تغطية .... بطولة الخليج للشواطئ

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تغطية .... بطولة الخليج للشواطئ

      في افتتاح بطولة الخليج الشاطئية : الإمارات تدرك التعادل مع منتخب البحرين



      تعادل منتخب الإمارات لكرة القدم منتخبنا الوطني لكرة القدم (5/5) في لقاء الافتتاح يوم أمس في دبي ببطولة الخليج الأولى لكرة القدم الشاطئية المقامة حاليا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وتستمر حتى التاسع من مارس الجاري بمشاركة منتخبات تمثل جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست.

      وحضر حفل الافتتاح سلطان صقر السويدي الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد أقيم حفل افتتاح مبسط. وجاءت المباراة الافتتاحية جادة وتقدم فيها منتخب البحرين (4/2) لكن نفاد مخزون اللياقة البدنية وتقديرات حكم المباراة التي جاءت في غير صالح منتخب البحريني بالإضافة إلى ما يتمتع به لاعبو منتخب الإمارات من مهارة ولياقة بدنية بفضل إعدادهم الجيد ساعدهم على اللحاق بمنتخب البحرين وإدراك التعادل في نهاية المباراة. وسجل أهداف البحرين اللاعبون: خميس عيد وسمير الحمادي وأسامة بوحاجية ومرجان عيد ومبارك الشاعر. وضمت تشكيلة منتخب الإمارات عدنان الطلياني وناصر خميس وفهد خميس وحسن علي وعبدالقادر حسن وعبدالله سلطان. وسيلتقي في مباريات اليوم: السعودية مع قطر في 30:3 عصرا بتوقيت البحرين، والبحرين مع عمان 30:4 عصرا، والإمارات مع الكويت في 45:5 مساء.
    • قذائف عنابية تمنح قطر اول فوز .. و مقص هوائي للثعلب مفتاح !!




      حقق المنتخب القطري اول فوز له في مشواره الخليجي وذلك في البطوله الخليجية الاولى لكرة القدم الشاطئية .. وانهى العنابي اللقاء بفوزه على المنتخب السعودي الشقيق بواقع 8 اهداف مقابل 5 في مباراه جيده المستوى سيطر العنابي على مجرياتها وذلك لنقص اللياقة عند نجوم الاخضر .. وتألق الثعلب منصور مفتاح وفرض ايقاعه في اللقاء بتسجيله هاتريك .. وما اروع المقص الهوائي ( دبل كيك ) اللذي سجله منصور في مرمى السعودية اعاد لنا ذكريات لا تزال بالاذهان .. فعلا كان منصور مفتاح رجل المباراه .. بينما قدم سعيد العويران لمحات رائعه واضاع فرص عديده كادت ان تغير مجرى المباراه لولا سوء الحظ وسوء التركيز ..
    • البحرين تسحق عمان .. وتحلق بالصدارة مؤقتا !!




      حقق المنتخب البحريني فوزا عريضا على شقيقه العماني بنتيجة 11 مقابل 4 اهداف .. وقدم نجوم البحرين عرضا قويا منذ دقائق اللقاء الاولى ليسجلوا هدفين مبكرين .. وانهوا الشوط الاول بـ 6 اهداف نظيفة ... وفي الشوطين الثاني والثالث نشط العمانيون ووضعوا 4 اهداف فقط نظرا للدفاع البحريني القوي وايضا تألق الحارس اسامة بوحاجيه .. ابرز نجوم اللقاء سمير الحمادي , مرجان عيد , مبارك الشاعر , اسامة بوحاجيه .. فيما تالق من المنتخب العماني غلام خميس وايضا حارس المرمى ..

      بذلك تصدر المنتخب البحريني البطولة بفوز وتعادل وينتظر نتيجة لقاء الامارات والكويت ..


    • توني تشكر على هذا التحليل :D
      وللاسف منتخب عمان خسرت 4/11 أي مقابل 11 هدف للبحرين وللعمانيين 4 أهداف
      يعني لاعبي عمان ما قدروا حتى يزيدوا عدد الاهداف ،،،،،،،،،، ولقد تألق غلام خميس والتي في البدايه لم يكن اسمه ضمن لاعبين المشاركين ولكن بجهود احد الاعضاء في اتحاد شارك غلام في هذه البطوله
    • الف شكر لك توني مشرفنا الكبير على هذه التغطيه المميزة وبالفعل قدم غلام ويوسف عبيد مستوى جيد والله يعطيهم العافية

      ونجوم الخليج القدامى اعادوا لنا ذكريات كاس الخليج القديمه التي تميز عن غيرها من البطولات

      للعلم فقط اتمنى ان لا تفوتكم مشاهدة المباريات على قناة دبي الرياضية
    • منتخبنا يفوز على السعودية 11 أو 12 ما اذكر
      ويفوز على قطر 7/5 ويقابل اليوم منتخب الكويت المتصدر ب9 نقاط مقابل 6 نقاط لمنتخبنا
      وهداف البطولة الى الان خلفان زايد
      نتمنى الفوز اليوم وامتلاك اول بطولة شاطئية لدول الخليج