قمة الثانية تنتهي بالتعادل .....

    • قمة الثانية تنتهي بالتعادل .....

      تمسك الطليعة بصدارته لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد ان عاد من البريمي بنقطة واحدة اثر تعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما في الاسبوع الثامن للدوري امس وقد بقي الفارق بين الفريقين نقطة واحدة فقط لصالح الطليعة الذي يتصدر برصيد 19 نقطة مقابل 18 للبريمي.
      انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني تقدم البريمي بهدفه الذي احرزه اللاعب الاجنبي اجودي تشيك في الدقيقة 16 وتعادل اسامة سبيت للطليعة في الدقيقة 39 بعد ان مر بالكرة بين اكثر من لاعب.
      قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى ومثيرة في احداثها فكل منهما كان يطمح في الفوز للانفراد بالصدارة في سباقهما المحموم ولم تعف هذه الاجواء المباراة من بعض التوتر والخشونة التي كان لها الحكم عبدالله الهلالي مستيقظا واشهر البطاقة الصفراء عدة مرات. بدأ البريمي بنشاط كبير واستطاع ان يستحوذ على الهجمات الخطرة في الوقت الذي تراجع فيه الطليعة لتأمين مرماه ولكن لم يستمر الوقت طويلا حتى بادل الطليعة بالهجمات واستطاع اسامة سبيت ان ينفرد لكن حارس البريمي احمد الخاطري تلقاه ببراعة وحال دون دخول الكرة الى مرماه وتصاعد الاداء وقاد البريمي عدة هجمات ومع ذلك استبسل دفاع الطليعة ومنع دخول اهداف وفي الدقائق الاخيرة للشوط الاول احتسب الحكم ضربة حرة للبريمي وسدد حمد العلوي الكرة لكن خارج الملعب.
      وفي الشوط الثاني دخل الفريقان بدوافع الفوز ليس الا ونجح البريمي في التقدم بهدف ملعوب من اجودي ثم ضغط الطليعة من اجل تعديل النتيجة بعد ان استفاد الفريق من التغييرات واحسن اسامة سبيت استغلال الكرة ليدرك التعادل في الدقيقة 39 وبعد ذلك فرض لاعبو الطليعة الرقابة جيدا ولم يجد زاهر العلوي مجالا للتحرك ونظرا لاهمية المباراة ونتيجتها تصاعدت حالات التوتر وزدادت الخشونة التي قابلها حكم المباراة بالبطاقات الصفراء.