روماريو يعلن مشاركته في اعتزال ماجد عبدالله

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • روماريو يعلن مشاركته في اعتزال ماجد عبدالله

      وافق مبدأياً نادي روما الإيطالي لكي يزين ليلة اعتزال ماجد عبد الله مقابل 300 ألف دولار

      تأكدت مشاركة بطل الدوري الإيطالي فريق إي. سي. روما في مباراة اعتزال نجم الكرة السعودية ونادي النصر ماجد عبدالله، وذلك عقب اتفاق اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن سعود مع إدارة النادي الإيطالي على الحضور في شهر مايو المقبل، وذلك مقابل 300 ألف دولار.
      كما أعلن نجم الكرة البرازيلية روماريو استعداده للمشاركة في المباراة دون مقابل نظرا للعلاقات الجيدة التي تربطه بالأمير فيصل بن عبدالرحمن.
      على الصعيد ذاته اشترط مهاجم فريق الأرسنال الإنجليزي، الفرنسي الجنسية تيري هنري مبلغ 200 ألف دولار للمشاركة في المهرجان. كما لا تزال الاتصالات جارية مع نجم الكرة الإيطالية باجيو للحصول على موافقته في المشاركة.
      وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد حرصت على استضافت فريق ريال مدريد الإسباني أو جوفنتوس الإيطالي، إلا أن المفاوضات مع كليهما تعثرت بسبب اشتراط الأول مبلغ 1.5 مليون دولار وطائرة خاصة مقابل الحضور، أما الفريق الإيطالي فقد اشترط مبلغ مليوناً ومائتي ألف ريال. وسيسبق ليلة التكريم ليلة احتفال خاصة باللاعب تقدم من خلالها الدروع والهدايا الخاصة للاعب.
      وكان ماجد عبدالله قد أعلن اعتزاله عام 1998م، بعد تحقيقه مع فريق النصر لقب كأس الكؤوس الآسيوي، وله ما يقارب الـ 130 هدفا دوليا، ويعتبر من أبرز المهاجمين على مستوى الكرة العربية، وسبق له تلقي العديد من العروض الاحترافية أبرزها من فرق مارسيليا الفرنسي، وساوبالو البرازيلي، وظل عميدا للاعبي العالم لمدة 3سنوات.