك حبيبي غمض عيوونـك ..
      بقول لك شي بس إسمعني بقلبك ..
      محتـآجلك في حيـآآآتي ماقدر بدونك ..
      أو بختصرلك واقوول ][ أحبـــك ][ أحبـــــك ..&&

      طلعت من غرفتهـآ متحمسه لوصوول نوآآف .. لو مالحيـآء كان هي الحين ببيت حلااا وتنتظره بشووق وناااار ..
      تدور حول نفسها بقلق وكانو ضايعلها شي : ياااربي متى بيووصل اااف ماني قادره اصبر .. ابي اسمع صوته ابي احااكيه ابي المح عيوونه بس اااااااه ياربي وش هالاحساس الي تملكني .. انا مو بس احبه والله مجنونه فيه وتوني احس ..
      طلع من المطبخ بهدوء وسمع نص الكلام تقريبا قال بلقافه : تحبيييييييييي ميين ؟!
      جود نطت من مكاانها .. كان الجو هاادئ وفجأه طلع لها بصووته العالي .. صرخت من الفجعه : اااااااااااااااااااااااه ..
      سعود انفجع وبلم فيهـآ بخوف : ............
      جود حطت ايدها على قلبها لمن شاافته : خرعتني ياخبل ماتعرف تنحنح قبل لا تحكي ..
      سعود بخوف : اسـ...ـف ..
      جود ابتسمت لشكله البريء وقربت لعنده وقرصت خدوده : لا تتأسف يالدب بس خرعتني ههههههه وبعد تتسمع علي وانا احااكي روحي ..
      سعود : هههههههه مادري عنك مجنونه ..
      جود شهقت : مجنوونه ؟ اجل انت وشوو ؟
      سعود ابتسم : انا حلوو وعاقل ..
      جود : ايييييه صح ..
      سعود بخبث طفوولي : قوليلي مين دا الي تحبيييييييييه ؟!
      جود ابتسمت وسحبته من يده : تعاال اقوولك بس توعدني يكوون سررر ..
      سعود هز راسه بحماااس ..
      ضحكت وجلسته وجلست جنبه ع الكنبه ..

    • جالسهـ بصـآلة الإنتظـآر وبإيدهـآ روآيــه أجنبيـــه .. إشترتها من مكتبــة المطـآر وكثير عجبهـآ الإســـم ..
      بدأت تقرأ فيهـآ وبالهـآ مشغوول بأشيـآء كثيرهـ ..
      وهمووم كبيرهـ ..
      وضع نووف الي مايطمــن .. رجووع فهــد لجده والي موترها كثير مع انها مشتااقه له .. تعب سـآمي الي تسمع عنــه من بعيــد .. وانتقـاامها من بنات عمها الي مازاال مستمــر ..
      شوقها لحيااتها وصاحبااتهـآ .. ومشعل واخوااته الي تركتهم هالفتره .. خايفه كثير عليهـــم ..!!
      نبههـآ صوت اخوها يناديها من بعيد ويأشرلها تجي ..
      شالت شنطـة ايدها الكبيره من جنبها وسكرت الكتاب الي بيدها ورااحت لعندهـ ..
      فرح بشبه ابتساامه : دحين رحلتنا ؟!
      فراس وهو يطالع في التذاكر الي بيدهـ : ايوا خلاص دحين هيا امشي ..
      توجهـوا للبوآبــه .. من بعد آخر ندااء لرحلتهــم ..

      دخلوا للطياره وجلسوا بمقااعدهــم في الدرجـه الأولى كـ عـآدتهـم ..
      فرح اختارت المقعد الي بجنب الشباك وبجنبها فراس ..
      ابتسم لها : مشتااقتلهـــم ..
      فرح تنهدت وهي تطالع الشباك وارتفااع الطياره الي أقلعت لتوهـآ : موووووت ..
      قال بحيره وهو يربط حزآآمـه : تتوقعي ايش الموضوع المهم الي امي تبااني فيه ؟!
      فرح هزت كتوفها : اكيد يخص الشركه ..
      فراس بقلق : لا ماأتوقع .. اصلا من نبرة صوتها مبين انه فيه شي .. وكل يوم تكلمني وتقوول لا تتأخروا عشان الموضوع مايحتمل التأجيل ؟!!! ايش الشي الي بيهمها لهالدرجه ..
      فرح طالعت فيه باستغراب حالها حاله : والله ماعرف خلاص اصبر كلها ساعتين وتسألها بنفسك ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      مررت السـآعـآت سريعـــه ..
      والطـآئره القـآدمه من بريطـآنيا تعلن " هبووطهـآ " ..

      السـآعه 5 المغرب ..
      نزل من الطيااره وكله شووق لنسيــم وطنـه و لشووفـة حبايبــه..
      سحب شنطـته الصغيـره وصـار يمشي في ارجـاء المطـآر يدور أحد يلمحــه .. انسان يعرفه ..
      فتح جوآآلــه ودق على أخووهـ وماكمـل رنـه وحده إلا يحس بإيد على كتفـه ..
      التفت عليـــه ومن شاافه ضمه بشووق : هلا والله بالغاااالي ..
      محمد : حمد الله على سلامتك ياأخووي وين مابغينا نشووفك ..
      نواف بعد عنه وابتسم : الله يسلمك ..انت عارف الطب وبلاااويه الا انت بشرني عنك وش مسوي ؟
      محمد : بخير يالغالي .. شلون كانت الرحله ؟
      نواف هز راسه : تمااام والله ماتعبنا كثير .. و..........
      قاطعــه صوته من بعيد مبتســم : هلااااا والله تو مانوررت الرياااااض ..
      نواف رد له الابتساامه وقرب لعنده وسلم عليه بشوق : منوره بأهلها شلوونك فصوول ..
      فيصل مبسووط ومكيف : والله عال العااال .. طمنا عنك ياخوااجـه نسيتنا خلااااص
      نواف : هههههههه والله الدراسه شاغلتنا ..
      فيصل غمز له : الدراسه ولا شرطاان الذهب ههههه ..
      نواف : خخخخخ قلبت رشوود على غفله .. اقوول ماني فايق لك ..
      فيصل : هههههه افااا والله ..
      نواف : شلون عمي وعمر والبناات ؟!
      فيصل : والله تمااام ..
      محمد قرب لعندهم : مطوولين ؟
      فيصل : هههههه لا خلاص يلا مشينـآ ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      " جــــدهـ " ..

      إكتملــت الفرحــه ..وإلتم شمل العاائله من جديـــــد ..
      مع كل المصااعب والأحزآآن الي مرت عليهم .. ورغم كل الدموع الي ملأت حيـااتهم ..
      ظلـوآ وآقفين على رجوولهـم .. يحمـوآ بعضهـم .. كل واحد فيهم عوون للثـآني وسندهـ بهالدنيـآ ..

      تطااالع في عيـالهـا والفرحـه مبينه في عيون كل واحد فيهم .. وضحكااتهـم مافارقت شفايفهــم من ساعة ماإجتمعو ..
      ابتسمت ابتسامه صافيه .. ومعاها زآآلت كل همومها بمجرد انها شافت عيالها كلهم مجتمعين ومبسووطيـن ..

      فهد : ههههههههه لاا قولي غيرها يابكااشه ..
      فرح بحماس لفت عليه : وربي العظيييييم ..
      فدوه : ههههههاااي انقزيها على قوولتهم ..
      فجـر : ههههههه انا اشوف انو شي عادي ليه مو مصدقينها ..
      فرح بزعل مصطنع : ايووا شووفيهم ..
      ام فايز : هههههه ( طالعت في فرح بحنيه ) حبيبتي اطلعي ارتاحي دحين ..
      فراس طالع في فرح بنص عين : وفرح هيا بس الي جات من سفر ولا اييش ؟!
      ام فايز طالعت فيه مبتسمه :لا انتا خليك ابغاك في موضوع ..
      فراس تنهد نفسه يعرف الموضوع الي شاغله من اسبوعين : طيب قولي ياأمي ترى قلقتيني ..
      ام فايز همستله : مو دحين ..
      فهد رفع حاجبه وهوا ملاحظهم من بعيد : عجيييب والله صرنا راعين اسرار وخصوصيااات ..
      فدوه : اشتغل اللقف ..
      فهد : انتي اسكتي يافصعوونه ياأم كرش ..
      فرح : هههههههه من جد وربي صايره زي برج العرب ايش دا يابنت ..
      فاتنه كتمت ضحكتها : اتخيلي صارت تلبس من ملابس فجر ..
      فراس + فرح : ههههههههه
      فدوه عصبت وكتمت دموعها : لا تتريقوآ عادي كل الناس تسمن وتنحف ..
      ام فايز وقفت : هههههه بس خلاااص .. انا رايحه اشيك ع الغداااء ..
      فرح : اي غداا ياماما المغرب دحين ..
      فجر : محد اتغدا قاعدين تستنى حضرااتكم
      فراس ابتسم : ايوا وربي ميت جووع ..
      ام فايز : يلا ثواني وكل شي جااهز ..
      خرجت ام فـآيز من الصـآله الكبيرهـ ودخلت للمطبـخ تشيك ع الطبـآخـه ..
      فهد ولع سيجـآرهـ : ايوا ابو وليد اخباارك ؟
      فراس وقف : والله تمااام انتا قلي كيف درااستك ؟!
      فهد ابتسم : ميه ميه ..
      فرح : ايوا صح مابشرتنا كيف النتيجـه ؟!
      فهد : اممم يعني مو ذاك الشي ..
      فراس : يعني ؟!
      فهد : جيد جداا ..
      فرح نطت جنبه وبااسته : الف مبروووووووووووك ..
      فراس ابتسم لأخوه بفخر : مبرووك ياأخوياا ..
      فهد : الله يبارك فيكم ..
      فجر بابتساامه رايقه وهيا تشرب فنجان القهوه : ايش رايكـم نطلع نحتفل بدي المنااسبه بكرآآ ؟!
      فدوه + فاتنه بصوت واحد : لااااااااا
      فرح : ههههههه اصحاب المداارس خليهم في بيووتهم انا عن نفسي ابغه اسوووووووي شي ماقد إتسوووى لهالمنااسبه
      فهد : احـم فلهـ والله ..
      فدوه : لا ياشيخه .. والله من راااسك مالييياا استنوا الاختبارات تغلق وبعدها نعمل بااارتي جماااعي ..
      فهد باستنكار : جماااعي ؟! اول شي مصطلح بيئه وثانيا انا المهندس فهد الفارس احتفل بنجاحي معااكي انتي ياطفلهـ ..؟!
      فدوه بعصبيه : ماني طفله وبعدين انتا الخسران والله ليك الشرف ..
      فراس بابتسامه واسعه : فتووشـه ..
      فاتنه والي كانت مسرحه لبعيد : هلا
      فراس : فين وصلتي ؟
      فاتنه ابتسمت : ولا مكااان ..
      فراس مستغرب كثير من اخواته الي تغيروا بالفتره الأخيره وبالذات فاتنــه .. دايما سرحـآنه ومو معـآهم بالمره .. هيا من الاساس مو قريبه له ولا يحتك فيها كثير بس برضو بتبقى اختــه ومن حقه يعرف ايش فيهـآ ..
      من قبل لا يساافر وهي على نفس الحاله حتى الضحكه مغصووبه عليهـآ ..

      قال بهدوء وهوا يوقف : عن اذنكم دقايق ورااجـع ..
      فهد : تيك يور تايم ..
      قرب من فاتنه وأشرلها تجي وراهـ ..
      فاتنه قاامت مستغربه وخايفــه ..؟ ليه يطلبها ايش يبغه فيهـاا ؟
      لا يكون حس بشي ولا ؟؟؟!!
      بلعت ريقها وهي تمشي وراه ومنزله راسها تطالع في اظاافرهـآ بارتبااك ..
      دخل للصالوون الكبير الي بآخـر الدوور الوآســع ودخلها وراه وسكر البآب الذهبي العـآلي ..
      فاتنه باستغراب : خير فرااس ؟!
      فراس ابتسم : خير ان شاء الله ...( جلس ع الكنبه ) اتفضلي ليش واقفه ..
      قعدت قريب منه وطالعت في عيونه بقلق مستعجله تعرف ايش بيقوولها ..
      رفع عينه عليها : فاتنه انا اخووكـي مو أحد غريب ..واذا ضايقك شي او محتاره في شي وماقلتيلي حتقولي مين ؟!
      فاتنه وتحس بالغموض في كلامه : كيف يعني ؟!
      فراس ابتسم وكمل : قصدي ياحبيبتي اني حااس فيكي .. حاس بحيرتك ومعاناتك .. حاس بضيقتك وألمـك .. حاس بالدموع الي تخفيها ورى ضحكااتك المقتووله .. بس ليش كل هذااا ؟! ايش الي يستاهل في الدنيا دي عشان تقتلي شبابك ومتعتك وتقضي على ابتساماتك في دا السن .. ايش شاغل بالك يافاتنه .. انا اخوكي واقرب انسان لكي واتمنى من قلبي انك تفضفضيلي بلي في داخلك وتشكيلي ..
      فاتنه طالعت فيه مصدوومــهـ ؟؟! لهالدرجه باين عليها .. لهالدرجه الناس تلاحظ حزنها والمها بدون لا تتكلـم ..
      خافت تفضحها دموعها الي على وشك الانهيااار .. بلعت ريقها وقالت بصعووبه : فراس كل دي تهيئـ..ـآت انا مافيا شي ..
      تنهد وحط ايده على كتفها : لا تكذبي عليا وعلى نفسك معد تقدري تخبي اكتر من كدااا ,.. انتي مو فاتنه الي اول .. مو البنت الفرفووشه الي كلها حيااه وأمل .. الي ترد الروح لكل انسان يجلس معاها ويكلمها ..؟!
      فاتنه وهي منزله راسها وعيونها مغرقـه : انا مافيا شي .... بس ........ وفـآة فايز مآثره فيااا كثيييير ..
      فراس : كلنا تآثرنا وكلنا تآلمنـآ .. بس مو هادا الي فيكي .. فيكي شي اكبر بكثيييير ..
      فاتنه بشوية انفعال رفعت راسها لناحيته : قلتلك مافيااا شي
      فراس وهو يصغر عيونه : والدموع الي على وجهك هادي من ايش ؟
      فاتنه ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت بالبكـآء ..
      ابتسم بحزن لحالها .. اخيــراا طلعت الي في نفسها وبكت .. بكت همومها الي كاتمتهـآ ..
      البكـآء مفيد ومريح كثيييير في بعض الاحيـآن ..
      تركها تبكي وهو يسمع شهقاتها وآهـآتها ويغمض عيونه بآســى .. صعب يشوف وحده من اخواته تتألم كذا ولا يقدر يسويلها شي ..
      قرب جنبها وحضنهـآ وقعد يمسح على شعرها ليمن هدأت شويه وخفت شهقاتها العااليــه ..
      رفعت راسها له وهي مو مصدقه انها انفجرت قدام احد من اخواانها ؟ وقدام فراس بالذااات ؟!
      اكيد بيشك فيها او بيحس بشي مو طبيعي قاعد يحصل لها ..
      مسحت دموعها بسرعه ووقفت : انا ا ..... لازم اروح ... ا اذاكـ..ـر دحين ..
      فراس سحبها من ايدهـآ وجلسها : ماراح تقوليلي اشبك ؟!
      فاتنه تلعب في اظاافرها وتناظر فيهـم : انا مافيا شي بس ..... مشتـآقـ...ـه له ..
      فراس تنهد وهو متاكد مليون بالميه انها تخبي سر كبير .. سر ثقيل على قلبهـآ بس مستحيل تفصح عنـه لأحد ..
      فاتنه استغربت سكووتـه الي طول : يلا عن اذنـ..ـك ..
      خرجت بسرعه قبل لا تسمع منه ولا كلمـه .. طلعت لغرفتهـآ وسكرت عليها الباب وبكت كالعـآدهـ ..


      :

    • مـرت الأيـآم بطيئه وثقيلــه على أغلب أبطـآل قصتنـآ ..
      ومع أجوآء الإختبـآرات والمذآكره الملل يتزآآيـــد ..
      بعد 3 أيآم من آخر الأحدآآآث ..

      ** الثــلآثـآء .. السـآعـه 2:00 الظهــــر **

      في البيت الصغيـر المليء بالآلآم والآآهـآت ..
      نورهـ في غرفـة نجود وفاتحـه الشنطه الكبيره وحاطتهـآ ع السرير ..
      نجود وهي ماسكه راسها بتعب وتعدل جلستها ع السرير : وش تسووين ؟!
      نورهـ ابتسمت : حبيبتي قلتلك راح نساااافر ..
      نجود بعصبيه وصراخ : انا مااابي اروح مكان اتركيني بكيفي ..
      نوره وهي تطلع ملابس نجود من الدرج الصغير الي بالقوه ينفتح : خلااص راشد حجزلنا وبعدين المفروض تفرحين وتتحمسين مو نجرك معنا بالغصب
      نجود بنفس الصراخ : وش افرح له ؟! اني بسوي عمليه يمكن تنجح ويمكن لااااء .. تعلقووني بأمل بالنهااايه يطلع ولا شي .. ( نزلت دموعها بغزاره ) حراام عليكم حسوو فيني ..
      نوره وغصاتها واقفه بحلقها على حال اختها .. قربت لعندها وجلست جنبها تهديها : حبيبتي كل شي مقدر ومكتوب وانتي ماتدرين وش الي ممكن يحصل صح ولا لاء ؟! الله كريم وبإرآدته مثل مااخذ نظرك يردهـ لك بس انتي قوي ايمانك باللـه ..
      نجود بحسره وألم وهي تبكي : انا خلاص بمووت بمووت مابي اعيش انا ماأستحق اعيش والله ماأستحق اعيييش ..
      نوره تبكي معاها : وش تقولين يانجود ؟!
      نجود لأول مره بحياتها تضم اختها .. دورت بايدها عليها ليمن لمست كتفها وارتمت في حضنها : انا ماأستاهل اكون اختكم والله ماأستاهل اعيش بهالدنيا ابي امووت تكفون خلوني امووت ..
      نوره ضمتها بقوه ودموعها تجري على خدودها : نجود احنا نحبك .. كلنا نحبك بس لا تقولين كذاا ؟!
      نجود بعدت عنها : محد يحبني ؟ انا منبوذه من يوم اني صغيره كلكم تكرهووني .. كل الناس تناظرني من فوق محد يبيني محد يحبني ..
      نوره مسحت دموعها ومع كذا تنزل غيرها قالت بحنان كله حزن : حراام عليك تقولين كذا حنا اهلك وخوااتك شلون مانحبك ؟! انتي بعد ماعرفتي قيمة نفسك يانجوود ..
      نجود تنهدت وصارت تبكي بصوت مسموع >> ليتك تدرين انا وشوو .. ليتك تدرين وش هي قيمتي الي تحكين عنها .. انا فاجرهـ .. انا حقيره .. انا كل شي نجس بهالدنيااااااااااا << ..
      نوره مسحت على شعرها تحاول تخفف عنها آلآمهـآ : خلاص يانجود اتعوذي من ابليس احنا بنروح ونسوي العمليه وراح ترجعين مثل اول بإذن اللـــه ..
      نجود هزت راسها بمعاارضه : مااابي اروح ليه ماتفهمين اقوولك مابي ارووح خلااااص ..
      نوره وقفت وبدأت تفقد صبرها قالت بحده : برتبلك شنطتك الحين وبتجين غصب عنــك ..
      نجود تأففت وسندت راسها ع السرير من بعد ماهدأت من نوبة البكاء الي كانت فيها ..
      قالت بهدوء وتوتر : وين نـ..ـوف ؟!
      نوره وقفت عن الحركه .. اتصلبت بمكاانهـآ .. من سمعت اسم اختها الي اشتاااقت لها ولأخباارها .. الي ماتدري عنها هي بأي بيت ولا بأي وضع الحين .. ومع مين ؟!
      هي ميته ولا حيـه ..؟!
      جيعانه ولا شبعاانه ؟!
      كيف حالها وكيف حياتها من بعد اخر مره شافتها فيهـاا ؟!

      نجود استغربت وقالت بتردد : وينهـ..ـآ؟!
      نوره لفت عليها بهدوء وقالت ببرود عشان لا تحسسها بشي : بشغلها اكيد ..
      نجود بعصبيه : ليش تضحكين علي ؟! على بالك بزر عندك اناااا .. من يوم قمت بالمستشفى وانا ماسمعت صوتها ولا حكيتو عنها شي هي وينها الحين ؟!
      نوره ببرود اكبر : ماأدري ..
      نجود ودموعها بعيونها : تكفين قوليلي .. هي ليش سوت فيني كذااااا .. صدق اني حقيره واستاهل المووت بعد بس .... بس ليش مانصحتني ليش ماعملتني ليش ما ..........
      نوره قاطعتها باستغراب كبير وحززن : انتي وش تقولين يانجود ؟! وش حقيره وماحقيره وش هالكلام ؟!
      ( قالت بحيره ) ووش الي تستاهلينه وتنصحك بوشوو ؟ وش السالفه ؟!
      نجود هزت راسها بعصبيه : ولا شي ابيي نووف ابي اكلمها وينهاااااااا ..
      نوره تأففت : قلتلك مادري عنها خلاص اركدي الحين ..

      ** نجود بهمس بينها وبين نفسها ..**

      انا اكذب على ميين ؟! ليش اقنع نفسي بشي ماهو فيني ؟!
      خليك صريحه يانجود .. انا اعترف اني غلطانه واستحق اكثر من كذااا وماأنكر انها ياما نصحتني ووجهتني بس انا الي اصريت ع الي انا فييييييه .. انا الي سودت وجه اهلي ودفنت رااسهم .. انا مااستااهلهم ..
      ماأستااهل اكون شي بالدنيااااا ..
      ياااااااااااااارب يااااااااااا سميع ياااااااااااااعالم بحاااالي .. ارحمني واغفرلي .. يااااااااارب اني اتوب اليك توبـــة نصووحـــه .. اغفرلي ذنووبي ونقني من خطايـآي ..
      بأي وجه بقاابل ربي بعد مووتي باي وجه ؟!
      ياااارب وش الحل .. ابي اتووب ابي ارجع انسانه زي ماخلقتني .. ابي اكون مشرفه لأهلي ولديني ..
      ابي ارجع لك يااااااارب ابي ارررجع ..

      فكرت وبثواااني وكأنها لقت الحل .. وهو اول شي جاه على بالها وتبغه تنفذه بأقرب وقـت : نوره ..
      نوره بابتسامه : هلااا
      نجود بسرعه : ابي اروح الحررم ..
      نوره لفت عليها وبعيونها اكبر صدمـه واستغرااب من هالبنت الغريبه ؟!
      نوره بنبرة تساااؤل : وين تروحين ؟!
      نجوود بصوت اعلى ونبره أوضح : ابي ارووح الحررررررم ..

    • نوره ماعرفت وش تقوول .. هذي من جد تبغه ترووح .. صح من حقها وهذا الواجب عليهااا بس نجوود ؟؟
      الي ماتعرف للصلاه طريق تبغه تروح الحرررم .. ابتسمت بأمل >> الحمد الله يارب سبحاانك تغير ولا تتغير يارب اصلحهـآ ورجعهـآ لدينك ياااارب << ..
      نجود استغربت من سكوتها الي طال اكثر من اللازم : كل هذا تفكرين ؟ ابي ارووح ولا حرام بعد ؟
      ضحكت بخفه .. اسلووبها مستحيل تغيره واخلاقها هي وحده .. بس اهم شي انها خطـت بهالخطوه العظيـمه : بعد مانرجع من المانيا ان شاء الله ..
      نجود بإصرار : لاااا ابي اروح الحين اليوم قبل بكراااا ..
      نوره : لا مايصير خلاص حنا حجزنا .. ان شاء الله اول مانرجع بنرووح وانا بعد ودي اروح ..
      نجود : قلت لاااا ابي الحيـن ..
      نوره : انتي ما .........
      قاطعتها بنبره حاده وصاارمه : ماني متحركه لمكان قبل لا توديني لمكـــه تسمعين ..
      نوره تنهدت بطفش .. عنيده ولا راح تتغير .. قالت تسكتها : ان شاء الله ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


      واقفه قدآآم المرايا وتضبط شعرهـآ .. محتااره ايش تسوي فيـــه ؟!
      رفعـته ورجعت تركته طايح على كتووفها ..
      عوجت فمها بعدم رضاا : اووف وبعدين ؟؟
      راحت لعند السرير ولبست الملابس الي كانت فاردتها عليهـ ..
      جينز بـآهت وبـآدي أسود دآخل فيه كتابات وتطريزات بالفضـي مره روعــهـ ..
      حطتلها كحـل سمـآوي من دآخل عيونها وأسود قاااتم من برى ..
      كبست رموشهـا القليله وحددت حواجبهـآ .. وحطت بلاشر خفيف و"قلوس" أحمـر توتي ..
      حركت شعرها بإيدها مره واثنين عشان تزيد كثافتها وبالنهايه ابتسمت ابتساامه واسعه على شكلها الرهيـــــب ..
      أعطت نفسها بووسـه بالمرآيـآ وسحبت شنطتها من التسريحه ولبست كعبها وطلعت من الغرفه مستعجلـــهـ ..
      صقع في رجلهـى بقوه وهوا في طريقو لغرفتــو ..
      جود وسعود بنفس الوقت : اااااااااااااااااي ..
      جود وهي ماسكه فخدهاا : ههههههه إنحولت انت ولا وشو ؟
      سعود يفرك راسو : انتي الدبه عورتيني ..
      جود مدت لسانها : احسسن انا رايحه الحين وخليك بالبيت لحاالك ..
      سعود ابتسم بخبث : اصلا انا جاي للغرفه عشان ألبس بنروح انا ومااااما ..
      جود بتعجب : ياسلااام ؟!
      سعود : هههههههه ايوا حتى بتشتريلي بلاي ستيشن ..
      جود ابتسمت لبراائتـه ونزلت لمستواه : حبيبي انت .. اسمع اليوم اذا رجعت بلعب معك تخليني ولا لاء ؟!
      سعود لمعت عيونه بفرحه : ايوووا أخليكي .. بس ماتفووزي عليا ..
      جود وهي توقف وتنكش شعره : هههههه اوكي .. يلا حبيبي بااي ..
      سعود بابتسامه حلوه : باي ..
      نزلت مبسووطـه لتحت وتحس الدنيـآ ومافيهـا بين يدينهـآ ..
      بتشووف~ـه اليووم .. ودحيـــــــــن ..
      بتسحر عيونهـآ بحلآآآه .. وتمتع إذنهـآ بحنان صوتــه ..
      مو مصدقـه انه اخيرا رجع ورجع الحيااه لقلبها ونساها كل مخااوفهـآ ..
      ابتسمت وهيا بآخر درجــه .. شافت امها قبالهـآ ..
      جود والابتسامه مافارقت شفايفها قربت لعند امها وباست رااسها : شلوونك ياأحلى انسااااانه بالدنيااا ..
      ام جود سمت عليها : ماشاء الله تبارك الله يمـه قريتي على نفسك ؟
      جود بدلع : لا ماما انتي اقري علي زي زماااان يوم كنت صغيره ..
      ام جود ابتسمت بحب وحنااااان .. تعشق بنتها ومالها اغلى منها بالدنيـآ ..
      قرأت عليها بصوت خاشــع ومن قلب .. نفثت ومسحت على شعرها ورااسهـآ : بسم الله عليك يمه تهبليين ..
      جود : ادري حبيبتي طالعه علييييك ..
      ام جوود : هههههههه يلا لا تتأخرين ..
      جود : وين رايحه مع سوسو ماشاء الله ؟!
      ام جود : هههههه واحبيله مسكين كسر خاطري من جبناه هنا ماطلع لمكااان .. قلت اوديه يتمشى وبعد اشتريله هاللعبه الي يبيها ..
      جود ابتسمت لحنان امها وطيبة قلبها .. طول عمرها كذاا .. معاها ومع كل الناااس : الله لا يحرمنا منك ياكل دنيتي ..
      ام جود هزت راسها بحنان ومسحت على كتفها : يلا حبيبتي اول ماتوصلين كلميني .. ولا تطولييين ..
      جود : من عيووووووووني ..

      طلعت من البيت وشوقهـآ ساابقهـآ ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

      " جـــــدهـ " ..

      الجـــو مره أخوي وهـآدئ .. البنـآت بغرفهـم يذآكرووآ ..
      والأولاد بالصـآله قدام التلفزيوون .. وفرح وفجـر قاعدين ع النــت بنفس الصـآله ..
      أمآ أمهم نـآيمـــه ..

      ووآحــد منهـم مهمـــووم .. وقلبـه مكســوور .. يفكـر بكلآآآآم نزل زي الصاعقــه عليـه ..
      يفكر في مستقبله إلي أمــه حسمتــه بكلمه منهـآ ..
      متضاايق لأبعـد حــد ومو لاقي مين يشكيلــه ..
      تنهـد فرااس وهوا يفتكـر كلآآآم أمـه له قبل كم يـــووم ..!!

      [ ~ ... أم فآيز بتردد : مستعـد تسمعني ؟!
      فراس بقلق : ايوا ياامي اتكلمي قلقتيني ..
      ام فايز بهدووء : ياحبيبي مافيه شي يقلق انا ابغاك تسمعني للآخــر بدون لا تقاطعني ..
      فراس يفرك يدينه : طيب اتفضلي ..
      ام فايز بابتسامه واسعه عدلت جلستها ع الكنبه وحطت رجل على الثانيــه : انتا دحين رجال ومايعيبك شي ..واعتقد انك مستعد من كل النوآآحي للقرار الي بقولك اياه .. سواء دراستك او وظيفتك أو ..
      فراس قاطعهـآ وكأنه عرف السالفه : طيب وبعدين ؟!
      ام فايز اتسعت ابتسامتها : وانتا عارف الي مرينا فيه هالفتره كان صعب كثير علينا وعلى عيال خالتك الله يرحمهـآ ..والصدمه لسه مآثره فيهم .. وعارف كمان انو مالهم احد في الدنيا غيرنا .. وملاك بنت هاديه ورقيقه وحساسه .. واكيد انها دحين عايشه في ناااار من بعد وفاة امها وابوها .. ومحتاجه لانسان يوقف جنبها ويطلعها من الي هيا فيه و ...............
      فراس بشوية عصبيه وهوا يوقف : ياأمي مستحيل الي بتفكري فيييييه ..
      ام فايز وقفت معاه وكملت بنفس الهدوء : ايش المستحيل ؟! ملاك بنت مايعيبها شي ويكفي انها بنت خااالتك وانتا كمان ماعندك أي عذر .. دراستك ومخلصها وظيفه وعندك شركه بحالها وكل شي متوفرلك ايش الـ مستحيييل ؟!
      قال وهوا يحاول يهدي نفسه : الـ مستحيل ياأمي انو ملاك اختي الصغيره وماأفكر فيها بشي غير كداااا .. وثانيا انتي عارفه علاقتنا سوى من يومنا صغاار مزح ولعب وبسس وبعدين ماأفكر اتزوج دحين ولا ليا رغبه في هالشيي ..
      ام فايز : بس ياحبيبي اول كنتو صغار اكيد دحين كل شي بيتغير انتا بس طيعني ونروح نخطبها وبتشوف منها بنت غير كل البنااات ..
      فراس بضيقه : ياامي الله يخليكي انسي دا الموضوع اذا انك تحبيني وتعزيني لا تفكري في هالشي مره تانيه ..
      ام فايز بصرامه : يافراس هادا قرار مو محتاج لرأيك .. وبعدين ايش الي مانعك ؟! لا يكون فيه وحده في حياتك ولا من الخرابيط دي ؟
      فراس تنهد : لا مافيه احد .. بس ملاك بالذات انا مااقدر ارتبط فيها ( وقف بقلة حيله ) انسي هالشي ياامي انسيييه ..
      طلع من الغرفه وخلقـــه ضاايق وكل أحلاامه وطموحاته انهدت على رااســــه ....~]

      صحى من تفكيره على صوت فدوه نازله من الدرج وتصرخ : خلصصصصصت لووووولوووووووووي ..
      فرح بفجعه : بسم الله اشبك ياهبله ؟
      فهد : الحمد الله والشكـــر ..
      فدوه تبوس خد فرح بقووه : خللللصت تخيلو خللللللللللللصت ساعتين بس والله من قديي ..
      فجر بابتسامه : ايش عليكي بكرا ؟
      فدوه : بلاهـه ونكد ..
      فرح : ههههههه ياحليلكم الين دحين تسمووها كدا ..
      فدوه : ههههههههه اهم شي خلصت والله مو مصدقه ..
      فهد : اممممم طيب ايش رايكم ؟
      فرح + فدوه بصوت واحد : ايششششش ؟!
      فهد : نطلع نتغدى كلنا مدام فدووشه مخلصه ..
      فدوه بعدم تصديق : واااااااو ايوا والله كدا الكلاااااااااااااااام ..
      فرح : ههههههههه يافرحتك ..
      فهد : يلا تجهــزوا ..( طالع في فراس الي يطالع التلفزيون بدون نفس وباله مو معااه ) فروووس هيييييه ..
      فراس لف عليه ببرود : هلا
      فهد : فين مساافر ؟ جي معانا ولااا ؟!
      فرح رفعت حاجبها : اكيد جي ..
      فراس ابتسم بضيقه ووقف : لااا روحوا انتو ابغه انام ..
      فرح : ليييه فرووسي والله الخرجه ماتحلى بدوونك ..
      فراس : معليه ماليا نفس ( لف ظهره ومشى ) الله معاااكم ..
      فجر بهمس لاختها : غريبه من رجعتوآ وحالو مو مضبوط ؟؟
      فرح بنفس الهمس : قصدك من بعد ماتكلم مع ماااما ..
      فجر بتفكير : والله صادقه .. بس ايش الي حصل ؟!
      فرح هزت كتوفها بجهـل عن الي صااار ..
      فدوه تخصرت : اقوول لا تتسرسروا انتي واياها قوموا اتجهزووا ..
      فرح : بس يابرميل ماهمك الا كرشك طايره ع الغدااء ..
      فدوه بعصبيه : مالك شغل ..
      طلعت لفوق تغير ملابسها وحساسيتها من موضوع سمنتها مرره زاااد وصارت تتضايق منه وتزعل اذا احد دقها بالكلاام ..

      فرح : هههههه اشبها سايره زعووله
      فجر : ههههههه خليها مو كفايه محتله دولااابي مابقت فيه شي ..
      فرح ابتسمت وطلعت جوالها من جيبها ودقـــت على نوف من امس ماكلمتها ولا تطمنت عليهـآ ..
      فرح : الوو
      نوف : هلاااا حبيبتي ..
      فرح : مسااء الخير ..
      نوف ابتسمت : مسااء النووور ..
      فرح : اخباارك ياقمر ؟
      نوف : الحمد الله كيفك انتي ؟
      فرح : بخير ..
      نوف : وامك واخوانك كلهم ان شاء الله تمام ؟
      فرح : ايوا مبسوطين الحمد الله .. انتي قوليلي كيف مسويه ؟
      نوف تنهدت : ماشي حاالي ..
      فرح : ناقصك شي محتتاجه شي .. اذا بخااطرك شي ترى مشعل مايقصر وعندك رقمو ..
      نوف ابتسمت : لا حبيبتي انتو ماقصرتو معي كل شي عندي بس ضاايق خلقي لحالي ..
      فرح ابتسمت بحزن : يلا اهم شي رجعتي لوظيفتك تسليكي ..
      نوف : هههههههه على قولك
      فرح : ههههههه ليه تضحكي ؟ ( شهقت ) ايووووا صح ايش ساااااااااااار من زمان ماكلمتيني عنووو ؟!
      نوف ابتسمت بخجل : ماصار شي ..
      فرح : اهيييييي علييييييييينا ..
      نوف : ههههههههه والله ماصار شي بس ..
      فرح : ايوووا الـ بس دي انا ابغاها ايش ؟!
      نوف : اممم قالي ههههههه ..
      فرح بقلة صبر : ايش قلللك ؟؟
      نوف بهمس : وحشتيني ..
      فرح : وه ياقلبي اناااا من جد ؟
      نوف : ههههه ايه وامممم لسه مصر يشوفني برى ..
      فرح : يوووه منك وانتي سايقه الثقل على رااسو ..
      نوف : مو كذااا يافرح بس كيف ارضى على نفسي اطلع معه ولا اقابله بأي مكان غير الشغل وانا مابيني وبينه شي ؟
      فرح : بس انتي محاتروحي معاه لمكان بعيد .. عادي في مكان عام واعتبريها مقابلة شغل واذا حسيتيه اتمادى معاكي في الكلام اخصريه ولا كانه صار شي ..
      نوف : لا مااقدر انتي عارفه وضعي الحين ..
      فرح بقلق : عارفه ياقلبي .. بس اهم شي انتي بخير ؟
      نوف : ايه تماام بس مرات احس اني خايفه لحالي عني تدرين ماعندي احد و .....
      فرح بحزن : عارفه والله انا راح احاول ارجع بأقرب وقت لا تخااافي ..
      نوف : لا لا خليييك عندك اهلك وانبسطي انتي ماقصرتي معي وماراح انسى لك الي سويتيه معااي انا بخير لا تقلقين علي ..
      فرح ابتسمت : طيب حبيبتي انا حبيت اتطمن عليك واذا صار معااكي شي او احتجتي لشي لا تترددي انا موجوده ..
      نوف ابتسمت : ان شااء الله ..
      فرح : يلا اسيبك دحين ..
      نوف : اووكي ..
      فرح : مع السلامه ..
      نوف : باي ..


    • نرجـع للريـآآَض ..

      وقفت السيـآره قدآم القصـر الكبيـر ..
      ابتسمت ودقات قلبها وااجعتهـآ .. ضمت يدها بقووهـ واخذت نفس ونزلت من السيـآره ..
      دقت الباب أكثر من مره ليمـن فتحتلها الشغـآله ودخلتها للصـااله الكبيرهـ ..
      جلست على اعصـابها وهيا ضامه يدينها لحضنهـآ ..
      سمعت صوت عاالي جاي من فوق ومن بعده لمحت وجـه صديقتها البشوش : هلا والله تو مانور البيت ..
      وقفت جود وسلمت عليها : اهلين قلبي كيفك ؟
      حلا وهيا تجلس جنبها بحماس : الحمد الله بخير .. كيفك انتي ؟
      جود ابتسمت : تماااام والله ..
      حلا :يوووه زماان عنك والله وحشتيني ..
      جود نزلت راسها بهدوء : والله انتي اكثر بس ظروفي الفتره الي راحت صعبه شوي وانتي بعد كان عندك اختبارات وكذاا ..
      حلا ابتسمت برقه وهيا تطالع في صاحبتها بشوق : والله فقدتك الايام الي راحت تصدقين ( قالت بابتسامه ) ماأرتاح لأحد كثر ماارتحلك حتى صديقاتي الي متعوده عليهم بديت احسهم مايفهموني ..
      جود : ياقلبي انتي .. والله انا بعد ارتاحلك كثير اكثر من نفسي ههههه ..
      حلا : هههههه طمنيني عليك ؟ وش اخباارك مره انقطعنا عن بعض ..
      جود بابتسامه رايقه بعكس الحزن والقهر الي تحسه جوااتها : والله ماشي حالي .. انتي بشريني شلون نتيجتك ..
      حلا حطت رجل على رجل ولفت ايدينها على ركبها وحركت شعرها بدلع : وش تتوقعين من حلا الحلوهـ ..
      جود : امممم اكيد ناجحه ماشاء الله عليك بس شلون النتيجه ؟!
      حلا بهمس مع ضحكة فرحـه : امتيـآآآز ياقلبي ..
      جود بصرخه : واااااو .. من جد ؟!
      حلا هزت راسها بحماس : ايييييه ..
      جود ضمتها : الف مليوووون مبرووك ياعمري انتي ماشاء الله عليك ..
      حلا : هههههه مو جديد علي احـم هههه ..
      جود بعدت عنها : طيب وماراح تسوين حفله ؟!
      حلا باستنكار : اكيييييييد وش تتوقعين اجل ..
      جود : هههههههه وليش ماقلتيلي ..
      حلا : ماما قالت بتسويها هنا بالبيت بس لسه ماقررنا يعني بس فكـره ..
      جود : اهاااا يلا ع البركه ..
      حلا : الله يبارك فيك .. وانتي وش اخر اخبااارك ؟!
      جود تنهدت : تبين الصراحه بخااطري كلام كثير ودي اقووله لك ..
      حلا ابتسمت ووقفت : اووكي ياقلبي الحين بروح اجيبلك شي تشربينه ولا تخلين في نفسك شي قووليلي كل الي ودك فيه ..
      جود سحبتها : اقعدي مابي شي ياخبله ..
      حلا : هههههههه ايه هذي جود صديقتي مو الي تو مسويه نفسها هاديه ورقيقه ..
      جود ضربتها على كتفها : ياشينك يعني انا مو رقيقه هههههههه ..
      حلا مسكت كتفها بألم : اااه الا رقيقه موووت ..
      جود بخبث وهي تقرب لحلا وتقولها في اذنها : وييييينه ؟!
      حلا طالعت فيها ببلاهه : مين هو ؟!
      جود : يوووه لا تستهبلين خطيبي وينه ..
      حلا دوبها تستوعب : اها هههههههه موجود فووق ..
      جود عضت على شفايفها ووقفت وسحبت حلا معاها : انزين امشي بسلم علييييه ..
      حلا وقفت معاها : ايه صح نسيت اقوولك .. نتيجته مرره حلوه ..
      جود بفرحه بينت في عيونها قبل صوتها : امااااانه ؟!!
      حلا : والله جد وماما بتسوي الحفله لإثنينا ..
      جود : الحمد الله ياااااارب ..
      حلا ابتسمت بحنيه : جود ..
      جود ردتلها الابتسامه : عيوونها
      حلا طالعت في اظاافرها : تحبيييينه ؟!
      جود ابتسمت ابتساامه واسعه >> كل هذا وتوك تحسييين ياحلا .. انا امووت فيه افديه برووحي << .......
      حلا رفعت حاجبها : وين رحتي ؟!
      جود عضت على شفايفها بقوه وهزت راسها بخجل ....
      حلا صرخت : جددددددددد والله ؟!
      جود تنهدت بحب : امووت فيه ياحلا وربي يشهد ..
      حلا ضمتها بقوه ودموعها اتجمعت بعينها : ليييييش ماقلتيلي من زماان ليه ؟!
      جود قعدت على اقرب كرسي وقالت بارتباك : ماادري حلووله انا احس يعني ... مادري والله مادري كل الي اعرفه اني مجنوونه فيه ..
      حلا ابتسمت بين دموعها وقعدت جنبها : ياللـــه ياجود وتوك تحكين ؟!
      جود استغربت ولفت عليها : وليش هالدمووع ؟! زعلتي مني
      حلا مسحت دموعها بسرعه : لا ياقلبي انا ازعل من الدنيا كلها بس منك لاااء .. بس هذي دمووع الفرح ..
      جود ضربتها على راسها : قالت دموع فرح قالت لا تسوين لي افلام الحين ..
      حلا : هههههه يابعدي انتي ..
      جود وقفت : يلا عااد خلينا نطلع ..
      حلا مشت معاها وبالها مشغوول كثير وقلبها مقبووض على صديقتها .. كيف بتقوولها وتوصلها الخبـــر ؟!
      كيف بتخبرها انهم مستحيل يكونوا لبعض لو ايش ماكان الي بينهم ..؟!
      تنهدت وطلعت الدرررج ورى جود الي سبقتها ..

      امـآ جوود .. وصلت للدور العلوي ..
      حست بالخيبه لمن مالقته في صاالة الجلوووس ..
      حلا : هههههه اكيد بغرفته ..
      جود رمت نفسها ع الكنبه : خلاص خلينا هنا عشان يتفاجآ هههههه ..
      حلا ابتسمت وجلست معاها ..
      ومامرت دقيقتين على بعضهـآ إلا وبصووت اقدآآآم متجه للصـآله ..
      ومع كل خطووهـ دقات قلبها تزيد ..
      جسمها حـآر وفكهـآ يرتجف ..
      اخذت نفس تحاول تهدي فيه نفسهـآ بس ...........
      وقف قلبهـآ لمن شااافت الإنسان الي سهرهـآ الليل واقف يطالع فيها بكل صدمـــه ..
      نوآف وهو يرمش بعينه اكثر من مرهـ .. بلع ريقه وقال بعدم تصديق : جــــــــــــوود ؟!!!!!!


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      جــدهـ ".. دآر الرخـآء و ][ الشـــدهـ ][ ..'وفي

      في فلتهـــم الكبيره والفخمـه بكل قطعـه وجزء فيهـآ ..
      في الفلـــه الوآسعــه بمساحـآتهـآ والضيقه بقلووب سكـآنهـآ ..

      جالسه قداام التلفزيون تهز رجولها بتوتر .. الحزن طاغي عليهـآ وعلى أجوآآء البيت كـ كل ..
      أبوهـآ حالتـه متآزمـه ودااايم بغرفته او بالشركه عشان ينسى المصيبه الي نزلت عليهــم ..
      وأمهـآ طول اليوم تبكي على حال بنتها ياإمـآ بالبيت او بالمستشفى تدعي ربها ينجي دلووعتهـآ واصغر عيـآالها ..
      وأخوهـآآ .. آآه من حـآل أخووهـآ .. أغلب اوقااته بالشركـه أو برى البيت ماصارت تشوفه الا نـآآآدرآآ .. الصدمه مآثره فيه ..

      تنهدت بألم وحسره : يااااااااارب رحمتــــك ..


      :
      :


      في المستشفــى ..

      جالسـه ع الكنبه الصغيره الي جنب السريـــر الابيض العااالي وايدها على وجههـآ وتبكي بصمــت ..
      كل ماتشوف حال بنتهـآ ..
      اما هيـآآآ ..!!
      طالعت في امها بضعف وصمــت .. سـآآآآكتــه .. هآآآدئـــه .. رغم كل الآلآم الي تحسها بجسمها .. وكل الإبر الي تدخل لـ جسمها في كل يوووم .. مانطقت بحرف .. صـآرلهـآ اسبووووع ؟!
      ولا كلمــــــه ؟! ولا حــس ؟!
      وهذا الي مخوف الدكـآتره كثيـــرر .. والظآهر انه حتى لو تعالجت من السـم الي بجسمها رآآح تظل الصدمـه محتله عقلهـآ ؟!

      لفت راسها بهدووء على جهـة امها .. الدموع محتبسه بعيوونهـآ ..ا
      المصيبه الي سوتهـآ والفضيحه الي أذت فيها اهلهااا تستاهل عليهـآ المووت ..
      متوقعه كل شي .. ولو قتلها سامي او حتى ابوها ماراح تعترض ..

      هــم شايلته بقلبهـآ .. وآلم تحســه بجسدهـآ .. ودموع حابستها بعيوونهـآ ..
      بس ماهي قادره تتكلم ؟!
      وبأي وجه تفتح فمهـااا بكلمه ..
      غمضت عيوونهـآ لمن سمعت صوت الباب ينفتح والدكتوور دآخل ومعاه الممرضه وبإيدها شنطتهـآ الصغيره المليـآنه إبر وعلاجـآت ..
      كرهــت الدنيـآ وهي تستعد لجلسـة العلآآآج المؤؤلمـــه اليوميـــه والي فتكت بجسمها وماعاد صـآر يتحمل أي وخــزة ..!!

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      طلعـوآ من البيت والفرح غـآمرهــم ..
      ركبـوا سيـارة فهـد الجـآغوآر السوودآء ..
      فجر بجنب فهــد .. وفرح وفدوهـ بالكرسي الخلفي ..

      لف وجهه لناحيتهـم وإبتسم : هادي الخرجه على حساابكم بمنااسبة نجاااحـــي ..
      فرح : لا إحلف بوجهك دااا ..
      فهد لف ع الدراكسون وشغل السياره : أجل مطلعكم لسوااد عيونكم ..
      فجر ابتسمت : اممم العزيمه دي على حساابي شخصيـآ .. بمنااسبـة رجوع فرووحـه شمعة البيت .. ورجووع فهد بالسلامه ونجااحوو ..
      فدوه بلقافه : وبمنااسبـة نجااحـي مقدمآ ..
      فرح : اسكتي باللــه ( طالعت في فجر بحب ) فديتها فجووره هيا الي فاهمتني ..
      فهد : ياشين المصلحه بس ههههه فين حابين تطفحوا ؟!
      فدوه : دي آخرة سفرتك حتى مصطلحااات زي وجهك ..
      فهد : احــم والله من حلاااة وجهي ..
      فدوه : هيهيهي ..
      فجر : هههههه ..
      فرح لفت ع الشباك وطالعت للشارع والسيارات والحداايق الي حولهم بحنيــن >> ياللـــه قديش وحشتني جدهـ << ..
      قالت بابتسامه حاالمــه : فهوودي خلينا نروح البحر شووويه ..
      فدوه + فهد باستنكاار : البحرر ؟!
      فرح : ههههه ايوا اشبكم اكلتووني ؟!
      فهد : في الظهر دا بحر ياشيخه فكينا بلا هبل ..
      فرح : بليييز فهودي والله ياني مشتاااقه لجده وبحرهاااااا ..
      فهد بتأفف : خلاص لا تموتي علينـاا .. البحر وأمرنـآ لله ..

      وصلـوآ بعد أقل من ربع سـآعــه ..
      نزلت فرح بسرعه وبحماااس بدون لا تنتظرهــم ..
      فهد وهوا يطفي السياره : ههههههه الله يشفيكي ياأختي ..
      نزلت تجري ووقفت قداام البحـر مبـآشرهـ ..
      ابتسمت بفرح وهي تااخذ نفس .. صرخت بصوت عاالي ولا همهـآ أحد : وحشتنييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..ههههههههههههه
      إلتفت ع الصووت مو غريب عليهـ أبدآآآآ ..
      حس بالصدمـه شلته وجمدت لسـآنــه ؟!
      بلع ريقه وهوا يتأمل فيها ويدقق في ملامحهـآ يتآكد هل صحيح هيا قداامه ويشوفها ولا مجرد وهــم وخيـآل ؟!
      قال بصوت مصدووم وفرحـه مقتوولـه وابتسامه مخنوقه مابين آلآمــه : فررررررح ؟!!
      لفت ع الصـوت مستغربه هيا تتوهم انها سمعت اسمهـآ ولا ؟!!!!
      فتحت فمهـآ وهيا تشووفـه واقف بكل تسـآؤل ينـآظرهـآ .. همست بصدمه : مستحيييييييل ؟!!


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


      ' الريـــآآض ' ..

      طلع من غرفتــه مستغرب الاصووااات العاليه والحمـآس الزآيد الجي من صـآلة الجلووس الكبيرهـ ؟؟!!

      دخل عليهم بصوت باارد وهـآدئ : سلاام ..
      الكل التفت عليه : وعليكم السلام ..
      لمياء : ذكرنا القط جانا ينط ..
      فيصل وهوا يجلس جنب امــه : تحشوون فيني افااا والله ؟!
      ام فيصل بحنان : لا يمــه ماعاش والله من يتكلم عنك بس ....
      قاطعتها يارا : الله الله واحنا لنا الله ..
      فيصل : اقوول انطمي عن حركات البزراان وش كنتو تقولون ..
      يارا بزعل : احسن .. لفت وجههـآ عنه وطالعت التلفزيوون بقهـر ..
      لمياء بخبث وهي حاطه الشطرنج ع الطاوله وتلعب مع نفسهـآ : كنا نحكي عن المصوونـه زووجتك ..
      فيصل جمدت ملامحه : وش فيها ؟!
      لمياء : امممم لا بس كلمتها اشوف وش سووآ ع الملكــه ..
      فيصل ببروود : اهااا ..
      ام فيصل بحب تناظر في عيونه : حبيبي وانت ماتبي تروح تشوف وش نااقصهم وش محتااجيـن ؟!
      فيصل بتأفف : ماأظن محتاجين شي زوج عمتي مو مقصر معاهم بشي ومدلعهم دلع لا قبله ولا بعدهـ ..
      ام فيصل : بس حتى لو يمه انت زووجها ولازم تسال عنها وبالذات بهالأوقااات ..
      فيصل ببرود يخفي ورااه كلام كثير ومشاعر متلخبطه .. ناظر في امه ومـآعلق ..
      ** في نفســه ** ..
      آآهـ يايمــه وش أقووولك .. والله ماني قادر اشيلها من رآآآآسي ..
      مـآني عارف شلون صآر فيني الي صـآر ..
      وشلون قدرت تملك قلبي وكل مافيني بمدهـ بسيطـه ..
      شلون بقدر اناظر بوجـه غرآم ولا أستحملها من بعد ماعرفت الحــب مع 'حـلآ' .. وشفته بعيوونهـاا وحسيتـه بضحكاتهـآ ..
      شلوون أقدر أعيش مع هالإنسااانه من بعد ماشفت الهنـــى بوجووود 'حــلآ' بحيـآتي ..
      آآهـ يـآ 'حلآآآ ' أيـآمي .. وش بإيدي أسوي لآ صـرنا مو لبعــَض ..!!


    • ::":: الجـزء الوآحد والعشـــرين ::"::


      دق جوآآآلـه برقم صـآحبــه المقررب له كثيــرر .. رد عليه بضيق هذآآ الإنسان الي يحتاجه بهالوقت بالذآآآآت : هلا رئوود ..
      رائد : هلا والله اخبااارك ؟
      فيصل : تمااام انت شلونك ؟
      رائد تنهد : الحمد الله على كل حال ..
      فيصل : سلامات صايرلك شي ..
      رائد : لا لا ابد بس وينك فيه ؟!
      فيصل : بالبيت ليش ؟!
      رائد : انا بالتحليه ..
      فيصل : مبروك وش اسويلك ؟
      رائد : بلا دلاخه وتحرك صاير مثل الحريم ..
      فيصل ببرود : زين شوي وجاايك ..
      رائد : يلا لا تتأخر .. سلام
      فيصل سكر منـه وقام غير ملابســه وطلع على طووول ..


      :
      :


      ،،// منتـي نهـآية دنيتي لو تغيبي روحي على ماتشتهي مـآرجعتلي ..
      مهمـآ وصلتي إعرفي من تكوونــي أنآ عملتك شي وإنتي "ولآ شي " //،،

      دخل لصدى التحليــه وحالتـه بالبلى .. ودهـ يفضفض بس مو عاارف كيف ؟!
      ايش بتكون نظرة فيصل لــه ؟!
      كيف بيوااجهـه بحقيقة حبـه القذر ؟!
      كيف بيشكيله حآل حبيبتـه " النجسـه " والحاادث الي تعرضتله ؟!
      كيف من الاساس بيعترفله بحبه لإنسـآنه شرفهـآ ضايع ألف مره .. وحدهـ مالها أي قيمـه ولا أي أهميـه بهالدنيـآ ..مجرد أدآآة تسليه للمريضين ..
      تنهد من قلــــب >> أنـآ المجنون .. وش هـ الي قاعد يصير لي .. شلوون صار كذااا وبأي حق .. ياااااارب وش هـ " الحب " الي من طرف واحد ولإنسـآنه وآآطيـه .. بس قلبي إختـآرهـآ وش أسووووي ؟!! << ..


      إنتبه بآلوقت .. مر اكثر من 10 دقآآيق وهوا ساارح بتفكيره ..
      رفع راسـه على صوت فيصل : سلااام ..
      رائد وقف يسلم عليه : وعللليكم .. هلا والله ..
      فيصل ابتسم وجلس قدامه : شلوونك ..
      رائد ردله الابتساامه : بخير وانت يالمعرس بشرنا عنك ؟
      فيصل تعكر مزااجـه قال بدون نفس : تماام ..
      رائد أشر للجارسون : معسـل تفاح و ( طالع فيصل ) إنت ؟
      فيصل بدون لا يرفع عينه : مويه ..
      رائد باستغراب : بس ؟
      فيصل : ايه ولو ابي شي كان نطقت ,..
      رائد وهو ياشر للجارسون يروح : طيب اعصاابك ..
      فيصل تنهد وسيح جسمه ع الكرسي .......
      رائد بشك : فوويصل وش فيك مو على بعضك ؟
      فيصل : وش فيني يعني ؟
      رائد تأفف : انت وراك صاير كئيب الحين هذا شكل معرس ماباقي على ملكته الا اسبوعين ؟!
      فيصل ببرود : وش منتظر مني اسوي يعني ؟!
      رائد : مااااادري وش تسوي .. اقوول قوم بس خنقه الجو هناا ..
      فيصل بطفش : وين بتودينا ؟!
      رائد بتفكير : وش رايك نطلع لـ سعودووه الشقه ..
      فيصل : لا لا مالي خلق المسخره الي هناك ..
      رائد : اجل قم معي وانت سااكت ..
      فيصل : وين ؟
      رائد وقف وآشر للجارسون يجي : كنسل الطلب .. ( يكلم فيصل ) يلا امشي ..
      طلعوا من الكووفي وشغل رائد سيارته ..
      فيصل ركب فيها : وش لزوومه المشوره الحين .. ولسه راجع اخذ السياره ياخي وربي انت ........
      قاطعه رائد وهوا يسكر الباب وبدون مقدماات قال : انت مو مستاانس ؟!
      فيصل استغرب : وليش استاانس اصلا ؟!
      رائد وهوا يحرك السياره : هههههه والله انك غريب .. اجل معرس و ........
      قاطعـه بهدوء وبروودهـ : وانت كل شوي ناط لي معرس ومعرس وش يعني دخلت الجنه اذا اعرست ؟!
      رائد ابتسم بخبث ومارد عليـــه ..
      فيصل تأفف وشغل الرااديـــو "الإف إم" ..
      رائد بجديه : فيصل ..
      فيصل لف عليه : شنوو ؟!
      رائد : تحب غيرهاا ؟!
      فيصل استغرب سؤالـه وهو متآكد من قصده وفااهمـه كويس .. بس معقوولـه مبين عليه قد كذا ؟!
      قال بلامبالاه : ماأحب احد وانت تدري وش نظرتي للبنات كلهـــم >> الا حــلاااا غيرهم كلهـم << ..
      رائد : ههههههه ايه صح .. ( رجع لجديته ) اقوول فصوول لا تلف وتدور وتكلم ماني بواحد غريب عشان تخبي عنـه .. وش فيها لو حبيت الحب ماهو خطيــه ؟!!
      فيصل تنهد ولف وجههـ ع الشباك .. خلااص مايبغه احد يذكررهـ .. هو لغرام وبــس .. لازم ينسى حـلاا ويقتل كل المشاعر الي يحسها تجااههـآ ..

      تافف وبدأ يفقد صبره : بتنطق ولاشلوون ؟!
      فيصل ببرود كالعـآده : وش انطق به ؟!
      رائد وقف السيـآره قدآم الفلـه الفخمـه أو نقدر نقول القصـر الضخـم : انززل وحسابك معي جوه ..
      فيصل دوبو ينتبه للمكان الي هما فيه .. بيت راائد ؟!
      ليه جايبه هنا كان قله من الاساس يجيه ع البيت بدال هالمشوره ..
      نزل وقفل الباب وراه بعصبيه يطلع فيها قهره ..
      رائد : شوي شوي طيرت الباب ..
      فيصل : ليش جايبني هنا وش فيـه ؟!

      رائد اشرلـه يمشي وهوآ سـآكت ..
      دخلوآ للفلـهـ وقفل البآآب ورآهـ بهدووء ..

      وثوآني قليلـه وهمـآ بجنـآح رآئـد الوآسع والفخـم ..
      قعدوآ بالصـآله الكبيره الي بالوسـط مابين غرفـة النـوم وصـآلة البليـآردو والخرآبيط التـآنيه ..
      فيصل وهوا يرمي نفسه ع الكنبه : وش صايرلك من اليوم احس عندك شي تبي تقووله ؟
      رائد ابتسم له وراح للثلاجه الي بنهـاية الصاله وطلع علبتين " كولآ " ورمى وحدهـ على فيصل ..
      قعد جنبه وشغل التلفزيوون : اقوولك فصول ..
      فيصل يشرب من الكولا بعطـش : قول ..
      رائد ابتسم بخبث : شخباااارك ..
      فيصل طالع فيه بغباء : تستعبط ؟
      رائد : لا جد شخباارك و .... ( غمز له ) والحـلا كيف هالأيـآم ..
      فيصل مافهم عليه : وش تقصد ؟
      رائد : قصدي مفهوم ياخي .. انت ماودك تصارحني ؟
      فيصل عقد حواجبه : اصارحك بوشو ؟
      رائد تنهـد : ياليل ماأطوولك ... اقصد تقوولي ع الي بينك وبين ..... وبينهـآ ..؟
      فيصل باستغراب : مين هي ؟
      رائد بقلة صبر : حلا ياخي بنت عمك لا تسوقها على راسي ..
      فيصل وقفت رجله عن الحركه المستمره .. طالع في رائد بصدمـه ..؟!
      هذآ ايش يقول وايش عرفه ؟
      رائد ضحك على شكله المتفاجأ : ههههههههههه قلتلك اعترف مارضيت وش اسويلك ؟
      فيصل مو عارف ايش يقول ؟
      يصاارحـه ويترك لنفسه يفضفض ولآ يسكت ويكتمها في قلبه وينسى كل شي ؟!
      رائد حس بلي يدور في راسه : فيصل لا تحاول تكذب علي او تخبي شي .. قول ياخي مالنا غير بعضنا تكلم ..
      فيصل طالع فيه بهدوء وحول نظرهـ للتلفزيون بدون اي رد ..
      رائد ابتسم وسند ظهره ع الكنبه : خلي قلبك يحكي انا مو غريب .. وجبتك هنا عشان تقول الي في خاطرك قبل لا يفوت الآآآوآن ..
      فيصل ببرود مختلط بقهـر ويأس : هو لسه بيفوت ؟
      رائد : يعني تحبهـاا ؟
      فيصل .....................
      رائد باصرار : تحبهااااااا ؟!
      فيصل لف على جهته متضايق : والي يعافيك اقفل هالسيره ..
      رائد باصرار اكبر : فيصل كل شي بيتغير اذا قلتلي الحين ..
      فيصل بهدوء : مابيتغير شي .. ( وقف ) يلا انا ماشي ..
      رائد وقف معاه وحط ايده على كتفه : ماظنيت انك بتستسلم بهالبساطه ..
      فيصل تنهد وطالع في عيون رائد مباشرهـ : انت ماتدري عن شي ..
      رائد ابتسم بخبث : ادري عن كل شي وحاس فيك ياخي بس انت قولها ولك مني مايصير الا الي تبيه ..
      فيصل ابتسم باستهزاء : الي ابيه ؟ مابي شي بهالدنيا ولا يهمني شي ..
      رائد بمرح يحاول يخفف من كتمة الجو : اووف اوف كل هذا سوته فيك.. ههههههه والله ماهي هينه ..
      فيصل ابتسم : ههههههه ياشين الي مسوي ثقل وهو طايح ولا حد مسمي عليه ..
      رائد اختفت ابتسامته ورفع حاجبه باستنكار : وش قصدك ؟
      فيصل : ههههههه لا لا ولا شي ..
      رائد : لا جد وش تقول ..؟
      فيصل بهمس : الي ماخذه عقلك وقلبك ياسيد ..
      رائد باستنكار : ايش ؟؟ ماخذه عقلي وقلبي ومين هذي والله ماجات ع الدنيا ..
      فيصل رجع جلس : ايييه هذا حكيك اجل ..
      رائد بدأ يتوتر : الحين انتي بتقوولي ولا شلووون ؟!
      فيصل تنهـد بقلة حيله : بقوولك ياخي ... اسمع ....................


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;


      اخذت نفس تحاول تهدي فيه نفسهـآ بس ...........
      وقف قلبهـآ لمن شااافت الإنسان الي سهرهـآ الليل واقف يطالع فيها بكل صدمـــه ..
      نوآف وهو يرمش بعينه اكثر من مرهـ .. بلع ريقه وقال بعدم تصديق : جــــــــــــوود ؟!!!!!!
      جود بلعت ريقها ووقفت مرتبكـه واصابعها بارده وترتجف .. ابتسمت : هلا نـ..ـوااف ..
      نزلت راسها بحيـآء وهيا مستغربه من الفرحه الي غمرتها والاحساس الغريب الي تسلل داخلهـآ ..
      حلا ابتسمت : هلا نواف اتفضل ..
      دخل نواف بدون تردد ..وعيونه مركزه على جود يتفحص كل شي فيها .. ماتغيرت من يوم ماتركها .. نفس البساطه في اللبس نفس الروح الحلوه والابتسامه الساحره نفسها الغمازات الي يعشقها ..
      قرب لعندها بخطوات هادئه وشوق غامر مد ايده يصافحها : شـ..شـلوونك ..
      جود رفعت عيونها عليه بشوق فاضحها ولهفه كاشفتها عيونها .. ابتسمت ومدت ايدها : بخير وانت ؟
      نواف وهوا يسحب ايدهـ بهدوء : تمـااام ..
      جود : حمد الله ع سلامتك ..
      نواف بابتسامه واسعه : الله يسلمك يالغاليـــه ..
      حلا رفعت حاجبها : احــم تراني موجوده ..
      نواف ضحك بخفه وجلس جنب حلا بعيد عن جود ..
      لحظــة صمـت و ...........
      جود اخدت نفس سريع وحاولت تبين عادي وتخفي ارتباكها : وكيف نتيجتك ؟
      نواف والي ماشال عينه من عليها .. ردلها الابتسامه : جيد جداا ..
      جود بفرحه : والله ...... ا.. اقصد ...الف مبرووك ..
      نواف : الله يبارك فيك وانتي وش مسويه ..؟
      جود هزت راسها : الحمد الله ..
      حلا : امممم شوفوا .. بما انكم متجمعين انا ابي اعزززمكم ..
      نواف : ههههههه وين ؟
      حلا : امممم اي مكان تختارونـه ..
      جود بتفكير : على حسابك ولا تورطينا مثل ذيك المره وتقولين بالقطه ..
      نواف بابتسامه ساحره : على حسابي انا .
      جود : يعني بنروح ؟
      نواف : ههههه اكيد لعيوونك ..
      جود بخجل : تسسلم ..
      حلا : يلا يلا قوومي ..
      جود : ههههه انا جاهزه انتي قومي غيري ملابسك ..
      حلا وهيا تطالع ملابسها .. جينز وتي شيرت بينك قصير : اووكي ثواني وجايه ..
      طلعت من الصـآلهـ ..

      نواف بهدوء : وشلون صديقاتك ..
      جود : مين ؟
      نواف : ههههههه اقصد نوف وهذيك الي تطايقتي معها زمان .
      جود : هههههههه تقصد فرح ..
      نواف : يب
      جود : الحمد الله بخير كلهم ..
      نواف : الحمد اللـــه ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

      دخلت للشقـه وهي هلكـآنه وتعبانه من العمـل ..
      أخذتلها شاور سريع وتمددت ع الكنبه قدام التلفزيون .. وبسرعه غفـت من شدة ارهـآقهـآ ..

      قامت مفزوعه على صوت الجرس .. تنهدت وهي حاطه ايدها على قلبها : خرررعتني ..
      قامت بسرعه تشوف مين ع الباب .. بالرغم من انو ماحد يعرف مكانها الا فرح وفراس ؟!

      لبست شرشفها حق الصلاه واظطرت تفتح الباب من ورى السلسه لعدم وجود " العين السحريه " : مييييين ؟!
      جاها صوت ذكر بس مبين انه صغير في العمر وخايف ومرتبك : خالتي تعالي معي الله يخليك ..
      نوف استغربت : مين انت ؟
      الولد : انا عادل ياخاله ابوي طاح مادري وين اوديه ..
      نوف بارتباك : وين امك ؟
      عادل يبكي : امي ميته ابوي بيموت تكفين ساعديني ..
      نوف خافت اكثر ورحمة صوته الضعيف : زين لحظه وجايتك ..
      دخلت لغرفتها بسرعه ولبست عبايتها ولفت الطرحه باهمال وسحبت الشنطه الكبيره الي ع التسريحه وطلعت من الشقـه ..
      ناظرت يمينها وشمالها مالقت احد .. استغربت ومشت بالسيب وهي تنادي بصوت واطي : عاادل عادل ؟!!
      جاها صوته من وحده من الشقق والباب مفتوح وهو يجر ابوهـ ع الارض ودموعه ماليا وجهه : هنا ياخاله تكفين لحقي عليه ..
      نوف راحت تركض وماعرفت ايش تسوي ؟!
      نوف بارتباك وهي تحاول ترفعه : بس انا .... كيف احمله ؟!
      عادل متردد وخايف .. راح يركض لشقه قريبه ودق الباب بقوهـ لكن .....لآرد ؟!
      نوف استسلمت وحاولت ترفع الشايب الطايح ع الارض بس كان اثقل من انها تقدر ترفعه ..
      جاه على بالها شخص وبسرعه دقت عليه .. وبعد ثواني : الوووو مشعل
      مشعل باستغراب : هلا والله مين ؟
      نوف : انا نوف يامشعل تعال ضروري ..
      مشعل بتفاجأ : نووف !! فينك انتي ؟
      نوف : انا بشقتي تعال الله يخليك ..
      مشعل وهوا يقوم من ع الكرسي : اووكي ثواني وبكون عندك ..
      طالع في الزبون الي قدامه : اسف اخوي مظطر اطلع .. ( نادى على صديقه ) تعال شوف الرجال هنا ..
      اخذ نفسه وطلع يجري من المحـل ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


      فتحت فمهـآ وهيا تشووفـه واقف بكل تسـآؤل ينـآظرهـآ .. همست بصدمه : مستحيييييييل ؟!!
      ظل يطالع فيها والعبره خانقتـه ..
      فرح حست بألم يعتصر قلبها بس ماأعطت الموقف اكبر من حجمـه ولفت وجههـآ بسرعه ولا كأنهـا شافت شي ..
      مامرت ثانيتين الا وتحس بصوته قريب منهـآ وينطق اسمها بكل هدوء وحزن : فرح ؟!
      فرح وكأنها ضعفت وانهارت كل قوتها الي كانت مجهزتها لو حصل لها موقف من هالنوع .. قالت وهيا معطيته ظهرها : خير ان شـ..ـآء الله ؟!
      سامي نزل عيونه للارض وهو يلعب في مفتاح السياره الي بيده : الين متى بتظلي تتجـآهليني ؟!
      فرح ماردت عليه وعملت حالها مو مهمتـه ..
      رفع صوته زياده : فرح ردي عليا الله يخليكي خلاص يكفي ..
      فرح بعصبيه لفت عليه : ايش تبغه مني ؟!
      سكت وهو يتأمل الحزن بعيونها الواسعه .. والانكسار بنبرة صوتها .. يحس بضعفها ومتاكد من تصنعها لهالقوه الي هيا اساسا ماتنتمي لها ؟!
      ابتسم بأمل وهوا يناظر عيونها : ايش ابغه منك ؟! محتاجك يافرح والله محتاجك ..
      فرح ضحكت باستهزاء ولفت وجههـا ...
      سامي نزل عيونه للارض ورجع رفعهم : تدري اني بدونك ماني عايش ..
      فرح بمكابره : عساك تموت جد وتريحنا ..
      سامي بقهر : ليه كل هالحقد بقلبك هااه ؟ انا ايش مسويلك يافرح ..
      فرح وهيا مكتفه يدينها ولافه ظهرها عليه .. قالت ودموعها متحجره مستحيل تنزل قدامه : كل هادا وماتعرف ايش سويت ؟!
      ماتعرف انك قتلتني وانا حيه .. سرقت كل لحظات فرحي .. عيشتني بهم وحزن وعذاااااب ..
      سامي وقلبه عوره عليها : وماتدري اني كنت مجبور اعمل كدا ؟ ماتدري اني اخدت بحقي وحق اخويا مو اكثر ؟!
      ماتعرفي اني فارقت توأم روحي وصاير وحيد بدنيتي من بعد سالم وبعدك ؟!
      فرح زفرت بانزعاج ولسه معطيته ظهرها : خلاص اسكت وابعد من هنا الله يفقدك كل غالي عندك مابغه اشوف وجهك تاني حتى لو بالصدفـــه ..
      سامي ضحك باستهزاء على حظه وعلى حياته : انتي كل غلاي بس ماتخيلتك قاسيه لهالدرجـه ...... الله يسامحك و..........
      قطع كلامه صوت واضح وقريب من عندهم مبين فيه الصدمه والتفاجأ : ساااامي ؟!
      التفت سامي للصوت وفتح عيونه على اخر حد وهو يتأمل الشخص الي قدامه ........... ياللـه رفيق الدرب وصديق الطفوولــــه ؟!
      معقوله اشوفه بعد كل هالايام .. متى رجع من السفر وايش سوى وكيف نتيجتــه ؟!
      فهد باحتقار : فرح ايش تسوي مع هالاشكال ..
      فرح متضايقه حدها ماردت عليه ومشت من جنبهم والقهر ماليها ..
      سامي : هه هالاشكال يافهد ؟! انا صرت اشكال ياولد عمي ؟!
      فهد طالعه من فوق لتحت : ماني ولد عمك ولا ليا صله فيك يا .... ياحقيـر ..!
      تركه ومشي وخلاه في صدمه ..
      ** سامي في نفسه **
      معقوله كل هالحقد شايلنو في قلبكم ياعيال العم ؟!
      معقوله قاسيين قد كدا ؟!
      يارب رحمتك ولطفك .. لو يدروا قد ايش محتاجهم بهاللحظات من حياتي .. بس لاااااا ..
      مو انا الي احتاج لهم ولا يهموني .. << من ورى قلبه طبعـآآ ..

      مآبين بعينك على كثر مآجآك ..
      لآ وآحسـآفه ليتني مآعطيـتك ..
      تخطي وأعذررك .. وأتحمل خطآيآك ..
      هويت غلطآتك كثر مآهويتـك ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ; ;;;;;;;;;

      وفي نفس المديـــنه " جدهـ " ..

      طلعت من الجامعه متضايقه .. تمنت لو انها قدرت تجيب معدل اعلى من كدا وتقدير يرفع راس اهلها فيهـآ ..
      كل سنه كانت من المتفوقات وبامتيـآز .. بس هالسنه ظروفها صعبه كثير .. كل شي حولها مايشجع انها تدرس او تهتم ..
      "جيـد " مو هذا الي كانت تطمح له .. ماكانت ترضى بأقل من الامتياز بس مشاكلها من بعد ارادة الـله هيا الي أثرت في نفسيتها وخلتها تهمل دراستها ..

      تنهدت في نفسهـآ ..
      ميار بصوت واطي : الحمد الله على كل حال ..
      فتحت باب السياره ودوبها بتدخل بس صوت صاحبتها وقفها : ميوووووري ..
      ميار لفت عليها بابتسامه : اهليييين ..
      ريما بارتباك : سووري حبيبتي عطلتك بس حابه اطلب منك خدمـه ..
      ميار : اكيد قلبي اتفضلي ..
      ريما : اممم ممكن توصليني بطريقك اذا مافيه تكلفه عليكي بابا مايقدر يجي ياخذني ..
      ميار برحابة صدر : اكيد حبيبتي اتفضلي ..
      ريما : مشكوورهـ ..
      ركبوآ السيـآرهـ وتوجهـوآ لعنوآن " ريمـآ " ..
      وخلال الـ 10 دقايق حقت الطريق وصلوآ لعمـآره صغيره وشوارعها ضيقه .. وحالها يرثى لها ..
      ريما وهيا تمثل الاحراج : اسفه دخلتكم لهالمنطقه بس الحال ع القد ..
      ميار ابتسمت وهيا حدها مستغربه : لا حبيبتي مو مشكله ..
      ريما : يلا قلبي مرره مشكوره اشوفك على خير
      ميار : لا شكر على واجب الله معاكي ..
      طلعت ريما وهيا مبتسمه بخبث >> قربت نهايتك يااقمـــر << ..
      ميار في السياره متفاجأه ومو مصدقــه >> دحين هنا تسكن ريما ؟! واللبس والشياكه والماركـآت والبارتي الي بتسويه .. معقوله هنا بيتها ماأأأأأأأأصدق ؟! <<

      ^^ إن كيدهن عظيـــــم ^^ ..

      رجعت ع المستشفى .. عشان تتطمن على اختهـآ وبطريقها تاخذ امها الي صارلها كم يوم قاعده مع مهـآ ومارضت تتركهـآ مع انو ممنوع عليها تقعد معاها ؟!

      نزلت للمستشفى الوآسعـه .. وطلعت للطابق الـ 6 ..
      مشت بالأسيـآب بس وقفتها صورة امها وهي جالسه على كراسي الانتظار وتبكي بصمت ..
      قربت لعندها وحبت راسها : كيفك ماما ؟
      ام سامي بصعوبه : بخير حبيبتي ... متى جيتي ؟
      ميار جلست جنبها وبابتسامه هاديه : دوبني رجعت من الجامعه وجيت على طول .... قوليلي كيف مها ؟!
      ام سامي هزت راسها بحزن وهي تبكي بصوت مرتفع : مايخلووني اشوفها منعوأ الزيااره خلاص ..
      ميار ضمت امها : خلاص امي اهدي ..
      ام سامي باعتراض ودموعها على وجههـآ : كيف مايخلوني اشوف بنتي .. كل اسبوع مرهـ بسس ؟!!!!!!
      حرام عليهم ليه يسووآ فيا كدا لييييييييه ؟!
      ميار بحزن : خلاص ماما هادي شروط المستشفى ولازم نلتزم فيها وبعدين كدا احسن لها تتعالج بسرعه وبعيد عن اي ظغوط ومؤثرات خارجيه ..
      ام سامي : اي مؤثرات واي خرابيط ابغه اشووف بنتي ابغه اقعد معاها ..
      ميار : ياماما مايسير خلاص خلينا نرجع البيت وتشوفيها وقت تاني ان شاء الله واي وقت تقدري تتصلي ع المشفى ويطمنووكي عليها ..
      ام سامي باصرار : بشووف بنتي ..
      ميار تنهدت : الله يهديكي ياماما محايخلوكي يلا قومي ارتاحي ونجيها بعد كم يوم تكون اتحسنت شويه وقبلت العلاج ..
      ام سامي تبكـــي ........
      ميار وهيا توقف وتحاول تقوم امها معاها : يلا حبيبتي خلينا نمشي مها مافيها الا العافيه بس يحتاجلها وقت الين يروح السم من جسمها وتتعافى يلا ماما قومي ..
      قامت ام سامي بقلة حيله .. ورجعـوآ للبيت حاملين معاهم همومهم وآلآمهم وخوفهـم على دلووعتـهـم " مهـآ " ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


      تسند ع الكنبه وهوا مكتف ايدينه ويفكر >> معقوله كل هذا فيك يافيصـــل << ..
      فيصل : هااه ارتحت برد قلبك ؟!
      رائد ابتسم وقال بثقه : لسه عندك وقت وتقدر تصلح كل شييي ..
      فيصل بعدم اهتمام : والي يسلمك قفل ع السيره مافيه شي بيمنع هالزواج الا موتي او مووتهـآ ..
      رائد : لا تصير ضعيف يافيصل وقوي ايمانك بالله وتحرك ..
      فيصل : وش اسووي طيب علمني خلاص زهقت ..
      رائد بمكر : الحل عندي ياخوي واذا مانفع عندي ثاني وثالث بعد ..
      فيصل حس ببصيص أمل يشتعل بداخلـــه ..

      ::

      قاعدهـ بالصـآله مع أمهـآ وأختهـآ .. منشغلين بمتـآبعة المسلسل " عررس الدم " ..
      غلا بقهر : الحقيييير ليه يسوي فيها كذااااا ..
      ام غرام : وانتي وش عليك فيهم قومي لمذااكرتك ابرك ..
      غلا : ااااااف زهقت يمه باقي اسبوع كااااامل ..
      ام غرام : شدي حيلك حبيبتي عسى الله يوفقك ان شاء الله ..
      غلا من قلب : اممممممممممميــــن ..
      ام غرام نآظرت في غرام الي ماسكه جوالها وتلعب فيه : وانتي يايمـــه وش مقعدك هنا ؟!
      غرام التفتت ببرود : انا ؟
      ام غرام : ايه حبيبتي ورى مارحتي تكملين اغراااضك ..
      غرام : انتظر " نهـآل " بنت خالتي بنطلع سوى ..
      غلا في نفسها >> ياكرهي لك انتي وبنت خالتك مغروورات وثقيلات طينه << ..
      ام غرام : زين حبيبتي عجلي بأغراضك مابقى ع الملكه شي ..( طالعت في غلا بابتسامه حلوه ) وانتي بعد ركزي وانجحي عشان وراك حووســـه ومابيمديك تسوين شي ..
      غلا بخجل وهي تتنهد : الله يعييييييين يمه ..
      ام غرام بحنان : والله ماني مصدقه اني بشوفكم عرايس بليله وحده الله يسعدكم ويوفقكم يارب ولا يحرمني منكم ..
      غرام + غلا : ااااميــن ..
      غلا بحماس قعدت جنب اختها : ماوريتيني فستان الملكه وش لوونــــه ؟!
      غرام : مالك دخل وبعدين انا بسويه سبراايز حتى امي ماشافته ..
      غلا : باللهِ ؟ هذي ملكه مو حفله عاديه عشان يصير سبرايز يمكن مو مناسبك او فيه شي نقولك عليه لازم تاخذين رايي امي ..
      غرام بثقه : لااا حلو ويجنن علي وبتشوفين وقتهـآ ..
      غلا ماعطتها اهميه ولفت على امهـآ : وانا يمـه مابعد سويت شي ولا شريت الفستان ؟!
      ام غرام : لا لا تشيلين هم خالاتك باكر جايين ومعاهم الكتالوجات والي تأمرين عليه بيصير ..
      غلا حبت راس امها بقووه : فديييييتك يااحلى ام بالدنيا ..
      غرام بغيرهـ : حتى فستاني ماسالتيني من وين جبته ولا حتى لونه ولا شي ..
      ام غرام بابتسامه حنونه : يايمه جيتك وسالتك بس انتي رفضتي نسيتي ؟ وقلتي بتسوينها مفاجاه وانا ماحبيت اضايقك ولا الود ودي اشوفك بفستان ملكتك وافرح فيك ..
      غرام ابتسمت : الله يخليكي لي يمه ..

      دق جوآلهـآ رفعته وطالعت الشاشه باستغراب.. ابتسمت وطلعت من الصاله على طول عشان ترد ..
      غلا : ههههههههه حبيب القلب ..
      ام غرام : ههههه الله لا يحرمهم من بعض ويسعدهم طول العمر ان شاء الله ..

      ردت مستغربه اتصـآله .. اول مره بحيـآته يفكر يكلمهـآ وهي مسجله رقمه من ايام الخطووبــه ؟!!!!
      عسى ماشر ان شاء الله يارب اسسستر ..

      قالت وقلبها يدق بعنف : الووو ..
      بصوت هادئ جدآآآ : السلام عليكم ..
      غرام : وعليكم السلام ؟؟
      فيصل بتردد : شلونك غرام ؟
      غرام : بخير وانت شلونك ؟
      فيصل : الحمد الله .. اقوولك ..
      غرام بتردد : قول ؟!
      فيصل مرتبك ويطالع في رائد مو عارف ينفذ الخطه ولا يتراجـع ..
      رائد دزهـ وقال بهمس : انطق وش فيك ..
      فيصل تنحنح وتحول صوته لجديه : وش عندك اليوم ؟!
      غرام : اممم بروح مع بنت خالتي للسوق ..
      فيصل بأمر : زين اعتذري منها انا لازم اشوفك ضروري ..
      غرام استغربت وفي نفس الوقت تضايقت من لهجته الي يامرهـآ فيهـآ قالت بجديه وغرور مثلـه : اسفه مشوار ضروري مايتأجل ..
      فيصل : وش ذا الشي المهم الي ماتقدرين تتاخرين عنه ؟!
      غرام : شي خاص ..
      فيصل باستهزاء : ههههه خاص ؟! اقول حبيبتي اشوفك اليوم يعني اشوفك ..
      غرام والحيره بدأت تقتحمهـآ : ليه عسى ماشر ؟
      فيصل : فيه موضوع ضروري ابي اكلمك فيه ..
      غرام بتردد: اوكي ... وين اشوفك ؟
      فيصل : انتظرك بكوستا كوفي ..
      غرام : الي وين ؟
      فيصل : اممممم تعالي الي بغرناطه ... الساعه 8 يلا سلام ..
      سكر بدون لا يسمع ردهـآ وهو مو مقتنع بلي يسويه ..
      لف على رائد : ياخي ماتوقع بينفع
      رائد : صدقني مافيه طريقه غير كذا ..
      فيصل بتردد : بس سمعة البنت وبعدين شلون ببـرر لهلي الموقف ؟!
      رائد : ااااف اسمع كلامي انا ماراح اسوي فيها شي بنت عمك بمكانة اختي .. بس الي عليك انك تمثل هالتمثيليه وكل شي بيمشي اوكي ..
      فيصل : طيب واذا صار .. وعلمت اهلي كيف بيكون موقف اهلها منها وسمعتها بـ ........
      قاطعـه رائد : هذا شي راجعلك ولذهانتك انت تعرف شلون تدبرها ..
      فيصل تأفف ووقف : الله يكون بالعون يلا نمشي ..
      رائد : تو الناس بدري اصبر شوي ..
    • طلعـوآ من البيـت وهما مبسوطيـــن ..
      " كنـآري الحـب " اخيـرآ إلتقى من بعد طوول غيـآب وفرآق صعب على اثنينهـم ..
      نوآف ابتسملها بسحر خاص فيه وهمس لها وهو يفتح لها باب السياره الخلفي : غطـي وجهك لو سمحتــي ..
      جود انحرجت وماردت عليه كل الي سوته انها دخلت للسياره وسكرت الباب والتزززمت الصمــــت ..
      حلا من ورى نقابها الي مبين عيونها الحاده والحلوهـ : وين بنرووح ..
      نواف ابتسم ولف المرايا لجهـة جود : محـل ماتحب الغاليـــه ..
      حلا بخبث : امممم اي غاليه فيهم ..
      جود تضيع احراجها الي قبل شويه : انا اكيييد ..
      حلا : هههههه طيب ياثقه .. وين بتودينا ..
      جود : امممم وش رايكم نروح لكوفي ولا .......
      نواف : انا عن نفسي مو جوعان انتو مادري ..
      حلا : امممم ولا انا فطرت متأخر ..
      جود : خلااص اجل نروح لكووفي اوكي ..
      نواف : اكيد ياقمـــر الي تآمرين فيه بس .... اي كوفي ..
      جود ابتسمت : الي تحب ..
      نواف : اووووكي ..
      حلا ابتسمت من قلبها على الي تشوفه وتسمعه ..
      كيف ماحست من زمان انهم متيمين بحب بعــض .. نظراتهم كلامهم همساتهم وابتساماتهم .. كل شي فيهم يعانق بعض بشوق وحب واخلااااص ..
      ناظرت جود بحب أخوي صاادق >> الله يسسعدكم ويكتبلكم النصيب .. يارب يتوج حبكم بالزواج ولا يكون مصير هالحب مثلي انقتل بوحشيـه قبل لا يشوف النور << ..

      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

      سحبها من ذرآعهـآ ولفهـآ عليه بقوه : هادا ايش كان يسوي هنا هااه ايش قلك ؟
      فرح وهي تبعد ايدهـ عنها : سيبني مادري عنو شفتو بالصدفه ..
      فهد تركها والغضب بين على وجههـ : بالصدفه هاااه ؟ ولا متفقه مع حبيب القلب تـ...........
      فرح قاطعته بصدمه : حبيب القلب ؟؟ مالقيت الا سامي تقول عنو كدا .. انتا الظاهر خرفت ( تركتو ومشيت للسياره ) دا الي ناقص ..
      فهد معصب حدهـ .. رفع صوته : فجوووره فدوووه يلا مشينـآ ..
      ركبـوآ السيـآره والصمت عم المكـآن ..
      فدوه باستغراب : اشبكم كانكم أمووآت ..؟
      فرح طالعت فيها بدون نفس ورجعت لفت ع الشباك ..
      فجر حاسه بتوتر الجو بس ماهي عارفه ايش السبب .. شغلت المسجـل ع السي دي الموجود جوآآتـه ..
      وثواني وارتفع صوت المطرب بنبراته الهـآدئه والحـزينه ..

      واللـه فـآضي جآي تحكيـلي هموومـك ..
      وإنتَ تحسبنـي أنـآ من الهـم فـآضي ..
      بس تدري شلون أنـآ مآرآح ألوومـك ..
      محـد(ن) في عيشتـه يآعمــري رآضي ..

      دخلت كلماتهـآ لقلب فرح مبـآشرهـ .. اطلقت تنهيدهـ من أعمـآقها المجروحـه ..
      فدوه : ههههههه سلامتك من الآآهـ اشبك ..
      فرح : هاا لا ولا شي ..

      وصلـوآ للمطعم ونـزلوآ بفرحه أقل من الفرح الي كان غآمرهم بالأول .. وقل الحمآس عندهـم ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;

      وقف سيـآرته قدآم العمـآره المتوسطه بحجمهـآ ..
      نـزل بسرعه ودخل من البوآبه الكبيره ..
      ظغط زر الأصنصيـر .. بس كل مايفتكر صوت نوف الخايف وهي تكلمه يحس انه فيها شي .. ترك الاصنصير وطلع يجري من الدرج .. طابق ورى طابق ليمن وصل للدور الي هيا فيه .. كان يناهج بصوره كبيرهـ ..
      دق الجرس على شقتهـآ كذآ مره ماحد يرد ؟!!
      إلتفت لصوتها الجـآي من الخلف : هنا مشعل تعااااال بسرعه ..
      استغرب والشك دخل لنفسه قرب من عندهـآ بسرعه واثار الركض باينه عليه من صدره الي يرتفع وينخفض بسرعه ملحوظـه ..
      مشعل نزل لمستواها : مين هادا ايش فيه ؟
      عادل بخوف : ياعمي ابوي بيموت تكفى لحقه ع المستشفى ماني عارف وش اسوي ..
      نوف : ايه مشعل والي يعافيك خلنا نوديه للمستشفىى الحين مـ......
      مشعل قاطعهم وهوا يحاول يحمل الشايب على اكتافه .. رمى المفتاح على نوف : تعالي بسرعه شغلي السياره وانا جاي ..
      نوف هزت راسها ونزلت وعادل لحقهـآ ..
      شغـلوآ السيـآره بسرعه وركبت نوف قدآم وعآدل ورى جنب أبوهـ الي مددهـ مشعل بطريقه مريحـه ..
      إنطلقوآ للمستشفى بسررعــه ..
      مشعـل : عادل حبيبي أبوك مريض من شي يعني كان تعبان يشتكي من شي ولا فجأه كدا ؟!
      عادل بلع ريقه النآشف : ا... أبوي عنده القلب و.... وكثير يتعب بس هالمـره ( طالع في ابوه الي زرق وجههـ ومآقدر يكمل كلآمـه وإستسلم للبكـآء ) تكفى أسرع ابوي بيموت مالي غيره بالدنيا والله مالي غيره ..
      مشعل حس بغصه في قلبه على شكل الولد المسكين ..
      وبعد دقآيق وصلـوآ للمستشفى ..
      نزلت نوف مع عادل بسرعه .. وطلبت سرير متنقل ..
      حطوهـ عليه وركضوآ الممرضين فيه بالأسياب .. وعلى غرفة الإنعـآش على طوول ..
      عادل يفرك يدينه بارتباك ..
      مشعل وهوا يجلس على كراسي الانتظار : عادل خلاص اهدأ ان شاء الله مافيه الا العافيه
      عادل وهوا ماسك دموعه : لو يروح مني ........ انا راح انتحر ..
      نوف ابتسمت بحزن : خلاص ادعي ربك ان شاء الله بيقوم بالسلامه لا تقول هالكلااااام ..


    • وصـلوآ للكووفـي .. وقفوآ السيـآره قدآم المحل ..
      رائد : اسمع انت تنتظرني هنا وراح اعطيك رنه تجي على طول ..
      فيصل هز راسه بعدم اقتناع : اووكي انزل بس ..
      نزل رائد من السياره ودخل للكوفي والاصرار بعيوونـه .. مافيه الا هالحل عشان ينقذ حيـآة صاحبـه ولا يحرمه من حبه الأول والأخيــر ...
      مرر اصابعه بين شعره الكثيف واخذ نفس وصار يدور بعيونه على اي احـد .. الكوفي كان فاضي تقريبا .. بس لفت انتباهه صوت بنت قاعده بوحده من الطـآولات والستـآر مغطي عليه : ااااااف ليش تأخر ..
      ابتسم بخبث وقرب لعند الطـآوله بعد ماأعطـى فيصل رنـه ..
      بققت عيونها وهي تشوفه داخل عليها بهالشكل .. وقفت بسرعه وقالت بخوف : خيرررر مين انت ..
      رائد بابتسامه : انتي غرااام ؟!
      غرام بخوف : اطلع برىىى وش تبي مين انت ..
      رائد : ههههه لا ياقلبي اجلسي خلينا نتفاهم ..
      غرام جات بتطلع بس رائد مسكها بقوه ورماها ع الكنبه وجلس جنبهـآ بالكنبه الثانيه والابتسامه شاقه حلقه : ورى ماتشيلين الغطوهـ ..؟
      غرام نزلت دموعها ووقفت مره ثانيه بتطلع .. بس صقعــت في جسم ضخـم ..
      حست بالخوف قاتلها اكيد جايب واحد من اصحابه وبيعملوا فيها شي ..
      رفعت عيونها بسرعه لوجـه الشـآب ووووو .................

      .
      .

      وفي هذآ الووووقت ..
      تضحك بصوت عالي : ههههههههه والله انك غبيه ..
      حلا بقهـر تنفض التراب من عبايتها : اسكتي بدال ماتقوليلي حمد الله ع السلامه يريته فيني ولا فيك تضحكين علي
      جود : هههههه لا بس ههههه شكلك تحفه وانتي تنقلبين على وجهك ..
      حلا بعصبيه : نواااااف شوفها ..
      نواف طالع في جود الي تلثمت بخبث : وايش اشوف فيها قمر اسم الله عليها ..
      حلا بنرفزه تبعد عنهم : زين خلك معها وياخشتك بدال ماتدافع عني و .............. اختفى صوتها وهي تبعد عن مكانهـم ..
      جود : هههههه الله يشفيها ..
      نواف ابتسم : يلا وش فيك واقفه ..
      جود هزت راسها ومشيت معاه لداخل الكوفــي ..
      رآحوآ للطـآوله الي جلست فيها حـلآ ..
      نواف : اممم هااه وش تبون ؟
      حلا ماسكه المنيـو : امم انا ابي كابتشينو ..
      نواف ابتسم وطالع جود : وانتي يا ( قلبي ) قمـر ..؟!
      جود بدلع : جيبلي مثلك ..
      حلا غمزت : حركتاات جوجو مو هينه ..
      جود دعست على رجلها من تحت الطـآوله وقالت بهمس : انطططمي ..
      حلا : ههههههه طيب ..
      نواف في قلبـه >> الله لا يحرمني منك يابعد عمري انتي والله احبـــك << ..
      ابتسم وقام عن الطـآوله ورايح للكـآشير عشان يطلـب ..
      اتفاجأ بـ فيصـل معصب وبيطلع من المحل ..
      نواف بصدمه : فييصل
      فيصل لف عليه واتفاجأ هو الآخر بس مارد .. ناظر فيه بضيقه وطلع برى المحل على طوول ..
      نواف >> وش فيه هذا عسى ماشرر ؟!!!!! <<

      .
      .

      طلعت تجري من المحل متضايقه ودموعها على وجههـآ .. مظلوومـه ومالها ذنب بأي شي ..
      دخلت للسياره وهيا تبكي بصوت عالي >> حسبي الله عليك الله لا يوفقك لا دنيا ولا آآخره .. والله ماعرفه ياناس حراام ليه يصير فيني كذا .. الحين فيصل بيعلم ابوي والله مالي ذنب والله ماااعرفه <<
      قالت بصوت مخنوق : روح على بيت خالتي فوزيه بسررررعه ..
      غمضت عيونها وسندت راسها ع المقعدهـ وشهقاتها متوآآصلـه ..
      قلبها يدق بسرعه وخايفه من الي صار .. ايش بيسوي فيصل ؟!
      بيقول لابوها ولا لاء ؟!
      اكيد راح يفصخ الخطوبه ويهون عن الملكـه ؟!
      اكيد رسم صوره شينه بباله عنهـآ ؟!
      راح تصير فضيحه قدام اهلها كلهـم وهيا ماسوت شي ولا تدري عن شي ؟؟

      غرام في نفسها : يااااارب الطف بحالي يارب استر علي ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;

      الخميــــــس .. بعد يوميـــن ..
      السـآعـه 10:00 صبـآحـآآ ..

      دخلت للغرفه وشغلت اللمبـآت : نجوود نجوودووووهـ قومي يلا ماعندنا وقـت ..
      نجود تتقلب ع السرير : وش تبين ابي اناااام ..
      نوره : قومي بسرعه راشد بيجي بعد ساعه بالكثير ..
      نجود دق قلبها بعنف .. افتكرت انو اليوم سفرتهـم لـ " مكـه " ..
      نورهـ تسحب اللحاف عنها : يلا تحررررركي ..
      نجود قعدت ع السرير وهي تفرك عيونها : زين قمت خلاص ..
      نوره ابتسمت : يلا حبيبتي شناطك طلعتهم برى وخليتلك ملابس ع السرير البسيهم وتعالي واذا تحبين اساعدك او .....
      قاطعتها نجود بعصبيه : مابي احد يساعدني اعرف اخدم نفسي ..
      نوره بهدوء : اوكي ..
      طلعت من الغرفه وراحت للصاله تقعد مع امها قبل لا تسافر ..
      ام نورهـ بحزن : خلاص بتروحون يمه ..
      نوره بابتسامه تهدي على امها : يمه كلها شهر بالكثير ونرجع انتي عارفه العمليه صعبه ويبيلها وقت وان شاء الله بنرجع بفايدهـ الله كريم ..
      ام نوره تتنهد : الله يوفقكم حبيبتي ..
      دخلت عليهم ندى : السلام عليكم ..
      الكل : وعليكم السلام ..
      ندى جلست جنب اختها : الللللله يالدنيا الحين انتي بتروحين لالماانيا اييييييييييه والله مو هينه
      نوره : هههههه الظروف ياحبيبتي ..
      ندى هزت راسها : زين ليه ماخذتوني معكم ..
      نوره : ههههه والله فشله عاد كلنا شايلين شناطنا وبنسافر وبعدين وش يقول عنا الرجال ذولي ماصدقوا..
      ندى: اممم اوكي عاذرتك بشررررط
      نوره : امري
      ندى : تجيبلي هدايا زييييين ..
      نوره : هههههه ياقلبي انتي من عيوني ..
      ام نوره : وش بلاك يمه روحي للمطبخ يلا وخلي الهدايا بحالها ..
      ندى : اوووف الحين مافيه غيري من بعد ماراحت نوف بس انا الي اشتغل ..
      راحت للمطبخ ومادرت انها بكلامها .. حركت مشاعر الامومـه والاشتياق بصدر امهـآ ..
      ** ام نورهـ في نفسهـآ **
      آآهـ ياني مشتاقتلك يابنيتي انا وش سويت فيك وفي نفسي .. صدق الشيطان شاطر ..
      ياترى وينك الحين مع مين وش تسوين .. يارب ارحمها واستر على بنيتي وين ماكانت .. يارب سامحني ع الي سويته بلحظة غضب ..
      يارب رجعها لي سالمـه يااااارب ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      في بيـت ابو فيـصل ..

      الكل مجتمـع على طـآولة الطعـآم لوجبـة الفطـور ..
      مـآعدآ كرسـي وآحد فـآضي !!
      أبو فيصل بجديه : وينـه ؟
      ام فيصل : مين هو ؟
      ابو فيصل : ولدك فيصل مين بعد ؟
      يارا : فصوول راقد ومايبي احد يقعدهـ ..
      ابو فيصل باستنكار : نعـم ؟! اطلعي قعديـه يلا ذا الي نقص بعد ..
      ام فيصل بهدوء : ياابو فيصل الولد تعبان مارجع الا الصبـ .........
      قاطعها بحدهـ : قلت ينزل يفطر يعني ينزل ..
      عمر في نفسـه >> وش ذي العيشه ياخي متى الواحد يعرس ويفتك << ..
      يارا خافت : ان شاء الله يبه ..
      وطلعت لغرفة فيصل بسسسسسسرعه ..
      دقت الباب وماجاها رد قررت انها تدخل ..
      لقتـه مستغرق في النوم وشخيره عالي .. قربت عندهـ ودزته : فيييصل فوووويصل ..
      فيصل : همممممممم
      يارا رفعت صوتها : قوم ابوي يبيك تحت والله معصب ..
      فيصل فتح عيونه وتأفف : ياصباح الله خير وش يبي ؟
      يارا : مادري يقول افطر معنا ..
      فيصل : مابي يلا روحي وقفلي الباب معك ..
      يارا : فييييصل والله لازم تنزل ..
      فيصل صلح جلسته ع السرير وهو يمسح على وجهه : خلااااص زين اطلعي ..
      طلعت وبعد 5 دقايق الا هو نـآزلهم تحت ..
      فيصل بدون نفس : السلام ..
      الكل : وعليكم السلام ..
      جلس على كرسيه وبدأ ياكل بدون لا ينطق ولا كلمه ..
      لمياء دزته : شوي شوي بتاكل الصحن ..
      فيصل طالع فيها بجديه وبهمس : الحين ابوي وش يبي مقعدني ؟
      لمياء هزت كتوفها : مايبي شي بس انت تدري انه لازم نجتمع كلنا ع السفره ولا بتصير حرب عالميه..
      فيصل تنهد وكمل فطوورهـ ..

      وبعد الفطـور راحوآ للصاله الكبيره الي بالدور السفلـي وجلسوآ كلهـم ..
      ام فيصل وهي تصب الشاهي : حبيبي بتروح الشركه اليوم ..
      فيصل : لا يمه مـ..........
      ابو فيصل : وليه ان شاء الله ؟
      فيصل : يبه والله حدي تعبان وطفشان ..
      ابو فيصل : مافيك الا كل خير تقوم الحين تبدل ثيابك وتلحقني على هناك
      فيصل بقلة حيله : امرك يبه ..
      وقف فيصل بيطلع لغرفتـه وأشر للميـآء تلحقـه ..
      راحت وراه وهيا مستغربه ..
      طلعـوآ لفوق ودخل غرفته واشرلها تدخـل ..
      لمياء : خير وش فيييك مسحبني وراك مثل الماعز ..
      فيصل : ههههه اجلسي ..
      جلسوآ قبال بعض .. وبان الارتباك على وجه فيصل ..
      لمياء : ياليل مطولك وش فيك ..
      فيصل طالع فيها بجديه : لمو بقولك شي بأمانتك تساعديني فيه انا ماني عارف اتصرف ..<< طبعا تمثيـل ..
      لمياء باستغراب وحيره : قول ياخي وش فيك قلقتني ..
      فيصل وبدا على وجهه الضيقه : غرام اقصد الي بتصير زوجتي ..
      لمياء بقرف : وش فيها ؟
      فيصل تنهد وقال بحقد : خاينه وحقيره ومابيها ..
      لمياء بتفاجأ : فصوول وش تقول وش فيك ؟
      فيصل وقف واعطاها ظهره : تبين الصدق يالمياء انا شفتها مديته مع واحد غريب الاخت وكاشته معه ولا هامها احد .. بذمتك هذي تصلح تصير زوجه لي ولا بضمنها بعد كذا ..
      لمياء مصدومـه : .....!!
      فيصل بعصبيه : لموو شوفي انا ماراح اتزوجها ابيك تفهمينها هالشي والي يصير يصيييير ..
      لمياء وقفت : انزين هدي اعصابك يمكن احد يقربلها او شي لا تظلمها
      فيصل لف عليها : لا بربــك .. انا سامعهم باذني احبك واموت فيك وززفت .. ( هدأ نفسه ) ابيك تروحين لها اليوم ..
      لمياء بارتباك : وش اقولها ؟
      فيصل جلس على طرف السرير : انا اقووولك .................
    • " جـــدهـ " ..
      قاعده بغرفتهـآ وطفشـآنه مــووت ..
      لها فتره تتمنـى تجي لجدهـ .. ولمن جاتها تحس بالضيقه والخنقـه زياده ..
      كل زاوية ببيتها وكل ذكرى فيها لها مآسي بقلب فررح ..
      ياكثر أحزآنهـآ وياقلـة فرحهـآ ..
      ** في نفسهـآ **
      هـه يقولو كل واحد ياخذ من اسمـو نصيب .. ياحسره عليا .. قال فرح !!
      اي فرح دا .. فينو عمري مادقتو ولا حسيت فيه .. ليه حياتي كدا نكد في نكد .. هم في هم .. ضيقه في ضيقه ..
      مشكله ورى مشكله .. طول حياتي مبهوره بنفسي وبجمالي وبمركزي وباسم بابا ..
      بس عمري ماحسيت اني مبسوطـه بهالاشياء ؟
      ليـه ماأحس بقيمة الي عندي ليه احس كل الدنيا ضدي .. ليه محد معايا ليه محد يفهمني ..
      آآآآآخـ يازمـــــن تعبت واللـــه تعبـــــت ..

      " يآصغر الفرح في قلبي .. وياكبر الألم والآهـ ..
      تغرب في زمن هالنـآس وزود ظلمهـم بلوآهـ ..
      لأنه مختلف عنهـم تبرأ من طبايعهـم ..
      وغرب في سمـآ بلوآهـ .."

      آآهـ كلمـآتك جات ملح على جرحي ياجســووم .. ياااااربـ صبرني على دي العيشـه ..

      .
      .

      وفي مكان تـآني ..
      مشغـل الاستريـو ومنسدح ع السريـر يسمع كلمات الاغنيه بقلبه وبعقله وبرووحـه .. يحس فيها ويعيشهـآ ..

      " وفـآ وباعوهـ أحبابه وزود غدرهـم همـه ..
      وشرع للهوى بآبـه وأهدر لأجلهـم دمه ..
      ولكن للأسف هآنت سنين العشرهـ وشآنت ..
      قلوب بالجفآ دنيـآهـ ..
      صبر والصبر مافادهـ تحمل لوعة الحرمـآن ..
      بدأ يرتاح وبعـآدهـ عذآب وغربتـه إنسآن ..
      يآدنيـآ مالها صآحب غريبه صدقهـآ كآذب ..
      تجـآزي من وفآ تنسـآهـ .."


      اطلق تنهيدهـ من قلبه ..
      ** في نفسه **
      متى بتحني عليـآ وتعرفي اني امووت فيكي ولا تسوى حياتي بعدك ..
      يـآرب حنن قلبها .. والله مشتاق لها ولأيـآمها .. احس بالموت كل دقيقه وهيا غايبه عني ..
      ..
      مسك الصوره ويتأمل فيها وفي تفاصيلهـآ .. فيها سحــر .. مهما سوت فيها شي يجذب ..
      غرورها كبريائها .. حنانها الي تخبيه ورى قسوتها ..
      عيونها نظراتها ضحكاتها الخبيثه ..
      دلعها ورقة احساسها رغم جفافها..
      كلـه حلو .. كله يجذب ..



      " ولا تسوى حياتي بعد منـك ..
      يحز في خـآطري بالحيل إنك ..
      قدرت تعيش كأنه ماحصـل شي ..
      وأنآ توي أنآ توي في نفس السـآلفه هــــي ..!! "

      .
      .

      طق طقق طق << دقة البـآب ..
      فرح ترمي البوم الصور جنبها وتعدل جلستها ع السرير : ادخلل ..
      دخل وهوا مبتسم : صباح الخير ياقمر ..
      فرح بحب : هلا فرووسي تعال اجلس ..
      جلس جنبها ع السرير : كيفك ؟
      فرح : اممم تمام وانتا ؟
      فراس تنهد : الحمد الله ع كل حال .. اقلك ..
      فرح : آمـرني ..
      فراس ابتسم بضيقه : ايش رايك نسافر .؟!
      فرح بتعجب : نسافر ؟!
      فراس : يب ..
      فرح : فين ؟
      فراس : امممم انا فكرت نروح لميونيخ ايش قلتي ؟
      فرح باستنكار : المانيااااا ؟!
      فراس : ايوا اشبك ؟
      فرح : اممم ماعرف بس ليه يعني ؟
      فراس : والله مادري بس لسه افكر ماسويت شي ..
      فرح بتفكير : طيب ونوف ؟
      فراس بلع ريقه وابتسم : اشبها نوف ؟
      فرح : في الرياض تستناني ؟!
      فراس : ولا يهمك ياقلبي نقعد في الرياض اسبوع ولا اتنين ونمشي على هناك ..
      فرح : مادري والله .. طيب واخواتي بيروحوآ ؟!
      فراس : انا جيتك بالاول اخذ رايك واخواتك ماعليهم بالذات فدووش بتلاقيها قبلنا في المطار
      فرح : هههههه على قولك .. انا ماعندي مانع بس بشرط نروح الرياض اول ؟
      فراس ابتسم : ماطلبتي ياحلوهـ .. انا دحين رايح اكلم امي ونشوف ..
      فرح هزت راسها بابتسامه : الله لا يحرمني منك ..
      فراس : ولا منك .. يلا عن اذنك ..
      طلع من الغرفه وهيا قعدت تفكر .. يمكن هالسفره تغير فيها جو وتنتعش نفسيتها ..
      وخصوصا انها وافقت على سفرة مصـر ..؟!
      يعني الدراسه والكرف جايها فلازم تروح عن نفسها قبل لا تسافر للقاهرهـ ..
      ومنها تقضي صيف حلو مع اخواتها وامهـآ وحبيبها واخوها فرآس ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

      صحت من النوم على صوت مضـآربه ..
      صرآخ وركض بالبيت .. ايش الي بيصير ..
      طلعت ببجامتها وهيا بالقوه تفتح عيونها ..
      شافت سعود متخبي بزاوية السيب وضامم نفسـه ؟!
      جود باستغراب قربت لعنده : سعودووه وش تسوي هنا وش فيه ؟
      سعود ياشرلها تسكت : نلعب شرطي وحرامي ..
      جود : هاه ؟!
      سعود بهمس : اولاد الجيران دوبهم جو مع امهم وقاعدين نلعب ..
      جود وقفت : حسبي الله وانا اقول ايش هالصراخ خرعتووني ..
      سعود : طيب طيب اخر مره بس اسكتي عشان لا يكفشووني ..
      جود بعناد قربت لعند الدرج وبصوت عالي : ترىىىى سعودوه متخبي هنا جنب الدرج هههههههه ..
      سعود انقهر منها وغير مكانه بسرعه ..
      دخلت لغرفتها وهيا تهز راسها : هههههه الله يشفيهم ..
      غيرت ملابسها وقعدت ع السرير ومسكت التلفون ..
      جود : الووووو ..
      الطرف الثاني : هلا حياتي ..
      جود : ههههههه كيفك ؟
      حلا : بخير انتي اخبارك ؟
      جود : تماام ياعسل .. هاه قوليلي ايش صار معكم ؟
      حلا : امم خلاص قررنا ..
      جود : وشو ؟
      حلا : الخميس الجـآي بعد اسبوع بنروح المزرعـه .. عمي مصمم يجمعنـآ .. واحنا بنسوي البارتي يوم الاثنين ..
      جود بتردد : وملكة اخوك ؟
      حلا بغصه : ملكتهم السبت بعد البارتي ب5 ايام ..
      جود بحزن : اهااا .. ( قالت بفرحـه ) اييييه صح ماقلتيلي صممتي فستانك ؟
      حلا ابتسمت : ايه الاسبوع الجاي بيكون جاهز .. ايه وكـآرتك عندي تحبين ارسلك هو ولا ؟
      جود : لا لا ماله داعي بيوم البارتي عطيني اياه ..
      حلا : اوكي ياقمر هم اثنين لك ولخالتي ..
      جود ابتسمت : تسسلمين حبيبتي .. طيب رتبتوآ للحفله ..
      حلا : ايه والله بس باقي حايسين انا وماما وساره بنت عمي ماقصرت بعد ..
      جود : اهااا طيب تبين اساعدك بشي ؟
      حلا : لا لا مشكوره ماتقصرين .. امممم بس ابي اخذ رايك بشغلات ..
      جود : وشوو ؟
      حلا : تقدرين تجين ؟
      جود : ايييييه اكيد وانا افوت هههههه
      حلا : اوكي تعالي اليوم العصر اذا قدرتي ..
      جود : من عيوووني ..
      حلا : خلاص حبيبتي انتظرك .. وعلى فكره بنت عمي سارونـه عندي ..
      جود : اوكي باي ..

      سكرت منها ورمت نفسها ع السرير بفرحه : من قدي بشوووفــه اليــووووم ..
      رفعت ايدها وطالعت في الخـآتم الالمـآس النـآعم الي بإيدها .. باسته بلهفه وضمته لصدرهـآ ..

      "الخـآتم هو هدية نوآف لها بعيد ميلادهـآ الي رآح اذا تذكروون ^^ "

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;

      قاعدهـ على الكرسي الاسود الطويل وتناظر الاسياب بطفش ..
      اليوم مره فاضيه المستشفى على غير العـآدهـ ..
      ابتسمت لصديقتها الي تشتغل معاها بالريسبشن : حصه الله يعافيك بروح شوي وراجعه ..
      حصه : وين ؟
      نوف : شوي مو اكثر من 5 دقايق اووكي ..
      حصه : اوكي ..
      اتجهت للاصنصيـر وطلعت للدور الي تبغاهـ ..
      وهناك مشت بالاسياب محتـآره .. الشـآيب حالتـه صعبه ..
      والولد المسكين بالشقه لحـآله وقلقان على ابوهـ ..
      >> يارب استر عليه .. يارب اشفي ابوه وخليه له <<
      رحمـته كثير .. الولد شكله متعلق بابوه مررهـ .. وبالذات انه ماله ام ولا اخوان ولا احد ..
      طلعت جوالها وقررت تدق على بيتهم تتطمن عليه وتطمنـه على حالة ابوه المستقره ..
      نوف : الوو اهلين عادل ..
      عادل بخوف : هاه ياخاله وش صار ؟
      نوف ابتسمت : لا تخاف ابوك بحاله مستقره وان شاء الله بيقوم بالسلامه..
      عادل بتردد : زين .. ابي اجي المستشفى ..
      نوف : لا مايصير خليك بالبيت ..
      عادل : ليه ؟ اكيد ابوي فيه شي وماتبين تعلميني ..
      نوف : لا لا حبيبي ابوك مافيه شي بس ماله داعي تجي للمستشفى لانك ماتقدر تكلمه..
      عادل : لييييييه ؟
      نوف : ابوك تعبان ومايقدر يتكلم الحين .. ومنومينه كم يوم الين تستقر حالته باذن الله ..
      عادل بحزن : طيب
      نوف : يلا حبيت اطمن عليك .. واذا احتجت لاي شي دق علي زين ؟
      عادل : اوكي مع السلامه ..
      نوف : الله يحفظك ..
      خلصت مكالمتهـآ وقربت من القزاز الكبير الي يطل على غرفة الشـآيب المريض وهو بالعنـآيه الفائقـه ..
      ابتسمت بحزن على حال الصبـي ..
      هي فقدت اهلها وهم عايشين تمرمطت ومدت ايدها للناس .. لكن هي كبيرهـ ومسؤووله ..
      بس ايش حال هالولد اذا فقد ابوهـ بالمـوت .. وماله احد غيره .. وهو صبـي بأول مراهقتـه ولا يعرف في الدنيا شي ..
      بتلعب فيه الحياه وبيظطر يعمل اي شي وباي طريقه عشان يقدر يعيش ..
      >> يارب احفظه واحميـه ولا تحرمه من ابوه مثل مانحرمت من اهلــي << ..
      فاقت من سرحانها ودموعها الي كانت راح تنزل ,, على صوت تحبه وترتاحله كثييـــر ..
      وتخاف منـه وتخشاااه بنفس الووقتـ ..
      قال من وراها بصوت هادي : كثير اشوفك واقفه هنا وتتأملين فيه ؟ يصيرلك ؟
      نوف ابتسمت وهيا معطيته ظهرها : لا بس جارنا ..
      احمد ابتسم : اها .. الله يقومه بالسلامه ..
      نوف لفت عليه : الله يسلمك ..
      احمد وهو يلعب بالقلم الي بايده : وش عندك الحين ؟
      نوف : اممم بنزل اكمل شغلي بس جيت اتطمن على العـم ....
      احمد : انزين اتركي عنك الشغل وتعالي لمكتبي ابيك بموضوع مهم ..
      نوف بخوف : ان شاء الله ..
      احمد وهوا يروح عنها .. التفت لها وغمزلها برقه : انتظرك ..
      نوف دق قلبها بسرعه مجنوونـه .. >> ياويلي منه بيجنني عذااب ياناس فديت هالطول وهالحـلا << ..
      راحت بسرعه للحمامـآت " وانتو بكرامه " .. وعدلت نقابها ورتبت شكلها ..
      توجهت لمكتبه الي بالدور السفلي وهي تتنحنح وتعدل صوتها ..
      طق طققق طقطق << تدق الباب ..
      أحمد بابتسامه جريئه : تفضلي ..
      دخلت نوف بهدوووء تام .. سكرت الباب وراها وتقدمت لعند المكتب : هلا دكتور امر ..
      احمد باستنكار : له له له كم مره اقولك دكتور بلاشي منها ..
      نوف ابتسمت ونزلت راسها : معليش دكتور احنا بمكان شغل و .....
      احمد : باي مكان انا اسمي احمد وبس اووكي .. ولا بزعل منك ترىى ..
      نوف ابتسمت : خلاص ان شاء الله ..
      احمد : اتفضلي استريحي .. وش حابه تشربين ؟
      نوف : ولا شي دكتـ.... اقصد احمـ..ـد ..
      احمد بخبث : اول مره ادري انه اسمي حلو لهالدرجه ..
      نوف بخجل : عاشت الاسامي ..
      احمد تنهد : تعيش ايامك ..... نوف مستعده تسمعيني ؟
      نوف بقلق : اتفضل ..
      احمد : ابيك تسمعيـني من اول حرف لآخر حرف بدون ماتقاطعيني واذا خلصت لكي الحرية التامه في قرارك .. وصدقيني اي شي تامرين عليه بيصير وبدون لا يكون له علاقه بالشغل ووظيفتك بتتم على حالها سواء وافقتي او رفضتي ..
      نوف بدا يبان عليها الارتباك والقلق .. اكيد السالفه كبيرهـ يارب استـــر ..
      نوف بصوت يرتجف وريق ناشف : اتفضل اسمعك ..


    • رائد : هااه فيصل وش صار معك ؟
      فيصل : خلاص كل شي اوكي ..
      رائد : وش سويت ؟
      فيصل : كلمت اختي وهي بتروح تتفاهم معهـآ ..
      رائد بمكر : ممتـآز ..
      فيصل بطفش : مابقى الا تلزقلي نجمه بجبهتي وش ممتـآز وماممتـآز بمدرسه حنـآ ؟
      رائد : خخخخخ ايه صح تعال ..
      فيصل : وشو ؟
      رائد : وش لي اذا ظبط الموضوع ..
      فيصل : وش لك يعني .. الي يسمع يقول مسوي معجـزه ..
      رائد : افاااا فويصل كذا رد الجميل عندك مقبوله وانا اخوك ..
      فيصل ابتسم : ولا يهمك ياخوي والله ماني ناسيها لك والي تامر فيه انا حاضر بس خلي السالفه تعدي على خير ..
      رائد : افاا انا رئوود خويك من الابتدائيه تذكر خخخخخـ ..
      فيصل : هههههههه ادري ياحلو عشرة عمر ومابيننا ذا الحكي بس حبيت اسايرك ..
      رائد : هههههههه اووكي .. علمني وش يصير معك اول بأول ..
      فيصل : ان شاء الله ..
      رائد : يلا انا عندي كم مشوار اكلمك بعدين ..
      فيصل : على خير .. مع السلامه ..

      قفل رائد جوآلـه واخذ مفتاح سيارته وانطلـق للمكان الي في باله .. وهو مقرر ينهي الموضوع ويقفل عليه للأبــــــد ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

      ع السـآعه 12:00 الظهــــر ..

      اندق باب البيت الصغير ..
      طلعت من غرفتها وقلبها مو موقف دق .. رتبت شعرها الاسود الطويل قدام المرايا الوحيده على ذاك الجدآر ..
      عدلت بلوزتها على التنوره الجينز الميـدي .. وراحت تجري للبـآب ..
      بهدوء : مين ؟
      خلف البـآب : انا راشد ..
      نوره بلعت ريقها وفتحت الباب بهدوء ..
      دخل راشد لأول مره لدا البيت .. في البدايه كان قرفان من الشارع والمنطقه بس بالنهايه هنا تسكن زوجتـه ولازم يرضى بهالشي ..
      طالع في ارجاء البيت بامتغاض .. صحاه صوتها النـآعم : اتفضل ..
      دوبه ينتبه للي فتحت له الباب .. لف عليهـآ وعلى وجههـ علامـة استفهـآم ؟!!!!!
      اكيد هذي نوره .. ايوا هيا .. ؟
      شافها قبل كدا في المستشفى لكن مو بهالصوره ولا بهالجمـآل ..
      وجههـآ طويل وابيض .. وعيونها ماخذه مساحه واسعـه بسواد الليـل ..
      حواجبهـآ محددتهـآ لفوق .. خشمها فيه ميلـه للجنب شويه وشفايفها بارزه بغرور ..
      شعرها اسود ليلي لنص ظهرها .. مع لبسها البسيط الا انها حوريه في الجمـآل ..
      سرح فيها ومادرى عن الدنيـآ ..
      انحرجت منه ونزلت راسها بخجل ..
      جاهم صوت ام نوره من بعيد : نوره يمه منووو ؟
      نوره مو راضي يطلع منها الصووت ..
      راشد حس فيها .. ابتسم ولف وجهه عنها : انا ياخالتي ..
      ام نوره تقدمت لعنده وابتسامتها ارتسمت واسعه على محياها : هلا والله وليدي اتفضل حياك ..
      راشد تقدم لعندها وسلم على راسها ومن بعدها دخلته للصـآله وجلسته على الكنبه الي اكل عليها الزمـــن ..
      ام نوره باحراج : ادري ياوليدي ماهو مقامك لكن انت ادرى بالحال
      راشد بابتسامه مريحه : ماعليكي ياخالتي انتو ع العين والراس
      ام نوره : الله يسلمك ياوليدي ..
      راشد يدور بعيونه على نورهـ يتمنى يشوفها مره تانيـه : اقول خالتي الطياره بتفوتنا فين البنات ؟
      قاطعهم دخول نورهـ شايله تيبسي فيه عصير .. قربت لعند راشد وابتسمت : تفضل ..
      راشد مد ايده واخذ الكاسه .. قال بهدوء : تسلم ايدك ..
      نوره : الله يسلمك .. ( حطت التيبسي ع الطاوله ) يلا ثواني وبنجهز ..
      هز راسه وشرب من العصير ..
      طلعـوآ بعد دقايق من الغرفه .. نجود بعبايتها وطرحتها .. ونوف لابسه العبايه والطرحه على كتوفها وتطلع الشنط لعند الباب ..
      وقف راشد بسرعه وراح لعندها : خليها عنك انا بوديها ..
      نوره ابتسمت : لا ماله داعي اتعبك انا بـ ...
      قاطعتها حركته الجريئه حط ايده على ايدها الي ع الشنطـه ومسكها بقوه .. طالع فيها وابتسم : عادي نتعاون سوى ..
      نوره انحرجت وسحبت يدها بسرعه ..
      طلع راشد الشنط للسياره ورجع دخل للبيت ..
      وقفته نوره بهمس : راشد لا تنسى ..
      راشد غمزلها : لا تخافي ماني ناسي ..
      نوره تشبك اصابعها في بعض وتفكهم بقلق : بعد ماتقلع الطياره بنقولها ..
      راشد : طيب لا تشيلي هم ويلا نمشي لا تفوتنـآ الرحله ..


    • في بيـت مشعـل ..
      رجع من الدوام تعبان وهلكـآن ..
      نادى ع الشغاله تسويله أكل وبعدها طلع لغرفتـه وقبل مايدخلها مر على اخوآتـه يتطمن عليهـم ..

      طققق طققق طق << باب غرفة مي ..
      مشعل من ورى الباب : ممكن ادخل ياحلووووه ..
      انفتح الباب وطلعتله مي بجسمها الصغير وهي لابسه بجامتها البمبيــه وشعرها منكووش : ايش تبغه ؟
      مشعل شالها وباسها بقوه : ياقلبي انتي دحين ادق عليكي الباب ابغه العب معاكي تقولي ايش تبغه ؟
      مي حطت راسها على كتفه : كنت نايمه ..
      مشعل : اهاا اامممم طيب ياانسه ميوويه اسفين ع الازعاج بس خلاص الوقت اتأخر ..
      مي تنزل بالقوه : طيب وخر خلاص ابغه انام
      مشعل كان بيتكلم بس سكرت الباب في وجههـ : حتى البزوره طلعلهم لسان والله زمـــن ..
      فكر يروح لغرفة ملاك بس اتراجع >> اااهـ اكيد بلاقيها على نفس حالتها يارب طلعها من الي هيا فيه تعبتني معاها والله تعبت ماني عارف ايش اسويلها مو كفايه الهم الي فيني هيا تزيدو عليا انا محتاجها توقف بجنبي وتخفف عني بس آآآهـ الشكوى للـه << ..

      دخل لغرفتـه ودق على نوف يتطمن عليهـآ وعلى حالة الشـآيب ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      " جـدهـ " ..

      أم فـآيز وهي توقف : موافقه لكن بشررطـ ..
      فراس بهدوء : اتفضلي ياامي ..
      ام فايز لفت عليه وطالعته بحده : اول ماترجع تكون ملكتـك على ملآك ..
      فراس بضيقه : امي الله يخليكي ا..........
      قاطعته : هادا كلامي ماعندي غيرو ..
      فراس تنهد : خلاص ان شاء الله انتي اعطيني فرصه اروق وافكـر مزبوط ..
      ام فايز بعدم اهتمام : خد وقتك في التفكير لانو الي بيصير معرووف ..
      فراس بدون نفس : اوكي انا رايح احجز دحين راح تجي معانا ؟
      ام فايز : ايوا احجزلي ع الرياض بقعد هناك مع اولاد اختي وانتو تتوكلو محل ماتبغوآ ..
      فراس ابتسم : من عيوني ياامي ..
      طلع من الغرفـه واتوجـه لغرفة أختـه الصغيره دلووعـة الكل " فدوهـ " ..
      دق الباب بهدوء ودخل بعد ماسمع ردهـآ ..
      شافها قاعده ع السرير وماسكه كتاب الكيمياء والاوراق والدفاتر حايسه الغرفه من حولها ..
      ابتسم وجلس قدامها ع السرير : الله يوفقك شدي حيلك ..
      فدوه رفعت راسها وهيا تسمع لنفسها الي حفظتو : كلور وماغنيسيوم يعطينا ا ...........
      فراس : ههههههه طيب يامجتهده سيبي الي في يدك شويه واسمعيني ..
      فدوه بدلع : آآآآمــــــر ..
      فراس ابتسم وقالها كل شي ..
      فدوه بفرح : وااااااااااااو اكيد بجي ولا ايش على بالكم..
      فراس : اووكي ابغاكي تكلمي فاتنه في هالموضوع ورديلي خبر ..
      فدوه باستغراب : وليه ماتكلمها انتا ؟
      فراس : انتي عارفه علاقتي فيها مره ضعيفه وانتي اقربلها يعني ..
      فدوه ابتسمت : من عيوني ..
      ماصدقت خرج فراس من هنـآ وهيا راحت تجري على غرفة فاتنه من هنـآ ..
      قالتلها الحكايه كلها ..
      فاتنه بدون نفس : لا قلبي مني رايحه ..
      فدوه : يوووه وليه ان شاء الله ..
      فاتنه : بكيفي مابغه اروح ..
      فدوه : اصلا كلنا رايحين وماما جايه بس حتقعد في الرياض يعني بتجلسي لحالك ؟
      فاتنه ابتسمت بارتباك : وحتى فهد رايح ؟
      فدوه : امممم ماعرفش واللهي ..
      فاتنه >> ياارب يروح عشان انفذ خطتي بكل راحتي << ..
      فدوه : هييييه فينك ؟
      فاتنه ترجع نظرها للكتاب : ولا شي خلاص مابغه اروح يلا لو سمحتي ابغه ازاكر ..
      فدوه تأففت : ياربي منك كئيبه كئيبه كئيبه بشكل فظيييييييع ..
      فاتنه بدون نفس : طيب طيب روحي ياأم كرش ..
      فدوه انقهرت وخرجت من الغرفه معصبه ..



      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;

      قاعده بمكانها وتطالع في الي رايح والي جاي .. بخوف وارتباك ..
      تفكر في كلامـه ؟ هذا من جدهـ يتكلم ؟
      كيف يقول كذا وكيف فكر كذا اساسا ؟
      معقوله يحبني ؟
      بس انا وين وهو ووووويـن ؟
      مايصير لا لا اكيد فيه غلط .. ياربي ماني مصدقه الي يصير معي ..
      الدكتور أحمـد يطلبني انا ؟؟ للزوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج !!
      مو معقووول وش فيه خررف ولا استخف ؟
      فكرت بعقلانيه اكثر .. وليش لاء ؟
      وش فيني عشان ماانخطب مثل بنات الناس .. الفقر ماهو عيب ؟!
      تذكرت شي وتحولت ملامحها كلهـآ ؟!!!
      بس شلوون ؟ وزوجتـه وعيـآله ؟
      معقوله بعد كل هالمده اكتشف انه متزوج لاااا وبعد يبيني زوجه ثانيه له ؟
      يااااربي وش الي قاعد يصير ..
      انا مستحيل اوافق ............ طيب ليش لاء ؟
      بس لانـه مو من ثوبي ........
      انا مو ناقصني شي عشان اقول كذا ؟ بالعكس فيني مواصفات حلوه .. يعني اذا ربي كاتب لي اكون فقيره بتم عانس طول عمري ؟
      لكن شلون بقدر اعيش معه واتاقلم على وضعـه ؟
      لا لا مستحيل راح اكون زوجه ثانيه ؟
      اكيد راح اتبهدل واذوق الويل ..
      صحححححح وبعدين بوجهي قاعده اقرر من نفسي نسيت انه لي اهل .. ومتبريين مني بعد يعني انسى الموضوع كلش ..
      اصلا انا حظي من يومه منحووس ..
      ** صرخت في داخلها **
      خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص ماني قادره افكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررر ..

      ..
      الافكار متضاربه بداخلها وترددها وخوفها كبير ..
      ونصيبها مكتوب ومقدر .. والله اعلــــــم ؟!


    • في مكـآن ثـآني بالمرهـ .. ودنيـآ أخـــرى ..
      قـآعد ع الكنبـه قدام التلفزيـون ورافع الصـوت ع الآآخـر ..
      طفشـآن واليوم عندهـ آوووف ..
      فكر ينزل يفتح البقـآله ويبدأ شغلـه بس مكســـل مررهـ ..
      سمع صوتهـآ جاي من المطبخ : مالك يابني خفض ع الصوت لحسن الجيران يبهدلوونـآ ..
      الشـآب بلهجـه مصريه بس وآضح انها مو اصلـه : حااضر ياستي ..
      طلعت من المطبخ وبايدها عصير مدته له وابتسمت : الف صحى وهنى ياحبيبي ..
      الشـآب ابتسم : الله يعافيكي ..
      المرأهـ المسنـه : مش حتنزل للشغل النهار دهـ ؟
      الشـآب : يوووهـ ياحجه والله مالي خلق ومكسل حدي ..
      المرأهـ : ئووم مش نائصه دلعك يابني الشغل مايستناش حضرتك تفوئ وترووئ ..
      الشاب حط العصير ع الطاوله ووقف بملل : عشانك ياست الكل وبعدين خلي ولدك رمزي يجي يساعدني بدال ماهو هايت بالشوارع ..
      المرأهـ : حااضر ماتشغلش بالك رمزي مش حيتأخر واول ماييجي حأرسلو عليك على طول ..
      الشاب باس راسها وابتسم : يلا تامريني شي ؟
      المرأه : سلامتك ياحبيبي ..
      نـزل من العمـآره الضيقه بالدرج الصغير والمظلـم وهو مهرول في خطوآتـــه ..

      !!
      !

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;

      في المطـآر ..
      وآقفين بالطـآبور عند باب الطيـآرهـ .. وهي قلبها يدق بقووهـ ..
      خايفه كثيــــر .. بتوآجه ربهـآ في بيتـه المقدس الطـآهر بعد كل الي سوتـه والمعاصي والكبائر الي ارتكتبهـآ ..
      هي زآنيـــــه ؟! وماينظف دمهـآ ولا تاخذ حقها الا بالررررجـم حتى تــمووت ..
      لكن الله غفور رحيم .. مسامح رؤووف ..
      خانتها دموعها ونزلت بصصمـت ..
      خلاص تبغه تتوب وماراح ترجع للرياض مره ثانيه الا وهي انسانه ثانيه .. خاليه من اي ذنب .. انسانه طاهره شريفه تخاف ربهـآ !!
      بس كيف وهي ألف من لمسهـآ وألف من تلوث جسمها بمخالطتهـم ..
      وألف وألف وألف ....................؟!

      صحاهـآ صوت اختها : يلا نجود امشي ..
      تقدمت لبوابة الطيارهـ ودخلت وقلبها يلهج بالدعـآء وبالذات انها أول مره تسـآفر فيهـآ على متـن طـآئره ؟!!
      راشد ابتسملهم : يلا تقدموا ..
      دخلوآ للطيـآره .. ونجود متمسكه في ايد اختها الي تدلها ع الطريق ..
      جلسوآ في مقاعدهـم .. 3 بجنب بعض .. نجود عند الشباك وبعدها نوره وبعدها رآشـــد ؟!
      امـآ نجود فـ من يوم ماقعدت حست بخنقه وضيــقه .. ياللـــه قديش تمنت تركب طياره او حتى تشوفها من الداخل كيف شكلها مثل مايجيبوها بالافلام ولا تختلف ؟!
      ولمن ركبتهـآ .. ركبتهـآ ضريرهـ ماتشـوف .. مسـآفره لبلآد اللـه .. لأول مره بتاخذ عمره وتزور بيت الله
      ..
      وبرضـــــوو ماراح تشـــووف .. الزمن ضدهـآ .. وكل شي حولهـآ ظلآم وسوآد .. عايشه في خوف ورررعــــب ..
      تخاف لوحدهـآ .. تحس حالها وحيدهـ في هالظلمـه .. مامعها احد مافيه ناس !!
      تذكرت بهالوقت ظلمـآت أشد من الي تحس فيها دحين .. ظلمـآت القبررر وعذآآآبـــــــه ..
      تنهدت من قلبها >> ياااارب ارحمني يااارب اغفرلي وتوب علي يااااااارحيم ياغفوووور << ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

      دخلـت لبيت عمتهـآ وهي تحاول تجمع افكارها وترتب الكلام الي بتقولو لـ " غرآم " ..
      مرتبكـه كثير اول مره تنحط بموقف صعب مثل هذا ..
      ابتسمت تهدي على نفسها ودقت الباب .. انفتحلها من اول مره واستقبلتها الخاادمـه ..
      لمياء : هاااي .. مس غرام موجوده ؟
      الخادمـه : ايه مس غرام نايم في غرفه ..
      لمياء ابتسمت : اوكي بطلعلها ..
      طلعت الدرج بدون لا تفسخ العبايه او الطرحه .. احتياط لو صادفها زوج عمتهـآ ..
      وقفت قدام غرفة غرام بتردد .. ترفع ايدها بتدق الباب وترجع تنزلها .. مو عارفه ايش تقول وكيف تتصرف ومن فين تبدا..
      تنهدت : يااارب عديها على خير ..
      دقت الباب وانتظرت الرد ..
      غرام بلعت ريقها وطفت التلفزيون : ادخل ..
      لمياء حاولت تكون على طبيعتها المرحه عشان لا تحسسها بشي .. وبتشوف ردة فعل غرام اذا ارتبكت او توترت معناته كلام اخوها صحيــــح ..
      لمياء فتحت الباب بدفااشه : بوووووووووووو ..
      غرام انفجعت .. وانصدمت من وجود لمياء ببيتهم بهالوقت ؟ ايش جابها وايش تبغه ؟ اكيد سالفتي انتشرت وكل العائله عرفت فيها ..
      لمياء قربت لعندها وضمتها : سلااااااااااااموووو شلوونك يالخايسه ..
      غرام مرتبكه وماتحركت من مكانها : بخيـ..ـر وانتي ؟
      لمياء رمت عبايتها ع السرير وجلست قدام غرام : تمااااام .. وش فيك ترتجفين ؟ بردانه ؟
      غرام هزت راسها : لا لا ..
      لمياء ابتسمت : اجل وش فيك ..
      غرام وقفت : انتي وش جابك هالحزه ؟
      لمياء : افااااا طرده يعني ؟
      غرام : لا موب قصدي بس يعني ماتصلتي ولا شي ؟
      لمياء : امممم جايه اكلمك في موضووع مهم ..
      غرام وقلبها يطبل : وش موضوعه ؟
      لمياء حست بتوترها : انتي اجلسي الحين وبعلمك ..
      غرام جلست بسرعه اصلا رجلها ماكانت تشيلها من الخوف والرجفه : وشوو ؟
      لمياء بهدوء وبان على وجهها الضيقه : انا بتكلم وابيك تفهميني ززززين ..
      غرام ساكته وتلعب باظافرها ............\
      لمياء بدون مقدمات رمت كلمتها : لازم تكلمين ابوك وتقوليله انك رافضه الزواج من فيصل وماتبينه ؟
      غرام بصدمه رفعت عيونها عليها : وشووو ؟ ليه وش صاير .. اقصد شلوون تقولين كذا انتي ............
      لمياء بحده : مايحتاج اتكلم وانتي تدرين شالسالفه ؟
      غرام ماسكه دموعها : والله العظيم ماعرفه ولا عمري شفته مالقيته الا طاب علي ويحكي معي كاني خويته وبحزتها دخل فيصل ولا ........
      قاطعتها لمياء : هذا الكلام حبيبتي تتبررين فيه موقفك قدام ابوك قدام اهلك مو معااااي اوكي ..
      غرام ماسكه دموعها بالقوه وصار فكها يرجف : والله صدقيني ماكذب ..
      لمياء تنهدت : اخوي يقول هو مستحيل ياخذك .. واذا ماكلمتي ابوك ورفضتي من نفسك .. هو راح يظطر يعلم اهلك كل شي ويفسخ الخطوبه وساعتها بتصير فضيحه ومشاكل بين العوائل واحنا مستغنين عن هالشي ولا وش راااايك ؟!
      غرام تبكي : صدقيني يالمياء والله اني مظلووومه والله ..
      لمياء هزت مشاعرها صورة بنت عمتها تبكي بهالشكل وهي الي طول عمرها مغروره ورافعه خشمهاااا فوووووق .. بس تجاهلت احاسيسها وكملت : شوفي حبيبتي .. الملكه ماباقي لها الا اسبوعين .. اذا ماراح تتصرفين بسرعه فيصل راح يتصرف من نفسه .. وانا انصحك تكلمين ابوك بدون لا يحس بشي احسن من الفضاايح وانا اعرف اخوي عصبي وبيسوي الهوايل لو جاه هنا ..
      غرام بلعت ريقها : طيب ولو سالني ليه ؟!
      لمياء باستهزاء : قوليله احب غيره مو عيب ..
      غرام بتفاجأ : وش تقولين انتي انجنيتي .. انا متربيه زين و.............
      لمياء : اوووف خلاص طيب تصرفي بنفسك ..
      غرام نزلت راسها بانكسار : ولو ماوافق ؟
      لمياء وهي توقف : انتي وشطارتك وعاد لازم تقنعينه باي طريقه ولا بيصير الي عمره ماصار .. وفيصل متوعد ..
      غرام وقفت معاها : حرام عليكم والله ماسويت شي ..
      لمياء وهي تتوجه للباب : انا مالي شغل انا جيت وصلت رسالة فويصل وبمشي يلا مع السلامه ..
      وبعد ماطلعت ..غرام رمت نفسها ع السرير وانخرطت في البكاااااء ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;

      " جـــدهـ " ..
      دق جوالها بنغمـه خـآصه لصاحبتهـآ ..
      ردت بسرعه من يوم ماشافت الرقم : اهلييييييييييييييييييييييييييين ..
      من الجههـ التـآنيه : هلا فيك .. سلااااام ..
      فرح : وعليكم السلام .. كيييفك وحشتيني .؟
      نوف ابتسمت : وانتي اكثر والله انا تمام شلونك انتي ؟
      فرح : والله ماشي الحال .. بشريني عنك كيف شغلك ؟
      نوف بارتباك : الحمد الله بس ...... فيه سالفه صارت لي وماني عارفه شلون اتصرررف ..
      فرح باستغراب : ايش قوووولي ؟!
      نوف بتردد : ا.......................احمد ..
      فرح بخبث : احمد ايش فيـــه ؟!
      نوف بلعت ريقها : خطبــــني ؟!
      فرح بصدمه : اييييييييييييييييييييييييش ؟!

      .
      .

      في غرفـه تـآنيه قريبه من غرفة فرررح ..

      فـآتنــــه ..!!
      ماسكه الجووآل وحاطته على اذنهـاا ..
      ومع كل رنه قلبها تزيد دقـآته ..
      طلعلها صوتـه متلهف كالعاااده : حبيبتي .......
      فاتنه : ..................
      عبد العزيز ابتسم : قلبي ووووربي احبك وحشتيني وحشتيني موووووت مووووت ..
      فاتنه ماسكه دموعها : عزوووز ..
      عبد العزيز : عيوني وحياتي انتي ..
      فاتنه بهمس مدموج بشهقات : احبـــــك ..
      عبد العزيز تنهد : آآآآهـ ياقلبي انتي ..و الله مو اكتر مني وربي ماني قادر انساكي ياساحرتني احبك والله ..
      فاتنه تبكي بصوت مسموع : خلاص تعبت والله تعبت ..
      عبد العزيز طالع حوله بضيقه .. وقرر يطلع الحوش عشان لا تسمعه زوجته : فاتنه .. انا حاولت والله حاولت .. ابغاكي يافاتنه بس ماني عارف كيف اوصلك ..
      فاتنه اخذت نفس وقالت بصوت متقطع : انتا مستعد تسوي اي شي عشاني ؟
      عبد العزيز بدون تردد : اي شي ؟؟ وربي ابيع الدنيا واشتريكي ..
      فاتنه رجعت تبكي ...............
      عبد العزيز بغصه : لا تبكي خلاص حرقتي قلبي الله يخليكي اسكتي خلااااص ..
      فاتنه : عزوز ليييه علقتني فيك ليييييه .. والله مااشوف حياتي الا معاك ..وربي ماحبيت دنيتي الا لانك فيها ..
      عبد العزيز تنهد : ايش اسوي يافتو قوليلي .. انا تعبان اكثر منك ..
      فاتنه بجرائه ودموعها لسه تنزل : نتزوووج ..
      عبد العزيز باستهزاء : نتزووج ؟ قوليلي كيف وامك مو راضيه و .............
      فاتنه بهمس متردد : بدون علم امي ..
      عبد العزيز اتفاجأ : كيييييييييييييييييف ؟!
      فاتنه رجعت تبكي : ايوا بدون محد يدري مايهمني خلاص .. حياتي زي قلتها بدونك مني مستعده اعيش المـوت هادا ..
      عبد العزيز : بس يافاتنه دا شي مستحيل ..
      فاتنه : يعني ماتبغاني ؟
      عبد العزيز : ماابغاكي ؟ يابنت وربي انتي كل شي فيا ..
      فاتنه : خلاص اجل ليه مستحيل ؟
      عبد العزيز : لانك بنت ؟ وبتتزوجي من ورى اهلك .. حرام يافاتنه والله ماراح نتوفق بزواجنا وبعدين خطر عليكي وعلى سمعتك اشبك انتي ؟
      فاتنه وصوتها بدا يروح : طيب قلي ايش الحللللللل تكلم ؟
      عبد العزيز : ..................
      فاتنه : ليه سكت ؟ لهالدرجه مستصعب انك تضحي بشي عشاني وانا مستعده اضحي بأهلي وبكل شي عشان اكون معاك ..
      عبد العزيز بهدوء : حبيبتي لا تقولي كدا .... انا حاكلم اخوكي لآخـــر مرهـ واذا رفض ساعتها بفكـر ..
      فاتنه بخوف : لا لا لا تكلمو ولا شي خلاص مابغه ..
      عبد العزيز : ليه خايفه ياقلبي .. جاي اخطبك بالحلال فيها شي ؟
      فاتنه : مافيها شي بس اكيد حيشكوآ .. 3 مرات تخطبني ومصمم على دا الشي يعني اكيد بيننا شي ..
      عبد العزيز : لا تخافي ما......
      قاطعتو : لا انسسى ولا يخطر على بالك تكلم فراس .. خلاص والله حيشكوا فيا مو منطقي الي بتسويه ..
      عبد العزيز : يعني الي تفكري فيه انتي هوا المنطقي عندك ؟
      فاتنه بحزن : اذا كل الدنيا ضدي واهلي حرموني من السعاده الي اتمناها . فـ هآدا هوا المنطق بعينو ..
      عبد العزيز : وايش مخططه بالضبط ؟
      فاتنه : اهلي حيسافروا كلهم بعد اسبوع ...... ووقتها تجي تاخدني ونملك ..
      عبد العزيز : طيب ولمن يرجعوا اهلك ؟
      فاتنه بتردد : عادي اشوفك الويك اند و ........
      عبد العزيز تنهد : والله ماني عارف .. افكارك مجنونه ويبغالها تفكير ..
      فاتنه بقهر : خايف على سمعتك وعلى زوجتك .. وانا الي .........
      عبد العزيز قاطعها بعصبيه : انتي كيف بتفهمي وبعدين معاكي .. انا احبك ياغبيه ومايهمني شي قد ماانتي تهميني فاهمه ولا لاء ؟
      فاتنه تبكي : طيب لا تعصب ..
      عبد العزيز بحنيه : اسف حبيبتي خلاص لا تبكي ..... والي تبغيه بيصير ..
      فاتنه بفرحه مقتوله : يعني موااافق ؟
      عبد العزيز ابتسم : موااافق ..
      فاتنه ابتسمت بسعاده : اخييييييييييرا ياعزووووز ..
      عبد العزيز : الله لا يحرمني من هالابتسامه ..
      فاتنه : وي ايش عرفك ؟
      عبد العزيز : هههههه احس فيكي ياعمري ..... يلا قلبي سكري دحين وانتبهي لدراستك ..... انجحي وجيبي معدل حلو ..
      فاتنه هزت راسها وكانه يشوفها : من عيووووووني ..
      عبد العزيز : يلا قلبي اكلمك بعدين ..
      فاتنه : ان شاء الله ... باي
      عبد العزيز :الله يحفظك ..
      سكرت منه وهيا الدنيا مو شايلتها من الفرحه الي تحس فيهـآ ..
      ومع كدا الخوف ساكن أعمـآقهـآ من المستقبل المجهـــوول ؟!

      " واي شي بدآيته خطـآ نهـآيته أكيد خطآ " .....!!


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

      بعد العصـــــر ..

      جـود وصلـت لبيت حـلآ ومعاهـآ سعود .. والي حابه تعرف صاحبتها عليـــــه ..
      سعود يشد عبايتها : هادا بيت مين ؟
      جود تسكته وهي تشوف الباب ينفتح : بيت صديقتي اسكت ..
      الخادمه : اهلن مدامم زوووود اتفززل ..
      سعود : زووود ههههههه
      جود : هههه انطم وادخل ..
      دخلوآ للقصــر وسعود عيونو طايره .. يطالع يمين وشمال .. منبهر بمساحة القصر الواسعه والسقف العالي والنجفات المتدليه من اعلآآهـ وكلها كرستالات لامعــه .. طول الشبابيك والستاير الفخمه من اعلى السقف الى نهاية الشبـآك ..
      جود تسحبه من ايده وتقعده ع الكنبه : فضحتنا وش فيك تناظر كذا مثل الخبل ..
      سعود : وااااو بيتهم مرررررررررررررررررررررررررره كبير وحلوووو ..
      جود ابتسمت : قول ماشاء الله
      سعود : ماشاء الله ..
      جود : يلا الحين بتجي صديقتي واعرفك عليها اوووكي ..
      سعود : ايش اسمها ..
      جود : اسمها ........
      قاطعهم صوت حلا جاي من بعيد : هلا والله تو مانور البيت شرفتو ..
      جود وقفت وسلمت عليها : هلا يادبه شلوونك ..
      حلا بنعومه : بخير وانتي ؟
      جود : تماااام ..
      حلا ابتسمت وهي تطالع سعود : اممم اكيد هذا سعود اخووك الجديد ؟
      جود : هههههه ايه بالله عليك مو يخبل ..
      حلا باسته على خده : ماشاء الله يززززنن .. كيفك يابطل ؟
      سعود : طيب..
      حلا : دوووم ان شاء الله ...... اتفضلووو ( نادت بصوت عالي ) سوونيا ..
      جات الخادمه : ايه مدام ؟
      حلا : وش تشربون ؟
      جود : امممم انا عن نفسي ابي عصير ليموون .. ( طالعت سعود بحنان ) وانت ياقمر وش تبي ؟
      سعود يوشوشها في اذنها : كووولا ..
      جود : ههههههه لا توك شارب واحد بالطريق ..
      سعود : الا ابغااااه ..
      حلا : ههههه خلاص جوجو خليه يستاهل كولا وشوكلاته بعد ..
      بعد ماراحت الخادمـه ..
      حلا : اممم تطلعون فوق ؟ مافيه غير امي وسارونه ..
      جود وقفت : اووكي يلا ..
      طلعوا لفوق .. الصاله كانت فاضيــــه ..
      ودتهـم للصـآله الثـآنيه الكبيره الي بنهاية الدور الثـآني والمطلـه على الدور السفلــي بشكل دآئري ..
      وقفت ساره مبتسمه اول ماشافتهم ..
      جود ابتسمت : السلام عليكم ..
      الكل : وعليكم السلام ..
      جود سلمت على ساره وام حلا وجلسوآ سوووى ..
      ام محمد : هلا بنيتي شلوونك وينك ماعاد نشووفك ؟
      جود : الحمد الله خالتي والله انشغلت شوووي مع الوالده ..
      ام محمد : الله يحفظها لك .. كيفك وكيف ايامك وش مسويه ؟
      جود : والله تمااام عايشين ..
      ام محمد ابتسمت : الحمد الله .. ( اشرت على ساره ) هذي ساره بنت عم حلا اكيد تذكرينها ..
      جود : اييييه ولو .. شلوونك ساره ؟
      ساره : بخير كيفك انتي ؟
      جود : الحمد الله ..
      حلا : هههههه يلا بطلوا رسميـآت ..
      ام محمد وهي تبتسم لسعود : ومين هالشاااطر ؟
      سعود بخجل : انا سعود ..
      ام محمد : ماشاء الله قممممر الله يحفظك حبيبي .. شلونك ؟
      سعود : بخير ياخاله ..
      ام محمد مدتله ايدها : تعال اجلس جنبي ..
      سعود انحرج ولصق جسمه في جود ...
      جود بهمس : روح ياقلبي ماراح تاكلك ..
      سعود بصوت واطي بالكاد ينسمع : مابغه بقعد معاكي ..
      جود ابتسمت : اوكي . ههههههه معليه ياخاله تدرين اول مره يشوفكم ومستحي ..
      ام محمد : ماعليه حبيبتي .. هذا اخووك ؟
      جود انحرجت : ايه اخوووي ..
      ام محمد : ماشاء الله بس ماتشبهون لبعض ابد ؟
      جود ترقعهـآ : ايه لاننا موب اشقاء ..
      ام محمد : اهاااا يلا الله يخليكم لبعض ( وقفت ) انا بروح عندي شغلات بخلصها .. خذو راحتكم البيت بيتكم ..
      جود : تسلمين ياخاله ..
      راحت ام محمد وتركت البنات بالصااااله ..
      حلا : وش فيكم ساكتين .. اقوول تعالو ننزل اوريكم الديكـــووور ..
      نـزلوا البنـآت وانبهرووآ بفضـآعه الديكور والجــو مررره رهيـــب ..
      جود : مرررررره نايس ماشاء الله ..
      ساره : ايه والله يجنن حيييييل ..
      حلا وهي تأشرلهم ع المكان : بس لسه باقي شغلات ماخلصناها .. اممم الكوشه جاهزه بس باقي يجو يركبوونها .. والورود لازم تجي بنفس اليووم اممم واجهزة البخاار والفقاعات بكرا بتوصل .. وايش بعد .... ايه الليله بيجون يركبون الاناااره واللمبات الملونه ..
      جود : هههههه لسه مشوووارك طوويل ..
      ساره : يلا الله يعينكم بس راح يطلع كول ..
      حلا : ان شااء الله ..
      وفي كلامهم هذا .. دخل عليهـم شخص غير منتظـــرر ..
      نواف وهوا يدف الكراتين لداخل الصاله المغلقه الي فيها البنات : حلووله تعالي ساعديني ..
      حلا اتفاجأت .. كانت بتتكلم قبل لا يدخل بس خلاص قدهـ وصل لعندها .. رفع نفسه وانصصصصدم ؟!
      ساره انحرجت ووجهها تقلب الاان .. ارتبكت ورجولها ماعادت تشيلها .. دق قلبها بقوه ..
      ونواف واقف مبلــه في الي قدآآمــــه ..
      جود ... حبيبته ونور عينـــه ..
      كانت واقفه بجمالها البريء وطبيعتها الجذابه وتناظره والابتسامه مرتسمه على شفايفها وغمازتها الوحيده بارزه ومحليتها اكثر ..
      نواف بلع ريقه وهو ينتبه بوجود سـآره ..
      نزل راسه بسرعه ....... حبيبته / / زوجــة المستقبل ..... مع بعض بنفس المكـآن ..
      جود :: الي اختارها قلبــــه ..
      ساره :: الي اختاروها له اهلـــه ..
      صعــب التفكير .. صعب اتخااذ القرار ..
      فاق على نفسه على صوت حلا تصرخ : نواافوه وش فيك اطلع يلااااا عجبتك الشغله ..
      نواف انحرج وابتسم وهوا منزل راسه : اسف مادريت انكم هنا ..
      طلع بسرعه وصوورة الملاك الي يعشقهـآ بجنون عالقه بذهــنـه ..
      مشـى بيطلع لفوق .. وباله مو معاه .. سرحااان بعيد ..........
      صقع بجسم صغير وسمع صرخه طفوليه متألمه ..
      نواف استغرب ونزل لمستوى الولد الي طاح ع الدرج : معليه مانتبهت فيك ..
      سعود ماسك ذراعه بألم : طييييب ..
      نواف : يألمك ؟!
      سعود هز راسه ببراءه ..
      نواف ابتسم ورفع كم التي شيرت حق سعود وتحسس مكان الألم : هناا ؟
      سعود تعور : ااااااااااااااااااي ..
      جود قلبها طاح : هذا صوت سعود ؟؟
      طلعت تجري لبرى وشافته قاعد ع عتبة الدرج وجنبه نواف : سعود حبيبي شفيييك ؟
      سعود يوقف ويركض لعندها : طحت وتعوورت ..
      جود نزلت لمستواه : وين تعورت ؟
      سعود ماسك ذراعه : مرررره يعوورني ..
      جود باست خده : خلاص حبيبي لا تبكي تعال احط لك ثلج عليها ..
      قرب لعندهم وهو مستغرب وبنفس الوقت خايف ع الصغير المسكين : لا تحطين ثلج مابينفعه ( طالع في سعود بحنيه ) تعال معي ..
      سعود هز راسه باعتراض : انت عورتني ماني رايح معاك ..
      نواف نزل لمستواه وصار هوا وجود قبال بعض مباشره وبينهم سعود : انا اسف ماشفتك تعال معي شوف ايدك شلون صايره زرقا ..
      جود بقلق : طيب وش صارله ؟
      نواف تنهد وهو يتأملها ويلاحظ خوفها وارتباكها >> اااهـ ياناس وش اسوي بعمري .. اذوب انا ان شفتها << ..
      جود ابتسمت في نفسها على نظراته المتلهفه والمتأمله فيها : نوواف ؟
      نواف انتبه وابتسملها : عيوون نواف ..
      جود انحرجت >> موو قدام سعوود ياربي ماتعرفه هذا سووسه << ..
      سعود مبسوط عليهم .. رجع شويه على ورى وخلاهم مقابلين بعض وهوا يتفرج عليهم يضحك ..
      نواف بهمس : فديت الخجلان ياناس ..
      جود بنفس الهمس : مو قدامه ذا البلشه ..
      نواف بلع ريقه : اشتقتلك ..
      جود حمر وجهها وماقدرت ترد عليه .. وقفت بسرعه تتدارك الموقف .. وهوا وقف معاها بنفس الوقت ..
      نواف ابتسم والتفت لسعود شافه يضحك : هههههه الحين راح الألم الي فيك هااااه ؟
      سعود قطب جبينه ورجع يمسك ذرااعه ويتألم بتصنع : لا لسسه يعوور أأأأأه ..
      جود : هههههههه ياحبي لك ..
      نواف التف لها بخبث : انا ؟!
      جود رفعت حاجبها : لا طبعااا ..
      نواف يقلدها : وليه لااااااا طبعا ؟؟
      جود بجراءه قربت عنده وهمستله : لاني ماأحبك ..
      نواف فز قلبه بقربها ..
      جود وهي تمسك ايد سعود وداخله لجوه عند البنات التفتت عليه وكان لسه يناظرها بشوق .. حركت شفايفها بصوت خاافت : اموووت فيــك ..
      دخلت تركض لجوهـ وتركت نواف في حاله يرثى لها ..
      سريعه دقات قلبــــه .. وتنفسه اسرررع .. ابتسم بأمل : الله لا يحرمني منها ولا من حبهـآآآآآ ..
      شال نفسه وطلع لغرفته وافكارهـ كلها متعلقــه فيها هيا وبـــس ..


    • *&* الجـزء الثـآني والعشرون *&*

      الخميــس .. 8:00 مسـآءآآآ ..

      تنهد بضيـقه وتمدد على سريرهـ ..
      ياربي إلي سويته صح ولآآ غلط ؟
      يعني كان لازم اسمع كلام رائد وامشي ورى تهورهـ وافكآره ..
      بس مآفيه حل غير كذااا وانا لازم اخلص الموضوع بسرعه ماعاد فيه وقت ..
      الملكه باقيلها اسبوعين ..
      يآآآرب إستر وش بيصير بعد ..

      قطع عليه افكآره صوت الجووآل .. مد ايدهـ يرد عليه واتفاجأ بالاسم " غرام " ..؟!
      اتررد .. يرد عليها ؟
      بس اكيد راح تبكي وتحاول تفهمه الي صار ؟
      وهوا بالمره ماله خلق احد ..
      بس لازم ينهي الموضوع معاها قبل لا يفوت الاواان .. والي بدأ فيه لازم ينهيـه ..
      فيصل تنحنح ورد بهدوء وبرود : ايه نعم ؟!
      من الجهه الثانيه .. صوت شهقات خافته ؟!
      فيصل عدل جلسته .. وبتردد : غـ .. غـرام ؟!
      غرام بصوت متحشرج : فيصل اسمعني تكفىى ؟!
      فيصل : اقوول .. اسمعيني يابنت الناس كل الكلام الي ابيك تفهمينه وصلته لك اختي .. واذا ماتفهمين بالكلام بتصرف مـ.........
      غرام قاطعته وهي تبكي : لا لا فيصل بس صدقني والله ماعرفه هو ..........
      قاطعها بعصبيه : الظاهر ماينفع معك الكلام ؟!
      غرام بقلة حيله : طيب شنو اقول لابوي ؟
      فيصل تنهد : تصرفي بعقلك ..
      غرام بتردد وصوتها لسه مخنوق وفيه بحة البكآء : انت مو مصدقني ؟
      فيصل تأفف : عندك يومين بالكثير لو ماتم الموضوع بيكون لي تصرف ثاني .. مع السلامه ..
      سكر في وجههـآ .. وتركها غارقه في دموعها وآهآتهـآ ..
      غرام تحاول تمسك دموعها : انا وش فيني خايفه كذا ؟! مو انا الي كنت اتمنى اتخلص منه اليوم قبل بكرا ؟
      ليه متضايقه عشااانه وابيه يصدقني .. معقوووله اكون ؟!
      لا لا مستحيل انا ماأحبه ولا عمري حسيت معاه بهالاحساس .. كنت ادري اني بتزوجه بس عمري ماحبيته مثل أي وحده تحب خطيبها ؟!

      قعدت ع السرير باحباط تطالع في جوالها وتقلبه يمين ويسار .. محتاره وتايهه .. مو عارفه ايش الحل الأنسب ..
      تحس بضيقه وتتمنى انو فيصل مايتركها ..
      يمكن عشان صورتها لا تهتز قدام اقآربها ؟!
      دخلت عليها اختها برجه وهيا مبسووطه : غرااام شووفي ..
      غرام بدون نفس : وشو ؟
      غلا ابتسمت وجلست جنبها وهيا توريها الكرت تبع الملكه ..
      غرام اخذته بيأس وطالعت فيه وعلى شفايفها شبه ابتسامه : حلو ..
      غلا : أي نووو مره رهيب ..
      غرام طالعت في عيون اختها بحزن وقالت بنبره هاديه : بس لازم تحذفون اسمي واسم فيصل منه ..
      غلا ماستوعبت : ايش ؟
      غرام بصراخ : قلتلك احذفو اسمي واسم فيصل ..
      غلا استغربت صراخها وانفعالها .. وماصدقت كلامها اكيد انجنت : انتي وش تقولين ؟
      غرام وقفت : انا الحين نازله اكلم ابوي وماني ماخذه فيصل ..
      غلا : هههههههههههههه
      غرام اتنرفزت : وش الي يضحك .. اطلعي مره ترى ماني رايقه ..
      غلا وقفت وقالت بعقلانيه : غرام انتي تدرين انه هالشي مستحيل يصير وابوي لو حصل ووافق خالي مستحيل يرضى بالخرابيط الي تفكرين فيها .. واذا اصريتي بتصير مشاكل مالها اول ولا تالي .. اعقلي واتمسكي بفيصل تراه ولد خالك وبيصونك ويحطك في عيونه ..
      غرام تنهدت >> والله ماتدرين عن شي ولا انتي بنفسك تشجعيني ع الي بسويه << ..
      غلا ابتسمت بهدوء وطلعت من الغرفه : الله يهديها بس ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

      وصـل للمستشفـى وبايدينه رجفه غريبه ..
      سكر السياره وتقدم للبوابه ..
      دخل منها وفي نفسه قرر ينهي دا الموضوع ويقفل عليه وينساه تمآمـآ ..
      راح للريسبشن وابتسم : السلام عليكم ..
      التفتت عليه وابتسمت من تحت نقابها : وعليكم السلام .. امر اخوي ..
      رائد : لو سمحتي ابي رقم غرفة المريضه نجود الراسي ..
      نوف رمشت بعيونها وقالت بعدم استيعاب : مين لو سمحت ؟
      رائد استغرب : نجود الراسي .. رقم الغرفه اذا تفضلتي ..
      نوف بلعت ريقها >> هذا وش يبي ليه يسال عنها وش يعرفه فيها ؟ وبعدين شكله مو راعي سوالف وولد عز ونعمه وش يبي بنجود يسال عنها .. غريبه ؟؟ <<
      رائد شافها طولت وبدا يعصب : لو سمحتي انا مستعجل ؟
      نوف هزت راسها تنفض الافكار الي تسللت لمخها وردت عليه بهدوء وهي تسوي نفسها تشتغل بالكومبيوتر لانها عارفه اختها طلعت من كم يوم : والله اسفه اخوي المريضه غادرت المستشفى من فتره ..
      رائد بصدمه : وشو ؟؟
      نوف : مثل ماسمعت ماهي بالمستشفى ؟
      رائد : طيب ماعندك أي رقم مسجل لها ؟
      نوف بانفعال : انت وش تبي منها ؟
      رائد رفع حاجبه مستنكر : وانتي ليه تساليني .. هذا شي مايخصك انا سالت عن المريضه جاوبيني على قد السؤال اوكي ؟
      نوف انحرجت : مو مسجله أي ارقام هنا ..
      رائد ضرب على الريسبشن بخفه : اووووكي وين بتروح مني .. مشكوره اختي مع السلامه ..
      نوف حاولت تستوعب او تفهم الموضوع بس مالقتله أي مببرات ؟!
      تنهدت وطالعت ساعتها _ 8:15 المسآء ..
      اخذت شنطتها ولبست العبايه واستاذنت من صديقتها الي معاها عشان انتهى وقت دوامها ورجعت للبيت تعبانه ..
      قبل ماتدخل للشقه فكرت تتطمن على عادل ؟!
      يآترى وش صار فيه وش حآله ؟!
      دقت عليه الباب ومن بعد دقتين فتحلها ومن شافها ابتسم : هلا خاله طمنيني شلون ابوي ؟
      نوف ابتسمت تريحه : لا تخاف ابوك مافيه الا كل خير وان شاء الله بكرا اذا تحسنت حالته بخليك تشوفه ..
      عادل : من جد ؟
      نوف : ايه .. والحين قولي انت وش مسوي ؟
      عادل : الحمد الله ..
      نوف : انت ماعندك خوات ولا اخوان او أي احد يقربلك ؟
      عادل باحباط : الا عندي اختين واخ كلهم متزوجين ومانشوفهم الا مره كل سنه ..
      نوف ابتسمت بحزن : طيب اكيد مشغولين ؟
      عادل يجاريها : ايه على قولك ..
      نوف : اممم طيب وش رايك بسوي كبسه تتعشا معي ؟!
      عادل بتردد : لا انا عندي اكل بالبيت ..
      نوف ابتسمت وحست على نفسها مهما كان هذا غريب وماهو صغير كفايه عشان تدخله لشقتها : طيب خلاص انا بسويها وبرسلك تاكلها هنا على راحتك ..
      ودعتـه ورجعت لشقتها وفي راسها الف مليون فكره وسؤال مو لاقيتلهم اجابه .. محتاره بمعنى الكلممـه ..


    • " جــــدهـ " ..

      صحت من النوم على صوت الجوال ..
      تثاوبت وردت وهي مغمضه عيونها : ايوووا ؟!
      جاها صوته الي تعشقه : يالبى النايمين انا معليه ياقلبي ازعجتك ..
      ميار فاقت وعدلت جلستها : اهلييين مجودي ..
      امجد ابتسم : ياعيون مجودك انتي كيفك حياتي ؟!
      ميار : تماام كيف انتا ؟
      امجد : بخير ياقلبي .. غريبه نايمه دا الوقت توقعتك صاحيه ؟
      ميار باستغراب : ليه الساعه كم ؟
      امجد : 8 ياحلووه كل دا نوم ياحبي ؟
      ميار : ههههههه والله راحت عليا نومه امس مانمت كويس وقلت اتمدد شويه ..
      امجد : نومة العافيه ان شاء الله ..
      ميار : الله يعافيك ..
      امجد : وكيفها اختك دحين ؟
      ميار بحزن : ماتحسنت على حالها ..
      امجد : الله يقومها بالسلامه ان شاء الله لا تشيلي هم شده وتزول باذن الله ..
      ميار ابتسمت : الله يسلمك ياقلبي ..
      امجد : وهـ وهـ ياناس ( تنهد ) فديتك وفديت قلبك الطيب ياشيخه ..
      ميار بخجل : تسلم ... تيب حبيبي انا بقوم اخدلي شاور واكل لي لقمه وارجع اكلمك ..
      امجد : حمام الهنا ياروحي والف عافيه على قلبك ..
      ميار : تسلملي يارب ..
      امجد : يلا تيك كير اوووكي ..
      ميار : ان شاء الله وانتا كمان ..
      امجد : من عيوني .. باي ..
      ميار : باي ..
      سكرت منـه وابتسمت بحلم >> آآهـ ياقلبي خلاص مني قادره اصبر اموووت فيه << ..
      دخلت للإتوآليت " وانتو بكرآمه " واخدتلها شاور ونزلت تتعشا ..
      دخلت للصآله ومآلقت إلآ سآمي متمدد ع الكنبه ويتفرج ع التي في ..
      ميار : مساء الخير ..
      سامي ابتسم : مساء النوور.. مابغيتي تقومي ؟
      ميار جلست جنبه : هههه راحت عليا نومه .. كيفك ؟
      سامي ابتسم غصب عنه : بخير ..
      ميار ربتت على كتفه : لا تشيل هم ياسامي قريب ربي بيفرجهاا ..
      سامي تنهد : اااهـ بس لو اعرف ليه مها سوت كدا .. ايش الي كان جابرها على طريق الحرام واحنا مو مقصرين معاها في حاجه ليه حطت راسنا بالتراب آآآآهـ بس لو اشوفها راح اذبحها بيديني ..
      ميار : لا تقول ياسامي مهما كان هادي اختك وكل انسان يغلط وهيا صغيره وماتعرف عن الدنيا شي اكيد صاحبات السوء دلوها لدا الطريق الي كانت غافله عنو .. انتبه ياسامي لا تسوي شي قبل لا تعرف اسبابو وتدرسو مزبوط .. لا تضيع اختك من يدك على غلطه لو كانت كبيره بس بجهل او بفضول منها لتجربة هالشي .. والغلط قبل مايكون فيها يرجعلنا بالبدايه .. من فين كانت تجيب الفلوس ؟ كيف كانت تطلع وتجي ومحد سآئل عنها ؟ محد لاحظ عليها دا الشي الا لمن اخدناها للمستشفى .. غلطتنا ياسامي قبل لا تكون غلطتها محد اهتم فيها ولا فتحلها قلبو ووجهها للطريق الصح وحذرها من شياطين الانس الي وصلوها للي هيا فيه ..
      سامي ابتسم وحس بالراحه من كلام اخته : الله يسهل ..
      ميار ابتسمت : فين ماما ؟
      سامي : ماتعرفيها يعني من صار الي صار وهيا في غرفتها وماتبغه تشوف احد ..
      ميار : لا حول ولا قوة الا بالله .. ربي كريم ..
      سامي : ونعم بالله ..
      ميار بتردد : اولاد عمي يدروا بلي سار ؟
      سامي : لاااا واصحك تقوليلهم فاهمه .. نشمت خلق الله فينا وبالذات عيال عمي الي يستنوا الزله مننا عشان يمسكوها علينا ..
      ميار : طيب..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


      في بيت " فـــرح " ..

      دخلت لغرفة اختها مبتسمه وتحس براحه غريبه : فجوره
      فجر طلعت من الاتواليت " وانتو بكرامه " : هلااا
      فرح قعدت ع السرير : اقوولك .. انتي جيه معانا ؟
      فجر ابتسمت : فين ؟
      فرح استغربت : المانيا ؟
      فجر : ايوا ان شاء الله بس بزبط اشغالي وارتب اموري الكم يوم دي وجايه معاكم اكيد ..
      فرح : الحمد الله على بالي بتقعدي هنا زي كل مره ..
      فجر : هههههههههه انتي عارفه الشركه ومشاغلها بس دي المره حابه اغير جو وان شاء الله الشغل بيمشي تمام ماعليه ..
      فرح بينها وبين نفسها >> الشباب طول بعرض.. والبنت الي ماسكه شركتهم وحلالهم والله اخر زمن << ..
      فجر : وفتوشه ؟
      فرح هزت راسها : والله مادري عنها دي البنت مره غريبه ..
      فجر : الله يهديها كل مالها بتبعد عننا ولا حتى لها حس بالبيت ..
      فرح >> وانا الي بعرف ايش الي فيها بالضبط ..؟! << ..

      وفي غرفه أخرى ..
      جآلس ع السرير وقدامه اللاب توب ..
      باله مشغول في دراسته والشركه وحياته ..
      يحس انه مو قادر يستمتع بطعم الدنيا او يعيشها زي أي انسان تاني ؟!
      مع انه كل شي متوفرله .. وطموحه بدأ يحققه وتعدى اول خطوه ..
      ومستقبله مضمون ..
      كل شي مهيء له .. بس قلبــــــه هو الي واجعه ؟!
      ** في نفسه **
      اش مشكلتك ياقلب ؟!
      ليه شايل هـم كبير انتا مو قدهـ ؟!
      ليه تحس بضيقه وخنقه ووحدهـ ..
      يمكن اكبر همومك انه ماعندك هـــم ؟!
      آآآهـ يارب طفشت من حياة الدراسه والشغل والاصحاب .. ابغه شي جديد ابغه اعيش حياه تانيه
      حيآه أحلى من الي انا عايشها بكثير ..
      بس كيف ومتى ومع ميــن ؟!

      تعب من التفكير وسكر اللاب توب وطلع للبلكونه يغير جوو ..
      الجو كان رطب بس فيه هوآء ..
      جلس ع الكرسي وولع سيجارته ..
      بس وصل لإذنه صوت مو غريب عليه ابدااا ..
      صوت وحده من اخواته ..
      وقف وقرب من حافة البلكونه عشان يسمع كويس ..

      <><><><>

      حبيبي خلاص احنا اتفقنا صح ولا لاء ؟!
      لاء ماليا صلاح انتا وعدتني وبعدين تفاهمنا على كل حاجه ليه تحب تعيد وتزيد ؟!
      من جد ؟؟
      ياعمري الله لا يحرمني منك والله امووووووت فيك ..
      ان شاء الله من عيوني اصلا باقيلي كم صفحه واخلص ..
      تسسلملي بس اخلص حأكلمك اوكي ..
      يلا باي ..

      <><><><>

      وقف شويه مصدوم يحاول يستوعب الي سمعه ..
      ويميز الصوت ..
      فاتنه ؟! كيف مستحيل ايش بتسوي ومين دا الي تكلمو ؟!
      فاتنه الهاديه الرقيقه الي مالها حس يطلع منها دا الشي ..
      اخد نفس وهوا يشد قبضة يده بقووهـ يحاول يمسك اعصاابه ..
      >> لا يافهد مو دحين لا تسويها .. لا تكلمها دي الفتره .. وقت اختبارات ولا تشتت تركيزها وتضيع دراستها ..
      هيـن يافاتنه انتي بس خلصي اختباراتك وحسابك معايا مالو اااخـر .. <<

      زادت الضيقه والطفش الي يحس فيه .. جو البيت كتمه ويضايق وزياده على كدا اختـه الي تكلم من وراهم ..
      الي كان متوقعها اهدأ واعقل وحده من اخواته يطلع منها كدا ؟!

      >> بس هين قاعد على قلبك ونشوف اخرتها ومين يطلع الزفت الي تكلميه << ..

      تأفف وطلع من الغرفه ..

      ::

      وفي غرفه ثآنيه من البيـت ..

      >> انا ليه رافض فكرة زواجي من ملاك ؟!
      بنت كامله والكمال لله ويكفي اني اعرف اخلاقها كويس ؟!
      بس فيه شي في قلبي رافضها يمكن لاني احسها زي اختي ؟!
      ولا عشاني مجبور عليها ؟!
      والله ماني عارف ايش اسوي ولا كيف اوقف بوجه امي ..
      والله ماقدر ازعلها بس هيا الله يهديها تحب تمشي كل شي بكيفها ..
      يارب خيرتك .. <<

      طلع من الغرفه بعد ماغير ملابسـه ..
      سكر الباب وابتسم لمن شاف اخوهـ واقف عند الاصنصير بس مبين عليه العصبيه والضيقه ..
      فراس : هلا والله ..
      فهد لف لناحية الصوت وابتسم على خفيف : هلا فيك ..
      فراس قرب لعنده : اشوفك لابس طالع مكان ؟
      فهد : ايوا طفشان وجو البيت يجيب الهم .. تطلع معايا ؟
      فراس ابتسم : قداااام ..


    • " الريـآَض " ..

      بعد مآرجعت من بيت صاحبتهآ .. غيرت ملابسها وكانت بتنزل تتعشا بس ...
      رن جوآلها بنغمه غريبه ..
      هزت كتوفها باستغراب وردت ..
      جود : الووو ..
      الطرف الثاني : الو ..
      جود دق قلبها وابتسمت : نواف ؟!
      الطرف الثاني بجاذبيه : يا عيون نواااف ..
      جود بخجل : اهلين ..
      نواف : كيفك ؟!
      جود : اممم توني كنت عندكم ..
      نواف : ههههه ادري ياقلبي بس بعد ابي اتطمن عليك ..
      جود بابتسامه : بخير انت شلونك ؟
      نواف : واحد يسمع صوتك وشلون بيكون ؟! ( ابتسم ) بس تصدقين اشتقتلك ..
      جود رفعت حاجبها وهيا مبتسمه : لا بالله ؟!
      نواف بهمس : وربي اشتقتلك موت ..
      جود بدلع : وانا بعد ..
      نواف >> ياحياتي انتي << : الا وش فيك اليوم تتهربين مني ؟
      جود : انا ؟؟!
      نواف ابتسم : ايه انتي .. امممم يعني مو بالعاده تتعاملين معي برسميه ..
      جود : ههههههه طيب اصبر علي توك راجع من السفر ..
      نواف : هههههههه فديتك ..
      جود وقفت قدام الشباك وهي تلعب بخصله من شعرها : وشلون بريطانيا وحياتك هناك مرتاح ؟!
      نواف : ايه الحمد الله ( قال بخبث ) والبنات وهـ يالبى قلوبهم يفتحون النفس ..
      جود : نععععععم ؟!
      نواف بمكر : وش فيك ؟
      جود : ولا شي ..
      نواف : تغارين ؟!
      جود : لااا اغار على وشو من حلاتك ..
      نواف بخبث : اكيييييييد ؟!
      جود ابتسمت : ايه اكيد لاني واثقه فيك ومستحيل اغار ..
      نواف >> قوولها يانواف هذي فررصتك << : وانا بعد واثق فيك يا .... ياحبيبتي ..
      جود وقفت ايدها عن الحركه لثواني وصدى هالكلمه يتكرر في اذنها بدون توقف .. هو يحبها مثل ماتحبه ..
      ابتسمت بارتباك وماقالت شي تحس تنفسها سريع ..
      نواف : جود ..
      جود بصوت خافت : هلا ..
      نواف : بقوولك شي وابيك تفكرين عدل ..
      جود : قـ .........
      طق طق طققق << دقة الباب ..
      جود بسرعه : نواف اكلمك بعدين اوكي ... باي
      نواف تنهد : باي ..
      جود تأففت >> ياربيه هذا وقته << .. فتحت الباب الا وبسعود قدامها .. سحبته لداخل الغرفه بقهر : هذا انت يازفت على بالي امي ..
      سعود : هههههههه ايش كنتي تسوي عشان تخافي كدااا ؟!
      جود : يالقافتك مالك خص قوولي الحين امي وينها ؟
      سعود : ماما ارسلتني عشان اناديكي تتعشي ..
      جود ابتسمت : اوكي الحين نازله ..
      طلع سعود وهي لحقته ..

      ::

      ماسك الجوال ومقهور من الي صار >> انا الي بسويه صح ولا غلط اقوولها ولا انسى الموضوع ..
      انا ادري بكل شي من قبل لا اشوفها واحبها بس وش اسوي قلبي يحبها ويبيها ..
      وساره المسكينه وش ذنبها بلي يصير .. متعلقه فيني ومنتظره اليوم الي اجي اتقدملها فيه ..
      بنت احلامها وامالها علي وبالنهايه اكون لغيرها ؟!
      بس ماهي غلطتي .. غلط اهلي واهلها .. وافكارهم الي مستحيل يغيروها ..
      انا ابيها والله ابيها وماتخيل اكون لغيرها .. راح اكلم امي والي فيها فيها << ..

      اندق عليه الباب ورد بضيقه : ادخل ..
      دخلت مبتسمه وبايدها كوب نسكافيه من ابداعها كالعادهـ : مسااااااءك عسسسسل ياعسسسسل ..
      نواف ابتسم : هههههههه يمسيك بالخير ان شاء الله .. غريبه وش عندك ..
      حلا ناولته الكوب : لااا بس ابيك تذوق هذا من يدي وماما مره عجبها ..
      نواف : هههههه اكيد دامه منك ياقلبي انتي ..
      حلا ابتسمت بدلع وجلست جنبه : ايه وش اخبارك ؟
      نواف عارف انه وراها شي : تمااام ..
      حلا ابتسمت : دوووووووووووووم يارب ..
      نواف : تدوم ايامك بالخير .. ايه هاتي من الاخر وش تبين ..
      حلا : هههههههه يعجبني الفاهم انا .. امممم بس اذا ماعليك امر .. بليييز يعني توديني للمشغل ..
      نواف باستغراب : الحين ؟!
      حلا : ايييه ابي اشوف فستاني وش صار عليه ..
      نواف : اقولك حلا خليها بعدين وربي ماني فايق ..
      حلا : ليه وش فيك ؟
      نواف تنهد : متضايق ياحلا وربي متضايق ..
      حلا بقلق : سلامتك ماتشوف شر .. خير وش فيه ؟
      نواف : الشر مايجيك ..
      حلا مسكت ايده بخوف : نواف قولي وش تحس وش الي مضايقك ؟
      نواف ابتسم : مافيني شي بس شوية ضيقه وبتروح الحين ..
      حلا بشك : اكييييد ؟!
      نواف : ايه اكيد .. انتي روحي شوفي شغلك وانا مافيني الا العافيه ..
      حلا قامت من جنبه بتردد : طيب بس تكفى اذا فيك شي قولي ( قالت بحزن ) ماعاد اتحمل اخسر احد ثاني يكفي ..
      طالعت فيه بحزن وطلعت من الغرفه .. وبمجرد انها سكرت الباب نزلت دموعها وراحت تجري على غرفتهآ ..
      تركي ... وراح ..
      فيصل ... وبعد بيروح منهااا ..
      ابوها ... من زمان مايدري عنها ولا كانه موجود بالدنيا ..
      وهذا نواف الغالي مستحيل تتخيل حياتها بدوونـه ..

      قعدت ع السرير تشكي الامها للي خلقهآ وتبكي بقهر .. على حبها الي ضاع ..
      و عـ الانسان الي بعمره ماحس فيها ..
      حب يتيم .. من طرف واحد ..
      ولد يتيم ومآت يتيم ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;

      عدت السآعآت سريعـه ..
      السآعـه 11:00 المسآء ..

      هبطـت الطيآرهـ على أرض ميونـخ _ ألمآنيآ ..
      استعدوآ الركآب للنـزول ..
      ومن ضمنهـم ..
      نورهـ ورآشد ونجـود ..
      نورهـ وهي توقف : يلا نجود قومي ..
      نجود وحقد الدنيا كله متجمع فيها من حركة اختها البايخـه ..
      كانت تحسب انهم رايحـين لجدهـ .. وبمجرد ماأقلعت الطياره .. قالولهآ الحقيقه الي بنظرهـم عاديه ..
      مايدروآ قد إيش هي تحترق من جوهـ ومقهورهـ على بيت الله الي كانت بتزورهـ وحرموها منـه ..
      ماتبغه تسوي العمليه قبل لا تتـوب لربهآ توبه نصوحـه ..
      نورهـ بعصبيه وصوت واطي : قومي يلا الناس تنتظر ورانا ..
      نجود بقهر : الله لا يوفقك .. تحسبين بهذي الطريقه انك بتجبريني ارضى اني اسوي العمليه .. لاء حبيبتي لما اقول لاء معناته لاء .. والي خلقني ماني مسويه شي انتي وزوجك خططتوهـ وكل شي بيمشي زي ماأبي انا ..
      نورهـ تنهدت تحاول تجاريها وتسكتها : طيب الحين قومي معي ..
      مدتلها ايدها بس نجود حاولت توقف لحالها ..
      نزلـوآ من الطيآرهـ ..

      وبعد الإجرآئآت والعفش الي ماأخذ أكثر من ربع سآعـه ..
      طلعوآ بالتآكسي للفندق ..
      راشد بهدوء وابتسامه تريح : دحين لا تشيلي هم يانجود .. بنروح للاوتيل وارتاحي .. وبكرا يصير خير ..
      نجود ساكته وكاتمه غيظهآ .. محد حاس فيها كل واحد يتكلم ببرود .. مايعرفوآ احساس الخوف والرعب الي هي عايشته بهالظلام والوحدهـ لحالهآ ..

      نجود بتأفف : الساعه كم الحين ؟
      نوره بارتباك : ساعتي ع السعوديه مـ...........
      قاطعها راشد : ساعه وحده الفرق ( طالع في ساعته ) دحين 10 الليل ..
      نوره ابتسمت : اها ..
      مرت نـص سآعه على مآوصلوآ للأوتيـل ..
      نـزلوآ من السيآرهـ ..
      وبعد مآحملـوآ الشنط ع العربـه ..
      راشد ابتسم وهما يدخلوآ لدآخل الفندق الفخـم والرآقي : نوره استنيني هناك شويه بخلص شغله وراجع ..
      نوره هزت راسها واخدت نجود وجلسوآ باللوبـي الوآسع .. ونورهـ مبهوره بجماله وفخآمتـه والذوق الفني الي موجود بكل قطعة اثآث فيه ..
      وبعد مآطلعوآ للسويت حقهـم .. الغرفه مآكآنت أقل فخآمه ورقي من مظهر الفندق الخآرجي ..
      نورهـ وهي تجلس بالصاله جنب نجود : يلا قومي معي عشان تنامين و ...............
      نجود بدون نفس : مالك شغل فيني ..
      نورهـ تنهدت >> عمرها ماراح تتغير << : طيب عشان ادلك ع الغرفه و ...............
      نجود بعصبيه وصراخ : خلاص اتركيني بحالي .. مو كفايه الي يصير معي ليه تحسسوني اني محتاجتلكم .. انا اقوى من كذا وماني محتاجه لاحد .. خلاص يكفي حرام عليكم تعبت مليت خلااااااص ..
      نورهـ اتفاجأت من ردة فعل اختها العصبيه .. قررت تسكت عنها وتسيبها براحتهآ وبكرا يصير خير ..

      أمآ هو ..
      بعد ماطلع من الإتوآليت سمع كلام نجود وقديش هي عصبيه وماتتفهم او تتقبل أي شي ..
      حس بالشفقه عليها وعلى حالها ..
      رمى المنشفه الصغيره الي بيدهـ ع الكرسي وطلع من الغرفه ..
      راشد بهدوء : نورهـ تعالي شويه ..
      نورهـ قامت بخجل واحراج وهيا لسه بعبايتها وطرحتهآ بس شالت النقاب ..
      مشت وراهـ للغرفه وقلبها يدق بسرعه وبالذات انو السويت مافيه الا غرفتين .. يعني .............!!
      جلس ع السرير وابتسم بخفه : قفلي الباب وراكي ..
      سكرت الباب ووقفت قدامه والخجل مقطعها مو عارفه كيف بتتصرف ولا تتعامل معاهـ ..
      دحين هوا زوجها على سنة الله ورسوله حتى لو مو قدآم الناس بس بشرع ربي وحلاله ..
      يعني المفروض عليها تعامله كزوج قبل كل شي ..
      راشد استغرب : حتفضلي بعبايتك كدا ؟!
      نورهـ وصوتها بالقوه يطلع : لاء راح افصخها الحين بس .....
      راشد حس باحراجها : اوكي خدي راحتك ..
      نورهـ هزت راسها ودخلت للحمام بسرعه وسكرت الباب ..
      راشد : هههههههههه ياحلاوتها مستحيه ..
      دخلت للحمآم " الله يكرمكم " وفصخت عبايتهآ وطرحتهـآ ..
      فكت شعرها وحركتو بيدنيها ..
      غسلت وجههـآ الخآلي من المكيآج ..
      ورتبت ملابسها وخرجـت ..
      كانت مقهورهـ كتير انه اول مره يشوفها بدون قيود وتكون بهادا المنظر ..
      تمنت تكون ملكه في الجمال يوم ماياخدهآ راشد ..
      ملامحها حلوه وجذابه من غير أي مستحضرات .. بس مهما كان تمنت تكون بشكل غير الي هيا فيه دحين نهائيآآآآ ..
      كان معطيها ظهرهـ .. ويكلم تلفون ..
      حست بارتباك وبرود في اطرافها .. توجهت لشنطتها بخفه واخذت الكولونيا ورشت على نفسها من غير لا ينتبهلها ..
      انهى مكالمتـه وسند ظهره ع السرير بتعب .. ابتسم وهو يشوفها واقفه بعيد وخجلانـه ..
      راشد بتردد : تعالي اجلسي ..
      قربت لعندهـ وجلست قدآمه وهيا منزله راسها وتلعب باصابعها ..
      راشد عدل جلسته وقرب لعندها : اشبك .. ماني غريب ..
      نوره وهي ترتجف كل ماقرب منها : ادري ..
      راشد >> وربي انك مخفه اثقل << بعد عنها شويه وقال بهدوء : انا بس حاب اقولك .. لا تشيلي هم اختك .. عارف انها عصبيه وانفعاليه زياده عن اللازم بس كل شي بينحل .. وراح ترضى بالامر الواقع .. انا متفق مع الدكتور وبعد بكرا ان شاء الله موعدنا هناك بيشوفها ويعين حالتها ويدينا موعد تاني نعمل فيه العمليه .. ان شاء الله سهاله بس لا تقلقي ..
      نوره هزت راسها بالموافقه ..
      اما هوا تنهد ورجع راسه لظهـر السرير بتعب : والله داااايخ ..
      نورهـ بهدوء وقفت : طيب انا بخليك ترتاح و ............
      راشد فتح عيونه : لا لا ماني نايم دحين .. طلبت عشآ أكيد ميته جوع انتي ونجود وانا كمان معدتي اتلزقت ببعضها ..
      نورهـ ابتسمت : اوكي ..
      كانت راح تطلع من الغرفه بس صوته وقفها : لحظه على فين ؟
      لفت عليه بتوتر : بجلس مع اختي شوي ..
      راشد : اهاا اوكي ( وكمل بارتباك ) وترى انا حنام في الصاله يعني خدي راحتك ..
      نورهـ بسرعه : لا لا مايصير انا راح انام مع نجود وانت ترتاح هنا ..
      راشد ابتسم : لا وي مايصير خلاص انا قلت بتنامي هنا وانا برى ..
      نورهـ بقلة حيله : الي تشوفه ..
      طلعت من الغرفه وخلتـه يفكر فيهآ .. ويفكر بشخصيتها وكيف راح يتعامل معاها ..
      هل بيقدر يسعدها ويعيشها الحياه الي تتمنآهآ ؟!
      او شبح " حبيبته " الخاينه بيظل يلحقه ؟!

      ** في نفسه **

      ليه يارهآم ليه ؟!
      وربي حبيتك ولين دحين احبك .. اديتك كل شي بحياتي ..
      كنتي انتي دنيتي .. اشوف فيكي حاضري ومستقبلي وعمري كله ..
      ليه ياآحلى حلم في حيآتي ..
      آآآآهـ ياربي لو اعرف في ايش قصرت معاها عشان تسوي الي سوته ..
      بس هيا خانتك ياراشد اصحى .. عمرها ماحبتك ؟!
      كذآبه ؟ كل كلامها وضحكاتها وحنانها كان مجرد لعبه حقيره منهآ ؟
      من بعد ماعلقت قلبك وعشمته .. جرحتك ..
      آآخ بس لو اقدر انساكي واشيلك من بالي ..
      احس حياتي توقفت من يوم الي سبتيني فيه ..
      يآربي لطفك ..!

      // قهر مآكنت أنآ أدري تعيش بقلبي كذآبه ..
      قهر توي عرفت إنك على الحبلين لعآبه ..
      كذب كآنت سوآليفك وكل كلمه على كيفك ..
      وأنآ إلي أحسبك روحي ولقلبي اقرب إحبآبه ..
      ولقلبي إقررررب آحبآبـــه ..! //


      صبآح اليوم الثآنـــي " الجمــ ع ــه " ..!
      السآعـه 9:00 في إلمآنيـآ ..

      قآمت من بدري وأخدتلها شآور وجآلسه بالغرفـه تسشور شعرهآ ..
      أسوأ ليلة نوم في حيآتهآ بالرغم من المرآتب المريحه والجو الحلــوو ..
      بس القلق كان مرافقها طول الليل .. مانامت ساعتين على بعضها ..

      خلصت من السشوار ولبست بنطلون جينـز وعليه قميص أبيض مقلم بالكحلي بخطوط رفيعه .. ومن تحته بآدي أبيض ..
      كآن شكلها أنيق ومرتب ..
      طلعت من الغرفه بهدوء وهيا مرتبكـه ..
      توجهت للصاله بخطوات غير مسموعـه ..
      ابتسمت بقلق وهي تشوفه نايم ع الصوفآ الطويله ورقبتـه وضعها مره غلط والبطانيه الي عليه طايحه ع الارض وشكله مره حوووسـه ..
      قربت لعنده بهدوء عشان لا يحس فيها وعدلت رقبته ع المخده برقـه .. وغطتـه وراحت لغرفة نجود تتطمن عليهآ ..

      كانت صاحيه وفاتحه شنطتها ومقلبه الملابس والغرفه مره حوسه ..
      تتحسس التي شيرتات تحاول تفتكر اشكالهم عشان تختار وحده مناسبه وتلبسها بس بدون فايدهـ ..
      كاتمه دموعها وقهرها وهي تطلع الملابس من الشنطه وترميهم بكل مكآن ..
      بالنهايه وقفت وقلبت الشنطه كلها بعصبيه وصرخت : اكرررررررررررررررررررررررررررررهك ..

      قآم مفزوع من نومـه وقف وهو يقول بصوت عالي : ايش فيه ؟!

      نورهـ انحرجت وقربت لعند نجود بسرعه : انتي وش فيك .. الحين وش يقول علينا ..
      نجود : وانتي وش جابك هنا ؟ ( كملت بعصبيه ) من متى وانتي هناااااا ؟!
      نورهـ اتنهدت : من زمان .. يانجود ياقلبي ماهو عيب اني اساعدك او اطلعلك ملابسك مو عيب انك تجي وتطلبي مني اخدمك بشي حتى لو بسيط .. انا اختك ولا ماوقفت معاك الحين متى بوقف ؟!
      نجود تأففت ورجعت لورى خطوتين ليمن حست بطرف السرير وجلست عليه : ممكن تطلعين برى مابي اشوف احد ولا اكلم احد ومابي منك أي مساعده ..
      نورهـ : طيب براحتك بس جيت اشوفك اذا محتاجه شي او تبين ادلك ع الحـ .............
      قاطعتها بحده : نوره اطلعي برىىى ..
      خرجت من الغرفه مقهوره على حال اختها وعلى تعاملها معاها .. ماحترمت وجود زوجها بالمكان .. تقلل من احترامها دايما بدون لا تحط حد لتصرفاتها او لفرق السن الي بينهم ..

      شافها راشد وباين عليها انهاا منزعجه ومتكدررهـ ..
      تنهد وقام من الكنبه راح للإتوآليت " الله يكرمكم " وغسل وجهه وقرر يروحلها للغرفه ..

      طققق طق طق << باب الغرفـه ..

      نورهـ ارتبكت : اتفضل ..
      دخل راشد مبتسم وهوا يتثاوب مره ماتهنى في نومته المززعجه : صباح الخير ..
      نوره وعيونها في الارض : صباح النور ..
      توجه للدولاب والي اترتب كله بملابسه وملابس نوره من الجهه الثانيه : فطرتي ؟!
      نوره بصوت خافت : لاء ..
      راشد ابتسم وهوا معطيها ظهره : خلاااص تجهزي عشان نطلع وقولي لنجود كمان ..
      نوره تنهدت في داخلها >> الله يعين على ذي البنت << : ان شاء الله ..



    • " الرياض " ..

      نـززلت بخطوات واثقه بعكس قلبها الي يرجف ..
      راحت للصاله محل ما ابوهآ جآلس ويشرب قهوة الصبآآآح ..

      سلمت على راسه بابتسامه رايقه : صباح الخير يبه ..
      ابو غرام مسح على شعرها : صباح النوور حبيبتي ..
      جلست جنبه ونزلت الجريده من يده : يبه ممكن شوي من وقتك
      ابو غرام بابتسامه سمحه : كل وقتي وعمري لكي من لي اغلى منك يبه ..
      غرام ابتسمت ونزلت راسها : ربي يطولي بعمرك ..
      ابو غرام سفط الجريده ورماها بجنبه وطالع لبنته الي مبين عليها الارتباك : خير يبه وش فيك ؟!
      غرام بتردد ولسه عيونها بالارض : اول شي ابي اكلمك بموضوع وابيك تسمعني للاخر واتمنى من قلبي انك تفهمني ..
      ابو غرام وحس بخطورة الموضوع نوعاا ما : قولي حبيبتي اسمعك ..
      غرام : ..................
      ابو غرام : غرااام وش صاير قلقتيني ؟!
      غرام : لااا ماله داعي للقلق انا بقوولك الحين ..
      كملت بتردد : يبه انا كبرت وماعادني الطفله الصغيره الي تخافون على مصلحتها .. انت علمتني اعيش قويه وصابره علمتني اعتمد على نفسي بكل شي وماحتاج لاحد .. ومن باب اولى يبه انكم تتركون لي حريتي في اختيار قرارتي والحياه الي ابيها ..
      ابو غرام باستغراب : واحنا مقصرين عليكي يايبه ؟! وش الي محتاجته قولي
      غرام تنهدت : لا يبه مو مقصرين بشي ابد .. انتم عزوتي وسندي بهالدنيا وعمري ماطلبت شي الا ولقيته بس اهم شي والي يجرح بوسط القلب يوم انكم تحددون مصيري بكيفكم وبتخطيطكم حتى من غير ماتشاورووني ..
      ابو غرام فهم الموضوع وتنهد : غرام .. انتي تدرين وش رايي بهالموضوع ممكن تسكرين عليه وتنسينه نهااائيا ..!
      غرام : بس يبه انا ماابيه ..
      ابو غرام طالع في عيونها بعمق : واذا قلتلك عشان ابووك الي يحبك اكثر من أي شي بالدنيا لا تفحتين هالموضوع ثاني مره ..
      غرام بحزن بين في نبرة صوتها : بس يبه انا ............
      قاطعها بصوت حنون وفيه شوية حده : خلااااص حبيبتي لا تزعليني منك وهذا ولد خالك وبيشيلك جوه عيوونه ..
      غرام حست بقلبها يرجف مو قادره تسوي شي خلاااص .. وفيصل قلبه حجر مستحيل يقتنع بلي ح تقووله اياااهـ ..!
      طلعت تجري لغرفتها وهي كاتمه دمووعهـآ ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;

      دخلت للصاله بنشاط وابتسمت بحيويه وهيا تشوف اخووهآ جالس ع اللاب تووب ومبين انو رايق ..
      حلا: صباااح الخير
      نواف : هلا والله صباح النووور ..
      جلست جنبه بدلع : كيييييييفك ياقلبي انا ..
      نواف : هههههه بخير ياحلووه انتي شلونك ..
      حلا تلعب في خصلات شعرها : بخيررر ..
      نواف استغرب ورجع نظره لللاب : اييه وش مصحيك من بدري ؟
      حلا : اممم ابد ولا شي بس قلت جمعه واتعبدلي شوي قبل الصلاه ..
      نواف ابتسم : تقبل الله
      حلا : منا ومنك يااارب .. الا وين حمودي ؟
      نواف : مابعد قام ..
      حلا : اهااا الحين بروحله ..
      نواف : وانتي ماترتاحين الا اذا ازعجتي احد بهالبيت ..
      حلا : ههههههه لا بس عشان يلحق ع الصلاه ..
      نواف : توو الناس استريحي بس .....
      حلا ماردت وجلست تطالع التلفزيوون ..
      مرت ببالها افكاار امس الي حارمتهااا النوم ..
      بان عليها الانزعاج والاعتراض على كل شي قاعد يصير ..
      تنهدت بصوت مسموع >> مو معقووله ننحرم من الي نحبهم عشان دستور هالعائله الغبي .. اذا انا الله ماكتبلي نصيبي بفيصل .. نواف يقدر يحارب عشان الي يحبهاااا .. بس ساره وش ذنبها .. ياما انتظرته وحلمت فيه .. ياما حكتلي عن امنياتها معاه ولهفتها لليوم الي يجمعهم بيت واااحد ....... يارب رحمتك انت اعلم بلي فيه الخير بس لا تحرم نواف من سعااادته هذا كل دنيتي << ..
      نواف وهو يدقها : ووين رحتي ..؟!
      حلا تأوهت بضيقه : ماني عارفه وش اقوولك ..
      نواف ترك اللاب توب والتفت لها : وش فيه ؟!
      حلا طالعت فيه بحزن : جوود ؟!
      نواف بخوف : وش فيهاااا ؟!
      حلا : مافيها شي بس ......
      نواف بقلة صبر : بس شنوووو ؟!
      حلا ارتبكت : نواف ... حرام ينجرح قلبها وتنحرق مشاعرها كذاااا ..
      نواف ؟؟؟؟؟؟؟!
      حلا كملت وعيونها في عيونه : انت عارف وش اقصد .. وادري انك تحبها مثل ماهي تحبك ومتميه بحبك بعد .. بس ليه يصير معكم كذا ؟!
      نواف ماستغرب ولا تفاجأ بلي قاله هو اكثر واحد متاكد انه عيونه فاااضحته لو ايش مايسوي ..
      وهذي اخته توأم رووحه تحس بلي فيه من نظراته ..
      حلا بجديه : ليه ماتكلم ابوي ؟
      نواف : اااهـ ياحلا وش اقووله .. انتي شفتي يوم كلمه محمد وش سوى اجل انا وش بيسوي فيني ..
      حلا : طيب حااول ع الاقل مايصير تستسلم بهالسهووله ..
      نواف تنهد من قلبه : خليها على ربك ..
      حلا بضيقه : بس انا لازم اقوولها ..
      نواف بصدمه : وش تقولين ولمنو ؟!
      حلا بتردد : لازم جود تعرف انه مالها مصير معاك حرام تتعلق فيك اكثر من كذااا ..
      نواف بصوت عالي : لااا لا تقولين لها ولا شي .. ( كمل بهدوء ) ابي اتهنى بحبها ماابي اخسرها الحين والله محتاجلها ..
      حلا بينت الدموع بعينها بس حاولت تداريهم : حرام تسوون كذا بانفسكم .. انت غاوي عذااب وبس ؟!
      نواف : حلا تكفين قفلي الموضوع الي فيني مكفيني ..
      هزت راسها وسكتت .. وهي تحس بنار تشتعل جوااتها ..
      تتمنى تسوي أي شي بالدنيا عشان تجمعهم سوى وتسعد قلب اخوها حبيبها وصديقتها المقررربه ..

      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;

      غاطســـه في نوووم عميـق .. مو حاسه باي شي حوولهـآ ..
      مآنآمت الا الفجـــر ..
      حاولت تفتح عيونها على صوت المنبـــه .. بس شيطان النوم اقووى منهـآ ..
      دخلت عليهـآ امها وهيا منززعجه كثيرر : جووود جوووووووود قومي ..
      جود : .......................
      قربت لعندها بعصبيه ورفعت اللحاف : وبعدين معك كل يوم على هالحال .. لا صلاه ولا عباده بس نوم وطلعاااات ..
      جود تأففت : يمه ابي انااام تكفين ..
      ام جود : نامت عليك طوفه ان شاء الله قومي تحرركي صلاة الظهر ..
      تتقلب ع السرير بانزعاج : ماشبعت نوم اتركيني ...
      ام جود تنهدت : لا حول ولا قوة الا بالله وش اسوي فيك .. بنت وحده ومطلعتلي عيني حسبي الله على ابليسك ..
      طلعت من الغرفه متضجررره من تصرفات بنتهااا ..

      رفعت راسها عن المخده بكسل : يالله جسمي مكسرررر ..
      نزلت من السرير وهي تتثاوب ..
      اخذتلها شاور وتوضأت وصلت .. ونززلت تفطر ..
      بمرحها المعتااااد : صباااحك سكر يااست الحبايب ..
      ام جود طالعت فيها ورجعت تكلم سعود : كل يمه بالعافيه ..
      جود قربت وباست رااسها : فديت الزعلان ياناس ..
      ام جود ماهتمت ووجهت كلامها لسعود : وش تبي ؟! من هذي ... صحتين حبيبي ..
      جلست جنب امها وبدات تاكل ميته جووع : ادري تحبين تتغلين علي بس يحقلك ..
      سعود : جود .... ليه تزعلي ماما من يوم مانزلت من عندك وهيا متضايقه بسببك ..
      جود باست راس امها مره تانيه : وووهـ ماعاش الي يضايقها ست الكل وانا اقدر على ززعلها ..
      ام جود بابتسامة رضا : ياشينك والله ماقدر ازعل عليك بس وش اسووي ..
      جود : هههههههه ادري ..
      ام جود : عاد ومتى ناويه ترتبين نومك وحياتك ..
      جود : اممم زوجوني اول ..
      ام جود : هههههههههه شين وقوي عين بعد انتي خلصي الثانويه ذي الي مادري متى بتتخرجين منهااا ..
      جود : يووه يمه خلاص لا تنسد نفسي على هالسيره ..
      سعود : كسلانه ..
      جود : طالعه عليك ..
      سعود : والله اني اشطر منك حتى ماما ماتززعل مني مو زيك ..
      جود طلعتله لسانها : اسكت بس ..
      ام جود ابتسمت بحنان : الله لا يحرمني منكممم ..
      جود حست بغيره بس ابتسمت : امين ولا منك ياااارب ..
      سعود بتردد وفضول اطفال : ماما ... انا حقعد عندكم كتير ؟!
      ام جوود : على طوول ياقلبي ليه تسال ؟!
      سعود : بس فين بابا .. ليه مارجع ياخدني ..
      جود التفتت لامها بسرعه تشوف ملامحها الي انقلبت فوق تحت ..
      وحاولت ترقع السالفه : ايييه هههههههه يعني مو مبسوط عندنا ؟!
      سعود : الا بس هوا وحشني مرررره ..
      جود ابتسمت بحزن : هو ماتركك .. بالعكس جابك عندنا عشان تنبسط ويصير عندك اخت حلوه مثلي ..
      سعود : انتي مو حلوه وانا ابغه بابا ..
      جود >> ياربي وش هـ الورطه << : معليه حبيبي اتحملني شوي الين مايرجع ابوك ويااخذك بس هو مشغول شوي ومسافر ..
      سعود ماقتنع بس فضل انه يسكت ..
      اما ام جوود .. فكانت في قمة الحززن .. ماتدري وش تقوله ولا كيف تجااوبه ..
      بس هذا امانه برقبتها ليووم الدين وبتكون له الام والاب وكل شي ..
      جود ملاحظه كل التغيرات الي حصلت لامها والالم الي بين في عيوونها ..
      قالت بمرح : سوسو وش رايك نروح الفيصليه اليووم ؟!
      سعود : الفيصليه ؟!!!!
      جود : ايه هذا مول مره كبير وفيه العاب وكل شي راح تنبسط ..
      سعود بفرحه : طيييب ..
      ام جود : ماشاء الله وانا ؟!
      جود : انتي الكل بالكل ياغااااليه ..
      سعود : ماما ليه ماتجي معانا ؟!
      ام سعود : لا حبيبي مشغوله شوي وصديقاتي جاييني اليوم .. روح مع اختك ..
      جود : يلا خلص وغير ملابسك .. بعد العصر طالعين ..


      ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;


      دخلت لغرفتهآ وهيا كآتمـه دمووع الظلم والقهرر بعيوونهآ ..
      ارتمت على سريرها وتركت لدموعها تنهمر بدوون توقف .. تعبر عن احساسهـآ ومشااعرهـآ المكبووتـه بدآخلهآ ..

      قالت بصوت عالي كله قهـر : اكرررررهك ياحقير ليه تسوي فيني كذااااا ليه .. والله حرام الي قاعد يصير معي .. يارب استر علي ياااااارب ..

      هدأت شويه واخذت جوالها بإيد مرتجفه .. دقت عليه وهي تدعي من قلبها انه يحن عليهآ ويررحمها او حتى يصدقهااا ..
      وبمجرد انه رفع السماعه تكلمت : فيصل ..
      فيصل تنهد : هاه غرام وش سويتي ؟!
      غرام بصوت مخنووق : والله حاولت مارضى وربي سويت كل الي اقدر عليه ..
      فيصل بعصبيه : يعني شلووون ؟!
      غرام تبكي : والله مادري .. ( قالت بتردد ) طيب كلمه انت ..
      فيصل بطفش : اذا كلمته بقووله ع الحقيقه وتستحملين مايجيك ..
      غرام بخوف : لا لا تكفىى فيصل لا تقول شي ( زادت دموعها ) والله اني مظلوومه حرام عليك ..
      فيصل >> ادري انك مظلومه والله ادري بس مو بيدي .. ابيها احبهاااا مستعد ابيع الدنيا عشان اكون بقربها << ..
      استغربت سكوته الي طوول : وش اسوي ؟! والله مو راضي ..
      فيصل : حاولي مره واثنين عندك الين بكرا لازم كل شي يخلص سمعتي ؟؟!
      غرام بقلة حيله وصوت اقرب للهمس : بحاول ..
      فيصل ببرود : مع السلامه ..

      سكـرر منها ورمى نفسه ع الكنبه .. مو عارف ايش يسوي ؟!
      هوا اكثر واحد يدري انو بـهادي العائله الاوامر تنقال والكل ينفذ .. مصيرهم بإيد اهاليهم ..
      ومابيد احد يسوي شي .. اذا هوا الرجال مايقدر يوقف بوجه اهله .. كيف هي البنت الضعيفه ..
      مهما كان يكرهها ومهما كان يتمنى حلاااا ويحبهااا .. لازم يفكر بطريقه ثانيه ..
      لازم يترك الانانيه ويضحي .... يضحي بقلبه وبسعااادته عشان لا يغضب اهله وربه ويظلم غرام الي مالها ذنب وهي زيه مجبورهـ ..!
      قام توضأ وصلى العصـر ودعى ربه يزيح همه ويوجهه للصواااب ..
      ** في نفســـه **
      مآبيدي شي .. حااولت والله حااااولت ..
      لازم ارضى بمصيري .. وانسى كل شي .. بنساها وبنسى حبي لها .. ومع الايام بتعود على غرام وبحبها غصب عني ..
      ليه اظلمها واعذبها وهي مالها ذنب بلي صاااار ...
      وحلا بعد لازم ترضى بقسمتها من هالدنيا .. احنا مو لبعض ..
      بنتظر رد غرااام الاخير .. والله كررريم والي فيه الخير يكتبه ان شاء الله ..

      قام عن السجاده وقلبه يرجف .. اول مره بحياته يحس انه ضعيف ..
      ماله أي كلمه ولا أي قووه انه يعمل شي او يغير شي ..
      حتى ابسط حقوقه محروم منها .. واكبر قرار في حياته ممنوع من إنه يقررهـ ..