الولايات المتحدة مسؤولة عن نشر مرض (الإيدز)!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الولايات المتحدة مسؤولة عن نشر مرض (الإيدز)!!

      طالب الدكتور الأميركي (بويد أي جريفس) أمام المحكمة العليا الأميركية ان تقدم حكومة الولايات المتحدة اعتذارا لكل المصابين بمرض نقص المناعة (الإيدز) باعتبارها هي المسؤولة عن معاناتهم وعن إصابتهم بهذا المرض الفتاك وقال الدكتور الأميركي انه سيقدم الدليل العلمي أمام المحكمة على ان فيروس الإيدز مصمم ومنتج من خلال برنامج الفيروسات الفيدرالي الأميركي الخاص.
      وكشف جريفس النقاب عن القصة الحقيقية لتكون هذا الفيروس القاتل وقال: ان الدكتور (روبرت جالو) الذي كان يعمل باحثا في المشروع الإتحادي الأميركي (برنامج تنمية الفيروس الخاص) قد تقدم بطلب تسجيل لبراءة اختراع أميركية في ابريل عام 1984 لإختراعه فيروس (اتش آي في) وهو الفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز).
      ويذكر (جريفس) ان هذا البرنامج البحثي كان قد تم اقراره في الولايات المتحدة في الفترة ما بين 1962 حتى 1978 وتكلف 550 مليون دولار من أموال دافعي الضرائب الأميركيين.
      وكشف الدكتور (جريفس) عن انه بمراجعة المخطط العام للمشروع البحثي الأميركي تبين ان الولايات المتحدة كانت تريد فيروسا يؤثر سلبيا على آليات الدفاع بنظام حيواني مسبب للهزال يعرف بـ(فيسنا).
      وفي البداية اكتشف الفيروس (فيسنا) في الخراف الايسلندية، وطبقا لأحدث الأبحاث العلمية فإن فيروس الإيدز مصنع مخبريا بنسبة 100% وأنه نشأ عن التعديل الوراثي لفيروس (فيسنا) الحيواني.
      وأضاف الدكتور (جريفس) ان الدكتور (غالو) قد نشر بحثا عليما عن هذا الفيروس عام 1971 وجاءت تفاصيل البحث ومفرداته مماثلة لإعلانه في عام 1984 عن اختراع فيروس الإيدز وبعد ذلك بقليل غمر العالم فيضان من الإصابات الجماعية بفيروس الإيدز الذي ظهر كفيروس غريب شديد العدوى ويؤدي إلى القتل السريع وأكد جيرفس على ان مخطط برنامج اختراع الايدز الذي صدر عنه 15 تقريرا لإظهار التقدم في العمل لهو دليل غير قابل للشك يفضح خطة الولايات المتحدة السرية لقتل سكان العالم.. والعمل على نشر هذا الفيروس في بعض المناطق التي ترتأيها الولايات المتحدة الأميركية
      منقول;)
    • مرحبااااااا
      مشكوووور اخي الكريم على هذه المعلومات ...
      والحقيقة هي مسؤولة عن كل الدمار الذي اصاب العالم ...
      اتمنى لك التوفيق اخي ولاتحرمنا من مواضيعك الجيدة ...

      الهدى