احمد حسام "ميدو" مهاجم اياكس امستردام الهولندي في اجازة مفتوحة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • احمد حسام "ميدو" مهاجم اياكس امستردام الهولندي في اجازة مفتوحة

      عاد الى القاهرة قبل يومين احمد حسام "ميدو" مهاجم اياكس امستردام الهولندي في اجازة مفتوحة اثر خلافاته المتعددة مع مدرب فريقه رونالد كومان التي تسببت في ايقافه الى نهاية الموسم وعرضه على لائحة الانتقالات.
      وقال ميدو في حديث لوكالة فرانس برس: "خلافي مع كومان غير مفهوم ولا اعرف سر اصرار كومان على اتساع هوة الخلاف في كل مرة على الرغم من التزامي في التدريبات، وانا لست صاحب مشاكل ولا اعرف سر معاداة كومان لي".
      واضاف: "المشكلة انني كنت مطلوبا لحضور اجتماع مع احد رعاة الفريق وكنت في الوقت ذاته مرتبطاً بموعد آخر فطلبت من زميلي المغربي نور الدين بخاري ان يحضر الاجتماع بدلا مني على ان احضر بدلا منه في الموعد الذي يحدد له، لكن هذا الامر لم يرق لكومان واعتبرني غير ملتزم وقرر ايقافي وابعادي الى فريق الشباب في النادي".
      وتابع: "الغريب ان كومان اعلن في الصحف انني لن اعود الى الفريق مهما كانت الحاجة اليَّ وانه مستعد للعب بعشرة لاعبين دون ان يشركني، وهذا الموقف غير مبرر من مدرب مسئول لان اي خلاف بين لاعب ومدرب هناك نظام يحكمه وليس انفعالات شخصية".
      واوضح: "ضغط رئيس النادي واعضاء الجهاز الفني وخصوصا كرول وفان باستن على كومان من اجل عودتي وتضامن معي اللاعبون وطالبوا بعودتي خصوصا بعد خسارة الفريق في الدوري، وبالفعل قبل كومان بعودتي للمشاركة في لقاء ارسنال في دوري ابطال اوروبا لكنه لم يدفع بي من بداية المباراة واشركني في آخر خمس دقائق ولم اعترض او احتج".
      وارجع ميدو الازمة الاخيرة الى اعلان كومان للصحف الهولندية ان اللاعب تقدم باعتذار الى المدرب وادارة الفريق والرعاة وان كومان قبل الاعتذار واعاده الى الفريق وهو ما نفاه ميدو عقب مباراة ارسنال في معرض رده على اسئلة الصحافيين واكد لهم انه لم يعتذر لاحد لانه لم يخطئ في حق احد".
      ويبدو ان تصريحات ميدو للصحافيين الهولنديين اغضبت كومان فقرر ايقافه حتى نهاية الموسم وعرضه على لائحة الانتقالات.
      واكد ميدو انه ليس نادما على ما حدث لكنه اعترف أن ارتباطه مع اياكس وصل الى نقطة النهاية وانه يملك من العروض ما يجعله يفكر في احدها للانتقال على الرغم من ان عقده مع اياكس مستمر لثلاث سنوات اخرى.
      وقطع ميدو الطرق على الشائعات التي بدأت تتردد في القاهرة من انه سيلعب للزمالك ناديه السابق على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم وقال: "اتدرب في منزلي حتى لايفسر احد تدريبي في احد الاندية بقرب انضمامي اليه".
    • فقط شغل عناد من المدرب ويكون سبب رئيسي في مشاكل اللاعب ( وللاسف كثيرا نري مدربين يعاملون اللاعبين بنفس المعامله ) واحيانا اللاعب يتراجع عن مستواه لذلك الاسباب