يوم حاسم في دوري أبطال أوروبا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • يوم حاسم في دوري أبطال أوروبا

      لندن، إنجلترا (CNN)
      تستكمل اليوم المرحلة الأخيرة من الأدوار التمهيدية المؤهلة للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وبناء على نتائج اليوم سيتحدد مصير الفرق التي ستتأهل للدور التالي.

      يذكر أن ثلاث فرق فقط ضمنت مكانا لها في الدور ربع النهائي، هي برشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وميلانو الإيطالي ويبقى خمس فرق تنتظر.

      بعض الفرق التي تخوض مباريات هذه الأسبوع فقدت أي أمل بالتأهل، وهي لوكوموتيف موسكو الروسي وديبورتيفو لاكورونا الأسباني وبايرليفركوزن، وصيف البطل العام الماضي.

      في المجموعة الأولى، يبقى الصراع بين نيوكاسل يونايتد وانترميلان.

      أما المجموعة الثانية فهي الأكثر توازنا لأن الفرق الأربعة لاتزال تملك فرصة للتأهل للدور التالي. ويتصدر ارسنال الانجليزي واياكس الهولندي الترتيب برصيد سبع نقاط ويليهما فالنسيا الأسباني وله ست نقاط وأخيرا روما الإيطالي برصيد أربعة نقاط.

      أما المجموعة الثالثة، فقد أنحصر الصراع على البطاقة الأخيرة لها بين حامل اللقب ريال مدريد الأسباني وبروسيا دورتموند الألماني.

      ومن المنتظر أن يتمكن يوفنتوس من مرافقة مانشستر يونايتد إلى الدور التالي عن المجموعة الرابعة.

      ويقول الخبراء أن الضغط الأكبر يقع على ريال مدريد حامل اللقب ثلاث مرات خلال الأعوام الخمسة الماضية، حيث يتوجب عليه الفوز للتأهل.

      ومن جانبه قال مدرب ريال مدريد فيسنتي ديل بوسكي "نحن نعرف أنه يجب علينا الفوز ونحن متفائلون بقدرتنا." ومضى يقول "أنا لا أتوقع الإقصاء إنما أعرف أن ذلك قد يحدث."
    • مبروكييييييين فاز الريال وتاهل للدور الثاني


      وهذا ترتيب المجموعة الثالثة


      الفريق ......... لعب ..... النقاط
      ميلان ............ 6 ........ 12
      ريال مدريد......... 6 ...........11
      دورتموند...........6 ............ 10
      لوكوموتيف.........6 ............. 1
      تحياتي