اللهم هيئ لنا من أمرنا رشداً واجعلنا هداة مهتدين، اللهم وفق كل من تولى أمراً من أمور المسلمين للالتزام بشرعك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم احفظنا بحفظك ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا أبداً ما أبقيتنا واجعلها الوارث منا وانصرنا على من ظلمنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا يا رب العالمين.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وسبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.
قالَ الحَافِظُ البَيْهَقي في كتابِ ألأسْماءِ والصِّفاتِ : " إِسْتَدَلَّ بَعْضُ أَصْحابِنا في نَفْيِ المكانِ عَنِ الله بِقَوْلِ النَّبيِّ صلّى الله عليه و سلَّم : "أنتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ، وأَنْتَ الباطِنُ فَلَيْسَ دونَكَ شَيْءٌ"، و إذا لَم يَكُنْ فَوْقَهُ شَيْءٌ ولا دونَهُ شَيْءٌ لَم يَكُنْ في مكان" .
رب لا تكلني إلى أحد، ولا تحوجني إلى احد، وأغنيني عن كل أحد ، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، وهو الواحد الفرد الصمد، لا شريك له ولا ولد، خذبيدي من الضلال إلي الرشد ، ونجني من كل ضيق ونكد.
- اللهم ارحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك .
- اللهم انزل نورا من نورك عليها
- اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها
- اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها
- اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار
- اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها
- اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها . واهلا خيرا من اهلها . وذرية خيرا من ذريتها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين
- اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( أمي ) برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم وثبتها عند السؤال
اللهم واجعل قبرها مد بصرها
اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتنا بعدها واغفر اللهم لنا ولها
هذا الحديث جاء موقوفاً على أبي الدرداء رضي الله عنه من رواية أبي داود في سننه بإسناد جيد، ولفظه: ((من قال إذا أصبح وإذا أمسى حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله ما أهمه))[1] انتهى، وليست فيه الزيادة المذكورة وهي: (من أمر الدنيا والآخرة) وهو حديث موقوف على أبي الدرداء وليس حديثاً مرفوعاً إلى النبي صلى الله عليه وسلم، ولكنه في حكم المرفوع؛ لأن مثله ما يقال من جهة الرأي، والله ولي التوفيق.
ياودود يا كريم يا جبار السماوات والأرض يا هادي القلوب اهدي قلبي .. يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ..
اللهم لا تزين لي عمل السوء اللهم ذكرني دائما بأن الدنيا زائلة فاصرف عني زينتها ..
اللهم ارحمني
فمن لي اله غيرك؟
من يرحمني غيرك؟ من يستر علي غيرك؟
من يرزقني غيرك؟
من يصبرني على هذه الدنيا غيرك؟
اللهم لك الحمد اللهم خذ روحي وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض بخشيتك وذكرك اللهم أحسن خاتمتي ..
اللهم اعني على طاعتك اللهم إني أعلم انك تحبني لأني عبدك المسكين الذي لا يوجد له احد سواك في كل وقت اللهم ابكني من خشيتك اللهم اعني اللهم أغثني
فوضت أمري إليك ووجهت وجهي إليك لا ملجأ إلا إليك اللهم انك تعلم ما بحياتي كله الظاهر والباطن ما اعلمه وما أنت اعلم به مني استغفرك وأتوب إليك اللهم خذ بيدي إلى الهداية واستر علي وعلى جميع المسلمين
الحمدلله الحمدلله
الحمدلله الحمدلله
الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
اللهم لك وحدك أدعوا ولكني بالذنوب محمل لا ملجئ الا اليك فاغفر لي وأرحمني
~!@qتدور الايام بين رحايا العاشقينغزل وهم وجراح مكروبين فهل بشفتيكي اكون حزينالدكتور شديد
أستمتعوا معنا في الاستوديو التحليلي بساحه الشعر المنقول
~!@q
شارك
shokry.ahlamontada.net
أحاديث صحيحه فى بر الوالدين ............................ ألا أنبئكم بأكبر الكبائر . ثلاثا ،قالوا : بلى يا رسول الله ، قال : الإشراك بالله ، وعقوق الوالدين - وجلس وكان متكئا ، فقال - ألا وقول الزور . قال : فما زال يكررها حتى قلنا : ليته يسكت( البخارى )
أن رجلا سأل النبي : أي الأعمال أفضل ؟ قال : ( الصلاة لوقتها ، وبر الوالدين ، ثم الجهاد في سبيل الله ) ( البخارى )
عن عبدالله بن مسعود أنه قال (سألت رسول الله ، قلت : يا رسول الله ،أي العمل أفضل ؟ قال : ( الصلاة على ميقاتها ) قلت : ثم أي ؟ قال : ( ثم برالوالدين ) قلت : ثم أي ؟ قال : ( الجهاد في سبيل الله ) . فسكت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولو استزدته لزادني . ( البخارى )
قدمت علي أمي وهي مشركة ، في عهد رسول الله ، فاستفتيت رسول الله ، قلت : إن أمي قدمت وهي راغبة ، أفأصل أمي ؟ قال : ( نعم ، صلي أمك ) ( البخارى )
جاء رجل إلى رسول الله فقال : يا رسول الله ، منأحق الناس بحسن صحابتي ؟ قال : ( أمك ) قال : ثم من ؟ قال : ( ثم أمك ) قال : ثم من ؟ قال : ( ثم أمك ) قال : ثم من ؟ قال : ( ثم أبوك ) ( البخارى )