حرب صليبية يدعمها مسلمون !!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حرب صليبية يدعمها مسلمون !!!!

      إننا حقا لنستعجب من سذاجة الدول العربية والإسلامية التي تقف في صف أمريكا ، خاصة تلك التي فتحت أراضيها للقوات الصليبية الغازية لضرب دولة اسلامية لا لشيئ إلا لإرادة الحكومة الأمريكية الحقيرة فرض سيطرتها وعنهجيتها على المسلمين ، وعندما صرح الرئيس الأمريكي ـ أخزاه الله ـ عن الحرب القادمة بأنها حرب صليبية ، كان فعلا يقصد ما يقول بمعنى الكلمة ، واذا لم تكن أمريكا وبريطانيا هما الدولتين الكبيرتين اللتين تحملان لواء الصليب فمن غيرهما اذا ؟؟ ، ألا تدرك الدول العربية والإسلامية ذلك ؟! أم أنها تتغابى ؟! أم ماذا في الأمر ؟! فيما أحسب أن سذاجة المزاعم الأمريكية وغباء دعواها لا ينخدع بها أي شخص عادي ، بل ولا حتى صبي ، فكيف انخدع بها ذووا الشأن والأمر والمنظور إليهم ؟! حقا إن العقل ليحار وإن المرء ليتعجب !!
      أليس لهم عبرة ما تقوم به قطعان القوات الصليبية في الشعب العراقي ؟! ، ألم يعلمهم وقوف أمريكا الصليبية الغاشمة مع إسرائيل الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني المسلم ؟؟
      هل بلغ بنا الذل والخنوع والاستسلام إلى أن نقف مع العدو وفي صفه ضد أنفسنا خوفا وجبنا ورعبا ؟!! يا سبحان الله ، حقا أن ذنوب الجيش أخوف عليهم من عدوهم ، ولربما سلط على قوم من هو شر منهم إذ عملوا بمحارم الله .
      ولكن ما يعزينا نوعا ما أن نجد أغلب الشعوب العربية والإسلامية ـ إن لم يكن كلها ـ غير راضية اطلاقا بما تقوم به القوات الصليبية الحقيرة ومن يعاونها على الهجوم على أي دولة اسلامية ، ولكن ما الحيلة ؟!
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      اللهم اكفنا شرورهم ورد كيدهم في نحورهم ، وانصر عبادك المؤمنين يا علي يا قدير يا ذا الجلال والإكرام
      $$d $$d $$d $$d $$d $$d $$d