بشار يدخل القائمة ..!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بشار يدخل القائمة ..!!!!!

      سجل مهاجم نادي السالمية ومنتخب الكويت الوطني لكرة القدم بشار عبدالله انجازا كبيرا للكرة الكويتية عندما اعتمد الاتحاد الدولي اسمه ضمن سجلات اللاعبين الهدافين (العظماء) مع بقية من اللاعبين الكبار وبات (بشار) أول لاعب كويتي يدخل هذا النادي وثالث لاعب عربي بعد اللاعبين حسام حسن من مصر وعدنان الطلياني من الامارات.

      ونجحت مساعي (جريدة الأنباء) السابقة في ارسال قوائم مباريات بعض اللاعبين وكشوفات مبارياتهم الدولية أمثال جمال مبارك وبشار عبدالله وغيرهم من الأسماء الى لجنة الاحصائيات في الاتحاد الدولي لاعتماد سجل اللاعب (مواليد 12 اكتوبر 1977) في النادي فتم اعتماده سريعا في سجل هدافي العالم الى جانب نخبة من اللاعبين السابقين الذين شاركوا في بطولات كأس العالم.

      واعرب بشار عبدالله عن سعادته الكبيرة لأنه أول لاعب كويتي يحظى بهذا الانجاز وقال (كنت اعتقد ان حياتي الرياضية ستبدأ وتنتهي في النطاق المحلي والخليجي فقط ولكن بشرى (جريدة الأنباء) ستجعل هذا الانجاز فاتحة خير للانطلاقة العالمية). يذكر ان الاتحاد الدولي اعتمد 60 مباراة دولية فقط للاعب خلال الفترة من 24 اكتوبر 1996 حتى 25 ديسمبر 2002 من أصل 86 مباراة دولية سجل خلالها 57 هدفا.

      واصبح بشار عبدالله الذي يبلغ 25 عاما احد افضل المهاجمين في العالم الى جانب العديد من الاسماء العالمية التي سبق ان دخلت هذا النادي من أمثال زيكو وبيليه ورونالدو من البرازيل وبلاتيني من فرنسا وكلينزمان وجيرد موللر وفولر ورومينيجه من المانيا وسوكر من كرواتيا ولاتو من بولندا وباتيستوتا من الارجنتين وبوي شارلتون من انجلترا. وسبق لبشار الاحتراف في اندية الهلال السعودي (29 نوفمبر 1998) والعين الاماراتي (2 ديسمبر 2002) والعربي القطري (19 ابريل 2000) والريان القطري (10 يوليو 2001).
    • انجاز كبير لبشار والكويت خاصة وللرياضيه الخليجيه والعربيه بصفه عامه
      متى نري احدي اللاعبين من سلطنتنا الحبيبه ضمن اللاعبين الهدافين العظماء ( قولوا آمين ):D