ماذا يحصل للمنتخبات الخليجيه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ماذا يحصل للمنتخبات الخليجيه

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

      ياجماعه الخير انا ودي اتكلم عن المنتخبات الخليجيه واعتقد انه هذا الموضوع تناقش عدة مرات بس انا ودي اناقشه مره ثانيه ...
      في البدايه ابي اقول ليش المنتخبات الخليجيه لما تلعب مع بعضها البعض تلعب بشكل جميل وقتالي حتى لا يخسر احد الفريقين ولما تلعب المنتخبات الخليجيه مع الفرق الاوروبيه تخسر وبي نتايج كبيره يا ترى ليش هل بسبب الخوف والله ما اعرفه اذا كنتو تقدروين تفيدوني فقولو (على فكره والله العظيم انه الاعبين في الخليج قادرين على هزيمه الفرق الاجنبيه ولديهم القدره على ذالك)

      انتظر ردودكم....|y
    • اخي الى الان لسنا مؤهلين للعب مع منتخبات اوروبية او عالمية... اما قولك ان المنتخبات الخليجية تلعب لعب قتالي عندما تلعب مع بعضها فهذا صحيح وكل منتخب لا يرضي بالهزيمة الا منتخب واحد متعود عليها وصارت تلازمه لاكثر من 30 سنه:)
    • فتي الادغال دائما نرحب بمواضيعك
      إننى معك بان متخباتنا الخليجية لما تلعب مع بعضها فانها تلعب بشكل جميل عكس لعبها في بلدان اخري او مع فرق اوروبيه يمكن كما ذكرت عامل الخوف ، فهي لما تلعب مع بعضها تحس بانها تعلب في بلدها حيث خليجنا واحد ، بالاضافه انهم يلتقون في دورات الخليج وبتالي كل منتخب من الخليج لديه فكره عن منتخب الاخر ، اما عن الفرق الاوروبيه فان عامل الخوف وجمهور الاوروبي تسيطر عليهم معتقدين بانهم لا يقدرون الفوز عليهم
      وبتالي يأدون المباراة بشكل عادي دون اظهار مستواهم الحقيقي ،
      وصحيح بان الفرق الاوروبيه لديهم لاعبين جيدين في جميع الخطوط ولهم لعبهم الخاص ويتفوقو ا علينا في اللعب وذلك حيث بدأت تلك الانديه في اروبا قبل ان تبدأ الانديه في دول الخليج بسنوات عديده لكن لا مانع ان نفوز عليهم ولانه كرة القدم دواره تعطي من يعطيها والفرق الخليجية وصلت إلى كاس العالم ويمكن اننا لم نري منهم ما كنا نحلم به ، ولكن انشاء الله في السنوات القادمه نري شيئا اخر فقط دعواتكم لها
    • قـــد لا يكــون الخــوف هــو العـــامل الرئيسي فـي خســارتنـا أمـام الفـرق الأوروبيــة الكبيرة ذات البـــاع الطويل في عــالم كـرة القـــدم.
      في رأيي أن هنــاك سببيــن رئيسيــن أولهمــا هـــو عــامل الخبـــرة. كلنــا يعــرف أن المنتخبـــات الأوروبيــة تمتلك ترســانة مـن اللاعبيـــن الكبــــار أصحــــاب الخبـــرة الكبيرة في لعــب كــرة القــدم نظـرا لإحتـرافهـم اللعبـــة وبإعتبــارها مصــدر عيشهــم الوحيــد, فهـي إذا تمثــل لهـــم الشيء الكثيـــر.
      هــذا طبعــا خــلاف لاعبينــا العـــرب والذيـــن يعتبـرون كـرة القـــدم مجــرد هـــوايــة وإذا كـان هنــاك إحتـراف فهــو قليــل أو ضعيـــف إلـى حـــد لا يرقــى بالمستـوى الذي تمتلكـه الكـرة الأوروبيـة والعــالمية بشكـل عـــام.
      السبب الثــانـي هـو عـــامل الأسلــوب. وهنــا يلعـــب المدربـون دورا أســـاسيا. حيــث أن طريقــة اللعــب سـواء الأوروبيــة أو البرازيليــة أو الأرجنتينيــة أو غيرها مـن المنتخبــات الكبــار تختلــف تمــاما عــن طريقــة لعبنــا نحـن الخليجيون وذلك بسبب أسلوب اللعـــب القتــالي الموجود لدى تلك المنتخبــات وثـانيا بسبب حســـن التعـــامل الجيــد مـن قبل اللاعبيــن مـع ظروف المبــاريات وسـرعة البديهه لديهــم وقـراءة الفـريق الخصــم قـراءة جيــدة بحيـث أن اللاعـــب يستطيــع أن يتخــذ قــرار متـى يسدد الكـــرة ومتـى يجــب أن يمررها ومتـى يجــب أن يستخـدم الخشونـة مـع اللاعــب الخصــم... إلــــــــــخ فـي أصعــب المــواقف.
      فـي حيــن نجـد أن أسلوب لعبنــا بطيء نوعـا مـا, يفتقــر إلــى اللمســات الفنيـــة الراقيـــة, وأيظــا الإفتقــار إلــى التعــامل الجيـــد مـع ظروف المبــاراة مـن قبل اللاعبيـــن.
      عمــوما, أتمنــى التــوفيق لجميــع المنتخبــات والفرق العربيــة.
      تحيــاتـي