دل بوسكي ينهي مشكلة موريانتس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • دل بوسكي ينهي مشكلة موريانتس



      اعترف المدير الفنى لفريق ريال مدريد فيسنتى ديل بوسكى بان ازمته مع المهاجم الدولى فيرناندو مورينتس قد اخذت اكبر من حجمها ولكنها انتهت ولا حاجة للكلام فى هذا الموضوع

      وكانت تفاصيل الازمة بدات عندما امر المدير الفنى مهاجمه الاسبانى بالقيام من دكة البدلاء والخروج من الملعب مع نهاية مباراة الريال امام فريق بروسيا دورتموند بعد مشادة كلامية ساخنة بين الطرفين .



      الا ان المهاجم الدولى والذى اصبح شريكا دائما لدكة الاحتياطى والذى لم يلعب من فترة طويلة رفض اطاعة اوامر مديره الفنى وظل فى مكانه ولم يغادر الملعب.

      ولكن جاءت تصريحات ديل بوسكى الاخيرة لتهدئ الموقف قليلا خاصة وانه اكد بان اللاعب قد ابدى اعتذاره عما بدر منه فى اليوم التالى صباحا.

      كما اكد بان هذا ما حدث فعلا ولكنه يرفض الدخول فى تفاصيل ماحدث لان ماحدث قد انتهى وهو لايريد الخوض فى الموضوع بعد ان انتهى.

      وقال ديل بوسكى بان مورينتس قد اعتذر له بسرعة وبندم خاصة وانه يعلم جيدا انه لم يكن على حق وانه يجب عليه طاعة المدير الفنى .


      واضاف ديل بوسكى بانه فى الاربع سنوات الاخيرة لم يواجه الريال الا حالات سوء سلوك قليلة جدا من قبل اللاعبين الا ان المواقف كلها تنسى لاننا كلنا اسرة واحدة ويجب الا تاخذ المواضيع اكثر من حجمها .

      بالفعل لقد حدثت ازمة مع فيرناندو مورينتس ولكنه اعتذر لى فى الصباح التالى وانتهى الموقف على ذلك ولا توجد ضرورة لفتح الموضوع مرة اخرى.

      فالمدير هنا فى الريال كرب الاسرة الكبيرة ويجب ان يقسو على ابناءه احيانا وان يهدا احيانا اخرى وان يعاملهم برفق متى احتاج اللاعب الى ذلك ولكننا كلنا يد واحدة ونعمل من اجل تحسين موقف الفريق ونعمل فى مناخ ممتاز.


      تحياتي ...#i