طريقه تخلي شعرك ناعم كنه مستشور

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • طريقه تخلي شعرك ناعم كنه مستشور

      طريقه تخلي شعرك نااااعم كنه مستشور

      وصفه تخلي شعرك ناعم كنه مستشور
      جبتلكم هل وصفة السهلة وكثيرر مضمونه واكييييده
      الوصفة هاذي كالتالي تابعوني

      تجيبين صحن و تخلطين فيه مايونيز يكفي لطول شعرك مع كمية من البلسم الي تستخدمينه لشعرك في العادة ( ملاحظة ) يكون المايونيز اكثر من البلسم يعني مقدارين من المايونيز يقابله مقدار من البلسم )
      اوووكيه بعد ما تخلطين المقادير

      ترطبين شعرك بالماء ( هالخلطة قبل الاستحمام لا تنسون)و بعدين تحطين الخلطة على شعرك كله و خاصة الاطراف بعدين تغطينه بقبعة الحمام و تنتظرين ساااااااااااعة كاملة اوكي وبعد ماتخلص الساعة تغسلين شعرك بالماااااااااءفقط ..... هاذي هي الخلطة ..



      منقوووووول
      عاد دباديبو ما يخصها ليه احترج شعركم يا بنيات $
      والله اشك اول المجربين هما الاولاد #e






      وهذه هم وصفه ثانيه منقوله


      وصفه للشعر


      هناك علاج تقليدي ولكنه معروف بتاثيره الاكيد , وهو عباره عن مزيج من زيت الزيتون (مقدار فنجان صغير) مع بيضه مخفوقه وثلث فنجان من العسل.
      ضعي المزيج على شعرك ثم غطيه بكيس بلاستيك واتركيه لمدة 3 ساعات ثم اغسلي شعرك بالماء الدافىئ واستخدمي هذه الخلطه كل شهر مره
      اما في الغسل العادي فعليك اضافة عصير ليمونتين الى نصف لتر ماء ثم اسكبيه على شعرك وهو جاف ودلكي شعرك لمدة خمس دقائق ثم اغسليه
      وعندها ستحصلين على شعر لامع وصحي
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • هذي الخلطه تصلح للرجال او بس للنساء
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام