ريفالدو في تصريحه بعد المباراة لازيو بالاضافة الى شيفا وانشيللوتي والجنرال نستا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ريفالدو في تصريحه بعد المباراة لازيو بالاضافة الى شيفا وانشيللوتي والجنرال نستا

      media.acmilan.com/pics/3745_s200.jpg

      صرح اللاعب الفذ لنادي ميلان وأحد اسباب التعادل في مباراة لازيو البرازيلي ريفالدو لصحيفة لاجازيتتا ديللو سبورت بالتصريح التالي: (انا أحب هذا الفريق وأحب فلسفته, كما ان انشيللوتي مدرب قدير ومتفهم . لا أعتقد اننا بحاجه الى لاعبين اضافيين وانتظرو مباراة لوكوموتيف الروسي)


      media.acmilan.com/pics/4573_t120.jpg


      كما تحدث النجم العائد الى سابق عهده الكونكورد شيفا قائلا:
      (في البداية لعبنا بطريقة دفاعية لنحمي مرمانا ولكننا لم نستطع ذلك فتحدث معنا انشيللوتي وقال ابدأوا بالهجوم ودفع بانزاغي وقدمنا شوطا استثنائيا)

      وعن بيبو انزاغي قال: ( لقد استطاع تغيير المباراة فور دخوله بهدفه الذي أحرزه وتمريرته الرائعة لريفالدو. لقد قام بعمل رائع وأعتقد ان الامور معه ستكون أسهل. لقد أظهرنا أمكاناتنا وشخصياتنا الحقيقية. وأخيرا قال: سنمضي في سباق السكوديتو حتى النهاية)


      http://media.acmilan.com/pics/4575_t120.jpg

      كما صرح المدرب انشيللوتي بالتصريحين التاليين:
      الاول بخصوص ضربة الجزاء حيث يقول: ( اعتقد انها كانت ضربة جزاء خيالية . انها لم تكن واضحة بالنسبة لي ولا أعتقد انا أحد الذين في الملعب شاهدوا نيستا يقوم بخطأ)
      وقال عن ريفالدو: ( لقد أشركته بناء على طلبه مع انه كان خارج التشكيلة لاني كنت أعتقد انه كان مرهقا من السفر -ذهب مع ديدا وروكي جونيور الى الصين- ولكنه طلب المشاركة وقدم مباراة غاية في الروعة).
      كما صرح -ابو خدود بالتالي: ( لقد قدمنا شوطين مختلفين تماما امام لازيز العنيد. في الشوط الثاني استطعنا خلق العديد من الفرص امام بيروزي ولكن لم يحسن ريفالدو وشفشنكو وانزاغي استغلالها)
      وعند سؤاله عن التناقض في مستوى الفريق اجاب: ( انه شيء طبيعي وحصلت مع العديد من الفرق من قبل,الفريق عاد الى فورمته وأعتقد انه سيظل منافسا على الاسكوديتو حتى النهاية)



      media.acmilan.com/pics/4571_t120.jpg

      كما ادلى قلب دفاع الفريق الجنرال نستا: (لقد كانت مباراة رائعة , لقد لعب لاعبو لازيو شوطا اولا متميزا ولكننا استطعنا ان نجاريهم في الشوط الثاني وتمكنا من احراز التعادل وكنا قريبين جدا من الفوز لولا سوء الحظ الذي حالفنا )
      وعندما سئل عن حظوظ الفريق في المنافسة أجاب قائلا: ( اننا نقوم بأقصى ما نستطيع كل مباراة والى الان نعتبر منافسين على السكوديتو)