مـــــاذا أفــــعـــل بها......؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مـــــاذا أفــــعـــل بها......؟؟

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      مـــــاذا أفــــعـــل بها......؟؟

      بدات ابحث عن ذاكرة افكاري لتحملني الى الماضي الجميل ,لأنشأ من جديد لعلي اعيد براءة طفولتي التي علمتني كل انواع الابتسامه و المحبه ,وعلمتني ايضا كيف اجلب الورود واهديها , وكيف ارسم صور في اعماق خيالاتي , وكيف انشد اسمها في وقت صبحي ومساءاتي وكيف اغني قصائدها بمهاراتي0 لكن للاسف لم اجد ذاكرت افكاري لقد سلبتها ورحلت الى غربتها وسرت ابحث عنها في كل مكان وفي الزحام ليل ونهار ,وصرختي تساعدني في البحث عنها حتى سئمت مني, لم يطق جسمي تحمل صراخي فبدأ هو ايضا يخذلني لكني وعدت نفسي ان ابحث عنها في اي مكان كان0وبعد قليل فكرت وذهبت الى شواطيء احزانها لعلي اجدها تتأمل في رمالها او ان تداعب امواجها واسترد منها الذاكره ,وفوجئت منها لكني لم اشعر ابد ا يوما بتغيرها الذي طرء عليها كانت كالحمقاء قاسية ثم اخذتني الى شواطئها فرمتني ,كنت لا اتحمل ان انظر اليها 0 فجذبتني الى شواطئها وسرت اصارع امواجها الهائجه بغضبها0 التي لم تخطر على بالها ان تتنازل وتهدأ فبدات تلطمني وتقذف بي الى ضفافها كي تجيد هي ايضا تعذيبي بكل انواع مهارتها الفنونيه كانت تتفنن في تعذيبي حمقاءتمسك بي وتغرس يدي في اعماق رمالها 0 لم تكن رمالا دافئه كما يتصورعشاقها او يظن به الاخرين بل كانت اشواك تطعنني وتؤلمني ثم تزرعها في جسمي وتمتص دمائي كي تعيش هي وبعدها رمت بذاكرت افكاري على شواطئها فانتثرت الذاكره رمتها كي تذوب كتاباتي حتى لا اتذكر الماضي هكذا كانت حقيقتها اه ...اه00 ماذا افعل بها ؟ تمنعني ان ارجع للماضي واعيش سعيد ا000واهدي ...ورودي...ماذا أفعل بها .......؟؟؟؟؟
      [/CELL][/TABLE]
    • اخي العزيز ..(الصوت الحزين)
      الحزين حمل الينا جراحه الميقه التي انبثقة من فراق .. وخاينه لذاكره .. وتعب الزمان .. واشواك الدهر الذي كلل بالالم والحزن منذ ان اشرقة عليه شمس الحب التي لم يهدأ له بال .. او ينجلي هذا الحزن .. فيبقى سؤاله حائراً .. ليس له مرسى .. يبحث عنه بين ركام مئات الاسئله .. لماذا هكذا اصبحت ..؟ ولماذا القدر يأخذنا الى هذا الطريق ..؟ مع حيرته .. ايضا نبقى معه باحثين عن تلك التي يبحث عنها ..؟
      من اعماق قلبي اهنئك على هذا المقال الذي فعلاً صور لنا بأفضل تشبيه .. اتمنى لك التوفيق ..مع انتظار جديدك .. تحياتي ..
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      عبد الملك ....

      الاجمل من كل هذا مشاركتك معنا هنا ...ويا هلا بيك ...كما اتمنى ان تشاركنا بهمساتك ...وارجو ان تنال اعجابك مواضيعي.....

      اخوك ( الصوت الحزين )
      [/CELL][/TABLE]
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      لست أدري لماذا أمارس اللا شعور في حضوركِ ، حباً و ألماً .. و حتى غضباً . ..وماذا سأفعل بكِ حتى نحطم كل الحواجز بيننا ...

      غضب الامواج ....والمهندس 2002...

      شكرا لتواجدكم ...وردودكم النيره ....شهادتكم اعتز بها ....
      أخوكم ( الصوت الحزين ) ....
      [/CELL][/TABLE]
    • كلمات رائعة جسدت المعاناة التي يعيشها المحب .. ففراقه لمن يحب عذاب .. والغريب في زمننا هذا أن اللقاء يكون احيانا أكثر مرارة من الفراق والاشتياق..
      اخي الصوت الحزين اشكرك على كلماتك الرائعة لانها تعبر (من القلب الى القلوب)
      اختك نوف
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      دائما ما نحاول ان نبحث عن اسباب الفراق ونحن نعلم أن الأسباب سم مميت ومع هذا نكون مضطرين للبحث عنها ونموت ونحيا آلاف المرات في سبيل ذلك وعندما نعلمها تكون كالسيف الذي يقطع به من حكم عليه بالاعدام

      ونبقى نصارع ويلات الفراق وويلات الذكريات ولا نلوم غير انفسنا الساذجة


      أحسنت سيدي الفاضل وأحسن وأبدع قلمك الأخضر

      أتمنى لك التوفيق دائما
      [/CELL][/TABLE]