صورة مسجد علي غلاف فيلم إباحي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • صورة مسجد علي غلاف فيلم إباحي

      صورة لأحد المساجد في فلسطين.. كانت عنوان غلاف لأحد الأفلام الإباحية الذي قامت احدي الشركات الإسرائيلية بترويجه في الأسواق الإسرائيلية في الفترة الأخيرة، وقامت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي بنشر تفاصيل عن القصة واستضافت اثنين من العرب قالت انهم أجبروا علي لعب دور في هذا الفيلم من أجل تسويقه كفيلم إباحي عربي، وقام منتجوه بوضع صورة لأحد المساجد علي صورة لأحد المساجد علي صورة الغلاف. وشجبت مؤسسة الأقصي لإعمار المقدسات الإسلامية في بيان شديد اللهجة، ما تعرض له المقدسات الإسلامية من اعتداءات حقيرة كان آخرها وضع صورة أحد مساجد فلسطين علي غلاف شريط فيديو يغلف فيلما مخلا بالآداب. وقالت المؤسسة التي شهدت العديد من الاعتداءات وخصوصا المساجد المصادرة والتي حول الاحتلال عدا منها إلي ملاه ونواد ونوادي ليلية، وجاء في بيان المؤسسة ان هذا العمل يدل علي الحقد والاستهتار الذي يكنه هؤلاء الأشخاص للقيم والرموز الإسلامية. كما استنكرت المؤسسة ما نشرته صحيفة معاريف الإسرائيلية في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي لأحد الكتاب الإسرائيليين والذي وصف فيه قبة الصخرة المشرفة بمصطلحات رذيلة.

      منقول

      ودمتم في رعاية الله
    • شكراً أخي الفاضل طارح الموضوع.

      أخوتي الكرام هل تعتقدون أن هذا التصرف غريب على اليهود، وهل تعتقدون أن هذه الفعلة بعيدة عن أخلاقهم. كلا، فما قتلهم الأنبياء واتهامهم بأبشع التهم. وما تطاولهم على سيدنا محمد وعلى القرآن الكريم، إلا أكبر دليل على ذلك الحقد الدفين. إذن فليست هذه الحادثة بغريبة عليهم، خصوصاُ في ظل الوهن والعجز الذي تمر به هذه الأمة.
    • [I]



      ليس بغريب على اليهود فعل مثل هذا , فهم سبوا أنبياء الله ورسله
      وكم نبي أرسل لهم ولم يفلح في هدايتهم , ويكفي لقارىء القرآن الكريم
      أن يتدبر سورة البقرة , وبالآخص الآيه التي تأمرهم بذبح البقره , فتأمل
      يا أخي كيف بين لهم نبي الله موسى عليه السلام أوصاف البقره التي أمروا
      أن يذبحوها , لكن مراغوتهم ومكرهم وأدعائهم ومطالبتهم بمعرفة المزيد
      عن أوصاف تلك البقرة , كانت تلك نهايتهم ... وها نحن اليوم نراهم يراوغوا
      ويحيكوا الدسائس للاسلام والمسلمين ... ونسأل الله النصر عليهم .
      [/I]
    • هذه هي افعال اليهود الكلاب لعنه الله عليهم فاي عمل كائد وسيء يودون ان يضيفوه الى قائمه اعمالهم المشينه ضد العرب والمسلمين ولكن الله يمهل ولا يهمل وسياتي عقابهم باذن الله قريبا