مارسيليا يتعادل مع موناكو ويحتفظ بصدارة الدوري الفرنسي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مارسيليا يتعادل مع موناكو ويحتفظ بصدارة الدوري الفرنسي

      احتفظ مارسيليا بصدارة لائحة ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم رغم إخفاقه في تحقيق ما هو أفضل من التعادل أمام ضيفه موناكو 1-1, في المباراة التي جرت على ملعب فيلودروم وسط حضور 57 ألف متفرج أمس الجمعة في ختام مباريات الأسبوع العشرين.

      وافتتح موناكو التسجيل بواسطة دادو برسو في الدقيقة 40 بضربة رأسية إثر ركلة ركنية, ولكن اللاعب الدولي البلجيكي دانييل فان بويتن أدرك التعادل لأصحاب الأرض مارسيليا في الدقيقة 60 من تسديدة قوية من ركلة حرة.

      وبهذا الفوز رفع مارسيليا رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نيس الذي تعادل مع مضيفه ستراسبورغ صفر-صفر, في المباراة التي جرت على ملعب لامينو وطرد خلالها اللاعبان باسيلا من ستراسبورغ وفارو من نيس في الدقيقتين 37 و36 على التوالي.

      نتائج بقية المباريات
      تعادل ليون مع سيدان 1-1، وتغلب غانغان على أجاكسيو 2-1 وسوشو على لنس 3-صفر. كما فاز باستيا على نانت 3-1 وليل على لوهافر 1-صفر, بينما خسر تروا أمام ضيفه رين صفر-1. وتأجلت مباراة مونبلييه مع أوكسير إلى 18 يناير/ كانون الثاني المقبل.