اريد معرفة خصائص نوكيا 7210

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)




    • سوف يدير الرؤوس


      هاتف Nokia 7210 هو متعة للحواس، مع تصميم لا يضاهيه تصميم آخر. لوحة المفاتيح الجديدة تخرق كل الأعراف، وأساليب البحث الأربعة المتعدّدة الاستعمالات، تجعل الإبحار عبر الشاشة الملوّنة الشديدة النقاء متعة لا تضاهى. إختر واحداً من بين ست أغطية
      ™Xpress-on الزاخرة بالألوان التي ترضي


      ذوقك في أي مناسبة، بتصميم بيضاوي فريد. كما يقدّم لك Club Nokia مجموعة من الرسوم والشعارات الملوّنة لتمييز هاتفك عن كل الآخرين. Nokia 7210 هو أكثر من مجرّد هاتف، إنه قطعة عصريّة ضرورية.



      أصوات عصريّة

      يأتي Nokia 7210 مع مجموعة من مميّزات الصوت الجذّابة تتضمّن نغمات رنين متعدّدة الألحان وراديو FM ستيريو مدمج. نغمات الرنين المتعدّدة الألحان تصدر من مكبّر للصوت على عكس جهاز إصدار الرنين العادي، مما يعني أنك ستحصل على جودة صوت عالية محسّنة بدرجة كبيرة لنغمات رنين رخيمة، إشعارات الرسائل والمؤثّرات الصوتية للألعاب.

      رحّالة عصري حقيقي

      إبقَ على اتصال دائم حيثما تحطّ طائرتك، سواء في سان فرنسيسكو أو في سيدني. هذا الهاتف العالمي الثلاثي الموجات، يختار أفضل شبكة GSM تلقائياً من ثلاث شبكات (GSM 900/1800/1900) ويمنحك تغطية في 5 قارات. وفي أي مكان يعمل فيه Nokia 7210، يمكنك تشغيله بأساليب لم تفكّر أبداً أنها ممكنة مع هاتف متحرّك. يدعم Nokia 7210، وهكذا تستطيع تعزيز أداء عمل هاتفك مع التطبيقات التي تحتاج إليها، كساعة عالمية، مقارن للعملات، قاموس ثنائي اللغات، وغيرها.






      إرتبط

      إبقَ على اطّلاع مستمّر مع الرسائل الإعلامية المتعدّدة (MMS) و WAP على GPRS. MMS هي الخطوة التالية في ثورة الرسائل القصيرة، التي تعزّز خدمة الرسائل النصّية الحالية بإضافة الرسوم والأصوات. ويدعم Nokia 7210 أيضاً GPRS، ليمنحك دخولاً فورياً الى خدمات الإنترنت المتحرّكة. تفقّد دليل المطاعم أو أحجز تذكرة سفرك خلال تنقلاتك. أحصل على أحدث أخبار عالم الموضة وشاهد ما تعرضه دور السينما المحلّية. مع WAPعلى GPRS، لا تصبح الخدمات أسرع فحسب، بل اقتصادية أكثر أيضاً، لأنك ستدفع فقط مقابل المعلومات التي ترسلها وتستلمها.

      سطح بيني ™Pop-Port

      Nokia 7210 هو أيضاً الهاتف الأول من نوكيا مع سطح بيني للربط.
      ™Nokia Pop-Port للربط سيكون سطحاً بينياً رئيسياً للربط في هواتف نوكيا المستقبلية. لقد تمّ تصميمه للبيئة المتحرّكة ولدعم أساليب العمل المتطوّرة، كمطابقة الأكسسوارات الرقميّة، صوت ستيريو أو ربط أسرع للبيانات. سوف يوسّع ™Pop-Port بصورة ملحوظة خيار الأكسسوارات المبتكرة والجذّابة لهاتف Nokia 7210.
    • بس للاسف ومن تجربه شخصيه، وجدت عيب في هذا الجوال،،،
      مشكلته وما ادري اذا في غيرها،،،
      انك اذا حطيته صامت وبعدين رجعته الى الوضع العام،،
      الجوال يبقى صامت، مع انه في الوضع العام،،،
      وما في حل غير انك تطفيه نهائيا، وبعدين تعيد تشغيله،،،

      عدا هذا، فالجوال اكثر من رائع، من وجهه نظري على الاقل،،،
      ايضا بامكانك تشتري له كاميرا خاصه به، لتصوير الصور الرقميه،،،
      بس للاسف بعدها ما نزلت في الاسواق،،،


      مع تحياتي|e