zahooora كتب:
(معاملة الأخ لأخته :
اخوي من اتكلم عن الخرابيط والمغازل نحن نتكلم عن حدود الزماله وكل وحده تحترم نفسها تعرف حدود علاقاتها مع الاخرين سواء كان زميل او عميل .
وانت لو عندك زميله فالعمل معقوله ما بتتكلم معاها ما بتضحك معاها . واذا هي تكلمت معك بتعتقد انها مازينه او سيئه ليش تنظروا للامور من الناحية السلبية ليش ما يكون في جانب ايجابي جانب مشرق انه في كثير من الموظفين تجمعهم زماله كثير محترمة
وبعدين اذا الشخص اذا ما تكلم او ضحك فالعمل (بحدود) بيكره عمله.
(((شكرا على مداخلتك )
لكن أساس الموضوع وأساس النقاش عن
( السوالف والخرابيط الي تصير بين الموظفين أمام المراجعين ) .
اعيد مره ثانيه صلب الموضوع ونقاش وألاساسي عن
( السوالف والخرابيط الي تصير بين الموظفين أمام المراجعين ) .
وردا ع سؤالك لو عندي زميله بدوام -
أقولك باسولف معها بحدود الادب أذا هي تقبلت هذا شي .
واذا ما تقبلت أنني اتكلم معها بعتبرها ونعم التربيه
وما جاء اعتبرها أنها متخلفه او انها مازينه .
ليش نعتبر البنت الي ما تكلم مع شباب متخلفه
ولي تكون تضحك وتاخلط الرجال بالمتحضره .
ولي يريدو يضربوا سوالف محد مانع بس في حدوود الادب وخاصه
لما يكون أمام مراجع .
أما سوالف المياعة ما أظن حد يتقبلها .
( السوالف والخرابيط الي تصير بين الموظفين أمام المراجعين ) .
اعيد مره ثانيه صلب الموضوع ونقاش وألاساسي عن
( السوالف والخرابيط الي تصير بين الموظفين أمام المراجعين ) .
وردا ع سؤالك لو عندي زميله بدوام -
أقولك باسولف معها بحدود الادب أذا هي تقبلت هذا شي .
واذا ما تقبلت أنني اتكلم معها بعتبرها ونعم التربيه
وما جاء اعتبرها أنها متخلفه او انها مازينه .
ليش نعتبر البنت الي ما تكلم مع شباب متخلفه
ولي تكون تضحك وتاخلط الرجال بالمتحضره .
ولي يريدو يضربوا سوالف محد مانع بس في حدوود الادب وخاصه
لما يكون أمام مراجع .
أما سوالف المياعة ما أظن حد يتقبلها .