مهزلة خطاب باول

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مهزلة خطاب باول

      أي استخفاف بعقول العالم، وأي احتقار لفكر حضارة القرن الحادي والعشرين.
      معالي السيد كولن باول، هل تعتقد أن العالم غبي أو ساذج ليصدق مسرحياتك ورسوماتك الكاريكاتيرية عن أسلحة العراق.

      نعم إخوتي الكرام، أدلة السيد باول ما هي إلا ضحك على ذقون العالم المتحضر، فعلى سبيل المثال لا الحصر

      1. المكالمات الهاتفية المختلفة والتي يتبجح معاليه بأنها الدليل القاطع على تلك الأسلحة, وأقول له أن تم تسجيل تلك المكالمات أو أين تم فبركتها، هل في استوديوهات هوليوود أم في مركز المخابرات الأمريكية.
      2. الرسومات التوضيحية أو رسومات الكمبيوتر التي يزعم أنها لمصانع متحركة تنتج أسلحة دمار شامل، من قال معاليك أن رسوم كمبيوترية دليل قاطع وسبب مقنع لأبادة أمة بأكملها.
      3. الصور التي التقطت بواسطة الأقمار الصناعية لمواقع مزعومة لإنتاج المواد البيولوجية، هنا أيضاً أو لك، أو ليس من الممكن فبركة هذه الحركات في صحراء نيفادا أو غيرها من الأماكن، وبعدين لنفرض أن تلك الصور فعلاً التقطت من العراق، فما هو دليلك على أنها منشآت إنتاج أسلحة محظورة؟

      نعم يا أخوتي، لقد كنت أضحك في قرارة نفسي وأنا أستمع لمعاليه، هل كان فعلاً يعتقد أن العالم يصدق أكاذيبه، أم أنه غرور العظمة التي أصاب أمريكا، والذي سيكون سبب دمارها وخرابها بإذن الله.
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ومن منا لا يدرك اللعبة القذرة التي تتبعها الولايات الامريكه في سبيل تحقيق مأربها ...فبعد أن نجحت في تحقيق مآربها في افغانستان والتي كانت تمثل احد القوى الاسلامية المعارضه لها .... جاء الان دور العراق الحزين ...
      فآه وألف آه لكي يا عراق ....الأيام كفيلة ان تكشف هذه الدعه ....ولكن لن يهدأ لهم بال حتى يقولو للعرب هذا حالكم نفعل ما يحلو لنا وانتم ساهون .!!!
    • يقولك الخطاب مجهزنه في السيــارة وهو رايح للإجتمــاع..
      أما عـاد ما خطـاب... نص اللي في القــاعة نايميــن..
      المهـم في النهــاية العـراق بتنضـرب.. خصوصا بعـد تنبيـه أمريكا للحكومة السعودية بضرورة إجلاء الحجـاج بعـد إنتهـاء منـاسك الحـج..
      الله مــع العـراق وجميـع المسلميـن في العــالم..
    • تراه فاسق ويود ان يلعب بعقول الجميع بالاعيبه واكاذيبه وامريكا تود باي طريقه ان تستولي على نفط الخليج وتؤذي العرب والمسلمين بمسمى الارهاب والاشاعات التي تختلقها فجاتء الدور على العراق

      الله سبحانه وتعالى ان شاء الله ينصر العراق وجميع المسلمين وشعب فلسطين الابي على هؤلاء الاعداء والصهاينه

      الله كريم ويمهل ولا يهمل
    • إمريكا هذه سياستها دايما وصارت سياسة واضحة والمصيبة أنها فاشلة .. قبل لا يلقي باول الغبي خطابه كل الناس تقول أنه راح يقدم أدلة مثل سالفة أحداث سبتنمبر .. لما صارت أحداث سبتنمبر قالوا اسامه سواها والدليل هذا الفلم .. ايش هذاك الفلم تقول جالسين يعلموا طفل صغير على التصوير .. أبدا ما واضح شي وفي نهاية الفلم قالوا بكل فخر هذا الدليل .. والله في قمة المصخرة .. إمريكا حالها حال روسيا .. قوة مال يومين وبس
    • نعم إخوتي الكرام إنها لعبة قذرة تقوم بها أمريكا، لتأكيد هيمنتها على العالم، ووضع يدها على منابع النفط العالمي. وفي نظري أن هذا الغرور الذي أصاب أمريكا سيكون سبب في دمارها وزوالها، فما تصريحات رامسفيلد التي أكد فيها قدرة أمريكا على إدارة حربين في نفس الوقت في كلٍ من العراق وكوريا الشمالية، إلا دليلاً واضحاً على غرور أولئك القوم.

      عموماً نسأل الله القدير أن يُجنب العراق ضربة مدمره، ستقضي على كل شيء في ذلك القِطر الغالي علينا كلنا.
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:مالك الحزين

      [b]يقولك الخطاب مجهزنه في السيــارة وهو رايح للإجتمــاع..
      أما عـاد ما خطـاب... نص اللي في القــاعة نايميــن..
      المهـم في النهــاية العـراق بتنضـرب.. خصوصا بعـد تنبيـه أمريكا للحكومة السعودية بضرورة إجلاء الحجـاج بعـد إنتهـاء منـاسك الحـج..
      الله مــع العـراق وجميـع المسلميـن في العــالم..
      [/B]


      حتى تقول للعالم انظروا نحن نحترم مقدساتهم ...:eek: امريكا

      فلانحن ارهابيون مثلهم ...ولا غجر متخلفين #h#h