سجل دخولك وأترك لك هنا بصمه !!

    • وعنهُ أنَّ رسُول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كانَ يقُولُ في سُجُودِهِ اللَّهُمَّ اغفِرْ لي ذَنبي كُلَّهُ : دِقَّه وجِلَّهُ ، وأَوَّله وَآخِرَهُ ، وعلانيته وَسِرَّه » رواهُ مسلم . وعنْ عائشةَ رضي اللَّه عنْها قالَتْ : افتَقدْتُ النبي صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم ذَاتَ لَيْلَةٍ ، فَتَحَسَّسْتُ، فَإذَا هُو راكعٌ أوْ سَاجدٌ يقولُ : « سُبْحَانكَ وبحمدِكَ ، لا إلهَ إلاَّ أنْتَ » وفي روايةٍ : فَوقَعَت يَدِي على بَطْنِ قَدميهِ ، وهُوَ في المَسْجِدِ ، وهما منْصُوبتانِ ، وَهُوَ يَقُولُ : « اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِرضَاكَ مِنْ سَخَطِكَ ، وبمُعافاتِكَ مِنْ عُقوبتِكَ ، وَأَعُوذُ بِك مِنْكَ ، لا أُحْصِي ثَنَاءً عليكَ أَنْتَ كما أثنيتَ على نَفْسِكَ » رواهُ مسلم .
    • "اللهم ارحمنا فأنك بنا راحم ولا تعذبنا فانت علينا قادر والطف بنا فيما جرت به المقادير اللهم انا نسألك أن تمن علينا بالعلم وتسهل أخلاقنا بالحلم وتخرجنا من ظلمات الوهم انك على كل شي قدير وبالاجابة جدير"
    • اللهم اني اتوجه اليكبأسمائك الحسنى.... يا من:




      هوالله ;



      وهو الاسم الاعظم الذي تفرد به الحق سبحانه وخص به نفسهوجعله اول اسمائه، واضافها كلها اليه فهو علم على ذاتهسبحانه

      الرحمن ;



      كثير الرحمة وهو اسم مقصور على الله عز وجل ولا يجوز انيقال رحمن لغير الله.


      الرحيم ;



      هو المنعم ابدا، المتفضل دوما، فرحمته لاتنتهي.

      الملك ;



      هو الله، ملك الملوك، له الملك، وهو مالك يومالدين، ومليك الخلق فهو المالك المطلق.

      القدوس ;



      هو الطاهر المنزه عن العيوب والنقائص وعن كل ما تحيط بهالعقول.

      السلام ;



      هو ناشر السلام بين الانام وهو الذيسلمت ذاتهمن النقص والعيب والفناء.

      المؤمن ;



      هو الذي سلّم اوليائه من عذابه،والذي يصدقعباده ما وعدهم.

      المهيمن ;



      هو الرقيب الحافظ لكل شيء، القائمعلى خلقهباعمالهم، وارزاقهم وآجالهم، المسؤل عنهم بالرعاية والوقايةوالصيانة.

      العزيز ;



      هو المنفرد بالعزة، الظاهر الذي لايقهر،القوي الممتنع فلا يغلبه شيء.

      الجبار ;



      هو الذي تنفذ مشيئته، ولا يخرج احدعنتقديره،وهو القاهر لخلقه على ما اراد.

      المتكبر ;



      هو المتعالى عن صفات الخلقالمنفرد بالعظمة والكبرياء.

      الخالق ;



      هو الفاطر المبدع لكل شيء، والمقدرله والموجدللاشياء من العدم، فهو خالق كل صانع وصنعته.

      البارىء ;



      هو الذي خلق الخلق بقدرته لا عن مثالسابق،القادر على ابراز ما قدره الى الوجود.

      المصور ;



      هو الذي صور جميع الموجودات،ورتبها فاعطى كل شيئ منها صورة خاصة، وهيئة منفردة، يتميز بهاعلى اختلافها وكثرتها.

      الغفار ;



      هو وحده الذي يغفر الذنوب ويستر العيوبفي الدنياوالاخرة.

      القهار ;



      هو الغالب الذي قهر خلقه بسلطانه وقدرته، وصرفهمعلى ما اراد طوعا وكرها، وخضع لجلاله كل شيء.

      الوهاب ;



      هو المنعم على العباد، الذي يهب بغيرعوض ويعطيالحاجة بغير سؤال، كثير النعم، دائم العطاء.

      الرزاق ;



      هو الذي خلق الارزاق واعطى كلالخلائقأرزاقها، ويمد كل كائن لما يحتاجه، ويحفظ عليه حياتهويصلحه.

      الفتاح ;



      هو الذي يفتح مغلق الامور، ويسهلالعسير،وبيده مفاتيح السماوات والارض.

      العليم ;



      هو الذي يعلم تفاصيل الامور ،ودقائق الاشياء وخفايا الضمائر ، والنفوس ، لا يغرب عن ملكهمثقال ذرة ، فعلمه يحيط بجميع الاشياء.

      القابضالباسط ;



      هو الذي يقبض الرزق عمن يشاء منالخلقبعدله، والذي يوسع الرزق لمن يشاء من عباده بجوده ورحمته فهو سبحانه القابضالباسط..


      الخافضالرافع ;



      هو الذي يخفّض الاذلال لكل من طغىوتجبر وخرجعلى شريعته وتمرد ، وهو الذي يرفع عباده المؤمنين بالطاعات وهو رافعالسماوات .

      المعزالمذل ;



      هو الذي يهب القوة والغلبة والشده لمنشاءفيعزه،وينزعها عمن يشاء فيذله.

      السميع ;



      هو الذي لا يخفى عليه شيء في الارض ولافي السماءوهو السميع البصير.

      البصير ;



      هو الذي يرى الاشياء كلها ظاهرهاوباطنها وهوالمحيط بكل المبصرات.

      الحكم ;



      هو الذي يفصل بين مخلوقاته بما شاءويفصل بينالحق والباطل لا راد لقضائه ولا معق لحكمه.

      العدل ;



      هو الذي حرم الظلم على نفسه، وجعلهعلى عبادهمحرما، فهو المنزه عن الظلم والجور في احكامه وافعاله الذي يعطي كل ذيحقحقه .

      اللطيف ;



      هو البر الرفيق بعباده، يرزق وييسرويحسناليهم، ويرفق بهم ويتفضل عليهم.


      الحليم ;



      هو الصبور الذي يمهل ولا يهمل ،ويسترالذنوب ، وياخر العقوبة ، فيرزق العاصي كما يرزقالمطيع .



      العظيم ;,



      هو الذي ليس لعظمته بداية ولالجلالهنهاية، وليس كمثله شيء.

      الغفور ;



      هو الساتر لذنوب عباده المتجاوزعنخطاياهمو ذنوبهم.

      الشكور ;



      هو الذي يزكو عنده القليل من اعمالالعباد،فيضاعف لهم الجزاء، وشكره لعباده: مغفرته لهم.



      العلي ;



      هو الرفيع القدر فلا يحيط به وصفالواصفين المتعالي عن الانداد والاضداد، فكل معاني العلو ثابتةله ذاتا وقهرا وشأنا.

      الكبير ;



      هو العظيم الجليل ذو الكبرياء فيصفاته وافعاله فلا يحتاج الى شيء ولا يعجزه شيء ( ليس كمثلهشيء.(

      الحفيظ :



      هو الذي لا يغرب عن حفظه شيء ولوكمثقالالذرفحفظه لا يتبدل ولا يزول ولا يعتريه التبديل.

      المقيت :



      هو المتكفل بايصال اقوات الخلق اليهموهوالحفيظوالمقتدر والقدير والمقدر والممدد.

      الحسيب :



      هو الكافي الذي منه كفاية العباد وهوالذي عليهالاعتماد يكفي العباد بفضله.

      الجليل :



      هو العظيم المطلق المتصف بجميعصفات الكمالوالمنعوت بكمالها المنزه عن كل نقص.

      الكريم :



      هو الكثير الخير الجواد المعطي الذيلاينفذعطاؤه وهو الكريم المطلق الجامع لانواع الخير والشرف والفضائل المحمودبفعاله.

      الرقيب :



      هو الرقيب الذي يراقب احوال العبادويعلم اقوالهم ويحصي اعمالهم وهو الحافظ الذي لا يغيب عنهشيء.

      المجيب :



      هو الذي يقابل الدعاء والسؤالبالعطاء والقبول ولا يسأل سواه.

      الواسع :



      هو الذي وسع رزقه جميع خلقه وسعت رحمتهكل شيءالمحيط بكل شيء.

      الحكيم :



      هو المحق في تدبيره اللطيف فيتقديره الخبير بحقائق الامور العليم بحكمه المقدور فجميع خلقهوقضاه خير وحكمة.

      الودود :



      هو المحب لعباده، والمحبوب فيقلوباوليائه.

      المجيد ;



      هو البالغ النهاية في المجد،الكثيرالاحسان الجزيل العطاء العظيمالبر.

      الباعث :



      هو باعث الخلق يوم القيامة، وباعثرسله الىالعباد، وباعث المعونة الى العبد.

      الشهيد :



      هو الحاضر الذي لا يغيب عنه شيء،فهوالمطلععلى كل شيء مشاهد له عليم بتفاصيله.

      الحق ;



      هو الذي يحق الحق بكلماته ويؤيداولياءه فهوالمستحق للعبادة.

      الوكيل ;



      هو الكفيل بالخلق القائم بامورهم فمنتوكل عليهتولاه وكفاه، ومن استغنى به اغناه وارضاه.

      القوي ;



      هو صاحب القدرة التامه البالغةالكمال غالبلا يغلب فقوته فوق كل قوة.

      المتين ;



      هو الشديد الذي لا يحتاج في امضاءحكمه الىجند او مدد ولا الى معين.

      الولي ;



      هو المحب الناصر لمن اطاعه، ينصراولياءه،ويقهر اعداءه، ومتولي الامور الخلائق ويحفظهم.

      الحميد ;



      هو المستحق للحمد والثناء، الذي لايحمد علىمكروه سواه.

      المحصي ;



      هو الذي احصى كل شيء بعلمه، فلايفوته منهادقيق ولا جليل.

      المبدىء ;



      هو الذ انشأ الاشياء واخترعها ابتداءمن غير سابقمثال.

      المعيد ;



      هو الذي يعيد الخلق بعد الحياة الىالمماتفيالدنيا، وبعد الممات الى الحياة يوم القيامة.

      المحيي ;



      هو خالق الحياة ومعطيها لمن شاء،يحيي الخلقمن العدم ثم يحييهم بعد الموت.

      المميت ;



      هو مقدر الموت على كل من اماته ولامميتسواه،قهر عباده بالموت متى شاء و كيف شاء.

      الحي ;



      هو المتصف بالحياة الابدية التي لابدايةلهاولا نهاية فهو الباقي ازلا وابدا وهو الحي الذي لا يموت.

      القيوم ;



      هو القائم بنفسه، الغني عن غيره ،وهو القائمبتدبير امر خلقه في انشائهم ورزقهم


      الواجد ;



      هو الذي لا يعوزه شيء ولا يعجزه شيءيجد كل مايطلبه، ويدرك كل ما يريده.

      الماجد ;



      هو الذي له الكمال المتناهي والعزالباهي، لهالعز في الاوصاف والافعال الذي يعامل العباد بالجودوالرحمة.

      الواحد ;



      هو الفرد المتفرد في ذاته وصفائهوافعاله،واحد في ملكه لا ينازعه احد، لا شريك له سبحانه.

      الصمد ;



      هو المطاع الذي لا يقضى دونه امر ،الذي يقصداليه في الحوائج فهو مقصد عباده في مهمات دينهم ودنياهم .

      القادر ;



      هو الذي يقدر على ايجاد المعدومواعدام الموجود على قدر ما تقتضي الحكمة، لا زائدا عليه ولاناقصا عنه.


      المقدم ;



      هو الذي يقدم الاشياء ويضعها في مواضعها، فمن استحقالتقديم قدمه.


      المؤخر ;



      هو الذي يؤخر الاشياء فيضعها فيمواضعها المؤخر لمن شاء من الفجار والكفار وكل من يستحقالتأخير.

      الاول



      هو الذي لم يسبقه في الوجود شيء فهواول قبلالوجود.

      الاخر ;



      هو الباقي بعد فناء خلقه ، البقاءالابدي يفنىالكل وله البقاء وحده ، فليس بعده شيء .

      الظاهر ;



      هو الذي ظهر فوق كل شيء وعلا عليه، الظاهروجوده لكثرة دلائله.

      الباطن ;



      هو العالم ببواطن الامور وخفاياها،وهو اقربالينا من حبل الوريد.

      الوالي ;



      هو المالك للاشياء المتصرف فيهابمشيئةهو حكمته، ينفذ فيها امره، ويجري عليهاحكمه.

      المتعالي ;



      هو الذي جل عن افك المفترين، وتنزهعن وساوسالمتحيرين.

      البرّ ;



      هو العطوف على عباده ببرّه ولطفه،ومّن علىالسائلين بحسن عطاءه، وهو الصدق فيما وعد.

      التواب ;



      هو الذي يوفق عباده للتوبة حتى يتوبعليهم ويقبلتوبتهم فيقابل الدعاء بالعطاء، والتوبة بغفران الذنوب.

      المنتقم ;



      هو الذي يقسم ظهور الطغاة، ويشددالعقوبة علىالعصاة، وذلك بعد الاعذار والانذار.


      العفو ;



      هو الذي يترك المؤاخدة على الذنوبولا يذكركبالعيوب فهو يمحو السيئات ويتجاوز عن المعاصي.




      الرءوف ;



      هو المتعطف على المذنبين بالتوبة ،الذي جادبلطفه ومّن بتعطفه ، يستر العيوب ثم يعفو عنها .

      مالكالملك ;



      هو المتصرف في ملكه كيف يشاء لا رادلحكمه، ولامعقب لامره.

      ذوالجلال والاكرام ;



      هو المنفرد بصفات الجلال والكمالوالعظمة،المختص بالاكرام والكرامة وهو اهل لأن يجل.

      المقسط :



      هو العادل في حكمه، الذي ينتصفللمظلوم منالظالم، ثم يكمل عدله فيرضي الظالم بعد ارضاء المظلوم.

      الجامع :



      هو الذي جمع الكمالات كلها، ذاتاووصفاوفعلا، الذي يجمع بين الخلائق المتماثلة والمتباينه، والذي يجمع الاولينو الاخرين.

      الغني ;



      هو الذي لا يحتاج الى شيء، وهوالمستغني عنكل ما سواه، المفتقر اليه كل من عاداه.

      المغني ;



      هو معطي الغنى لعباده، يغني من يشاءغناه، وهوالكافي لمن شاء من عباده.

      المعطيالمانع ;



      هو الذي اعطى كل شيء، ويمنع العطاء عنمن يشاءابتلاء او حماية.

      الضارالنافع ;



      هو المقدر للضر على من اراد كيف اراد،والمقدرالنفع والخير لمن اراد كيف اراد كل ذلك على مقتضى حكمتهسبحانه .

      النور ;



      هو الهادي الرشيد الذي يرشد بهدايتهمن يشاءفيبين له الحق، ويلهمه اتباعه، الظاهر في ذاته، المظهرلغيره.

      الهادي ;



      هو المبين للخلق طريق، الحق بكلامهيهدي القلوبالى معرفته، والنفوس الى طاعته.



      البديع ;



      هو الذي لا يمائله احد في صفاته ولافيحكم مناحكامه، او امر من اموره، فهو المحدث الموجد على غيرمثال.

      الباقي ;



      هو وحده له البقاء، الدائمالوجود الموصوف بالبقاء الازلي، غير قابل للفناء فهو الباقيبلا انتهاء.

      الوارث ;



      هو الابقي الدائم الذي يرث الخلائقبعد فناءالخلق، وهو يرث الارض ومن عليها.

      الرشيد ;



      هو الذي اسعد من شاء بارشاده، واشقىمن شاءبابعاده، عظيم الحكمة بالغ الرشاد.

      الصبور ;



      هو الحليم الذي لا يعاجل العصاة بالنقمة، بل يعفواوياخر، ولا يسرع بالفعل قبل اوانه.



      اللهم اني اسألك باسماؤك الكريمة العظيمة الشريفة الحسنى ان تعيذني منشر كل جبار عنيد، ومن شر كل شيطان مريد، ومن شر قضاء السوء، ومن شر كل دابة انتآخذ بناصيتها، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر ما يدخل الارض، ومن شر مايخرج منها، ومن شر من ساء خلقه وساء عمله، انك على كل شيء قدير، يا ارحمالراحمين اللهم آمين.
    • اللهم انت ربي

      لا اله الا انت

      خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ماستطعت

      اعوذ بك من شر ماصنعت

      وابوء لك بنعمتك علي

      وابوء لك بذنبي

      فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت


      هذا من فضل ربي $$9
    • عن ابى هريرة

      أن النبي صلى الله عليه وسلم قال "اللهم! إني أتخذ عندك عهدا لن تخلفنيه. فإنما أنا بشر. فأي المؤمنين آذيته، شتمته، لعنته، جلدته. فاجعلها له صلاة وزكاة وقربة، تقربه بها إليك يوم القيامة"

      المصدر صحيح مسلم رقم 2601
    • لا إله إلا الله الحليم الكريم*
      *لا اله إلا الله العلى العظيم*
      *لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*

      *اللهم إنا نسألك زيادة في الدين*
      *وبركة في العمر*
      *وصحة في الجسد*
      *وسعة في الرزق*
      *وتوبة قبل الموت*
      *وشهادة عند الموت*
      *ومغفرة بعد الموت*
      *وعفوا عند الحساب*
      *وأمانا من العذاب*
      *ونصيبا من الجنة*
      *اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين*
      *اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات*

      *اللهم ارزقني حسن الخاتمة*
      *اللهم ارزقني الموت وأنا ساجد لك يا ارحم الراحمين*

      *اللهم ثبتني عند سؤال الملكين*
      *اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار*
      *اللهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا*
      *اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*

      *اللهم أني أعوذ بك من فتن الدنيا*
      *اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين*
      *اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم*

      *اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان*
      *اللهم ارحم إبائنا وأمهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك**
      *وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم*
    • اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني
      ~!@q تدور الايام بين رحايا العاشقين غزل وهم وجراح مكروبين فهل بشفتيكي اكون حزين الدكتور شديد أستمتعوا معنا في الاستوديو التحليلي بساحه الشعر المنقول ~!@q شارك shokry.ahlamontada.net
    • [B]اللهم اجعل خير عمري آخره و خير عملي خواتمه و خير أيامي يوم ألقاك فيه [/B]

      [B] اللهم إني أسألك عيشة هنية و ميتة سوية و مردا غير مخزي و لا فاضح
      [/B]
      [B] اللهم إني أسألك خير المسألة و خير الدعاء و خير النجاح و خير العلم و خير العمل و خير الثواب و خير الحياة و خير الممات و ثبتني و ثقل موازيني و حقق إيماني و ارفع درجتي و تقبل صلاتي و اغفر خطيئاتي و أسألك العلا من الجنة
      [/B]

      [B] اللهم إني أسألك موجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و السلامة من كل إثم و الغنيمة من كل بر و الفوز بالجنة و النجاة من النار
      [/B]
      [B] اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة [/B]


      اللهم آمــــــــــــــــين

      سبحان الله عــدد مـآكــآن وعــدد مآيكـون وعــدد آلـحـركـآٺ وآلسكــون
    • اللهم ارحمنا اذا درس قبرنا
      اللهم ارحمنا اذا درس قبرنا
      اللهم ارحمنا اذا درس قبرنا
      ونسي اسمنا
      ونسي اسمنا
      فلم يذكرنا ذاكر
      ولن يزرنا زائر
      يا ارحم الراحمين
    • اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، ونعوذ بك من النار ما قرب إليها من قول وعمل.
      اللهم لا تفرق جمعنا هذا إلا بذنب مغفور، وسعي مشكور، وعمل صالح متقبل مبرور، برحمتك يا عزيز يا غفور
    • اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
      اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
      اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
      اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
      اللهم قوي ايماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على اعدائك اعداء الدين
      اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان
      اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك
      والحقنا بهما يا رب العالمين
    • سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حوله ولا قوة الا بالله
      سبحان الله عــدد مـآكــآن وعــدد مآيكـون وعــدد آلـحـركـآٺ وآلسكــون
    • رجلا أتى النبي صلى الله عليه وسلم

      فقال: يا رسول الله .. أحدنا يـُذنب .. قال: يـُكتب عليه
      قال: ثم يستغفر منه ويتوب .. قال : يـُغفر له ويـُتاب عليه
      قال: فيعود فيذنب .. قال: يُكتب عليه
      قال : ثم يستغفر ويتوب منه
      قال : يُغفر له ويُتاب عليه
      قال : فيعود فيذنب قال : يـُكتب عليه ..
      ولا يمل الله حتى تملوا .

      وقيل للحسن: ألا يستحي أحدنا من ربه يستغفر من ذنوبه ثم يعود
      ثم يستغفر ثم يعود

      فقال : ود الشيطان لو ضفر منكم بهذه
      فلا تملوا من الاستغفار

      إن الهلاك كل الهلاك في الإصرار على الذنوب


      اللهم انت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى وأنا عبدك
      وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
      أعوذ بك من شر ما صنعت
      أبوء لك بنعمتك على
      وأبوء بذنبى ، فأغفر لى
      فأنة لا يغفر الذنوب إلا أنت


      أستغفرك ربى وأتوب إليك

      أستغفرك ربى وأتوب إليك

      أستغفرك ربى وأتوب إليك
    • عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه
      أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "قال الله تعالى: أعددت لعبادي الصالحين ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر".
    • اللهم اجعـل القــرآن العظــيم ربــيع قـلوبــنا وجـلاء هـمـومنا وغمومنا ونـور أبصارنــا وهـــدايـتــنــا فــي الــدنــــيـــا والآخــــرة
    • اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
      و عافِنا فيمَن عافيْت
      و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
      و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
      و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
      سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
      انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
      فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
      وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
      نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
      وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
      و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

      أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
      أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
      أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
      أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك

      اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
      اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك

      اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
      أحسِن وُقوفَنا بين يديك
      لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
      اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
      و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
      يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام

      اجعَل في قُلوبِنا نورا
      و في قُبورِنا نورا
      و في أسماعِنا نورا
      و في أبْصارِنا نورا
      و عن يميننا نورا
      و عن شِمالِنا نورا
      ومن فَوقِنا نورا
      ومن تحَتِنا نورا
      وفي عَظمِنا نورا
      و في لحَمِنا نورا
      وفي أَنْفُسِنا نورا
      و في أَهْلِنا نورا
      وفي آبائِنا نورا
      و في أُمَّهاتِنا نورا
      وفي أَزواجِنا/زَوجاتِنا نورا
      وفي ذُرِّيَتِنا نورا
      وأَعطِنا نورا
      وأَعظِم لنا نورا

      واجعَل لنا نورا مِن نورِكَ فَأَنتَ نورُ السّماواتِ وَالأرضِ
      يا ربَّ العالمين
      يا أَرحَمَ الرَّاحِمين

      اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا
      و على الايمانِ الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا
      و أنت راضٍ عنّا
      وأنت راضٍ عنّا
      وأنت راضٍ عنّا

      يا خيرَ الرازقين
      يا خيرَ الرازقين
      يا خيرَ الرازقين

      اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك
      وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك
      وأن تغفرَ لنا وترحمَنا
      واذا أردت بقومٍ فتنةً فاقبِضْنا اليكَ غيرَ مفتونين
      لا خزايا و لا ندامة و لا مُبَدَّلين
      برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين

      داوِنا اللّهمَّ بدوائِك واشفِنا بشفائِك وأغْنِنا بفضلِك عمّن سِواك
      يا كاسيَ العظامِ لحماً بعد الموت
      ارحمنا اذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين
      و بكى علينا الحبيب والغريب
      اللّهم ارحمنا اذا وُورينا التراب وغُلِّقَتِ من القبورِ الأبواب
      فاذا الوحشةُ و الوحدةُ
      وهوّنِ الحساب

      اللّهم ارحمنا اذا حُمِلنا على الأعناقِ وبلغتِ التراقِ وقيل من راق
      وظن أنه الفراقُ والتفَّتِ السَّاقُ بالسَّاقِ
      اليك يا ربَّنا يومئذٍ المساق

      اللّهم ارحمْنا يومَ تُبَدَّلُ الأرضُ غيرَ الأرضِ والسَّماوات
      اللّهم ارحمنا يومَ تمورُ السّماءُ موراً و تسيرُ الجبالُ سيراً
      اللّهم ارحمنا فانَّك بِنا رحيم
      و لا تُعذِّبنا فأنتَ علينا قدير

      و الْطُف بنا يا مَولانا فيما جَرَت بِهِ المَقادير
      اللّهم خُذْ بأَيدينا اليك أَخْذَ الكِرامِ عَليك

      يا قاضِيَ الحاجات
      و يا مُجيب الدَّعوات
      نَسأَلُكَ يا رَبَّنا رَحمَْةً تَهْدي بِها قُلُوبَنا
      اللّهم انصُرِ الاسْلام وَأَعِزَّ المُسلمين
      و دَمِّر أَعداءَ الدّين
      اللّهم خُذْهُم أَخْذَ عَزيزٍ مُقْتَدِر
      انَّهم لا يُعجِزُونَك
      أَرِنا فِيهِم يَوماً أَسوداً
      أَرِنا فيهِم عَجائِبَ قُدرَتِك
      أَرِنا بِهم بَأْسَك الذي لا يُرَدُّ عَنِ القَومِ المُجرِمين

      انزَعِ الوَهَنَ وَحُبَّ الدُّنيا مِن قُلوبِنا وأَبدِل بِه يا رَبَّنا حُبَّ الآخِرَة

      يا مُغيثُ أَغِثْنا
      يا رَحمنُ ارحمنا
      يا كَريمُ أَكرِمنا
      يا لَطيفُ الطُف بِنا

      اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين
      يا سمَيعَ الدُّعاء
      يا ذا المَنِّ والعَطاء
      يا مَن لا يُعجِزْهُ شيءٌ في الأَرضِ ولا في السَّماء
      اللّهم ارزُق شبابَ المُسلمينَ عِفَّةَ يوسف عليه السلام
      و بَناتَ المسلمينَ طهارةَ مريم عليها السلام
      و احفظ نِساءَ المسلمين من شرِّ خَلقِكَ أجمَعين
      اللّهم ارزُقنا فأَنتَ خَيرُ الرَّازِقين
      و أَعتِق رِقابَنا يا أرحَمَ الرَّاحِمين
      ورِقابَ آبائِنا وأُمَّهاتِنا وَمَن كان لَهُ حَقٌ عَلينا
      و جميع المُسلِمين والمُسلِماتِ.. المُؤمِنينَ والمُؤمِناتِ.. الأَحياءِ مِنهُم وَالأَموات
      انَّكَ يا مَولانا سَميعٌ قَريبٌ مُجيبُ الدَّعَوات
      يا أرحَمَ الرَّاحمين
      اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين
      وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين
      وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين
      وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين

      نَسأَلُكَ يا رَحمنُ أَنْ تَرْزُقَنا شَفَاعَتَهُ وَأَورِدْنا حَوْضَهُ وَاسْقِنا مِن يَدَيْهِ الشَّريفَتينِ شَرْبَةً هَنيئَةً مَريئَةً لا نَظْمَأُ بَعدَها أَبَداً
      اللَّهم كما آمَنَّا بِهِ وَلم نَرَه.. فَلا تُفَرِّق بَيْنَنا وَبَينَهُ حتى تُدخِلَنا مُدخَلَه
      بِرحمَتِكَ يا أَرحَمَ الرَّاحِمين
      واشْفِ مَرضانا وَمَرضى المُسلِمين
      و ارْحَم مَوتانا وَمَوتى المُسلمين
      و لا تُخَيِّب رَجائَنا يا أَكرَمَ الأَكرَمين
      وتَقَبَّل دُعاءَنا وصِيامَنا وقِيامَنا ورُكوعَنا وسُجودَنا
      كما نَسأَلُكَ الدَّرَجاتِ العُلا مِنَ الجَنَّة

      آمين
    • قال رسول الله محمد ( صلى الله عليه و سلم )

      عليكم بالصدق فان الصدق يهدي الى البر و ان البر يهدي الى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا و اياكم و الكذب فان الكذب يهدي الى الفجور و ان الفجور يهدي الى النار و ما يزال الرجل يكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا .
    • عن أبي هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله " إن الله قرأ طه ويس قبل أن يخلق آدم بألف عام فلما سمعت الملائكة قالوا طوبى لأمة ينزل عليهم هذا وطوبى لأجواف تحمل هذا وطوبي لألسن تتكلم بهذا " البخارى
      إقسم لكِم ... سأجعــــــــــل الحيآة تبكي
      من جبروت إبتسـآمتي... وسأضع كِـــــــــرامتي فوق رآسي ..||~ْ وأطير بهـآ في السمـــــــآء...||~ْ وسأضع قلبي تحت قدمي ..ليرحل من يرحل!! لن تهدم الدنيـآ ولن تغلق أبوآب السمـآء!! فأنـآ لاألتفت للورأء..\\.. فالحب والتقدير لا يأتيـآن بالرجاء..~ْ فاإذا كان وجودهم شيئ (((فكرامتي أشياء)))
    • (ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء)
      ))))))))))))))))))))))((((((((((((((((((((((((
      ربــــــــــــــــي هَبنيْ نجآحـــــآً يــــحقّق مِـــــــــــــــــــطْلبي....|●°~ .وآرِويِ قْلـــــــــــــــــــبيِ[بـآلآـنيآتٌ]ڪَحِبآتُ المِطر |...وآجِعلْنيِ مِمن لآ خِوُف ـــليِهمْ ولا هْم يِحزَنــــوُن [SIGPIC][/SIGPIC] ะ●©●ะ [SIZE=1]▌║▌│ آسِتغفر الله الذيِ لا اله الآ هُو واتوُب الِيه[SIZE=1]║▌│
    • قال تعالى:
      ‏{‏لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا ()إِنْ تُبْدُوا خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُوا عَنْ سُوءٍ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا‏}