حتى الطير يسجد ماذا عنك ؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حتى الطير يسجد ماذا عنك ؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      يقول احد الأخوه الأفاضل نحسبه والله حسيبه :

      ياأخوان حدثت هذة القصه العجيبه في الحرم المكي قبل رمضان الفائت فقد كنت جالسا بعد صلاة العصر في صحن الحرم في الجهة المقابله لمرزام الكعبه وكنت أقرأ القرأن فوضعته بين يدي وقلبت نظري الى الكعبه وما حولها فسبحان الله ركزت ناظري على طائر من طيور التي تطير في الحرم من نوع يقال له على ما أعتقد السنونو يحوم في الحرم فأذا به يحط بجنبي مسافة مترين .

      فوالله ياأخوان حدث شيء عجيب قام هذا الطائر بلصق بطنة على الارض وفرش جناحيه على الارض وتوجه الى الناحيه اليسرى من الكعبه الى جهة الصفا والمروى فأذا به يعدل جسمة ويستقبل القبله تماما فاستمر لهذا الحال لمدة 5 دقائق تقريبا وأنا أشاهدة باندهاش وهو يحني ويخفض طرف جناحيه مقابل الكعبه فالتفت حولي لارى هل من أحد من الناس قد لاحظ هذا الطائر ويرى هذة الاعجوبه فسبحان الله لم أشاهد أحدا من الناس قد لاحظه فكل مشغول بالقراة والصلاه أو الحديث .

      وبينما هو على هذا الحال حدث شيء عجيب أخر فقد رأيت صبيا في العاشرة يجري مسرعا وباتجاة الطائر لم يكن يراة ولكن عندما أراد وضع رجله على الطائر فأذا سبحان الله يقفز الصبي من فوق الطائر دون أن يعلم أو يرى الطائر ..

      فقلت لنفسي لعلها صدفه ثم يأتي شخص أخر يسير في أتجاة الطائر وعندما وصل اليه فسبحان الله يتعثر الرجل عند وضع رجله على الطائر وينحني الى الجهة الاخرى ثم يكمل مسيرة ..

      فقلت لنفسي لعلها صدفة أخرى وللمرة الثالثة يأتي رجل ثالث وعندما أراد وضع رجله عليه فسبحان الله تلقى هذا الرجل دفعه وأنحنى الى الجهة الاخرى حتى ان الرجل تعجب ما الذي دفع به فسبحان الله أيقنت أن هذا الطائر في حالة عبادة لله وأن الله حفظة فسبحان الله ولااله الا الله .

      فعند عودتي للرياض سألت أحد رجال العلم فقال لي ربما كان الذي شاهدتة ملك من الملائكة قد تشبه بصورة طير أو يكون من الطيور التي تصلي لله .

      نقلت هذه القصة بعجب وأعجاب فسبحان الله رب العالمين .

      أسأل الله العلى العظيم أن يثبتنا على الحق ويهدينا الى الصراط المستقيم .

      منقوووول

      مع تحياتي للجميــــــــــــــــــــــــــع
    • سبحان الله ....وله فى خلقه شؤون
      فعلا قصه غريبه ومؤثرة ....اتمنى ان تكون عضه لبنى البشر
      كيف لهذا الطائر ان يسجد ؟ومن علمه السجود ..اليس هو خالق
      هذا الكون ...وواسفاة على الشباب المتقاعسين عن اداء الصلاة
      والتى هى اول عمل يحاسب به الرب عبادة ...ورغم ان اليوم الواحد
      فيه 24 ساعه ..ولو حسبنا خمس صلوات كم في اليوم تستغرق منا
      من الوقت ساعه او ساعه ونصف او...يعنى لدينا الكثير من الوقت
      اذن لماذا التقاعس عن اداء الصلاة ؟؟؟


      نحمد الله ونساله العفو والعافيه في الدنيا والاخرة ..
      اللهم انا نسالك السلامه وحسن الخاتمه
      اختكم سر الود
    • سبحان الله على هذه القصه ونحن نعلم أن كل شي يسبح بحمد الله ويعبده ولكن لا نفقه تسبيحاتهم فالله وحده العالم بذلك اللهم إنا نسألك الثبات في الدين ,,,,
      أخوكم بلوووو
    • |u

      تسأل ماذا عني ؟؟
      أسجد ،، ولكن لا يطيل لدقائق $$-e

      سبحان الواحد الأحد الفرد الصمد ،، الطير مخلوق من ماء ويتعبده سبحانه والجن ايضاً المعبود من نار منهم من يتعبد الله جل وعلا والانسان ككل شي بهذه الدنيا منهم السعيد برضى الرحمن ومنهم الشقي بغضبة جنبنا الله واياكم غضب الجبار القوي

      نسأل الله الثبات في الدنيا والآخره والعياذ من غضبه وعقابه .... اللهم آمين