سلــــــة نزوي بدات

    • سلــــــة نزوي بدات

      #d#dفي إفتتاح دوري السلة

      الأهلي يخطف الفوز من الخابورة وفوز سهل لنزوى على ظفار

      خطف الأهلي الفوز من الخابورة بنتيجة 66/48 في واحدة من اجمل المباريات التي أفتتح بها دوري عام السلة والتي جرت أحداثها أمس على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

      قدم الفريقان مباراة مثيرة من خلال سير أحداث أشواط المباراة بعد أن حافظ الاهلي على تقدمه منذ بداية الشوط الاول وتحديداً الفترة الاولى من الشوط بفضل تألق لاعبيه الشباب المكون من خميس علي ومحمد العويسي وجمال سعود وبدر سعود وهيثم المنذري فلم تستطع خبرة لاعبي الخابورة مثل رشيد عبدالرحمن وحاتم التيجاني وجمال ثنيان ومحمود عبدالرحمن وغسان محاسن وزياد اسماعيل أن تفعل شيئاً أمام حماس شباب الأهلي الذين كسبوا فترات اللعب الأربع لصالحهم بنتيجة 20/14 و19/15 و11/10 و16/13 لتنتهي النتيجة النهائية للمباراة لصالح الأهلي 66/48 .. أدار المباراة سليمان البلوشي وأحمد درويش وسجلها محمود طالب وراقبها فنياً يونس خميس.

      وفي المباراة الثانية لم يجد نزوى صعوبة في إنهاء المباراة لصالحه بفوزه الكبير على ظفار بنتيجة 111/12 والتي سبقت مباراة الأهلي والخابورة على نفس الصالة حيث لم يجد نزوى إي مقاومة من جانب ظفار الذي استسلم لهجمات نزوى التي شنها من جانب مرشد عباس ومحمد القسيمي ورائد عباس وغيرهم من لاعبي الفريق الذين أنهو الفترة الاولى 23/صفر والثانية 26/6 والثالثة 34/2 والرابعة 28/4 لتنتهي المباراة لصالح نزوى 111/12 .. ادار المباراة يعقوب الندابي ومحمود طالب.

      وتقام اليوم مباراة واحدة تجمع السيب امام ظفار في الساعة الرابعة عصراً على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.