.....للــ مــ علـــم ين و الـــ معلمــ ات الأفــ اضل .....

    • .....للــ مــ علـــم ين و الـــ معلمــ ات الأفــ اضل .....

      1.:) برأيكم ما هي الصفات التي تميز المتفوق عن غيره من المتفوقين(بمعني ما هي صفات المتفوق الذي يتفوق علي غيرة من المتفوقين فيكون أعلاهم) ....؟؟؟؟

      2.:)وهل يمكن لطالب \طالبة فشل طوال السنين في الدراسة أن يحقق معدل عالي ف ال12؟؟؟

      3.:)وما نصيحتكم للمقبلين علي 12..؟؟؟؟؟

      (((حبيت أتذوق آرائكم الطيبة ..... لأنها ستساعدني بإذن الله في انجاز عمل سيستفيد منه أخواني وأخواتي المقبلين علي ال12)))...

      جزاكم الله ألف خير ودمتم في رعايته..

      $$eطالبتكم\نصراء
    • ما مستحيل ...
      ولكن اذا حاول سيرتـفع مستواه ، ولكن ليش الدرجة النهائية..
      بصراحة انا في الاعدادية كان مستواي في ال 70 لما احسب النسبة
      ولكني زيدت من المذاكرة والمشاركة والمراجعة وارتفعت الى78 في اول ثانوي
      ومن ثم 82 في صف ثاني ثانوي

      وارتفعت بعد ذلك في الصف الثالث الثانوي لأحصل على .... ~!@qما بخبركم عن تحسدوني~!@@ad

      يعني السالفة كلها بالتدرج .
      والأفضل أن الواحد يتغير سلوكه وتفكيره من صف العاشر لأنها ((( ثانوية))) واللي ما يفهم هالكلمة ويجي
      آخر سنة ثاني عشر يبا يجيب في 90 هذي حاله ..~!@n

      ولا أخفي عليكم ان هناك شطار ولكنهم يتابعوا طلاب ليسوا شطارا وبعدين ما جابوا شي .
      وصدقوني الطالب الثانوي يعرف الزين من اللي ما زين على عكس الطلاب الأقل من صف عاشر
      يماشي أي واحد طبعا لأن نيته حسنة ويبا يصادق ويبرز .
      أما أنا الحمد لله فكنت دايما امشي مع الفئة الشطار ولو أني ما ممتاز جدا .
      واشتغلت الان من خمس سنوات
      وربعي اللي كانوا معي واحد دكتور وواحد مهندس وواحد في التجارة والاقتصاد واثنين معلمين وواحد اداري الحين في كلية التقنية وواحد راح بريطانيا ورجع pdo

      والباقي من الصف $$g$$g الله يستر عليهم واتمنالهم الخير لكن ما اعرف وين ساروا

      هذا ردي.
      واذا في تعليق دج عالايميل صديقي . ترتيب:)