لقاء مع هاني الضابط في جريدة سعودية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لقاء مع هاني الضابط في جريدة سعودية

      جريدة الوطن السعودية 12/3/2003

      رافق المحترف في صفوف نادي السد القطري هاني الضابط (عماني) فريقه المشارك في تصفيات أندية غرب آسيا لكرة القدم، والتي يستضيفها العين الإماراتي رغم ما يعانيه من إصابة. وتعبر هذه التجربة الاحترافية الثانية للضابط حيث لعب لنادي بني ياس الإماراتي ولم يستمر ذلك طويلاً لأن الفريق هبط لدوري أندية الدرجة الثانية، ثم وقع مع السد القطري، الذي حقق له أمنية اللعب إلى جانب اللاعب البرازيلي روماريو.
      وقال هاني الضابط: "أعاني من إصابة في القدم وقد رافقت الفريق لأكون قريبا من طبيب النادي، والخلود لبرنامج خاص خلال هذه الفترة". وفي سؤال عن مشاركة اللاعب البرازيلي روماريو مع السد في الدوري القطري قال الضابط: "بالتأكيد أن روماريو لاعب كبير وسيفيد الفريق". وأضاف: "لم أكن أحلم بأن ألعب مع هذا اللاعب في نفس الفريق، لما يملكه من مهارات فنية فردية وقد أمتعنا في مونديال 94"، واستطرد: "فهو لاعب لطيف وخجول ويلبي طلبات المعجبين وكذلك الصحفيين". وفي سؤال عما يمكن أن يقدمه للسد وهو في هذا السن قال: "روماريو يملك مهارات فنية عالية وهذا لا يحتاج إلى شهادة مني ولكنه يحتاج إلى استكمال لياقته البدنية والى شيء من الوقت للاندماج مع الفريق والتأقلم وسيكون قوة ضاربة في هجوم السد إلى جوار سيرجيو وعبد القادر كيتا، والسد يضم حاليا أفضل اللاعبين على مستوى الأندية الخليجية وربما العربية بالإضافة إلى اللاعبين القطريين مثل أحمد خليل وزامل الكواري وفهد الكواري وجفال راشد وآخرين صاعدين يكملون المجموعة". وعن الفريق الذي يرشحه للتأهل قال الضابط: "الفرص تكاد تكون متساوية ومباريات اليوم ستكون حاسمة".
      وفي سؤال عن تطلعاته بعد انتهاء عقدة مع السد قال: "مازال عقدي مع السد ساري المفعول وأنا حالياً لا أفكر سوى في الشفاء من الإصابة، لكن مشروع الاحتراف الأوروبي سيبقى قائماً وما زلت أفكر فيه".
      وفي سؤال عن مدى متابعته للدوري العماني قال: "طبعا أتابع بكل اهتمام ما يجري في الدوري العماني وأتمنى التوفيق لفريقي ظفار الذي يجب أن أعود إليه في يوم من الأيام لأرد له جانبا من الدين".
    • :D#d

      هذا ما نتمناه بان يعود هاني إلى الافضل عن الاول وخاصة فكره رائعه منه بان يفكر في الاحتراف الدوري الاوروبي ) لكن تلك الامنيه لا تتحق هكذا بكل بساطه وهاني اكيد اذا اراد ان يصل الى هدفه لا بدأ ان يقدم الافضل ويحاول من اجل الوصول الى الهدف المنشود