:[MARQ=RIGHT]sadالسلام عليكم :
باحكي لكم قصتي الي صارت امس وامام 1000 متفرج من جميع الاجناس عماني .خليجي.هندي ......و...و....
امس في حوالي الساعه التاسعه المساء كنت في كارفور بغرض اشتري بعض الحاجات الخاصه
كنت بروحي ماحد معاي وبعد ساعه خلصت مشاغلي وكنت في طريقي للخروج في هذا الوقت
سمعت
شخص يناديني ?? لوسمحت الاخ ممكن استعمل تلفونك عندي اتصال ضروري لما التفت لكي اعرف من صاحب هذا الصوت الحلوووو تجمدت في
مكاني من المفاجاءة الغير متوقعه ..اه اه
كانت فتاة في مقتبل العمر جميله ???لا لا موجميلة بصراحة حلوه وااااجد ....
انا...واعوذ بالله من كلمت انا معروف بالكرم
والطيبة الزايده بدون اي مقدمات مديت ايدي لكي اعطيهه التلفون واذا بصوت نساءي اخر بس ما احلى من الصوت الاول يصرخ ويقول
اي بنت ايش جالسه تسوي مع هذا الغريب انا بطبيعه الحال وقفت مكاني ومعنوياتي فوق كنت انتضر رد الفتاه كنت اقول لنفسي اكيد راح تمدحني الحين لاكن كانت ردت فعل غير متوقعه منها ماما هذا الرجال يعاكسني اه اه وبداءت بالصياح ثواني والناس الي في كارفور تجمعوا في المكان الي انا واقف فيه
مع الام والبنت حتى الناس الي كانوا خارج رجعوا حتى يعرفوا مصدر الصراخ حاولت ان ابرر موقفي لاكن KNO way كان الشرر يطلع من عين الام وهي تقول قليل الادب مو بنات الناس لعبه وهي تتقدم بخطوات سريعه نحوي وانا احاول ارجع بخطواتي الى الخلف لاكن وين بروح كنت في حلبه مصارعه الازدحام وكثرة المتفرجين كبير سلمت امري الى الله ووقفت مكاني احاول اتفاهم لاكن ماحسيت الا كاءن قطار سريع دخل في وجهي....نعم كف محترم وبدون اي سبب سبحان الله بعد الكف ماشفت حد قدامي الام اخذت بنتها وراحت والناس والزحمه اختفت ما بقى غير شخص واحد
هندي يقول ليش هذا نامونه مافي زين عيب
مارديت عليه اخذت الاغراض الي اشتريتهم من
الارض وطلعت في طريقي الى الخارج والناس بعدها تشاور علي وتقول هو هذا الي صفعته حرمه والي يضحك والي يقول مسكين .....
ركبت سيارتي وحلفت اني ما اروح كارفور مره
ثانيه هذه هي قصتي الحزينه من صديقكم حب حزين ......اه اه اه]:sad:sad
باحكي لكم قصتي الي صارت امس وامام 1000 متفرج من جميع الاجناس عماني .خليجي.هندي ......و...و....
امس في حوالي الساعه التاسعه المساء كنت في كارفور بغرض اشتري بعض الحاجات الخاصه
كنت بروحي ماحد معاي وبعد ساعه خلصت مشاغلي وكنت في طريقي للخروج في هذا الوقت
سمعت
شخص يناديني ?? لوسمحت الاخ ممكن استعمل تلفونك عندي اتصال ضروري لما التفت لكي اعرف من صاحب هذا الصوت الحلوووو تجمدت في
مكاني من المفاجاءة الغير متوقعه ..اه اه
كانت فتاة في مقتبل العمر جميله ???لا لا موجميلة بصراحة حلوه وااااجد ....
انا...واعوذ بالله من كلمت انا معروف بالكرم
والطيبة الزايده بدون اي مقدمات مديت ايدي لكي اعطيهه التلفون واذا بصوت نساءي اخر بس ما احلى من الصوت الاول يصرخ ويقول
اي بنت ايش جالسه تسوي مع هذا الغريب انا بطبيعه الحال وقفت مكاني ومعنوياتي فوق كنت انتضر رد الفتاه كنت اقول لنفسي اكيد راح تمدحني الحين لاكن كانت ردت فعل غير متوقعه منها ماما هذا الرجال يعاكسني اه اه وبداءت بالصياح ثواني والناس الي في كارفور تجمعوا في المكان الي انا واقف فيه
مع الام والبنت حتى الناس الي كانوا خارج رجعوا حتى يعرفوا مصدر الصراخ حاولت ان ابرر موقفي لاكن KNO way كان الشرر يطلع من عين الام وهي تقول قليل الادب مو بنات الناس لعبه وهي تتقدم بخطوات سريعه نحوي وانا احاول ارجع بخطواتي الى الخلف لاكن وين بروح كنت في حلبه مصارعه الازدحام وكثرة المتفرجين كبير سلمت امري الى الله ووقفت مكاني احاول اتفاهم لاكن ماحسيت الا كاءن قطار سريع دخل في وجهي....نعم كف محترم وبدون اي سبب سبحان الله بعد الكف ماشفت حد قدامي الام اخذت بنتها وراحت والناس والزحمه اختفت ما بقى غير شخص واحد
هندي يقول ليش هذا نامونه مافي زين عيب
مارديت عليه اخذت الاغراض الي اشتريتهم من
الارض وطلعت في طريقي الى الخارج والناس بعدها تشاور علي وتقول هو هذا الي صفعته حرمه والي يضحك والي يقول مسكين .....
ركبت سيارتي وحلفت اني ما اروح كارفور مره
ثانيه هذه هي قصتي الحزينه من صديقكم حب حزين ......اه اه اه]:sad:sad

