اتمنى من الجميع قراءه الموضوع اذا ما في كلافه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اتمنى من الجميع قراءه الموضوع اذا ما في كلافه

      اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
      ارجو من الجميع مناقشه هذا الموضوع بكل جديده والموضوع هوه ...

      بكل صراحه انا بتكلم عن انديه السلطنه وبقيه انديه الخليج ياجماعه الخير لو قمنا بمقارنه بين انديه السلطنه وانديه الخليج نرى انه انديه الخليج افضل من انديتنا بعدد كبير الامور الا وهي

      1: انديه الخليج تلقى الدعم الكافي من رؤساء انديتها .

      2: في اغلب مناطق الخليج نرى انه توجد قنوات متخصصه لتقل الدوري حتى يستطيع الجمهور متابعه فريقه في اي وقت اما في السلطنه لا نستطيع مشاهده اي مباره سوى نهائي كاس صاحب الجلاله .

      3: في اغلب انديه الخليج يوجد عدد من المحترفين الذين يدعمون انديتهم .

      4: وانا اشاهد الدوريات الخليجيه ارى ملاعب جميله جدا بعكس ملاعبنا فلا يوجد في السلطنه الا عدد قليل من الملاعب التي يوجد بها مدرجات .
      وهذه اسباب قليله وهناك اسباب اخرى كثيره لا يسعني الوقت لذكرها

      واسمحولي اذا قلت شي غلط فانا اقول هذا الكلام غيره على بلادي الحبيبه عمان

      والسلام ختام.....
    • أولا, مـرحبــا بــك أحــي فتـى الأدغـــال معــانا في الســاحة الريــاضية.
      أنا حقيقــة أتفــق معــاك في بعـض النقــاط وأحتلــف معــاك فـي بعضهــا.
      أولا, مستــوى الأنــدية لا يختلــف كثيــرا عــن مستـوى أنـدية الخليــج خصوصـا في الفتـرة الحـالية نظــرا للإهتمــام اللي بــدأت الأنـدية تلقــاه مـن الهيـئة العمــانية للريـاضة والشبــاب, وطبــعا مـا جـابوا شيء مـن عنـدهم, كلــه مـن خيــر مـولانا صـاحب الجــلالة يحفظـه الله.
      مستـوى أنـديتنـا لا يختـلف كثيــرا وإذا كـان عـامل الفــوز مقيــاس فذلك بسبب اللاعبيــن الكبــار والعـالميين اللي يلعبـوا فـي صفــوف الأنـدية الخليجيــة (فــلوس فـايشة) حتـى آخر مـرة سمعنـا أن نـادي الهــلال السعـودي كـان ناوي يتعـاقـد مـع نجـم الكـرة الأرجنتينـي ولاعــب رومـا الإيطــالي, باتيستوتــا.
      فـي حيــن بـدأت أنـديتنـا المحليــة في السنــوات القريبــة فقــط فكــرة دعــم الأنــدية بلاعبيــن عالميــين وآخـرهم كـان اللاعــب البرازيلي في صـفوف نـادي النصـــر.
      بخصــوص المــلاعـب, فأنا معــاك أن مـلاعبنــا ما تـرقى لمــلاعـب كـرة القــدم العــالمية مـا عــدى مجمــع بـوشر الرياضي واللي تعبنـــا مـن كثر مـا تقــام كـل البطولات فيــه.
      بــس والحمـــد لله, الحيــن الأنــدية راح تحصــل دعــم ودعــم كبيـر مـن مـولانا صــاحب الجــلالة بعــد مـا تخصصت ميـزانيــة خـاصة للأنـدية المنـدمجــة ومثل مـا نعــرف أن كـل ناديين منـدمجيــن راح يحصلـوا علــى مبلـغ قــدره 200000 ريــال عمــاني هــذا غيـــر مقــر خـــاص للنــادي في أي أرض يختـارونهـا وأرض تجـارية ومبــلع سنــوي بقيمــة 15 ألــف ريــال لمــدة خمـــس سنــوات, هــذا غيــر الدعـــم الفنــي والإداري.
      تحيــاتي
    • أخي فتي الادغال كما قال مشرفنا الكبير ( مالك الحزين ) إننا نتفق معك في بعض النقاط ونختلف معك في اخري
      1- انه ايضا رؤساء انديتنا تقدم الدعم الكافي للاندية ولاعبين، ورفع الروح المعنويه لدي لاعبين وحل مشاكلهم بقدر المستطاع
      2- اما نقل مباريات اعتقد نوقش ذلك الامر سابقا وباذن الله تعالى سيتحقق الامر
      والحمدلله تعالى بفضل الله تعالى وبفضل قائد الشباب والاب الروحي صاحب الجلاله السلطان قابوس ابن سعيد حفظه الله فان انديتنا والرياضة في عماننا الحبيبه تتقدم بشكل ملحوظ ( فقط نطلب منكم دعواتكم )

      نرحب بك اخي فتي الادغال في ساحتنا ونرحب بمواضيعك