ابن همام يؤكد نقل بطولة كأس العالم للشباب من الإمارات وآسيا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ابن همام يؤكد نقل بطولة كأس العالم للشباب من الإمارات وآسيا

      أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام في أن بطولة العالم للشباب لكرة القدم التي كان مقررا أن تقام في الإمارات من 25 الحالي إلى 16 أبريل المقبل وأعلن الاتحاد الدولي تأجيلها أواخر الشهر الماضي وسيتم نقلها إلى دولة أخرى. وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (فيفا) فوض رئيس الاتحاد الدولي بلاتر وبن همام في البحث عن أفضل الطرق لإقامة البطولة واتخاذ القرار المناسب. وأوضح بن همام "في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها المنطقة يفضل نقل البطولة إلى دولة أخرى لن تكون آسيوية وذلك لكي تحافظ الإمارات والقارة الآسيوية على حقها في استضافة نسخة عام 2005". وأشار إلى أن الاتحاد الإماراتي لم يقدم مواعيد مناسبة لإقامة البطولة بعد أن تم تأجيلها ولا يمكن إقامتها العام المقبل".. وكشف سيحتفظ المنتخب الإماراتي بحقه في المشاركة في النهائيات" مشيرا إلى أن الموعد الجديد لإقامة البطولة لم يحدد بعد". وقد اضطر الاتحاد الدولي سابقا إلى نقل كأس العالم للناشئين (دون 17 عاما) من الإكوادور إلى إيطاليا عام 1991 لأسباب سياسية، وكأس العالم للشباب (دون 20 عاما) من نيجيريا إلى قطر عام 1995 لأسباب صحية.

      منقول
      |y
    • خسارة كنا نتمى ان نرى فرق كبيرة تلعب على ارض الامارات مثل البرازيل والارجنتين ولكن تأتي الرياح و (((الحسد ))) بما لا نشتهي:(

      كذلك خسارة للمجهود الكبير الذي بذلته الامارات في تعديل ما يقرب من خمس او سته انديه لتقام عليها البطولة :(