اليوم العروبة والسيب ( شاركونا بتوقعاتكم )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليوم العروبة والسيب ( شاركونا بتوقعاتكم )

      ضمن المباريات المؤجلة لفريق العروبة يلتقي مساء اليوم على ملعب العروبة بولاية صور فريقي العروبة والسيب
      وهذه المباراة كانت مؤجلة لمشاركة العروبة في بطولة مجلس التعاون التي اقيمت بالدوحة .
      العروبة يملك العروبة حاليا 28 نقطة ويحتل المركز السادس بينما السيب بعيد كل البعد عن مستواه حيث يصارع حالياً لاجل البقاء ولديه حالياً 21 نقطة ويحتل المركز الثامن .
      كفة العروبة ارجح للفوز بالمباراة لمستواه الفني خاصة بعد عودته من الدوحة واصبح ينافس حالياً على المركز الرابع لاجل المشاركة في بطولة النخبه على الاقل ، كما لا ننسى عاملى الارض والجمهور في جانبه ،اما السيب اصبح مستواه متذبذب وليس السيب الذي نعرفه والمباراة بالنسبة له صعبة للغاية .
      علماً بأن الفريقين سبق وأن التقيا في الدور الاول وكانت نتيجة اللقاء التعادل .
      نتمنى التوفيـــــــــــــــــــــــق للفريقـــــــــــــــــــــــــــــــــين
      |a
      واليكم ماورد بجريدتي عُمان و الوطن حول الوزارة

      جـــــــــريدة عُمـــــــــــــــــــــــان :
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      العروبة والسيب يتسابقان لتحسين المراكز
      الفريقان يخوضان المباراة المؤجلة في صور اليوم

      يلتقي في الساعة السابعة مساء اليوم فريقا العروبة والسيب بملعب العروبة بصور في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر بسبب مشاركة فريق العروبة في بطولة الاندية أبطال الدوري بدول مجلس التعاون الخليجي. ويتطلع الفريقان إلى كسب نقاط المباراة كاملة لتحسين وضعهما في ترتيب فرق الدوري في وسط الترتيب حتى الآن حيث يحتل العروبة المركز السادس برصيد 28 نقطة من 7 انتصارات و7 تعادلات و4 خسائر، أما السيب فيحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة من 5 انتصارات و6 تعادلات و7 خسائر. ولعل لقائهما أقرب للتكافؤ نظريا لامكانياتهما الفنية والبدنية ولنتائجهما المتقاربة في الدوري أيضا وقد بدأ العروبة يستعيد توازنه في الدور الثاني بعد مستويات جيدة قدمها في بطولة التعاون بالدوحة وحقق الخميس الماضي فوزاً معتبراً على صحم 3/2 مستغلاً عودته للعب على ملعبه بشكل ايجابي يدعو للتفاؤل في امكانية استمرار الاستقرار خاصة مع تفاعل عناصره وتثبيت التشكيلة وعودة محمد مبارك هداف الفريق والدوري إلى فاعليته ونشاطه المعهود الذي مكنه من احراز هدفين في شباك صحم كانا مفتاح الفوز لفريقه ومن المتوقع ان يتابع الفريق مسيرة التصحيح والفوز خاصة انه يلعب للمرة الثانية خلال اسبوع على ملعبه وبين جماهيره التي تفاعلت معه بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعبون والفريق يحاول الزحف للأمام وأخذ مركز معقول في الترتيب بعد ان فاته قطار المنافسة على اللقب الذي فاز به الموسم الماضي.
      وأمام الفريق تحد كبير لتحقيق هذه الغاية بعد ان فات الأوان على اللقب وبقي حفظ ماء الوجه لحاملي اللقب ولا شك ان الفريق يملك امكانيات فردية هائلة وعندما تنسجم وتتفاعل بروح الفريق الواحد يختلف الأمر ويأتي الفوز أو الأداء المقنع.
      أما السيب فبدوره يعمل على تحقيق الفوز والتقدم للأمام بعد تأخره في الدور الأول عن ركب المنافسة على اللقب الذي بات بعيداً عن متناوله حيث تفصله عن قمة النصر المتصدر 26 نقطة كاملة والفريق يلعب بمهام تحسين مركزه لموقع معقول في المقدمة وقد سارت خطوات الفريق إلى الأفضل ولعل التعادل مع نادي عمان في مباراة الاسبوع الثامن عشر كان مقنعاً لجماهير النادي بحكم المنافسة التقليدية بين الفريقين، كما ان تعادل نادي عمان جاء بضربة جزاء أحرزها ناصر الحارثي وشكك فيها السيباوية لكن الأداء من الفريقين لم يصل الذروة وكانت الحساسية والارتجالية طاغية على المستوى الفردي للاعبين، واليوم لا شك ان الفريق لديه حسابات واضحة لمواجهة العروبة ويدرك حيوية المباراة بين جماهير الاخضر واذا اكتملت صفوف الفريق فإن الأداء سيكون أكثر ايجابية وفاعلية.


      --------------------------------------------------------------------------------

      جـــــــــــريدة الــــــــــــــــــــــوطن :
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      في آخر آخر مؤجلاته

      العروبة يلاقي السيب بشعار الفوز

      يلعب مساء اليوم فريق العروبة اخر مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته في البطولة العشرين للاندية الابطال بدول مجلس التعاون التي اقيمت بدولة قطر في شهري يناير وفبراير الماضي حيث يلاقي على ملعبه مساء فريق السيب وهو اللقاء المؤجل من الاسبوع الخامس عشر.

      لقاء اليوم سيكون مهما جدا للفريقين فالعروبة يعتبر حاملا للقب العام الماضي ووضعه في الدوري حاليا لا يسر فهو كان يطمح الى مواصلة تحقيق انجازاته وقيادة سفينته الى بر الامان لكن ما حصل له من تذبذب في المستوى اسقطت الفريق في عدة مطبات جعلته يقبع في المركز السادس برصيد 28 نقطة وبفارق كبير عن فرق الصدارة وهذا شيء لا يرضي طموحاته وطموحات جماهيره المتعطشة للبطولات.

      الفريق استطاع ان يستعيد شيئا من بريقه المفقود خصوصا في الاسابيع الماضية حيث استطاع من التغلب على فريق صحم بثلاثة اهداف لهدفين كما ان مستوى لاعبيه ارتفع نسبيا وعرفوا كيف يستغلون الفرص.. لذا يتوقع ان يستغل العروبة عاملي الارض والجمهور لمواصلة هذه الصحوة ويحقق فوزا يجعله يصل للنقطة 31 ليتساوى مع فريق عمان او قد يحتل بدلا عنه المركز الخامس.

      السيب من جانبه اصبح غريب الاطوار خصوصا في الفترة الاخيرة فقد تعرض خلال الجولات الثلاث الماضية الى خسارتين وتعادل اخير حققه امام فريق عمان بعد ان كان متقدما بهدف كما ان مستوى لاعبيه اصبح غير مستقر ربما لابتعاد عدد من اللاعبين عنه.. فالفريق يسعى بكل قوة للبقاء في الدرجة الاولى فهو حاليا في منطقة الامان لكن اي نتيجة سلبية يحققها وفوز الفرق التي تدور في نفس الفلك تعني هبوطه لمنطقة الخطر.

      عموما الفريقان التقيا في الدور الاول وخرجا متعادلين بهدف واحد لكل منهما وهما يطمحان معا للظفر بالثلاث نقاط مهمة لهما لمواصلة المشوار في هذا الدوري الغريب والعجيب.
    • من الوهله الأولي نقول العروبه سينتصر ولكن الواقع غير ذلك أذ يقول أن أحد الفريقين سيواجه خصما أشد من الثاني وخاصة العروبه حيث سيواجه فريقا يحاول الهروب من شبح الهبوط فلذلك سيعمل المستحيل من أجل كسب هذه المباراه .

      نتمني أن يقدم الفريقين مستوي رائعا بعيدا عن العصبيه الزائده .