ميلان × اتلانتا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ميلان × اتلانتا

      يستضيف فريق الميلان على ارض ملعب سان سيرو عصر يوم الاحد فريق اتلانتا صاحب المركز الرابع عشر وصاحب النتائج الجيدة في الاونه الاخيرة .. الميلان يدخل المباراة وهو يترقب لقاء جوفنتس والانتر وما سينتهي اليه .. خاصة ان للميلان فرصة للعودة لصدارة الكالشيو من جديد .. لكن هذا بالتاكيد ياتي بعد فوز الميلان على اتلانتا .. وهو المنتظر خاصة في ظل الفارق في المستوى بين الفريقين ومتسوى الطموح في هذه المباراة على الاقل ..
      فريق اتلانتا سيكون الخروج بنتيجة التعادل هي الطموح الاكبر وهي النتيجة التي يبحث عنها مدرب الفريق ففسوري خاصة ان الفريق استطاع الحصول على هذه النتيجة في مبارياته الاخيرة ست مرات .. . فريق اتلانتا كانت البداية سيئة جدا للفريق وتراوح مركزة مع فرق المتجهه للهبوط حتى قبل نهاية الدور الاول بثلاث جولات .. لكن الفريق ومع صبر الادارة الجميل على مدرب الفريق ففاسوري في ظل تردي نتائج الفريق .. حتى بدات نتائجه فريق اتلانتا تتجه للايجابية وحقق الفريق 12 نقطة في اخر ثمان نقاط من فوزين وست تعادلات رفعت الفريق الى المركز الرابع عشر ..
      الفريق يتبع طربقة اللعب 4-5-1 بوجود مهاجم وحيد على الارجح روسي ويقود خط الوسط اللاعب الدولي دوني الذي وان كان مستواة لم يترقى لما قدمة في الموسم الماضي الا ان وجود النجم الكبير يعطي الفريق قوة دفع ظهر تاثيرها في النتائج الايجابية التي حققها الفريق .. ايظا من اللاعب المميزين في الفريق لاعب الوسط الاسمر دابو صاحب الاداء الجيد الى جانب اللاعب زينوني وخلفهم حارس يتمتع بالخبرة والمقدرة هو تابي .. تعود اخر هزيمة للفريق الى قبل ثمان جولات عندما خسر امام الانتر .. اتفض بعده الفريق وحقق نتائج رائعة ابرزها الفوز على روما وعلى بولونيا في ملعبه والتعادل الايجابي مع جوفنتس ولاتسيو في اخر مباراة له على الملعب الاولمبي ..
      الميلان الذي استطاع ان يعلن تاهله رسميا للمرحلة القادمة من دوري الابطال قبل نهاية مباريات مجموعة بجولتين مما يعطي الميلان مساحة كبيرة للتركيز على بطولة الكالشيو وهذا ما يريده انشلوتي .. الميلان يستعيد في هذه المباراة نجم الدفاع نستا وسيكون ريفالدو حاضرا بعد عوده في مباراة لوكومتيف يوم الثلاثاء .. لكن الخيار بيد انشلوتي في كيفية وضع التشكيلة فهل سيخير بين ريفالدو وروي كوستا في صناعة اللعب اذا ما شارك النجم العائد سيرجينيو والذي اصبح وجوده ضروريا للميلان بعد المستويات الجميلة التي يقدمها .. وربما يشرك ريفالدو وروي كوستا معا في حاله رغبت انشلوتي وضع ريفالدو في المقدمة مع انزاجي ..
      الميلان سيكون مطالبا اكثر من قبل في البحث عن الفوز والجميع يعرف ان خسارة اي نقطة امر ممنوع خاصة مع مرور الجولات وقة المنافسين الانتر وجوفنتس الذين لن يفوتوا اي فرصة للابتعاد في صدارة الترتيب .. الميلان سيلعب عصر الاحد واذا ما حقق الفوز سيكون عليه وعلينا الانتظار لمتابعة مباراة السهرة بين جوفنتس والانتر والتي اذا ما جات كما يتمناه عشاق الميلان وانتهت بالتعادل ستعطي فرصة للميلان للقفز على الصدارة من جديد ..


      ترتيب الفريقين في الدوري :

      الميلان : المركز الثالث
      فاز 14 - تعادل 4 - خسر 4 - له 41 - عليه 16 - نقاط 46

      اتلانتا : المركز الرابع عشر
      فاز 5 - تعادل 8 - خسر 9 - له 23 - عليه 32 - نقاط 23


      تشكيلة الفريقين المتوقعة :

      الميلان :
      ديدا - نستا - كلادزة - مالديني - سيمتش - ريدندو - جتوسو - سيدورف - روي كوستا - سيرجينيو - انزاجي

      اتلانتا :
      تابي - سيفجال - نتالي - سالا - فيليني - فولوجو - زينوني - دابو - دوني - فيوجرينك - روسيني


      الفريقان تقابلا في ملعب الميلان في 45 مباراة :
      الميلان فاز في 23 مباراة
      اتلانتا فاز في 6 مباريات
      تعادل الفريقين في 16 مباراة

      الميلان سجل 89 هدف
      اتلانتا سجل 43 هدف

      اكبر فوز كان في موسم 72-73
      الميلان 9-3 اتلانتا


      افضل المسجلين من اللاعبين الحاليين :
      شيفا ( 4 اهداف )
      ليوناردو ( 3 اهداف )
      دوني ( 3 اهداف )
      سالا ( هدفين )

      فريق اتلانتا حتى الان تلقى 43 كرت اصفر وبطاقتين حمراء
      الميلان تلقى هو الاخر 30بطاقة صفراء ونفس العدد طرد للميلان