الحالة التي وصل اليها نادي بوشر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الحالة التي وصل اليها نادي بوشر

      واسفي على نادي بوشر الرياضي هذا النادي العريق الذي تأسس في عام 1970م ومن ذلك اليوم كان يقارع وينافس حتى وصل الى الدرجة الاولى ، ولكن الحالة التي يعانيها منذ اكثر من خمس سنوات كانت السبب في اخفاق هذا الفريق ونزوله الى الدرجة الثانية ووجوده خلال الدوري الحالي في ذيل قائمة دوري اندية الدرجة الثانية ومن المتوقع ان يهبط الى الدرجة الثالثة اذا ما استمر الحال على ما هو عليه .

      ملخص المشكلة :
      بدأ المشكلة منذ خمس سنوات تقريبا وذلك بعد ان مات الملعب المعشب الذي كان النادي يؤدي تمارينه عليها ، واحتراق مبنى مجلس الادارة الذي كان مبنيا من المواد الغير الثابتة ( البليوت) وخروج الشيخ خليل الخليلي من رئاسة النادي الذي كان يموله من جيبه الخاص ، وانتقال عدد من اللاعبين الى اندية اخرى .وساءت الحالة المادية للنادي فبعد ما كان يشارك في دوري السلة .. تجمد هذا النشاط وانتقل بعض اللاعبين الى بعض الاندية ، ومنهم من غير نوع اللعبة التي يمارسها الى لعبة كرة القدم .... اما فريق كرة القدم فمرت عليه اوقات عصيبه بدون مدرب او مكان يلعبون فيه الا على الشاطئ او في بعض ملاعب الفرق التابعة للنادي الترابية واحيانا في ملاعب الهيئة .

      ومع الادراة الحالية التي لم يكن متواجدا مع الفريق الا شخصين فقط من كامل مجلس الادارة الرئيس والمشرف الرياضي ... طبعا بجهودهم الذاتية وليست للنادي اية موارد مالية الا اعانة الهيئة السنوية التي لا تغطي اي شي ... وكذلك لا توجد للنادي مقر ثابت حيث تتم الاجتماعات في مجالس بعض قرى الولاية او في المنازل .. وزاد الطين بله خروج نصف الفريق من الاساسين وانتقلوا الى اندية اخرى وهم معروفون على مستوى السلطنة ومنهم من يلعبون في المنتخب وبقي الفريق يلعب بفريق الشباب الذين ليست لديهم اية خبرة بالاضافة الى بعض اللاعبين القدامي الذين كلهم اصابات وعاهات ... وكان من اسباب خروج او انتقال اولئك اللاعبين هو الطابع المادي بالاضافة الى الوظيفة التي ينشدها اي لاعب في السلطنة .

      ومع استقالة رئيس الفريق واعضاء مجلس الادارة الواحد تلو الاخر ... زادت الحالة سؤا واصبح الاتكال على اللجنة الاستشارية للنادي على القيام بمراعاة الفريق حتى تشكل مجلس جديد لادارة النادي .

      والله حالة .... نأسف عليها كثيرا ونتمى ان تتعدل ظروف النادي وان تعود الطيور المهاجرة اليه ويستعيد عافيته ويقدر ان يقدم الافضل مستقبلاً باذن الله .

      تحياتي : هاري 12
    • حرام :sad:sad:sad:confused:|y
      واسفاه على فريق بوشر انظروا الفريق اين كان سابقا وإلى اين وصل ؟
      اتمنى من جميع المسؤولين عن الانديه سواء لاعبين او رئيس مجلس الاداره والمدير ومن يدعم الانديه وكذلك الجماهير ان يهتموا بجميع الانديه في السلطنة ، وان ياخذوا العبره لما حصل لبوشر وللاسف ما حصل له شي محزن