المصنعه وصحار حبايب 2/2

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • المصنعه وصحار حبايب 2/2

      : تعادل فريقا صحار والمصنعة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما عصر امس على ملعب صحار ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.. جاءت المباراة متكافئة المستوى من كلا الطرفين وغلب عليها طابع الحماس والندية خصوصا من جانب المصنعة الذي استلم السيطرة الميدانية في البداية واستطاع من الوصول لمرمى صحار في اكثر من مناسبة بفضل تحركات بدر الميمني واحمد فاضل ووليد شبيب الذين شكلوا مثلثا هجوميا على فريق صحار الذي عرف كيف يتعامل معهم بحرص.

      في المقابل اعتمد صحار على تحركات حسن علي وجاسم ابراهيم وسرحان سعيد الذين حاولوا كثيرا مبادلة المصنعة الهجمات لكنها كانت تقطع بواسطة اقدام مدافعي المصنعة.. عموما شهد الشوط الاول العديد من الفرص السانحة للتسجيل من الطرفين لكنها اهدرت جميعا بسبب التسرع والرعونة امام المرمى.. الا ان نجم المصنعة بدر الميمني كان له رأي آخر ولم يرض ان ينتهي الشوط الاول سلبا ليستلم تمريرة احمد فاضل بكل براعة ليسكنها الشباك وذلك في الدقيقة 43.

      الشوط الثاني جاء اكثر اثارة من جانب صحار الذي نزل لاعبوه بشكل مغاير تماما وشنوا العديد من الهجمات على مرمى المصنعة بغية ادراك التعادل وحاولوا كثيرا لكن الحظ لم يحالفهم خصوصا خلال العشرين دقيقة الاولى التي اعتمد خلالها المصنعة على الكرات المرتدة التي كانت تصل للمراقب بدر الميمني وزميله احمد فاضل لكن بدون جدوى.. وتأتي الدقيقة 29 بالفرج بالنسبة لصحار الذي تمكن من ادراك التعادل عن طريق حسن علي بعد ان تهيأت له الكرة داخل المنطقة.. فرحة صحار بالتعادل لم تستمر كثيرا حيث تمكن الزعج بدر الميمني بعده بدقيقتين فقط من اضافة هدف ثان للمصنعة بعد ان تلقى كرة عرضية وفلت من الرقابة ليسكنها الشباك وذلك في الدقيقة 31.

      بعد الهدف دانت السيطرة من جديد لصحار وهذا شيء طبيعي كونه متأخرا بهدف ولعب مهاجما سعيا منه لاعادة الامور الى ما كانت عليه والخروج متعادلا على اقل التقديرا وحصل له ما اراد في الدقيقة 41 عندما تمكن احمد راشد من خطف الكرة والانفراد بالحارس وايداعها الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.