للي انسرق ايميله ويريد يرجعه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شكراً أخي عناد...
      لمحـاولتك لتوصيل اللنك ولكن أتمنى أن تتبع خطوات أستاذنـا الأفعوان عشان تكون مشاركاتك صحيحه ...

      شكراً مره ثانيه وأتمنى أن نرى مساهمـاتك وهي تزين ساحة الكمبيوتر ..

      تقبل تحياتي

      الأمير
    • اسف اخواني لاني نقلت الموظوع غلط

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

      نظرا لأهمية الموضوع ، و كثرة السرقات التي تحدث للإيميلات ، قررت إفراد موضوع خاص بهذا الشأن ليكون المرجع لأي شخص ينسرق إيميله.

      |=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

      طبعا لا ننس بأن الوقاية خير من العلاج ، يعني لازم نحرص على فعل الأسباب و تركيب برامج حماية، لمنع الهكرز المبتدئين من اختراق الجهاز و سرقة البريد.

      الطريقة التي يفعلها هؤلاء المبتدئين هي إرسال ملفات تجسس إلى الجهاز الضحية ، و بواسطة هذا الملف يستطيع الهكر التحكم كاملا بجهاز الضحية. أيضا من الطرق المتبعة هي استخدام برامج متخصصة للبحث عن أجهزة تحوي منافذ مفتوحة لتسهل الدخول إلى جهاز الضحية.

      مع قليل من التمهل و الحذر ، ستتمكن من حماية جهازك من هؤلاء بسهولة. اتبع الخطوات التالية:



      ركب جدار ناري (Firewall) في جهازك لمنع الهاكرز من التسلل إلى الجهاز. و أشهر هذه الجدر هو برنامج زون الآرم.

      ركب برنامج مضاد لملفات التجسس أو ما تسمى بـ أحصنة الطراودة (التروجان)، و لعل من البرامج المشهورة برنامج The Cleaner و برنامج Ad Aware و Anti-Trojan. و لا تنس تحديث هذه البرامج لتتمكن من الاستفادة منهم.

      لا تنس برامج مكافحة الفيروسات مثل نورتون و باندا و غيرها ، و لا تنس أيضا تحديث هذه البرامج باستمرار لتتمكن من الاستفادة الكاملة منها.

      لا تحفظ كلمات المرور في جهازك أبدا. لأن الهاكرز إذا اخترق جهازك ، فأسهل ما يستطيع عمله هو انتشال كلمات المرور المحفوظة بسهولة متناهية.

      عدم الدخول إلى المواقع المشبوهة و السيئة ، مثل مواقع الهاكرز و غيرها. لأنها في الأغلب مواقع موبوءة و ملغومة بالفيروسات.

      |=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

      الآن نتحدث عن كيفية استرجاع البريد المسروق بالتفصيل الممل . و الرجاء اتباع هذه الخطوات بدقة متناهية حتى تتمكن من استرجاع البريد .
      للمعلومية ، ليس اللهلوب من يرجع الإيميلات ، و لكن الشخص الذي يستطيع إرجاع بريده المسروق هو صاحب البريد نفسه !! لأنه أدرى بكل الأشياء اللي قام فيها من اليوم اللي سجل البريد إلى هذا اليوم.

      طبعا لن تتمكن من استرجاع البريد إلا إذا كنت تعرف المعلومات المهمة عن بريدك. و من ضمن هالمعلومات : اسمك الأول و الثاني ، و الدولة و المدينة و الرمز البريدي و تاريخ الميلاد و تاريخ تسجيل البريد و آخر مرة تمكنت من الدخول للبريد بنجاح و غيرها.

      الآن سأكتب لكم نموذج طلب استرجاع البريد المسروق ، هذه الرسالة بعد ما تكتبها أرسلها إلى مركز الخدمة في هوتميل و عنوانهم service_x@hotmail.com

      غيّر الكلام المكتوب بالأحمر إلى ما يناسب إيميلك. و لا تنس أن من أهم الأشياء اللي لازم نذكرها هو إن البريد مسروق ، و إلا سيعتقد موظف الهوتميل بأننا نسينا كلمة المرور ، و إذا شيّك على البريد يكتشف إنه شغال تمام ... فما راح تستفيد أي شيء.







      نص الرسالة




      Dear Hotmail Staff,

      My email account has been stolen by some hacker using a program called Sub 7. He has been using my email account until today and I hope I can provide you with the enough information that can retrieve my stolen email. If I'm missing any information, please contact me again to tell you any other needed information.

      My email address is:
      اكتب عنوان بريدك الإلكتروني المسروق هنا

      My first & last name:
      اكتب اسمك الأول و الأخير هنا

      My country:
      اكتب اسم الدولة هنا

      My city:
      اكتب اسم المدينة أو الولاية هنا

      My postal code:
      اكتب الرمز البريدي هنا

      My Birthdate:
      اكتب تاريخ الميلاد هنا

      Last successful sign in was in :
      اكتب هنا تاريخ آخر مرة تمكنت من الدخول إلى بريدك الإلكتروني بنجاح.

      In Hopes to hear from you soon,
      Best regards,
      اكتب اسمك هنا








      الآن بعد الانتهاء من كتابة هذه الرسالة :
      ضع عنوان الرسالة هو : "PW VERIFICATION INFO ENCLOSED"
      ثم أرسلها إلى العنوان التالي: service_x@hotmail.com

      سيصلك الرد إنشاء الله خلال فترة تتراوح بين 24 إلى 48 ساعة ، ستأتيك رسالة من مركز الهوتميل تحتوي على أحد الأشياء التالية:

      1) سيطلبون منك معلومات إضافية عن البريد، و ذلك لمزيد من التحقيقات.. مثل : (اسم مزود خدمة الانترنت ISP، تاريخ تسجيل البريد الإلكتروني، عناوين البريد الإلكتروني الموجودة داخل دفتر العناوين حقك، إلخ ).
      طبعا إذا جتك مثل هالرسالة فهذا مؤشر ممتاز جدا بأن كل شيء يسير على ما يرام.

      2) ممكن يخبرونك بأن المعلومات اللي أعطيتهم إياها خاطئة ، بالتالي عليك المحاولة إلى أن تتذكر المعلومات جيدا.

      3) ممكن يخبرك بأن بريدك شغال تمام (Functioning properly)، و إذا قال لك هالعبارة فهذا بسبب إنك ما أخبرتهم بأن بريدك مسروق !

      |=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-|

      ملاحظة هامة جدا جدا.. الآن بعد ما وصلت الرسالة من مركز هوتميل و طلبوا منك معلومات إضافية ، إذا أردت إرسال معلومات إضافية اعمل رد Reply على رسالتهم اللي وصلتك، و لا ترسل رسالة جديدة إلا عنوان الشركة عشان ما يتلخبطون.

      و إنشاء الله إذا كل شيء سار بشكل سليم راح ترجع لك كلمة المرور. و إذا واجهتك مشكلة أو جتك رسالة من هوتميل ما عرفت محتواها أو معناها فممكن تنسخ هالرسالة و تلصقها هنا في هذا الموضوع عشان نخبرك وش لازم تسوي.

      بانتظارك
      منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول