يا للأسف

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يا للأسف

      عندما يشتد النقاش .. وتنطق الألسنة بكلام يجرح القلوب .. تنطلق الكلمات تنشد تلك الحبيبة ، لتبين لها حقيقة كلمات أنشدتها .. ولكن أينتهي الحب بكلمات جارحة ؟؟

      للأسف رسمتني وجه بملامح الغدار .. ألبستني ثياب الوحش الكاسر .. وألقتني بين أنياب الحزن القاتل .. هنا أسمعها تترنم بكلمات الشك ، تنثرها مسامير أقع عليها ، فتجرحني .. وتلقيني أشلاء تلتهمني تلك الكآبة .. وأنا أقف .. أنا السكون لا أتحرك .. تملئني الغرابة ويبكيني الشجن ..أقف صامتا .. أسمع لكلمات لم أتمنى لأذناي الإنصات إليها .. يا للأسف ..
      أتعلمين حبيبتي .. كل الجراح قد تندمل .. ما عدا هذا الجرح .. القلب يدمي ويدمي .. وليس لبلسم يشفيه .. ليس لريحانة تمحيه .. سواك أنت حبيبتي .. كيف لي وصف حبك .. وأنت من علمني حب الحياة .. وأنت من علمني حب الطموح والانطلاق .. وأنت انا .. وانا انت .. حبيبتي .. كم من القصور قد نحتها .. وكم من الأحلام قد رسمتها .. وكم من لوحة ما زلت انت ملكتها .. ونبضات القلب تشدو وتنشد بحروفك الأربعة .. وصوت ينادي ويهذي بطول الحنان..
      حبيبتي اعلمي .. ليس لي وطن سواك .. وليس لي حب أحيا معه سوى حبك الطاهر .. فهيا نعانق بحبنا أعالي السما .. ونرسم للحب أسمى صور ..
    • [TABLE='width:70%;border:3 outset silver;'][CELL='filter: dropshadow(color=gray,offx=4,offy=4) shadow(color=gray,direction=135) glow(color=gray,strength=5);']
      مساء القمر

      أخي قسوة الايام
      ما اروع كلماتك أخي
      اشكرك جدا و اتمنى منك المزيد

      اختك
      بقايا قمر
      [/CELL][/TABLE]
    • برغم الكلمات التي سمعتها أخي الكريم ...
      هي كلمات في ساعة غضب وفي وقت تشاد الكلمه والنقاش .. لهذا ألتمس منك تفهم الحبيبه قبل أن تحكم عليها
      وجعل قلبك ينبض بحبها دوما ولا تدع الغضب يدخلك بمتاهات أنتما في غنى عنها ..وتبقى المحبه جميله
      برغم تداخل المشاعر المضطربه وسوء الفهم ....
      مرحبا بك أخي قسوة الايام ...
      لك مني تحيه مخلصه أبعثها لتلك الحبيبه ...
    • اخي العزيز .. قسوة الايمان
      اشكرك على هذه الكلمات والمساهمه الجميله .. أتحمل كل الأشياءإلا الطعن في الكبرياء ..فأنا لا أسير في انحناء..لأنني ابن الحق والإباء .. لك شكري وامتناني..
    • أختي / بقايا القمر .
      شكرا على المداخلة الجميلة وعلى الإطراء .. شكرا جزيلا

      أختي / أمل الحياة ..
      ما أجمل مداخلتك شكرا على النصيحة .. وبالطبع يبقى الحب في وجه العواصف ..

      أخي العزيز / غضب الأمواج
      شكرا جدا على كلماتك ..وتخلجني دائما بتشجيعي على الكتابة