آخر التصريحات لكل من توماسون وابو خدود

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • آخر التصريحات لكل من توماسون وابو خدود

      media.acmilan.com/pics/4595_s200.jpg


      صرح اللاعب الدنماركي وصاحب هدف الفوزلميلان على فريق لوكوموتيف اللروسي في دوري الابطال الاوروبي بهذا التصريح لقناة الميلان: ( انا سعيد بكل الاهداف التي سجلتها حتى الان. الهدف الاخير كان الاهم كما انه زادني ثقة في قدراتي التهديفية. انزاغي فعل الكثير من أجل التسجيل ولكنه لم يوفق . ولكن الهدف جاء مني هذه المرة ونحن اصدقاء وقد دعوته للعشاء سويا مع جينارو- جاتوزو-. هذا المساء لعبنا مع فريق يلعب بصورة دفاعية رهيبة ولكننا تمكنا من كسر هذا الحاجز البشري).


      media.acmilan.com/pics/4586_t120.jpg

      كما تحدث ابو خدود -كارلو انشيللوتي- عن المباراة قائلا:
      ( لقد حصلنا على الافضل. في أغلب الأحيان كنا نلعب امام هذه التكلات الدفاعية ولكن كاد مدرب الروس ان يخدعنا. لقد عمل اللاعبون ما طلبته منهم تماما. وسنحاول الفوز -بغض النظر عن تأهلنا- على ريال مدريد وبورسيا دورتموند. لقد لعبت بلاعبين وسط مهاجمين - ربما بالغت أكثر من اللازم- ولكم جميع اللاعبين ساندوا بعضهم البعض . لقد طلبت من بروكي ومالديني ان يضغطوا معا على حامل الكرة وفعلوا ذلك باقتدار. ولهذا انا اثق بمالديني ولهذا السبب ايضا رأيتم دفاعنا متماسكا)