قناة فوكس تسب الرسول

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قناة فوكس تسب الرسول

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      وحياكم لله


      قناة فوكس تشتم الرسول

      بسم الله الرحمن الرحيم ,,

      منقول ,,,

      للفائدة ,,,

      قناة فوكس تشتم الرسول ( صلى الله علية وسلم ) ....

      وصف بات روبرتسون خلال البرنامج الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه "هذا الرجل كان مجرد متطرف ذو عيون متوحشة (تتحرك عبثا من الجنون). لقد كان سارقا وقاطع طريق. وتقول أن هؤلاء الإرهابيين يحرفون الإسلام !! إنهم يطبقون ما في الإسلام".
      وبدلا من أن يتحدى المذيع شون هانيتي هذه الإساءات الصريحة توجه إلى بات روبرتسون بسؤال يقول "إلى أيه مدى تعتقد أن هذه التفسيرات المتشددة (للإسلام) منتشرة (بين المسلمين)؟ هل تعتقد أنها الخط العام؟ هل تعتقد أنها غالبية المسلمين؟".

      فأجاب عليه بات روبرتسون قائلا أن الإسلام هو "خدعة هائلة"، ثم رد عليه شون هانتي قائلا "إذن الإسلام هو تهديد أكبر مما يريد أن يقول به غالبية الأفراد علنا؟ .... هل تعتقد أنه من الحتمية أن يدخل العالم في صراع – ربما حرب – مع الإسلام لعقود قادمة؟".

      وفي نصف البرنامج الثاني ذكر بات روبرتسون أن القرآن "هو سرقة دقيقة من الشريعة اليهودية ... أنا أعني أن هذا الرجل (الرسول محمد) كان قاتلا. التفكير في أن هذا (الإسلام) هو دين سلام هو احتيال كبير".

      وتعليقا على ذلك ذكر نهاد عوض المدير العالم لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) "مكاتبنا تتلقى شكاوى يومية من المسلمين وأبناء الديانات الأخرى الذين يقولون أن قناة فوكس – أكثر من غيرها – لا تتميز بالإنصاف أو العدالة بخصوص الإسلام أو المسلمين أو الشرق الأوسط. العبارات الحاقدة والمليئة بالكراهية مثل عبارات بات روبرتسون وعدم تحدي المذيعين مثل شون هانيتي لهم يسممون عقول المشاهد العادي وقد يقودون إلى أعمال عنف ضد المسلمين في أمريكا".

      كما أشار عوض إلى أمثلة أخرى لتحيز قناة فوكس في تغطيتها لقضايا الإسلام والمسلمين، فقد سبق لمذيع قناة فوكس المعروف بيل أورالي أن شبه القرآن بكتاب هتلر "كفاحي" والذي يسرد فيه هتلر سيرته الذاتية ووجهة نظره المتطرفة تجاه العلاقة بين الأجناس المختلفة.

      كما تميل قناة فوكس إلى معاملة ضيوفها المسلمين والعرب معاملة سيئة كما تشوه سمعة من يرفضون الظهور على برامجها.

      أخوتي الكرام نقلت لكم رسالة منظمة كير ( باختصار ) وهو ما يتعلق بهذا الحادثة فقط وحذفت أشياء كي لا يمل القاريء.

      المطلوب منك أخي المسلم ثلاث خطوات كي توصل امتعاضك وغضبط للقائمين على هذه القناة اليهودية. ( أرجو ثم أرجو ثم أرجو كل من يقرأ هذا الموضوع أن يشارك فيه فهو الشيء الوحيد الذي تحت أيدينا.

      فقط أربع خطوات أسهل من شربة الماء:

      الخطوة الأولى : هذه العبارة اقترح ان تكون عنوان الرسالة.( !! grave concern )

      الخطوة الثانية : توجه الرسالة لمالك القناة ( To : ( roger.ailes@foxnews.com

      الخطوة الثالثة : تضع هذه العناوين كما هي في خانة الـ (Bcc ) يعني تأخذها بطريقة القص واللزق دفعة واحدة.

      brian.lewis@foxnews.com, robert.zimmerman@foxnews.com, meade.cooper@foxnews.com, bill.shine@foxnews.com, hannity@foxnews.com, colmes@foxnews.com, comments@foxnews.com, Viewerservices@foxnews.com,arabic@cair-net.org

      الخطوة الرابعة : هذه هي الرسالة ، ما عليك إلا إرسالها إبراءا للذمة.

      I am writing to express my grave concern at Fox New Channel's consistent pandering to anti-Islamic bigotry. Fox News regularly provides a welcoming and hospitable platform for unchallenged hate speech directed at Muslims and Islam. At the same time, Muslim guests are frequently harassed, bullied and insulted.

      Fox News hosts such as Sean Hannity and Bill O'Reilly frequently host guests who hold views that are full of hate and malice. If Fox News invited guests that expressed similarly bigoted views about other faith groups, it would never accept and encourage them.

      While these individuals are free to express their opinions, the fact that Fox News hosts rarely challenge, and frequently encourage these views is extremely distressing. Fox News is directly contributing to a climate of fear and hate directed at America's Muslim and Arab communities.

      In the past few weeks alone Mosques have been vandalized and shot at, three medical students were falsely accused of being terrorists, and a man in Florida was found with weapons, explosives and detailed plans for blowing up nearly 50 Islamic centers and schools.

      If Fox News wishes to host guests who hold such odious views, then it should at least have the decency to push genuine debate and discussion, rather than endorse religious and racial chauvinism


      اخي ان كنت تستطيع فعل ذلك و لم تفعل فانت اذا تعين على شتم خير خلق الله صلى الله عليه و اله و صحبه و سلم

      اللهم عليك بهذا الــ ( بات روبرتسون ) وقناة الفوكس نيوز . اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك عاجلا غير آجل.


      #h:eek::eek:

      والسلام عليكم.





      منقول



      اخوكم

      صدى الرعد