موقع لارسال برقيات الى الموتى !!!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • موقع لارسال برقيات الى الموتى !!!!!!!

      في احدث تقليعة اميركية انشا فنان كاريكاتير اميركي موقعا على الانترنت يمكن الاحياء من ارسال برقيات الى اعزائهم الموتى !!!!!!! و اطلق بول كينسيلا مؤخرا موقع ( اختر لايف تيليغرامز ) لتسهيل الاتصال بين الاحياء و الموتى على حد زعمه .
      و يتقاضى الموقع من المرسل حوالي خمس دولارات عن كل كلمة في نص البرقية ، ثم تعطى الرسالة القصيرة الى مريض لا امل في شفائه ليحفظها عن ظهر قلب كي ياخذها معه الى البرزخ كما يدعي صاحب الفكرة .
      و جميع المرضى الذين سيكلفون بهذه المهمة من المفترض ان يفارقوا الحياة خلال اقل من عام ، بحسب اراء الاطباء . و يقول كينسيلا انهم سيخضعون لاختبارات شفهية للتاكد من ان الرسالة راسخة في ذاكرتهم قبل موتهم .

      و حالما ساعي البريد الحياة ، يعطى الرسم المالي الذي يدفعه المرسل الى احد اقارب الميت او الى جمعية خيرية او يستخدم لتغطية الفواتير الطبية حسب رغبة الساعي .
      و يعتقد كينسيلا انه ليس بوسع احد ضمان وصول الرسالة اذ انه لا احد يعرف ما يجري عندما يموت المريض المكلف بحمل الرسالة و بما اننا لا نستطيع ضمان وصول البرقيات فان زبائننا يدفعون الرسوم مقابل محاولة ايصال البرقية و ليس مقابل عملية الارسال بحد ذاتها .
      و يشترط الموقع ان يكون الشخص المرسل اليه متوفيا منذ اكثر من شهر و يجب ان تكون الرسالة باللغة الانجليزية .

      ( عجاااااااااااااااااايب )
      شمس :D