أين أندية الظاهرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أين أندية الظاهرة

      بدون مقدمات وهنخش طوالي
      إن المطلع على احوال الأندية في السلطنة ليعجب أشد العجب فما من نادي يمكن أن يقارن
      بأي نادي في أحد الدول الخليجية الأخرى ولا تقولوا لي الإمكانات وما شابه فالإمكانات يمكن توفيرها بطريقة أو بأخرى ولكن دعونا من التعميم لنظع العدسة المكبرة على أربعة أندية هي
      نادي البريمي
      نادي عبري
      نادي ينقل
      نادي محظة
      هذه الأندية الأربعة هي الموجودة في منطقة الظاهرة ككل فكل ولاية يوجد بها نادي عدا ولاية ضنك التي لا يوجد بها نادي ولا حتى فرع لنادي
      على العموم سنتناول هذه الأندية واحدا واحدا
      نـــــــــادي الــــبـــريــمــي
      كرة القدم
      يتهادى فريق النادي بين الدرجتين الأولى والثانية فالعام الماضي في الأولى والتي تليها في الثانية وهكذا
      هل ينظم النادي دورات داخلية في كرة القدم الجواب لالالا
      هل هناك فترة إعداد للاعبية لايوجد
      التقييم في كرة القدم مع الرأفة 60%
      كرة الطائرة
      منذ أكثر من ثمان سنوات لم يشارك في الدوري وليس له فريق ( تجربة واقعة ) وبمبادرة شخصية قمت بتكوين فريق للكرة الطائرة وتقدمت للنادي كي يوفر لنا المكان للتدريب فرحبوا بالفكرة وقالوا سنعمل معسكر تدريبي ثلاث أيام ،، حظرنا،، صباحا ذهبنا لمكان التمرين مغلق ولم يأتي من ادعوا أنه مدربنا ،،، عصرا ذهبا مرة أخرى تأخر سعادة المدرب ساعة وبعدها قالوا لنا المكان غير معد ،،، أتينا في الليل مفيش فايدة ،،، قلنا سنتدرب لوحدنا ،، الجماعة ما كذبوا خبر نسونا ،، وشاركوا بفريق من هنا وهناك وانضربوا على نفوخهم 3/صفر في جميع المباريات ويستاهلوا
      التقييم في كرة الطائرة مع الرأفة 10/%
      ألعاب القوى
      قبل خمس سنوات نظم النادي سباق لاختراق الضاحية وغير مفيش
      التقييم مع الرأفة 5/%


      نــــــادي مــــحـــظـــة
      بدون تعليق
      التقييم .3%

      نــــادي يـــنـــقــل
      كرة القدم
      أشهر من نار على علم
      يبحث له عن مكان في الدرجة الرابعة والكل يعرف نادي ينقل ويحسب له ألف حساب
      التقييم ــــ 10%

      الكرة الطائرة
      كان للنادي فريق وكانت له مشاركات قوية في الكرة الطائرة ولكن لسوء الإدارة تم فركشة الفريق
      التقييم 20%

      كرة اليد
      الحسنة الوحيدة للنادي هو مشاركاته في كرة اليد

      نـــــادي عبري

      كرة القدم
      بين المتردية والنطيحة يوجد في فرق عبري عناصر ممتازة لو تم تجميعها لرأينا نادي عبري ضمن أندية الدرجة الأولى
      التقييم 30%
      كرة الطائرة
      نسي النادي شيئ اسمه الكرة الطائرة
      التقييم 0%
      العاب القوى وكرة اليد

      لا بأس عليك


      التقييم العام للأندية 1%

      وهذه رسالة أوجهها للهيئة العامة للشباب ديروا بالكم على أندية الظاهرة تراها خابصتنها فوق تحت والشباب ما محصلين مكان يمارسوا فيه هواياتهم اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد
    • مـرحبـا بـك أخـي بـومبـه معــانا فـي الســاحة الريــاضية.
      أنا معــك في كـل كلمـة قلتهــا أخـي بخصــوص أنــدية الظــاهرة. بـس يا تـرى مـن هـو المسؤول عـن تأخـر هـذه الأنـدية ما عـدا البريمـي اللي متمســك بصـدارة دوري الدرجـة الثــانية حاليا وإن شــاء الله راح يصعــد لدوري الأضـواء المـوسم القـــادم؟
      هـذا سـؤال مـوجـه لإدارات الأنــدية في هـذه المنـــاطـق....
      تحيــاتـي
    • زين يوم جيت اخوي انا ادور احد يساعدي في هذي المعمعة الكبيرة (حلوة هذي كلمةالمعمعة) واما عن نادي البريمي فقد وضع رجله على الطريق الصحيح

      وللعلم ترى الاندية الباقية في المناطق الاخرى ليست بافضل حالا عنا
    • واين الاندية الاخرى من هذا

      قام اخينا بسرد عن وضح او حالة اندية المنطقة الظاهرة فقد واعتقد انه سرد فقط تلك الاندية بحكم انه من سكان المنطقة او ما شابه .

      واذا اردنا ان نسرد اوضاع انديتنا ... فهناك عدد من الاندية التي يتلعب بها الهواء يمنة ويسره وغير قادرة على التطور او انها تعرف في مجال من المجالات الرياضية .
      واعتقد انكم تسمعون او تعرفونها بعض اندية الداخلية والشرقية .

      لكن كما قال اخي مالك الحزين يجب ان نعرف من هو المسئول عن الحالة التي بها الاندية ... اعتقد بان البعض سوف يقول الوضع المادي للاندية او الادارة او اللاعبين او غيرها من الاسباب .

      من جانبي فان تلك الاسباب هي اساس المشكلة ، فلو وجد دخل ثابت او استثمار جيد للنادي سوف يقدر على الصرف على نشاطاته .... وكذلك لو وجدت ادارة تفهم على الاقل في الرياضة لصلحت الاندية ولكن يتم اختيار اعضاء مجلس الادارة من نوعيات مختلفة وفي النهاية لا يبقى في متابعة النادي الا شخص او شخصين والبقية مجرد اسماء فقط في عضوية مجلس الادارة ولا يعرفون عن النادي اي شئ .... كما ان اللاعبين لهم دور في هذه المشكلة وهو ان لاعبي هذا الوقت يلعبون من اجل المادة فقط .. وليست عندهم روح الوطنية للفريق الذي ينتمي اليه واذا ما حصلت مكافاة على الفوز او اي شي مادي سوف لن يلعب بجد في المباراة القادمة او لن يحضر التدريب القادم ... وانا معهم في بعض الشي في ضرورة تحفيز اللاعب لكي يؤدي في المباراة القادمة بشكل افضل ولكن بعض اللاعبين قد نسوا حالة الاندية التي يلعبون فيها المادية فاصبحوا لا يقدرون ما قام به النادي من اجلهم في السابق ايام ما كانت الامور متيسرة فيه.

      وهناك اسباب كثيرة تستحق النقاش ولكن اخاف اني خرجت عن صلب الموضوع لذا اكتفي بما كتبت .

      تحياتي : هاري 12
    • الله يكون في عون اندية سلطنة عمان |y

      اخي بومبه نرحب بك كضيف ونشكرك على ما ذكرته لنا ، واتمنى ان يقرأ المسؤولين لجميع هذه المشاكل
      الاخ هاري اننى معك فيما كتبت وذكرت ، انتظر منك مشاركات اخري وانت لم تخرج عن الموضوع ابدا

    • الدعــم المــادي مـا هـو المشكلـة نظـرا للدعـم الكبيـر الذي تبـرع بـه مـولانا حفظـه الله للأنـدية المندمجـة مـن مبالغ كبيرة وأراضي تجارية وأراضي كمقـر للنــادي ودعـم سنـوي..إلـخ
      المشكلـة في الإدارات.
      النــاديين الغير قـادريـن علـى المنـافسة بسبب مشاكل مـادية, ليش ما يندمجـوا مـع بعـض علشــان يدخلـوا ميـدان المنــافسة.
    • الإخوة مالك الحزين ، النجم الجديد ، أفروديت هاري 12 شكرا على التفاعل
      صحيح اني تناولت أندية الظاهرة بالنقد لإني منها ولكن ي على اطلاع بالأندية الأخرى وهي نسبيا أحسن حالا
      فعلى سبيل المثال أندية الباطنة تنظم دورات داخلية في كرة القدم وتقسم الفرق المشاركة إلى درجات وأتحدى أي نادي من منطقة الظاهرة قام بذلك ،،، لماذا ،،، ؟؟؟؟
      كل الإمكانات متساوية لدى جميع الأندية من حيث ان الدعم من قبل الهيئة يكون حسب أنشطة النادي وبالتساوي على الأندية ،،،
      بالنسبة لنادي البريمي يقول الأخ مالك الحزين والنجم الجديد في أنه وضع قدمه على أول الطريق أقول ولا حتى وضع نعاله ترا بيصعد السنة والسنة الجاية بينزل معروفة السالفة
      أما بالنسبة لاقتراح دمج الأندية بالنسبة للظاهرة أنا معه بالنسبة لناديي البريمي ومحظة أما ينقل وعبري فصعبة شوي ،،،،،،،،،،،
    • تأسسس نادي البريمي عام 1979م ليتسلم مهامه في خدمة المجتمع وشباب الولاية والعمل على تنمية مواهبهم وهواياهم المختلفة وليكون متنفسا للتعبير عن طاقات الشباب ولقد حقق النادي خلال مشواره الطويل العديد من الانجازات من أبرزهاحصوله على درع الدرجة الثانية لكرة القدم وتمثيل السلطنة خليجيا في بطولة الخليج لكرة الطائرة اضافة
      للعديد من المراكز المتقدمة في اللعبات الفردية والأنشطة الثقافية وفي عامي 96/1997م حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي انجازا جديدا بحصولهم على المركز الثالث والميدلية البرونزية على مستوى السلطنة مما يعني سلامة وصلابة القاعدة الرياضية في الولاية
      كما احتضن النادي العديد من المناشط الكبرى على مستوى السلطنة وعمـلت ادارته بدعم كبير من الاهالي على استكمال معظم المرافق وبناء مشروعات تدر عليه موارد مادية لاستكمال دورة المنوط به0
    • بذمتك وبحياديه وموضوعية ما قام به النادي ويقوم به هل يرقى لما انيط به من مسؤليات تجاه شباب البريمي هل تعلم أخي العزيز أن البريمي تعتبر من ضمن أكثر مناطق السلطنة يمارس شبابها التدخين لماذا هل سألت نفسك ألا تعتبر النادي بركوده هو أهم الأسباب المؤدية إلى لجوؤ الشباب للتدخين وما هو أشنع من التدخين
    • أولا أحــب أشكـر كـلا مـن الوقبـة 2000 وبومبــه علـى التفــاعل الجميــل وأنا حقيقـة أحييهـم وأتمنــى أشـوفهم دائمـا بنفـس النشــاط.
      بخصـوص خبـر دمـج أنـدية البريمـي ومحضـة فأنا حقيقـة سعيــد لسمــاع أخبـار الدمـج وأتمنـى كل أندية عمـان تحـذو حـذوهـم..
      وعـاد ما نريــد خـروج عـن الموضوع الله يخليكــم وخلونـا حبــايب مـع بعــض..
      تحيــاتـي
    • اشوف ان اخوينا بومبه وابن الوقبه قد خرجا عن صلب الموضوع وقاما بتبادل الكلمات الحارقة وهذا ما لا نحبذه ابدا في مناقشاتنا للمواضيع .... ارجو ضبط النفس والتركيز على الموضع والابتعاد قد الامكان عن الدخول في مواضيع لا جدوى منها وتشويه سمعة مناطقنا وولاياتنا ... وكما يقول المثل : ماشي حله تخلوا من عله .

      تحياتي : هاري 12
    • الاخ مالك الحزين الأخ هاري 2 أنا وأخي الوقبه لم نخرج على الموضوع فأهم مهمة للنادي أي نادي هو العناية بالشباب ومتى تخلى عن هذه المهمة بحث الشباب لهم عن منافذ أخرى لتفريغ نشاطهم
      أخي الوقبة معلوماتي لم تأتي من فراغ هل تابعت البث المباشر عن التدخين
      على العموم دعنا نتكلم في الرياضة مازلت مصرا على أن النادي لا يؤدي واجبه تجاه الشباب