يا هيئة الامم اما معها او ضدها والا.........

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يا هيئة الامم اما معها او ضدها والا.........

      اختتم قادة الولايات المتحدة وبريطانيا وإسبانيا قمتهم التي عقدت في جزر الآزور البرتغالية وهذه المرة جاءت فرصتهم الأخيرة ليمنحوها لما يسمى بمجلس الأمن الدولي والذي لا يعتبر الا مجلس من المجالس النيابية الامريكية فقط حيث القرار والرؤية والبحث والعطاء والكلمة فيه أمريكي بحت .......
      قادة الارهاب الثلاثة قالوها لهيئة الحمير المتحدة كما يسميها البعضوهيئة الامم المتحدة كما يحلو للبعض تسميتها اما معنا او ضدنا ........... حيث جاء الخبر كما يلي :

      اختتم قادة الولايات المتحدة وبريطانيا وإسبانيا قمتهم التي عقدت في جزر الآزور البرتغالية بالاتفاق على إتاحة فرصة أخيرة لمجلس الأمن للتوصل إلى اجماع بشأن التعامل مع مسألة نزع أسلحة العراق المحظورة. وقال الزعماء الثلاثة إن على الأمم المتحدة أن تقرر اليوم الاثنين ما إذا كانت ستدعم موقف واشنطن المتشدد تجاه العراق أم لا.

      .....................
      ومن جهة أخرى تبجح القادة الثلاثة بانهم سيساعدون ابناء العراق على الدمار والفناء والتاخر والقتال المستمر بين طوائفه عفوا اقصد على البناء والوحدة حيث جاء في بيانهم الختامي ما يلي :"يجب أن ينعم الشعب العراقي بكل فئاته, العرب السنة والشيعة والأكراد والتركمان والآشوريون والكلدان وغيرهم بالحرية والازدهار والمساواة في بلد موحد" . فما الذي تعنيه هذه العبارة بكل ما فيها من تصنيفات وقوميات وطوائف ؟؟؟!!!
      ............................
      ما الذي تبقى من كرامة لما يسمى بالوحدة العربية حين يجتمع قادة الارهاب واعداء الامة ليحددوا مصيرشعوبنا ومآل حكوماتنا؟؟
      ما الذي تبقى من وجود للكيان العربي والجسد القومي والاخوة الاسلامية حين بعنا ضمائرنا منذ عهد بعيد ورضينا ان نشرب كاس الذل والمهانة على حساب ما يسمى بالوجود الحر ؟؟؟
      ما الذي لم تفعله أمريكا فينا الى الآن .؟ احتقار ومذلة وتفريق وتشتيت في المواقف وتسعير لجذوة الحرب والصدامات بيننا والعقوبات التي تفرضها علينا كيفما شاءت ارادتنا المسلوبة وقراراتنا المبلورة في ظل الارادة الامريكية .. حتى ماكلنا ومشربنا وملبسنا تتحكم فيه امريكا .........
      ايها الناس لا تغالطوا انفسكم فتقولوا اني ابالغ ... لا والله

      ولكن الى الله المشتكى...



      .........................................................................................................
    • هذه الامم المتحدة او المتفرقه كلها كذب في كذب وهي على كلام امريكا يعني الامم الامريكية
      هذا مقصد ومبتغى الاعداء يريدون ان يفرقوا بين المسلمين بدايتهم شعب العراق وبعدئذ العرب والمسلمين عامة
    • ومنذ متى كان يؤخذ باراء الدول في هذه العصبه التكتاتوريه .....

      وبالطبع ليس لأحد حق الاعتراض ...

      ولكن الله يمهمل ولا يهمل ...

      الم تسمعو عن العاصفة التي ضربة الكويت في الاسبوع الماضي وأتلفت الكثير من الأجهزة الحربيه الامريكيه ...

      تماما كما حدث في غزوة الخندق ....

      وعسى أن تسأصل شوكتهم ...
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:البلوشية

      هذه الامم المتحدة او المتفرقه كلها كذب في كذب وهي على كلام امريكا يعني الامم الامريكية
      هذا مقصد ومبتغى الاعداء يريدون ان يفرقوا بين المسلمين بدايتهم شعب العراق وبعدئذ العرب والمسلمين عامة


      كلامك صحيح اختي البلوشية والبداية لم تكن العراق البداية كانت منذ تم تفتيت الوحدة العربية وتمزيق جسد الأمة الى دويلات وشعوب واعلام ورايات وحكام وحكومات ..............
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:سليل المجد

      ومنذ متى كان يؤخذ باراء الدول في هذه العصبه التكتاتوريه .....

      وبالطبع ليس لأحد حق الاعتراض ...

      ولكن الله يمهمل ولا يهمل ...

      الم تسمعو عن العاصفة التي ضربة الكويت في الاسبوع الماضي وأتلفت الكثير من الأجهزة الحربيه الامريكيه ...

      تماما كما حدث في غزوة الخندق ....

      وعسى أن تسأصل شوكتهم ...


      ستسصتاصل قريبا بإذن الله فلكل بداية نهاية وأمريكا قد شارفت على نهاياتها والظلم لا بد ان ينقشع ويزول ليحل العدل محله ويأخذ كل ذي حق حقه
    • لماذا نلوم الامم المتحدة ؟؟ لماذا لم نسال انفسنا ماذا فعلنا نحن كشعوب او حكومات ... في حياتنا لم نتعلم سوى كلمة واحدة ... سمعنا واطعنا .... وغير ذلك لا شي .. ولدنا وعلى لساننا هذه الكلمة حتى انها اصبحت مختومة في افواهنا ... هل سمعت يوما هناك من اعترض على قرار ما اتخذته حكومة عربية ما .. والشعب اتخذه قرارة بالمعارضة وتظاهر من اجل ذلك .. ام ان الحكومات العربية كل قراراتها سليمه والشعوب راضية عنها ؟؟؟ !!!
      هل اتخذت الحكومات العربية في يوما قرارا معارضا للراي الامريكي حتى يوخذ ذلك في الحسبان دائما نحن العرب شعوب وحكومات تحت كلمة سمعنا واطعنا ... حتى ان الحكومات الاجنبية والدول الاجنبية لا تثق في توجهات الدول العربية حتى يمكن مساندتها في اي قضية والوقوف ضد الراي الامريكي .. حتى جامعة الدول العربية لا تعني شي وقراراتها لا تعني شي لا للدول الاجنبية ولا حتى الدول العربية التي اتخذت القرار وهي غير معنية بتنفيذة الا الى كان القرار متخذ بناء على اوامر امريكية كما حصل لقضية الكويت عام 1990م ... فماذا ننتظر من هيئة الامم (القوية) المتحدة ... لامة ضعيفة بائسة لا تستحق سوى الشماته ولا تستحق الرحمة .
    • أخي الحبيب اليتيم
      ومن قال لك اننا ننتظر شيئا مما يسمى بهيئة الأمم ... نحن لا ننتظر منها ولا من أمثالها من المنظمات الجائرة أي شيء.
      وكلامك صحيح أننا الملامون فيما يحدث لنا الآن ولكن المسألة أعظم مما نتصورها المسألة متعلقة بنظم ديكتاتورية تمسك الشعوب بأيد من حديد ولكي يتسنى لأحدنا أن يقول لا في أي قطر عربي لا بد أن يحسب لنفسه وحياته ألف حساب ولكي يتسنى لنا أن نقولها لا بد من حدوث أشيااء كثيرة جدا ......
    • يا اخي انظر لتوقيعك فهو يعبر عن المرض الذي اصاب امتنا الرياء والنفاق ومجاملة الحاكم وتعظيمة مع العلم ان الحاكم لم يامرنا بذلك حتى نخافة ولكننا نجاملة وننافقة لاشي وانما لغاية في نفوسنا ويمكن للوصول لغاية خاصة ... ايضا هذا يقوم به الحكام للدول العضمى ولا نعلم ان كان خوفا او رياء وان كان خوفا لماذا نلومهم ... الى الشعوب نفسها خافت من من يحكمهم وهو منهم فلماذا لا يخاف الحاكم من الذي هو اقوى منه ... مع العلم ان هذا الحاكم يعلم من هم حوله من الشعوب جبناء حتى منه هو فكيف من الاخرين ... فهل هذه الشعوب العربية تسند ظهر الحكام حتى يعلى صوتهم .
    • أخي العزيز انا معك فيما ترمي اليه ولكن هذا هو الواقع والواقع لكي يغير لا بد أن نغير من أنفسنا فهل نحن مستعدون لذلك ؟؟؟!!!
      نحن نعلم طبيعة العلاقة التي تربطنا بحكامنا وطبيعة العلاقة التي تربط حكامنا بكراسيهم جيدا وانت ترى الظروف التي تحيط بنا الآن فماذا عسانا ان نفعل ونحن ينقصنا رمز القوة وأساس الوجود وهو الإيمان الحق وتطبيق الشرع لا بد من العودة لله وبعدها سنتغير وتتغير احوالنا كما نشاء