أبناء يكبرون أبائهم بسنين عديدة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أبناء يكبرون أبائهم بسنين عديدة

      |yنعم أنها حقيقة لا مراء فيها وقد حدثت لعدة أشخاص فأحد الأشخاص يكبر أباه بسبع سنوات وأخر يكبر أباه بسنتين أما عن عائلتي فأن خالي الأكبر يكبر أخاه الأصغر بسبعة عشرة سنة وفي الأصل هو لا يكبره بأكثر من سنتين !!!!!!!!!!!!! أتدرون ما السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أنه مستشفى إبراء !!!!!!!! وأخص بالذكر هنا قسم تقدير السن !!! فهذا القسم يعطي السن هكذا $$1
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=black,strength=5);']
      موضوع جميل لكن يستحيل على الأبناء ان يكبروا ابائهم ولكن هذا في تقدير السن تراهم يقدروله اي سن حتى لو ما يناسبه
      [/CELL][/TABLE]
      #e#e
      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=coral,strength=5);']

      اختك كيت كات
      [/CELL][/TABLE]
    • سالفة تقدير السن اعتقد انها قد وصلت الى عائلات كثيرة بان يكبر الابن اباه او الاخ الصغير اخاه الاكبر ولذلك تم تسميته تقدير سن يعني انه شي تقديري فقط ولا يمت الى الواقع بصلة ابداً .

      ووجد تقدير السن منذ قبل النهضة المباركة حيث لم تكن المستشفيات وامكان التوليد متوفرة في البلد ومظم الذين يولدون تكون ولادتهم في المنزل ، وكان الاهالي يحسبون تاريخ الميلاد بالهجري ولم تكن هناك جهة مسئولة عن تثبيت قيد المواليد ، وكان لا بد من وجود شهادة لتقدير السن حتى يتمكن الفرد من استخراج جواز السفر او للعمل او للدخول الى المدرسة وغيرها من المواقع التي تتطلب تقدير السن .

      ولكن اليوم اصبح العمل بتقدير السن قليل جدا واصبحت هناك شهادة ميلاد لكل من يولد في المستشفيات ومواقع التوليد في مختلف مناطق السلطنة .

      تحياتي : هاري 12
    • شكرا لك يا اخي almlki55 على هذا الموضوع جميل ويحتاج الى مناقشه اكثر وكذالك اشكر اخي هاري بما قدمه للحل هذي التقدير السن
      وشكرا لك يا اخي
      ويلي رجعه عن هذا الموضوع
      تحياتي
      عاشق الريم
      لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
    • #hنشكر الاخوة على المشاركة في هذا الموضوع
      لكن أذا ذهب هذا الاب الى مركز الشرطة في قضية ما فهل ستصدق الشرطة ان هذا الرجل هو أب لهذا الشخص !!!!!! طبعا لا حتى يأتي برسالة من الشيخ والوالي وأحضار الشهود(المعرفين) وقائمة طويلة من المستندات والسبب هو ما كان مطروحا أعلاه:eek: