كأس العرب القادمة بعد خمس سنوات والمستضيف مجهول

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كأس العرب القادمة بعد خمس سنوات والمستضيف مجهول

      أعلن عثمان السعد أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم عن إقامة بطولة كأس العرب التاسعة المقبلة في النصف الثاني من شهر ديسمبر في عام 2007. وشدد على أن تأخيرها عاما واحدا يعود لازدحام جدوى البطولات الدولية في عام 2006 المقبل.
      وقال السعد إن إقامة نهائيات كأس العالم المقبلة في ألمانيا خلال عام 2006 جعلتنا نسعى لتحديد العام الذي يليه موعدا لإقامة بطولة العرب للمنتخبات المقبلة وتجنيبها مخاطر التأجيل في المواعيد، مضيفا أن إقامة بطولات أخرى مثل دورة الألعاب الآسيوية في قطر عام 2006 كانت سببا آخر لتأخير البطولة عاما آخر.
      وأوضح السعد أن تحديد مكان إقامة بطولة كأس العرب التاسعة المقبلة، لم يتحدد بعد، مشيرا إلى أن الأمانة العامة في الاتحاد العربي لكرة القدم ستقوم في الأيام القليلة المقبلة على هامش منافسات بطولة كأس العرب الثامنة التي تجري مبارياتها بالكويت حاليا بتوزيع تعميم على جميع اتحادات المنتخبات العربية المشاركة حاليا في هذه البطولة بخصوص معرفة رغبة أي منها في استضافة البطولة المقبلة، والى جانب ذلك ستقوم الأمانة العامة بتعميم خطاب طلب الاستضافة لجميع الدول العربية التي لم تشارك في هذه البطولة.
      وأكد السعد أن الأمانة العامة في الاتحاد العربي ستعلن عن مستضيف البطولة المقبلة بعد عامين من الآن لجعل الفرصة متاحة لجميع الاتحادات العربية الأهلية بالتفكير واتخاذ القرار المناسب لها بالاستضافة من عدمه.
    • أحســن, علشــان ما يكون عنـد الإتحــاد العمــاني عـذر في عـدم المشــاركة.
      بصراحـة البطولة وقتـها غير منـاسب وإختيــار الوقــت مهــم جــدا.
      هـذا رأيي.
      تحيــاتـي